الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

هام :: تتابعون الان على اسيوط فيس توك مباراة كرة القدم بين فريقى تشيلسي x يوفنتوس بتعليق علي سعيد الكعبي

ضبط 9 آلاف جنيه و1600 دولار مزورة بمنطقة النقب بحوزة شاب من مركز البدارى باسيوط


ضبط 9 آلاف جنيه و1600 دولار مزورة بمنطقة النقب
تمكنت مباحث الوادي الجديد بقيادة العميد طارق عجيز مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد، من ضبط كميات من الأوراق المالية المزورة من فئة الجنيه المصري والدولار الأمريكي, كان بلاغ
قد ورد للواء محمد ناصر العنتري مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الوادي الجديد يفيد بضبط شخص بحوزته أوراق مالية مزورة بكمين منطقة النقب الحدودي على طريق الخارجة – أسيوط, وكشفت التحقيقات الأولية عن قيام الملازم أول احمد زاهر معاون مباحث بكمين النقب الحدودي من ضبط المتهم محمود .ج.م.أ 24 سنة حاصل على ثانوية أزهرية، ولا يعمل، ومقيم مدينة البداري بمحافظة أسيوط، وبحوزته 67 ورقة مالية مزورة فئة 100 جنيه و60 ورقة مالية مزورة فئة 50 جنيهًا بإجمالي 9700 جنيهًا مصري، و16 ورقة مالية مزورة فئة 100 دولا أمريكي  بإجمالي 1600 دولارًا أمريكي, وبمواجهة المتهم بالمضبوطات اعترف بحيازتها بقصد ترويجها بزمام محافظة الوادي الجديد وتحرر المحضر رقم 1494 إداري قسم شرطة الخارجة لسنة 2012م، وجاري عرضه على النيابة العامة لاستكمال ومباشرة التحقيقات.

أكثر من 300 طالب مهددون بالموت تحت شريط القطار بأسيوط



تضم مدرسة عزبة كريم الابتدائية المشتركة، والتي تبعد عن مدينة أسيوط نحو 10 كيلو مترات، ما يقرب من 300 طالب من عزب "كريم" و"أبولبو" و"أ
بوزيد" و"عبكة" و"النجارين"، وحالها كبقية المدارس المؤجرة من أهالي، عبارة عن منزل، الفصل فيها مساحته لا تتعدى 15 مترا، ومساحة المدرسة بالكامل 150 مترا.

وتتكون من 6 فصول، كثافة الفصل تتراوح ما بين 50 و55 طالبا، السقف من جريد النخيل يُسقط التراب على التلاميذ من كل ناحية، والفناء "فَسَحَة" أمام المدرسة، التي تقع تحت شريط السكة الحديد، فيقف الطلاب الطابور كل يوم والقطار يمر من أمامهم.

وتضم المدرسة دورة مياه واحدة لثلاثمائة طالب، الأمر الذي يضطرالطالب معه إلى قضاء حاجته أمام المدرسة في الفسحة.


يقول مجدي شحاته جورجي، مدير المدرسة: "لا يقدر أحد أن يتخيل مدى المعاناة التي نعانيها، فوجود المدرسة تحت شريط السكة الحديد وبدون عازل أوسور، بالإضافة إلى عدم وجود فناء، يجعل "عينينا في وسط راسنا" في وقت الفسحة، فالطلاب يقضونها أمام المدرسة نظرا لعدم وجود فناء، وهم أطفال وكل شيء وارد، علاوة على معاناة المدرس أثناء الشرح، خاصة أنه لا يستطيع التحرك في الفصل، فهو ملزم بالوقوف في مكان بعينه لضيق المكان، والتلاميذ كل أربعة في مقعد، والباقى يجلسون على الأرض، وتقدمنا بطلبات متعددة للمديرية وطالبنا هيئة الأبنية التعليمية بمدرسة جديدة، خاصة وأن هذه المدرسة مؤجرة من الأهالي".


وعن حصة التربية الرياضية، أجاب بأن التلاميذ يلتزمون بالبقاء في فصولهم، نتيجة لعدم وجود فناء.


وأضاف مخيمر فتحي عبدالعاطي، وكيل المدرسة

الصندوق الاجتماعي يمول 450 مشروع زراعي بأسيوط ويقوم بتدريب سيدات أسيوط على الاستفادة من قروض الصندوق الاجتماعي



قال رميح عبد الحسيب مدير المكتب الاقليمي للصندوق الاجتماعي للتنمية بأسيوط أن الصندوق سينظم ندوتين خلال شهري سبتمبر وأكتوبر لتدريب 50 سيدة على أفضل الممارسات العالمية في مجال التمويل المتناهي الصغر والمشروعات الزراعية والبستانية بهدف رفع كفاءة المستفيدات من خدماته وتأهيلهن قبل الحصول على قروض وذلك من خلال خدمات غير مالية يقدمها الصندوق.

وأضاف رميح أن الصندوق يعمل على رفع كفاءة الأجهزة الوظيفية لـ12 جمعية ستقوم بتنفيذ المشروعات الزراعية والبستانية ، ويقوم بتمويل 450 مشروع من المشروعات البستانية والزراعية ومنتجات الألبان ليستفيد منها 450 سيدة وتحقق 500 فرصة عمل بمراكز المحافظة وذلك بعد توقيع عقدين كمرحلة أولى بواقع 2 مليون جنيه مع جمعية رابطة المرأة بأسيوط ، و400 ألف جنيه مع جميعة تنمية المجتمع بالعونة
اسراء حامد

حبس ثلاث عمال بأسمنت أسيوط بتهمة التحريض على قطع الطريق


متهمين
قررت نيابة الغنايم اليوم الأربعاء ,حبس ثلاث عمال بشركة أبيسكو للتركيبات التابع لمصنع اسمنت أسيوط أربعة أيام على ذمة التحقيقات, ووجهت إليهم تهم التحريض على قطع طريق أسيوط - الغنايم المؤدى للمصنع, وعرقلة دخول وخروج السيارات بالمصنع.

كانت قوات الأمن قد فرقت المئات من العاملين بشركة (أبيسكو للتركيبات ) بمصنع أسمنت أسيوط الجديد بإطلاق القنابل المسيلة للدموع بعد ان قطعوا الطريق الغربى الجديد طريق "أسيوط - الغنايم" المؤدي للمصنع لمدة ثلاث ساعات وعرقلوا حركة تسيير المرور، للمطالبة بالتعيين بكافة أقسام المصنع استنادا على شهادات الخبرة التى حصلوا عليها طوال مدد عملهم بالمصنع ,وللتنديد بالاستعانة بعمالة من خارج المحافظة من غير ذوى الخبرة والكفاءة.
اسراء حامد

أزمة السولار تصيب شوارع أسيوط بالشلل التام



شهدت محافظة أسيوط-اليوم الاربعاء-منذ الصباح الباكر إزدحاماً وتكدسا لسيارات الأجرة والتاكسي والنقل الثقيل أمام محطات التزود بالوقود بسبب النقص الحاد في المعروض من السولار .

وامتدت طوابير السيارات لمئات الأمتار أمام المحطات في انتظار الحصول على السولار، مما تسبب في تكدس وارتباك مروري.

وقال عبد الرحمن مسعد – سائق شاحنة " تفاقمت أزمة السولار، وامتدت الطوابير أمام المحطات، وساهمت فى عرقلة حركة السير وغلق الشوارع الرئيسية وعادت ظاهرة جراكن الوقود فى السوق السوداء خاصة على الطريق الصحراوى أسيوط/القاهره.

واوضح منعم سيد –موظف أنه بسبب اختفاء  السولار توقفت بعض الافران والسيارات عن العمل لعدم وجود " كيروسين " وهو ما أثار القلق من ظهور أزمة في رغيف الخبز وتعريفة المواصلات وحذر من تعرض مصالح المواطنين اليومية للشلل مالم يتم حل هذه الازمة.

وعلى جانب آخر تسببت الازمة قي استغلال سائقي الاجرة للموقف وقاموا برفع سعر الاجرة بين بعض الخطوط بمراكز المحافظة تزامنا مع عودة الدراسة مما ادي الي تجمهر المواطنين امام الموقف إحتجاجا منهم على استغلال السائقين للازمة ورفع قيمة الاجرة من 50 الي 75 قرشا بحجة ارتفاع اسعار السولار, مطالبين بالتدخل السريع .
اسراء حامد

بالفيديو رئيس جامعة اسيوط يحيل الموظفين والعمال المشاركين في الإضراب عن العمل، منذ بدء العام الدراسي، إلى التحقيق و رئيس فرع جامعة الأزهر بأسيوط يحيل 6 موظفين إلى التحقيق، وخصم 5 أيام من رواتبهم، بسبب مشاركتهم وتحريضهم على الإضراب، للمطالبة بصرف الحوافز والمكافآت

 
قرر الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، إحالة الموظفين والعمال المشاركين في الإضراب عن العمل، منذ بدء العام الدراسي، إلى التحقيق.

وقال عدد من المتظاهرين: إن مسئولي المدينة الجامعية وعمداء الكليات حصروا أسماءهم وأحالوهم إلى التحقيق، مضيفين، أن ذلك أصابهم بالاستياء والغضب الشديد.

وأوضح المتظاهرون أنهم أرسلوا دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنشورات بالجامعة، للتصعيد حتى تتحقق مطالبهم، المتمثلة فى صرف الحوافز وزيادة مكافآت الامتحانات إلى 500 يوم، وبنسبة 7%.

على صعيد متصل، أحال الدكتور محمد عبد الشافي، رئيس فرع جامعة الأزهر بأسيوط، 6 موظفين إلى التحقيق، وخصم 5 أيام من رواتبهم، بسبب مشاركتهم وتحريضهم على الإضراب، للمطالبة بصرف الحوافز والمكافآت.
يونس درويش

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار و تظاهرة العاملين بشركات الغاز الطبيعي بأسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى وموظفو الأزهر بأسيوط يضربون عن الطعام احتجاجا على تجاهل الادارة لمطالبهم ومداخلة هاتفية من محمد سليمان موظف إداري بكلية أصول الدين جامعة الأزهر فرع أسيوط

تعلن إدار ة صفحة الشيخ الدكتور عبد الآخر حماد مفتى الجماعة الاسلامية باسيوط عن وجود دروس الشيخ التي يشرح فيها كتابه " المنحة الإلهية في تهذيب شرح العقيدة الطحاوية "

                                                             
                                                                 الرابط من هنا
                                                                     الصور

بالفيديو انهيار عقار أسيوط وجاري البحث عن ناجين

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى و31 ملتقى ثقافي لـ 40 مدرسة في مركز أحمد بهاء الدين بأسيوط

لاستثمار طاقات الشباب فى خدمة المجتمع.. "الشباب" تنفذ مشروع توعية بيئية بالتعاون مع البيئة بـ 10 محافظات من ضمنها محافظة اسيوط


الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب
وافق الدكتور أسامة ياسين، وزير الشباب على تنفيذ مشروع توعية بيئة بالتعاون مع وزارة البيئة فى 10 محافظات "مرسى مطروح والبحر الأحمر وبنى سويف وجنوب سيناء وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والوادى الجديد"، عن طريق مراكز الشباب فى تلك المحافظات.

ومن جانبها أكدت دينا أحمد فؤاد، مدير عام البرامج التطوعية بوزارة الدولة لشئون الشباب أن هذا المشروع يتضمن 50 ندوة توعية لبناء قدرات الشباب فى قضايا البيئة، وإقامة ورش فنيه للأنشطة البيئية وتوزيع 2500 شجرة لتنفيذ حملات تشجير بمراكز الشباب وأيضا توزيع كتيبات عن تدوير المخلفات المنزلية وتدوير مخلفات قش الأرز وكيفيه الاستفادة منهم.


وأوضحت فؤاد، أنه تم تنفيذ هذا المشروع خلال الفترة الماضية فى عدد من المحافظات وكان له أثر كبير على نفوس الشباب من خلال التوعية بمخاطر المخلفات البيئية وترسيخ مفهوم العمل التطوعى وتشجيعهم على تدوير المخلفات الخاصة بمحافظاتهم، لافتة إلى أن هذا المشروع يؤدى إلى استثمار طاقات الشباب بصورة إيجابية فى مشروعات تخدم المجتمع وتكثيف الخدمات فى مشروعات التطوير بمراكز الشباب والمناطق المحيطة.

بالفيديو طلاب جامعة اسيوط يتظاهرون ضد التحرش


بعد مقتل إيمان ضحية التحرش فى أسيوط.. سلاسل مبادرة "نفسى" أمام القصر الرئاسى للمطالبة بإصدار قانون للتحرش


صورة أرشيفية
كان حادث مقتل "إيمان"، ضحية التحرش الجنسى فى أسيوط، دافعاً لهم حتى يتخذوا رد فعل غير تقليدى، هذه المرة لن يقوموا بالخروج للشوارع لتوعية المجتمع أو الفتيات بالدفاع عن أنفسهن، بل سوف يقومون بعمل سلسلة بشرية أمام القصر الرئاسى، للضغط على رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى لإصدار قانون على وجه السرعة لمواجهة التحرش وحماية الفتيات.

مبادرة "نفسى"، التى قامت بإطلاق سلسلتين بشريتين من قبل لمواجهة التحرش أحدهما فى شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين وشارع عباس العقاد بمدينة نصر، باعتبار هذين الشارعين من أكثر الأماكن التى تنتشر بها الظاهرة، قرروا هذه المرة أن يتخذوا منحى جديدا وهو التوجه لرئاسة الجمهورية، يوم الأحد القادم فى السادسة مساءً أمام قصر الرئاسة بشارع الميرغنى بمصر الجديدة.


دينا حسين، أحد المسئولين عن مبادرة "نفسى" قالت، لليوم السابع، إن المبادرة قررت أن تنتقل بسلاسلها البشرية إلى القصر الرئاسى، لتوجيه مجموعة من المطالب لرئيس الجمهورية، وهذه المطالب هى: سرعة إصدار قانون لحماية الفتيات من التحرش، مناشدة الرئيس بالوفاء بوعده بالأمن فى الشارع وحماية النساء ولكن ليس بعزلهم عن المجتمع، ومناشدة الشرطة بتصرف إيجابى لمنع التحرش.


وأوضحت

وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط : المدارس تعمل بشكل منتظم ولا إضرابات بين صفوف المعلمين


إبراهيم موافي وكيل
أكد إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن مدارس المحافظة تعمل بشكل منتظم ولا توجد إضرابات بين المدرسين.

وكشف موافي في تصريحات لـ " صدى البلد " أن هناك سوء في توزيع المدرسين في جميع الإدارات التعليمية والذي تسبب في ارتباك العملية التعليمية مشيرا إلى انه يتم الآن إعادة توزيع المدرسين حسب الاحتياجات والتخصصات على جميع الإدارات التعليمية لعمل توازن في جميع المدارس.

ونوه وكيل الوزارة إلى انه يوجد تنسيق كامل مع مديرية الأمن واللجان الشعبية لتأمين جميع المدارس حيث يوجد لجان أمنية تقوم بالمرور على المدارس للاطمئنان على سلامة سير العملية التعليمية.

ايهاب عمر

انهيار عقار من أربعة طوابق بأسيوط .. و البحث عن ناجين وشهود عيان: ترميم وحدة رعاية صحية أدى إلى انهيار العقار


 انهيار عقار من أربعة
إنهار منذ قليل عقار مكون من أربعة طوابق وسط مدينة أسيوط عند ناحية حديقة الفردوس وجار البحث عن ناجين

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارا يفيد إنهيار عقار مكون من أربعة طوابق يقطنة ثلاثة أفراد بالدور الأول فقط وباقي العقار خال وجار البحث عنهم تحت الأنقاض
وأدى الإنهيار إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة بأكملها بعد أن تسبب في انقطاع الأسلاك الكهربائية.

وأكد شهود عيان أن أعمال الترميم التى كانت تجرى بوحدة الرعاية الصحية المتواجدة بالطابق الأول في العقار هى سبب الإنهيار، نتيجة أعمال التكسير والترميم.

ايهاب عمر

بالصور.. محامو اسيوط يعقدون جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة من مجلس نقابة المحامين بأسيوط لموقفها المتخاذل في قضية تعدي ضباط الداخلية و أمن الدولة علي 4 محامي والتعدي على مقر النقابة أثناء ثورة 25 يناير ووقوفها كوسيط بين الضباط والمحامين لأقناع المحامين بالتنازل عن القضية

                           باقى الصور

بالصور والفيديو تظاهر آلاف العاملين بجامعة أسيوط للمطالبة بتحسين أوضاعهم الوظيفية ورفع الحافز إلى 500% ورفع مكافأة الامتحانات من 3% إلى 5%


                                   الصور

رئيس الجمعية المصرية الاستثمار باسيوط :: قروض المشروعات الصغيرة والمتوسطة "فرقعة إعلامية"


حمزة: قروض المشروعات
اكد على حمزة رئيس الجمعية المصرية الاستثمار باسيوط وعضو مجلس ادارة اتحاد المستثمرين ان القروض التى تم الاعلان عنها من البنك الاهلى و الخاصة باقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ,مجرد فرقعة اعلامية.

وقال حمزة لـ " صدى البلد " إن التصريحات المتعلقة بهذه القروض لم تلامس ارض الواقع فى اسيوط رغم ان المستثمرين فى امس الحاجة اليها ، مشيرا الى الضمانات المطلوبة للحصول على القروض مجحفة سواء للمستثمر الصغير او الكبير حيث يشترط الحصول على القرض تقديم ضمانات أو ودائع او مرتبات وهو ما يصعب توفيره من جانب المستثمر .

لفت حمزة الى أن البنوك المصرية بحاجة الى ايدى قوية تدعم المستثمرين وليس ايدى مرتعشة تضر الاقتصاد .

أضاف حمزة "ان الاستثمار بالصعيد بحاجة الى المرونة فى عمليات التمويل سوء من البنوك أو الصندوق الاجتماعى بالاضافة الى اكتمال البنية التحتية للمدن الصناعية غير المتكاملة .

ناشد رئيس الجمعية المصرية الاستثمار باسيوط هيئة التنمية الصناعية حل المشكلات التى تواجه الاستثمار فى المحافظة بجانب بزيادة الحوافز للمستثمرين فى الصعيد للتدعيم الاستثمار و النظر بجدية الى النقل النهرى الذى يخفض نصف تكلفة النقل .

علياء فوزى

مركز أحمد بهاء الدين بأسيوط ينظم 31 ملتقى ثقافيًا لـ 40 مدرسة


مركز احمد بهاء الدين
أعلن مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط بدء تنفيذ برنامج القوافل الثقافية والزيارات المعرفية للمدارس والذى يستهدف تنفيذ 31 ملتقي ثقافيًا لـ 40 مدرسة وذلك خلال أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر.

وقال محمود عبد الحميد مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية إن البرنامج يستهدف تأهيل واكتشاف مواهب ما لا يقل عن 800 طالب وطالبة في مركزي صدفا والغنايم.

وأضاف أن البرنامج الثقافي للمدارس يتم تحت رعاية الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط ويشمل مجالات المسرح والموسيقي والفنون التشكيلية والآداب والإعلام فضلاً عن المحاضرات والندوات الثقافية بالإضافة لبرنامج التميز الدراسي.

وأوضح أحمد راشد استشاري الأنشطة الثقافية أن البرنامج ينفذ للعام الخامس على التوالي ويشهد تطويرًا في كل عام بإضافة مزيد من الأنشطة منوهًا بأنه يتضمن هذا العام تنفيذ 10 قوافل لـ 15 مدرسة واستقبال زيارات 25 مدرسة من مختلف المراحل الدراسية.

ويشارك في تدريب الطلبة

البقاء لله :: وفاة شاب بقرية نزلة باخوم التابعة لمركز ساحل سليم في أسيوط بسبب سقوطه من أعلي شجرة نخيل، كان يقوم بإحضار بعض ثمار البلح منها


لقي شاب مصرعه بقرية نزلة باخوم التابعة لمركز ساحل سليم في أسيوط، اليوم الأربعاء، وذلك بسبب سقوطه من أعلي شجرة نخيل، كان يقوم بإحضار بعض ثمار البلح منها.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، بوصول جثة مهاود عيد جرجس جاد الله (30 سنة - حاصل علي دبلوم)، ومقيم بقرية "نزلة باخوم"، إلي المستشفي المركزي، وتوفي أثناء إجراء الإسعافات له لإصابته بأنحاء متفرقة من جسده، بسبب سقوطه من أعلي شجرة نخيل.


بالانتقال وسؤال والد المتوفي عيد جرجس جاد الله (56 سنة – فلاح)، قرر أن نجله سقط من أعلي شجرة نخيل، كان يقوم بإحضار بعض ثمار البلح منها، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك، ولا توجد خلافات بينه وبين آخرين، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

إصابة سائق ومساعده في تصادم سيارة نقل بمحطة وقود في الغنايم بأسيوط


أصيب سائق ومساعده بكسور وكدمات متفرقة بالجسم اليوم الأربعاء، في حادث اصطدام سيارة نقل بمحطة وقود بالطريق الصحراوي الغربي مدينة الغنايم في أسيوط، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، فضلا عن وقوع تلفيات بمحطة الوقود.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد اصطدام السيارة رقم (2183 ي ب ج مصر) نقل قيادة ناصر محمود علي سيد (39 سنة – سائق)، ومقيم بحي غرب أسيوط، بمحطة قود بالطريق الصحراوي الغربي أمام مدخل مدينة الغنايم، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق.


نتج عن الحادث إصابة السائق ومرافقه مصطفي أحمد عبد النبي (22 سنة- مساعد سائق)، ومقيم بحي غرب أسيوط بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقل قائد السيارة إلى مستشفي الغنايم المركزي؛ لتلقي العلاج، فضلا عن حدوث تلفيات بالسيارة ومحطة الوقود.


تم رفع آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض على النيابة. 

اسلام رضوان

ضبط 11 قطعة سلاح و8 قضايا مخدرات في حملة أمنية بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 11 قطعة سلاح، و8 قضايا مخدرات، في حملة أمنية نفذتها اليوم الأربعاء، بمختلف مراكز المحافظة.

تنوعت المضبوطات بين 5 بنادق آلية، وبندقية مششخنة، و5 فرد محلى الصنع، و104 طلقات نارية متنوعة، و8 قضايا مخدرات متنوعة بين حشيش وبانجو وأقراص مخدرة، بحوزة 8 أشخاص. تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة. 

اسلام رضوان

ضبط هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالقتل والشروع في قريتي الدوير والمعصرة بأسيوط


تمكنت مباحث مركزي صدفا والفتح بأسيوط اليوم الأربعاء، من ضبط هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالقتل والشروع في قريتي الدوير والمعصرة، وتمت إحالتهما للنيابة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارين من مأموري مركزي شرطة صدفا والفتح، يفيد بضبط كل من مصطفي ع (53 سنة – موظف)، ومقيم بقرية الدوير، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 2900 لسنة 2011 إداري مركز صدفا "شروع في قتل"، وتحرر محضر برقم 60 أحوال مركز صدفا لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة.


كما تم ضبط محمد.ع(32 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية المعصرة، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 2895 لسنة 2012 إداري مركز الفتح "قتل"، وتحرر محضر برقم 2 أحوال مركز الفتح لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة

اسلام رضوان

ضبط 70 كيلو بانجو بحوزة صاحب مقهي بقرية بني قُرّة بمركز القوصية في أسيوط


تمكنت مباحث مركز شرطة القوصية بأسيوط، اليوم الأربعاء من ضبط 70 كليو جرام من نبات البانجو المخدر بحوزة صاحب مقهي بقرية بني قُرّة، وذلك بقصد الإتجار.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بضبط شعبان عبدالله مراد (21 سنة - صاحب مقهي)، ومقيم بقرية "بني قُرّة"، وبحوزته 70 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، بقصد الإتجار.. وتم تحرير محضر بالواقعة برقم (4257 - إداري مركز القوصية لسنة 2012)، وجاري العرض علي النيابة. 

اسلام رضوان

تنفيذ 11 قرار إزالة لتعديات على أملاك الري بقرية "نجع سبع" في أسيوط


تمكنت مديرية الري بأسيوط بالتعاون مع مديرية أمن أسيوط اليوم الأربعاء، من تنفيذ 11 قرار إزالة صادرة من الإدارة العامة لري وصرف أسيوط، بقرية نجع سبع التابعة لمركز أسيوط.

كانت حملة أمنية قد نفذت 11 قرار إزالة بقرية نجع سبع بمركز شرطة أسيوط ضد كل من: عبدالرحيم محمد حسن، وعيد قطب على، وذلك نظرًا لقيامهما بالتعدي على منافع تابعة للإدارة العامة للرى والصرف بالقرية.

اسلام رضوان

الأمن يفض تجمهر عمال "أبيسكو" بمصنع أسمنت أسيوط بالقوة أثناء قطعهم الصحراوي الغربي


فضت قوات الأمن بمركز شرطة الغنايم في أسيوط بالقوة تجمهر المئات من عمال شركة "أبيسكو" المسئولة عن التركيبات بمصنع أسمنت أسيوط الجديد، أثناء قيامهم اليوم الأربعاء بقطع الطريق الصحراوي الغربي أسيوط – الغنايم لليوم الثاني علي التوالي، وقامت بتطويق المصنع بسيارات الأمن المركزي وتسيير الحركة المرورية.

فيما قام العمال المتجمهرين بنقل تظاهرهم إلي داخل المصنع، للمطالبة بتعيينهم بأقسام المصنع المختلفة، رافضين التنازل عن حقوقهم - علي حد قولهم -، وقال أحمد سيد، مساعد لحام بالمصنع: إننا أسسنا هذا المصنع علي أيدينا، ونمتلك الخبرة الكافية من واقع الشهادات الحاصلين عليها لأن نقوم بتشغيل المصنع، ولكن الإدارة تريد التخلي عنا، بعد أن فقدنا العديد من زملائنا الذين لقوا مصرعهم أثناء العمل علي خلفية سقوط أحد هياكل المصنع عليهم حال تشييده في وقت سابق.


وأضاف أحمد طه، مساعد لحام بالمصنع، أن قوات الأمن قامت بتخويف المواطنين، وفضت التجمهر بالقوة من خلال استخدام العصي والهراوت لبث الرعب بين العمال، وأرسلوا لنا مندوب من الشركة يهددنا بأنه فى حالة عدم رجوعنا للعمل سيتم تسليم كشف للشرطة بأسماء المحتجين، وهى ستتولى مهمة التعامل معنا فى محاولة لشق صفوف المعتصمين، مؤكدًا علي استمرارهم فى الإضراب لحين تحقيق مطالبهم، مطالبًا محافظ أسيوط الدكتور يحيي كشك بالتدخل لإنهاء مشكلتهم.


من جانبه قال اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام محافظ أسيوط: إن مدير الأمن توجه إلي مكان المصنع لمحاولة فتح الطريق وتهدئة العمال، وسوف التقي وفد منهم بعد ذلك لمناقشتهم، وبحث مشكلتهم لإيجاد حلول لها.

اسلام رضوان

بالصور.. اعتصام العاملين بشركتى هاوس جاز وتوب سيرفيس بأسيوط للمطالبة بالتعيين

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/6/6/600x400/62.jpg
                           باقى الصور

موظفو جامعة الأزهر فرع أسيوط يواصلون إضرابهم عن العمل لليوم الخامس على التوالي


واصل موظفو جامعة الأزهر فرع أسيوط، اليوم الأربعاء إضرابهم عن العمل لليوم الخامس على التوالي، فيما دخل بعضهم في إضراب عن الطعام، وذلك احتجاجًا علي تجاهل إدارة الجامعة لمطالبهم الخاصة بتحسين أوضاعهم الوظيفية.

كان الموظفون المضربون عن العمل، قد نظموا مسيرات تجوب أرجاء الجامعة للمطالبة بتثبيت العمالة المؤقتة، وضم الجهاز الإدارى للجامعة إلى وظائف معاونة لأعضاء هيئة التدريس، وإقرار مبدأ المعاملة بالمثل فى بدلات الجامعة وحاسب الجودة، وزيادة حافز الجامعة إلى 600% من أساسى المرتب، وزيادة أيام المكافأة إلى 600 يوم بنسبة 10% بدلا من 3%، وصرف الأجر الإضافى طول العام بنسبة 50%، فضلا عن إقرار أحقية العاملين بالجامعة فى انتخاب القيادات الجامعية.

اسلام رضوان

هام :: ظهور نتيجة التحويل لتنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة والدور الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى و آخر كلام: إضرابات الموظفين في الجامعات المصرية

بالمستندات ..تحاليل جامعة أسيوط تؤكد مياه موشا غير صالحة للاستخدام ألآدمي



                                باقى الصور

بالصور اليوم ثورة الغضب بجامعة اسيوط من اجل تحقيق المطالب

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الخامس من يوميات ونيس والحلقة السادسة عشر بعنوان (( لاتخاف من الموت ولا من ظواهره لأنه حقيقة ))

طقس اليوم الاربعاء (( 19 سبتمبر/ 3 ذو القعدة )) الصغرى :: 22 والعظمى :: 39


بالصوت اسيوط فيس توك ترصد موقع الحوار الاسلامى المسيحى والداعية / وسام عبد الله ومناظرة هاتفية مع وكيل المطرانيةالقمص تيموثاوس شرموخ كنيسة الملاك ابو تيج اسيوط

تلقت اسيوط فيس توك استغاثة انسانية الى محافظ اسيوط من طفل بحالة صحية خطيرة بالقوصية اسيوط



الاسم : محمد احمد محمود عبد العزيز
العنوان : محافظة اسيوط- مركز القوصية- شارع مسجد فرج رميح ( ضرب الحمًاره)
للتواصل تليفون بيت عمه : 0884763385
او موبايل: 01277938217
حاله الطفل: يعانى الطفل من ضعف فى القدميين ويحتاج الى عملية فى كلاهما، ويعانى وهو الاهم من عدم القدره على التحكم فى البول والاخراج مما يسبب له مشاكل نفسية وجسدية كبيرة مع العلم انه يبلغ من العمر حاليا 12 عاما مما يعرضة للاحراج الشديد بين زملائه فى المدرسة ، حتى أصبح طفل (منبوذ) وقد حاول والديه واعمامه بكل ما لديهم من وسائل وامكانيات مادية وعرضة على اكثر من طبيب ولكن دون جدوى لانهم يقفوا فى منتصف الطريق نظرا لما تحتاجه مثل هذه العمليات من مصاريف خارجه عن نطاق امكانيات الاسره
علما بان والد الطفل ظروفه الماديه صعبة ويتيم الاب والام ويعانى من ضعف شديد فى السمع ولا يملك الا قوت يومه الذى يتحصل عليه من محل صغير يبيع فيه بعض البضائع فى بيت والده اضافه
اتمنى من سيادتك أن تساعده بكل ما تملك من طاقة في إيصال معاناته للمسئولين في وزارة الصحة وأن تتابع حالته بما أعطاك الله من رحمة
ملحوظة 2 : يوجد مرفقات بكل التقارير الطبية عن حالة الطفل محمد

تلقت اسيوط فيس توك استغاثة من مواطن الى محافظ اسيوط ومدير الامن للافراج عن متهمين يمتلكون اسلحلة اليه بقرية دير الجنادلة بمركز الغنايم باسيوط بعد تدخل بعض رجال المحليات التابعين للنظام السابق مع ظابط المباحث



استغاثة

الى محافظ اسيوط ومدير امنها ومن يهمة الامر ويعمل لصالح الوطن الغالى
لقد قام ضابط مباحث بمركز الغنايم ومعه بعض المعاونين ورجال الشرطة من عساكر ومخبرين بالتفتيش فى قرية ديرالجنادلة لاكثر من عشرة مرات فى منازل مختلفة
وعثروا على اسلحة متنوعة ومخدرات فى كل مرة قاموا بها وكان اخرها امس وتم العثور على مسدس غير مرخص وفرد خرطوش و50 طلقة نارية و 50 جركن بنزين و40 جركن سولار و150 انبوبة بتجاز مملوئة ومخدرات .
والمقبوض عليه يقوم ببيع تلك المخدرات وجراكن السولار وجراكن البنزين اسطوانات الغاز فى السوق السوداء . وتدخل بعض رجال المحليات التابعين للنظام السابق مع ظابط المباحث الذى يعرفة اعز المعرفة واتفق مع ظابط مباحث مركز الغنايم على أن يتم تسليم بندقية غير فعاله حتى يعمل بها محضر وقد تم بالفعل عمل محضر بهذه البندقية
خارج الحدود وخرج صاحب القضية وكأنه لم يفعل شيئ
فنرجوا الاغاثة من هذا الامر الشنيع .
نادى سليم

بالفيديو شباب 25 يناير بالبدارى - اسيوط ورحلة التغيير

الفيديو الاول

الفيديو الثانى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...