الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

لاستثمار طاقات الشباب فى خدمة المجتمع.. "الشباب" تنفذ مشروع توعية بيئية بالتعاون مع البيئة بـ 10 محافظات من ضمنها محافظة اسيوط


الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب
وافق الدكتور أسامة ياسين، وزير الشباب على تنفيذ مشروع توعية بيئة بالتعاون مع وزارة البيئة فى 10 محافظات "مرسى مطروح والبحر الأحمر وبنى سويف وجنوب سيناء وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والوادى الجديد"، عن طريق مراكز الشباب فى تلك المحافظات.

ومن جانبها أكدت دينا أحمد فؤاد، مدير عام البرامج التطوعية بوزارة الدولة لشئون الشباب أن هذا المشروع يتضمن 50 ندوة توعية لبناء قدرات الشباب فى قضايا البيئة، وإقامة ورش فنيه للأنشطة البيئية وتوزيع 2500 شجرة لتنفيذ حملات تشجير بمراكز الشباب وأيضا توزيع كتيبات عن تدوير المخلفات المنزلية وتدوير مخلفات قش الأرز وكيفيه الاستفادة منهم.


وأوضحت فؤاد، أنه تم تنفيذ هذا المشروع خلال الفترة الماضية فى عدد من المحافظات وكان له أثر كبير على نفوس الشباب من خلال التوعية بمخاطر المخلفات البيئية وترسيخ مفهوم العمل التطوعى وتشجيعهم على تدوير المخلفات الخاصة بمحافظاتهم، لافتة إلى أن هذا المشروع يؤدى إلى استثمار طاقات الشباب بصورة إيجابية فى مشروعات تخدم المجتمع وتكثيف الخدمات فى مشروعات التطوير بمراكز الشباب والمناطق المحيطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...