الجمعة، 27 ديسمبر 2013

بالفيديو اشتباه بسيارة مفخخة بشارع الجلاء باسيوط




تلقى مأمور قسم ثان أسيوط بلاغا من محمد سمير ٢٤ سنة بالاشتباه بسياره  سوداء ملاكي الشرقية مفخخة بشارع الجلاء وبفحص السيارة تبين أنها خالية من وجود أي مفرقعات وأنها مملوكة لأحد أقارب ساكني المنطقه

بالفيديو أحد أنصار جماعه الاخوان الارهابيين باسيوط ينشر فيديو عن حرق سيارة شرطة ردا على الاعتداء عليهم

الأمن يحكم سيطرته على المدينة الجامعية بالأزهر في أسيوط


صورة أرشيفية
تمكنت قوات أمن أسيوط، من السيطرة على احتجاجات طلاب المدينة الجامعية بالأزهر من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية بعد مناوشات بين الطرفين، فيما أحكمت الشرطة قبضتها على بوابات المدينة تحسبًا لخروج أنصار المعزول في مظاهرة ليلية احتجاجا على مقتل طالب بالمدينة الجامعية بالقاهرة.

وكانت قوات الأمن حاصرت المدينة الجامعية لطلاب جامعة الأزهر فرع أسيوط بمنطقة الشخوة عصر اليوم الجمعة، بعد تظاهر طلاب جماعة الإخوان الإرهابية داخل المدينة احتجاجا على قرار مجلس الوزراء باعتبار جماعة الإخوان تنظيم إرهابي، واحتجاجا على مقتل طالب بالمدينة الجامعية بالقاهرة، وفور وصول الأمن صعد طلاب الإرهابية إلى غرفهم ورددوا هتافات مناهضة للشرطة.


أنور عرابى

مباحث شرطة الفتح باسيوط تضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة عدادات المياه من داخل الفيلات


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/12/DSCN0024.jpg
نظراً للظروف الأمنية الراهنة وفى إطار خطة مديرية امن اسيوط لإستعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها وتفعيل الأداء الأمنى للسادة الضباط المتواجدين بالأكمنة الثابتة والمتحركة والحملات المرورية



تمكن ضباط مباحث مركز الفتح تحت اشراف المقدم محسن شريت رئيس مباحث مركز الفتح من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة عداد ات المياه من داخل الفيلات من ضبط المدعو محمود مفتاح مخيمر جمال الدين سن 20 عامل ومقيم غرب البلد أول أسيوط والمحكوم عليه فى الجناية رقم 11312 لسنة 2011 ج الفتح المقيدة برقم 1281 كلى شمال أسيوط لسنة 2011 بالسجن 10 سنوات سرقة مال عام والمدعو  ياسين خضر محمد احمد سن 19 عامل ومقيم دائرة قسم ثان أسيوط لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة عدادات المياه من داخل الفيلات  وبحوزتهما عدد(5) عداد مياه خاص بفيلات … تحرر المحضر رقم 14002 جنح الفتح لسنة 2013


عيد شافع

مركز شرطة الفتح باسيوط يضبط صاحب محل كمبيوتر لعرضه افلام اباحية وبيعها على اسطوانات

http://www.mlf4arab.com/files/1276.gif



تمكنت مباحث شرطة الفتح بقيادة المقدم محسن شريت من ضبط كل من 1- اندروا عاطف اسحاق سن 24 صاحب محل كمبيوتر ومقيم أسيوط الجديدة مركز الفتح  رسانيوس سليمان حكيم سن 23 حاصل على دبلوم ومقيم دائرة مركز الفتح لقيامهما بعرض مطبوعات فاضحة وطبعها وبيعها على اسطوانات … تحرر المحضر رقم 43 أحوال الفتح فى 26/12/2013 .

عيد شافع

أنصار جماعه الاخوان الارهابيين بأسيوط: "قالوا على الإخوان إرهاب.. طب إرهاب إرهاب إرهاب"


http://media.elwatannews.com/News/Large/169747_Large_20131115065434_11.jpg
خرج عقب صلاة ظهر الجمعة اليوم العشرات من أنصار جماعة الإخوان "الإرهابية" من مسجد عاشور بالوليدية بمدينة أسيوط في مسيرة احتجاجًا على قرار مجلس الوزراء بأن جماعة الإخوان جماعة إرهابية.
وتقدّمت المسيرة مكبرات للصوت، مرددين هتافات "يسقط حكم العسكر، قالوا على الإخوان إرهاب طب إرهاب إرهاب إرهاب، الداخلية بلطجية"، ورفع المتظاهرون شارات رابعة العدوية جابت المسيرة شارع إبراهيم عاشور وتوجهت إلى منطقة الشخوة.

سعاد أحمد
محمود مالك

طلاب الإخوان الارهابيين يدعون للتظاهر بجامعة أسيوط.. الأحد


http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/40/5/640x1000/399.jpg
دعت حركة "طلاب ضد الانقلاب"، المنتمية لجماعة الإخوان المسلمين، بجامعة أسيوط إلى التظاهر يوم الأحد المقبل أمام قاعة النيل بكلية التجارة.

وقال "طلاب ضد الانقلاب بجامعة أسيوط"، في بيان لهم، إن "يوم الاثنين الماضي كان يوما تاريخيا، حيث زلزل فيه طلاب جامعة أسيوط الأرض تحت أقدام عصابة الانقلاب ـ على حد قولهم ـ حيث خرج الطلاب في مسيرتهم مستكملين مشوار الثورة والصمود من الجامعة إلى شوارع وميادين أسيوط بشكل سلمي" ـ على حد وصفهم.

وهاجم البيان، قوات الأمن، واتهمها باستخدام القوة المفرطة في جامعة الزقازيق ومداهمة منازل الطلاب.

الجديد بالذكر أن طلاب الإخوان قاموا بتحطيم سيارتين تابعتين للشرطة ومحل لبيع أجهزة الكمبيوتر يوم الاثنين الماضي. 

ايهاب عمر

قوات الأمن تحاصر المدينة الجامعية بـ"أزهر أسيوط" تحسبا لخروج مظاهرات الطلاب


صورة ارشيفية

تشهد المدينة الجامعية لطلاب جامعة الأزهر فرع أسيوط، الآن، مظاهرة لطلاب جماعة الإخوان الإرهابية، احتجاجا على قرار مجلس الوزراء باعتبار الجماعة تنظيما إرهابيا، واحتجاجا على مقتل طالب بالمدينة الجامعية بالقاهرة.

وهتف المتظاهرون هتافات مناهضة للجيش والشرطة منها "يسقط يسقط حكم العسكر"، و"إحنا الربعاوية .. منخافش من الداخلية".

وحاصرت - منذ قليل - قوات الأمن المدينة الجامعية لطلاب جامعة الأزهر فرع أسيوط بمنطقة الشخوة بعد تظاهر طلاب جماعة الإخوان المسلمين "المحظورة" داخل المدينة؛ احتجاجا على قرار مجلس الوزراء باعتبار جماعة الإخوان بجماعة إرهابية، واحتجاجا على مقتل طالب بالمدينة الجامعية بالقاهرة، وفور وصول الأمن صعد طلاب الإخوان إلى نوافذ الغرف مددين هتافات: "الداخلية بلطجية".

ايهاب عمر

الأمن يفض تظاهرات الإخوان الارهابيين بأسيوط بعد اشتباكهم مع الأهالي بالعصى والشوم


الأمن يفض تظاهرات الإخوان بأسيوط بعد اشتباكهم مع الأهالي
قامت قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع والخرطوش؛ لفض تظاهرات جماعة الإخوان المسلمين "الإرهابية" في الشوارع المحيطة بمسجد طوسون وسط مدينة ديروط، وفي شوارع عاشور والساحة الشعبية بمنطقة الوليدية شرق مدينة أسيوط.
وفرضت قوات الأمن وعدد من السيارات المصفحة، طوقا أمنيا في محيط المظاهرات وأطلقوا صفارات الإنذار والقنابل المسيلة للدموع والرصاص الخرطوش.
ووقعت بعض الاشتباكات في الشوارع الجانبية بين عدد من الأهالي والمتظاهرين من الجماعة الإرهابية بالعصي والشوم.
فيما حدثت عمليات كر وفر بين طلاب وطالبات الإخوان الذين أصيبوا بعمليات اختناق بسبب الغاز المسيل للدموع، وقامت السيارات المصفحة بمطاردة المتظاهرين في شوارع الوليدية وديروط.
وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على 3 من المتظاهرين، وتم نقلهم داخل سيارات الشرطة.
وقالت مصادر أمنية: إن عدة مناطق تم استهدافها فجر اليوم ضمن خطة موسعة لوزارة الداخلية بالتنسيق مع فرع الأمن العام والأمن الوطني؛ حيث تمت مداهمة عدد من منازل المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين "الإرهابية" في دائرة حي شرق والقوصية وأبنوب وأبو تيج.
وقالت المصادر: إن أجهزة الأمن ألقت القبض على 11 من عناصر المطلوبة في قضايا سياسية والمنتمين لجماعة الإخوان المسلمين "الإرهابية".


محمد أبو شادى

القس لوقا راضي كاهن كنيسة القديس ماري يوحنا بالقوصية بأسيوط يشكر القوات المسلحة على ترميم الكنائس المحترقة


قام القس لوقا راضي، كاهن كنيسة القديس ماري يوحنا بالقوصية بأسيوط، بتوجيه الشكر للقوات المسلحة المصرية على البدء في بناء الكنائس المحترقة، التي أحرقتها ميلشيات جماعة الإخوان بعد فض اعتصامي رابعة والنهضة، والتي زاد عددها عن 80 كنيسة.
وقال القس لوقا راضي، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": وجب الشكر والتقدير للقوات المسلحة، ولابد من المشاركة الإيجابية، ومساعدتهم في إتمام مهمتهم.

جرجس ابراهيم

ضبط 1713 قرصًا مخدرًا في حملة أمنية بأسيوط


ضبط 1713 قرصًا مخدرًا في حملة أمنية بأسيوط
تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 1713 قرصًا مخدرًا في حملة أمنية مكبرة بأسيوط، حيث تم ضبط محمد طه خليفة خضراوي سن 23، عامل - مقيم دائرة قسم أول، وبحوزته 1700 قرص من العقاقير المخدرة بقصد الاتجار.
وتحرر المحضر رقم 18604 جنح قسم أول لسنة 2013م.
وضبط ماهر جاد الله بركات عبد العال سن 60، بالمعاش- مقيم الغنايم شرق وبحوزته 10 أقراص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي.
وتحرر المحضر رقم 482 إداري مركز الغنايم لسنة 2013م.
وضبط محمد صدقي عامر عطيفي سن 46، عامل بالأوقاف- مقيم المشايعة قبلي وبحوزته 3 أقراص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي.
وتحرر المحضر رقم 484 إداري مركز الغنايم لسنة 2013م.


محمد أبو شادى

وكيل وزارة الاوقاف بأسيوط .. الإسلام بريء من العمليات الانتحارية والتفجيرية


قال الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة أسيوط ، أنه  بناءاً على توجيهات  الشيخ محمد عزالدين ، رئيس القطاع الديني بوزارة الاوقاف ، كانت خطب الجمعة اليوم  بمساجد اسيوط الكبري ، عن ” براءة الإسلام من العمليات الانتحارية والتفجيرية والتخريبية” ، التي شهدتها البلاد فى الاونه الاخيره .

واوضح “العجمي”انه يأتي ذالك فى اطار الدور الدعوي بمديرية اوقاف أسيوط ،  لتصحيح المفاهيم الخاطئة عن الدين،  وتفاعلًا مع الأحداث الجارية لمحاربة الإرهاب والتطرف ونبذ العنف ، بين جموع الشعب المصري مع بيان حرمة الدماء فى الاسلام  ، والوقوف يد واحده مع رجال الجيش والشرطة ، لتنعم مصرنا الحبيبة وأهلها بالأمن والأمان والسلامة والاطمئنان   .


سويفى رشدى

30 مدرسة ببرنامج القوافل المدرسية بمركز بهاء الدين في أسيوط


30 مدرسة ببرنامج القوافل المدرسية بمركز بهاء الدين في أسيوط
أكد محمود عبد الحميد مدير عام مركز بهاء الدين، أن 30 مدرسة قد شاركت بمركز صدفا في برامج القوافل والزيارات المدرسية بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي، الذي انعقد على مدار الثلاث أشهر الماضية تحت رعاية اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط.
كما أشار إلى أن البرنامج تضمن زيارات للمدارس فضلاً عن استقبال طلابها بمقر المركز الثقافي، وفي ذلك تحركت فرق العمل لزيارة 20 مدرسة واستقبلنا 10 مدارس بالمركز الثقافي من مختلف المراحل التعليمية في مركز صدفا بهدف اكتشاف المواهب في الرسم والموسيقي والتمثيل والغناء وإلقاء الشعر.
وأوضح أحمد راشد مسئول الأنشطة الثقافية بالمركز أن برنامج المدارس في سبيل تطويره ليصبح مشروعًا متكاملًا يستهدف 6 مدارس خلال ورش وتدريبات يكون مخرجها النهائي فرق فنية وإعلامية ومكتبات بالمدارس المشاركة بالمشروع.
وأضاف شعبان المنفلوطي مشرف النشاط المسرحي أن برامج الفصل الدراسي الأول التي تمت على مدار الثلاث أشهر الماضية استفاد منها  قرابة أربع آلاف تلميذ وتلميذة من مختلف المراحل التعليمية، بدءًا بالابتدائية ومروراً بالإعدادية، وكذلك الثانوية العامة وما يماثلها من مختلف المدارس المهنية والدبلومات الفنية المتنوعة وتضمنت أيام العمل تنفيذ أيام ثقافية وفنية، مشيراً أن برنامج قوافل زيارات المدارس أستفاد منه قرابة ثلاثة آلاف تلميذ وتلميذة، بينما استفاد من برنامج زيارة المركز الثقافي أكثر من ألف تلميذ وتلميذة.

محمد أبو شادى

دون أي اعتراض من الأمن.. أربع مسيرات للجماعة الإرهابية بأسيوط


https://pbs.twimg.com/media/BcgJRxtCAAAbISv.jpg:large
نظم أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية بأسيوط، اليوم، أربع مسيرات بمدينة أسيوط ومراكزها، ضمن ما أسموه بفعاليات "أسبوع الغضب"، والتي دعا لها أعضاء الجماعة؛ رفضًا للدستور الجديد، واعتراضًا على اعتبارهم جماعة إرهابية.
وانطلقت في مدينة أسيوط مسيرتان: الأولى من مسجد عاشور طافت شوارع منطقة الوليدية وكورنيش النيل، والثانية بمنطقة الأربعين وحي السادات.
وفي القوصية انطلقت مسيرة من المسجد الكبير بمدينة القوصية، بينما انطلقت مسيرة بديروط من مسجد طوسون منددة بالدستور الجديد، وطالبوا بعودة ما وصفوه بالشرعية، وهتفوا هتافات مناهضة للجيش والشرطة، رافعين شعار رابعة.
فيما شددت قوات الأمن بأسيوط، من تواجدها بالمراكز لضبط أية مسيرات وملاحقة عناصر الجماعة، كما شهدت المدينة استنفارًا أمنيًا كبيرًا لحماية المنشآت العامة ضد أي أعمال تخريبية.

سعاد احمد
محمود مالك

البحث الجنائي بأسيوط يتمكن من ضبط 6 قطع سلاح متنوعة


البحث الجنائي بأسيوط يتمكن من ضبط 6 قطع سلاح متنوعة
تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي، من ضبط عدد 6 قطع سلاح متنوعة بمحافظة أسيوط؛ حيث تم ضبط عدد 1 بندقية آلية و1 مسدس و4 فرد محلي، و30 طلقة متنوعة و2 خزينة.
حيث تم ضبط المدعو صابر شعبان عبد العزيز أحمد، 18 سنة عاطل ومقيم بغرب البلد قسم أول أسيوط، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، وتحرر المحضر رقم 18629 جنح أول أسيوط لسنة 2013.
وضبط المدعو عاطف محمد كامل محمد، 19 سنة حاصل على دبلوم ومقيم بالعوامر مركز أبنوب، وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع، وتحرر المحضر رقم 4745 إداري مركز ديروط لسنة 2013.
وضبط المدعو مصطفى جمال عبد الرحيم سيد، 19 سنة طالب ومقيم بالدوير مركز صدفا، وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع، وتحرر المحضر رقم 3320 إداري مركز صدفا لسنة 2013.
وضبط المدعو محمد قنديل أنور عثمان، 26 سنة عامل ومقيم ببندر صدفا، وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع، وتحرر المحضر رقم 3349 إداري مركز صدفا لسنة 2013.
وضبط المدعو محمود جمال مصطفى حسين، 22 سنة فلاح ومقيم ببندر أبنوب، وبحوزته مسدس عيار 9مم مجهول النوع يحمل رقم 1132331 ET ، وتحرر المحضر رقم 3837 إداري مركز أبنوب لسنة 2013.
وضبط المدعو عايد سيد خلف، 52 سنة عامل ومقيم بالعفادرة مركز ساحل سليم، وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39 مطموسة الأرقام وعدد 2 خزينة وعدد 30 طلقة، وجار تحرير المحضر اللازم.
جاء ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسيوط لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها، وتفعيل الأكمنة الثابتة والمتحركة وضبط الأسلحة النارية والذخائر والمتاجرين فيها، تحت إشراف مديرية أمن أسيوط بقيادة اللواء أبو القاسم أبو ضيف - مدير الأمن.

محمد أبو شادى

ضبط “56″ هاربًا و”98″ قطعة سلاح وورشة لتصنيعها بأسيوط


http://i1.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/12/%D8%AD%D9%85%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%85%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D8%A3%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D9%81%D9%8A%D8%A912.jpg?resize=720%2C360
قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط لـ ” البديل”، إنه طبقا لتنفيذ تعليمات وزارة الداخلية بفرض القبضة الأمنية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وبذل أقصى درجة من الجهد لفرض الأمن فى ربوع البلاد لتحقيق الأمن للمواطنين، شنت مديرية الأجهزة الأمنية حملة فجر اليوم، بجميع مراكز الإقليم أسفرت عن ضبط “56″ من الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية وضبط “98″ قطعة سلاح ناري تنوعت ما بين “55 ” أسلحة محلية الصنع و”43″ بندقية آلية.
كما أسفرت الحملة عن ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بمركز البدارى وعدد من أدوات التصنيع وصيانة الأسلحة ومنها ” 2″ شنيور وعدد “14″ بنطة شنيور حديد و”3″ خزن لبنادق آلية و”5″ مواسير لفرد خرطوش و”2″ فرد روسى وعدد من الإبر لأسلحة نارية محلية الصنع.
وأكد اللواء أبوضيف أن الأجهزة الأمنية مستمرة فى شن حملاتها المكبرة فى كافة أنحاء الإقليم لفرض الأمن مهما يكلفنا من تضحيات بأرواحنا ودمائنا فى سبيل تحقيق الأمن للمواطنين، وتم تحرير محاضر بالوقائع المختلفة وأخطرت النيابة للتحقيق. 

أشرف صابر

53 حالة غش بجامعة أسيوط حصيلة امتحانات التعليم المفتوح في أسبوع


http://productnews.link.net/general/News/02-05-2013/n/gam3a_201352142058.jpg
بلغت حصيلة حالات الغش في التعليم المفتوح بجامعة أسيوط،  53 حالة  وذلك مع نهاية الأسبوع الأول من  امتحانات الفصل الدراسي الأول ، وتفوق فيها الطلاب على الطالبات حيث استأثروا بعدد 35 حالة مقابل 18 حالة فقط بين الطالبات.

وقال الدكتور عادل ريان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن كلية الآداب جاءت فى المقدمة بحصيلة 33 حالة بواقع 20 حالة للطلاب، 13 بين الطالبات.

وجاءت كلية الحقوق فى المركز الثانى حيث تم ضبط 14 حالة غش بواقع 11 حالة للطلاب و3حالات فقط بين الطالبات، تلتها كلية التجارة والتي تم فيها ضبط 6 حالات بواقع 4 حالات للطلاب وحالتان فقط للطالبات

وأمر الدكتور محمد عبد السميع، رئيس الجامعة، بتحويل الطلاب المضبوطين إلى مجالس التأديب المختصة بذلك.


محمد جودة

التحفظ على سيارة أموال يشتبه بتبعيتها للإخوان بداخلها مليوني دولار و5 ملايين جنيه وهى الى فرع اسيوط لنقل الاموال


التحفظ على سيارة أموال يشتبه بتبعيتها للإخوان
قرر اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، تشكيل فريق بحث مكبر للتحقق فى واقعة نقل أموال للصعيد (حوالى 20 مليون جنيه) ضبطت بالمصادفة، إثر انقلابها أثناء محاولة سرقتها، بصحراوى المنيا الغربى وتشكك أجهزة سيادية فى كونها موجهة لجماعة الإخوان، أو أن تكون مخصصة للاستغلال فى أعمال خارجة على القانون، خاصة وأن نقلها جاء دون إخطار الأمن كما هو متبع فى نقل الأموال.
وكان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من العميد هشام نصر، مدير إدارة البحث الجنائى، بتعرض سيارة نقل أموال لمحاولة سطو مسلح بالطريق الصحراوى الغربى بمركز ''العدوة'' شمال المنيا، تسببت فى انقلابها وإصابة موظفين بالشركة، هما السائق وموظف أمن.
على الفور، تم توجيه قوة مكبرة من وحدة البحث الجنائى لمركز العدوة، وتبين أن السيارة ربع نقل، تحمل أرقام  (458 ف . ب . ف)، تابعة لشركة ''تارجت إيجبت جروب '' لنقل الأموال وأن مسلحون مجهولون طاردوا السيارة وأطلقوا أعيرة نارية صوب إطاراتها، فانقلبت السيارة وأصيب الموظفين.
بالانتقال والفحص، تبين أن السيارة تحمل مبالغ مالية ضخمة بلغت قيمتها 2 مليون دولار، و5 مليون جنيه مصرى، فى طريقها من الفرع الرئيسى لشركة نقل الأموال، لفرعها بأسيوط،  وتبين أن الشركة لم تخطر الأمن لتأمينها.
وأوضح مصدر أمنى بمديرية أمن المنيا، أن الإجراء المتبع من شركات نقل الأموال أن تخطر أجهزة الأمن بنقلها أى مبالغ مالية لتأمينها، حتى لو كانت أقل من ذلك بكثير، مضيفًا أن شكوكًا كبيرة حول وجهة تلك الأموال، استنفرت أجهزة الأمن.
وتجرى نيابة الأموال العامة تحقيقاتها فى الواقعة، كما شكلت مديرية أمن المنيا، فريق من البحث الجنائى، بالتعاون مع جهات سيادية لكشف المسار الحقيقى للأموال، ومحطتها النهائية، ومستلميها، وأغراضها، وسر عدم إخطار الأمن.
وقد قررت النيابة العامة التحفظ على الأموال، لفحص وجهتها، خاصة وأن التحريات الأولية، تسير فى اتجاه الشك فى تبعية الأموال المضبوطة، لجماعة الإخوان الإرهابية، موضحة أن الشركة لم تخطر الأمن بنقلها أى أموال، على خلاف المتبع، فى مثل هذه الأمور.

أشرف كمال


أمن أسيوط يواصل شن حملاته ... وينجح خلال 24 ساعة فى ضبط 59 مخالفة مرافق و عدد 26 قضية تموينية متنوعة


قامت الأجهزة الأمنيةالمديرية بحملة أمنية مُكبرة إستهدفت ضبط القضايا التموينية والمخالفات المرورية وإزالة كافة التعديات... أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية على النحو التالى :
فى مجال المرافق ... تم ضبط عدد (13) مخالفة على النحو التالى :
ضبط عدد(8) قضية إشغال طريق .
إزالة عدد (5) فرش وحاجز حديدى .
فى مجال ضبط القضايا التموينية ... تم ضبط عدد (22)قضية تموينية جاء أبرزها على النحو التالى:
ضبط عدد (12) إنتاج خبز بلدى غير مطابق .
ضبط عدد (1) حالة تصرف فى دقيق بلدى مدعم .
ضبط (1) مخالفة عدم حمل شهادة صحية .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده , وجارى إستمرار توجيه الحملات .

أمن البحر الاحمر يضبط صيدلى من مركز القوصية باسيوط بحوزته كمية كبيرة من المنشطات الجنسية مجهولة المصدر


ضبط "صيدلي" بحوزته أقراص منشطة جنسيا مجهولة المصدر بالغردقة
تمكنت حملة أمنية لمباحث مكافحة المخدرات التابع لمديرية أمن البحر الأحمر، وبالاشتراك مع قسم مباحث التموين ومفتشي الصحة والصيادلة، من ضبط دكتور صيدلي بحوزته كمية كبيرة من المنشطات الجنسية مجهولة المصدر وغير المسجلة بوزارة الصحة، وكمية أخرى من الأقراص المخدرة.
تم ضبطه، والتحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
من جانبه، تلقى اللواء حمدي الجزار - مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحر الأحمر- إخطارا من العميد أحمد الصادق مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتمكن حملة أمنية قادها المقدم محمد إبراهيم رئيس مباحث مكافحة المخدرات، والمقدم شريف عبد المجدي رئيس مباحث التموين، وبرفقتهم مفتشي من مديرية الصحة والصيادلة، من  ضبط المدعو "محمد . س . م . د" صيدلي حر والمقيم بأسيوط مركز القوصية، ومدير مسئول إحدى الصيدليات بطريق المطار بمدينة الغردقة.
وبتفتيش الصيدلية ومخزن خاص بالصيدلية ملاصق لها، عثر بداخله على عدد 550 عبوة تحتوى على 21.000 قرص من المنشطات الجنسية مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة، وكذلك عثر على عدد 3040 قرصا من مخدر إبتريل، وأومتريل نيو ديل.
وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.
تم ضبطه، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5892 إداري قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2013، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مصطفى بديع

مباحث الفتح باسيوط تضبط عاطلين وفتاة لارتكاب فعل فاضح في الطريق العام بأسيوط


صورة أرشيفية
تمكنت مباحث شرطة الفتح أمس الخميس من ضبط عاطلين متلبسين بفعل فاضح بالطريق العام مع فتاة أثناء مرور دورية أمنية بدائرة المركز لإعادة الانضباط إلى الشارع.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز الفتح يفيد بضبط أحمد حسين سعد 25 سنة عاطل، وسامح شعبان يوسف 35 سنة عامل، وهبة ف.م.ف 28 سنة دون عمل، لقيامهم بفعل فاضح بالطريق العام، وتحرر المحضر رقم 3798 إداري الفتح.


أنور عرابى

تكريم ضابط وأمين شرطة بأسيوط لضبطهما شخصين أثناء تمثيلهما بجثة شاب


http://productnews.link.net/general/News/14-05-2013/n/asuit_2013514221940.jpg
كرم اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، يوم الخميس، الملازم حسن مصبح محمد قائد دورية مرورية، وأمين شرطة، بمنحهم مكافأة مالية لتمكنهم من القبض على فلاحين أثناء ارتكابهم جريمة قتل شاب ومحاولتهم التمثيل بجثته.

وكان مدير أمن أسيوط قد تلقى اخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بقيام "م.ع.ر" و"ع.ع"، فلاحين، ومقيمين قرية الغريب بمركز ساحل سليم، يفيد بإطلاق الأعيرة النارية على "أحمد على توفيق" 24 سنة فلاح مقيم الغريب دائرة المركز، وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

وتمكن الملازم حسن مصبح محمد، قائد دورية مرورية، من القبض عليهم أثناء مروره بكوبرى الواسطى واكتشافه المتهمين أثناء قيامهم بالتمثيل بجثة المجنى عليه ومحاولة تقطيع الجثة بالسطور أخذا بالثأر .

محمد جودة

ضبط فلاحين لتمثيلهما بجثة شاب بعد قتله بأسيوط

http://dostor.org/images/stories/5fg4sd5f4g5sdf4g54sdf5g.jpg
تمكن ضابط دورية مرور أسيوط، من القبض علي شخصين أثناء تمثيلهما بجثة شاب أسفل كوبري الواسطي بأسيوط.
حيث قام شخصان من أهالي قرية الغريب بأسيوط، بقتل أحد أهالي القرية بالرصاص أخذا بالثأر، أثناء عودته للقرية.
وأثناء قيامهما بالتمثيل بالجثة، تمكن أحد ضباط دورية المرور بأسيوط من القبض عليهم أسفل كوبري الواسطي.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بقيام كل من محمود علي رشوان وعلاء عبد النعيم فلاحين، مقيمين بقرية الغريب بمركز ساحل سليم، بإطلاق الأعيرة النارية على أحمد علي توفيق، 24 سنة فلاح، مقيم بالغريب دائرة المركز، وإحداث إصابته التي أودت بحياته.
وتمكن الملازم حسن مصبح محمد، قائد دورية مرورية، بالقبض عليهم أثناء مروره بكوبري الواسطي واكتشافه المتهمين أثناء قيامهم بالتمثيل بجثة المجني عليه ومحاولة تقطيع الجثة بالسطور أخذا بالثأر.
وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلي مكان الحادث، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى أسيوط العام..
تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة التي تولت التحقيق.


محمد أبو شادى

ضبط 35 قضية تموينية ومرافق بأسيوط


صورة أرشيفية

ضبطت مديرية أمن أسيوط اليوم الخميس 22 قضية تموينية متنوعة وضبط 13 قضية مرافق في إطار خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع وضبط المخالفات التموينية وبيعها بالسوق السوداء.

من بينها 22 قضية تموين تنوعت ما بين إنتاج خبز بلدي غير مطابق وناقص الوزن، وعدم الإعلان عن الأسعار، وعدم حمل شهادة صحية، وعدم نظافة أدوات العجن، وعدم انتظام سجل حركة الدقيق، والتصرف في شيكارة دقيق بلدي، وإدارة مخبز سياحي بدون ترخيص، وغلق مستودع في مواعيد العمل.
كما تم ضبط 13 قضية مرافق متنوعة.


أنور عرابى

بالصور”رئاسة أبوتيج” باسيوط تكرم أبوجبل لبلوغه سن المعاش


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/12/%D8%A3%D8%A8%D9%88%D8%AA%D9%8A%D8%AC8.jpg
                                 باقى الصور

مرور اسيوط يضبط 2313 مخالفة مرورية


http://mw2.google.com/mw-panoramio/photos/medium/79116388.jpg
 قامت ادارة المرور بحملة امنية تهدف الى استقرار الشارع، وذلك تحت إشراف من مدير المرور السيد اللواء  عادل ذكى، حيث اسفرت عن ضبط [2313] مخالفة مرورية متنوعة مابين 26 الامتناع عن نقل الركاب بدون مبرر و 20 الامتناع عن تشغيل العداد و  17 المطالبة بأجرة زيادة عن المقرر و 19 تحميل ركاب عن المقرر و 11 تعمد السير عكس الاتجاه و 17 وجود خلل بالعداد 60 السير برخصة قيادة منتهية و 12 عدم وجود طفاية الحريق بالمركبة و  53 ترك المركبة بحاهم الاحداث الة ينجم عنها تعطيل المرور و 35 زجاج ملون و و 20 انبعاث دخان كثيف و 210 تعمد تعطيل العدد / إعاقة حركة المرور بالطريق و  26  عدم توافر شروط الأمن والمتانة و  53 السير برخصة تسيير منتهية  و 230 مخالفة شروط الحمولة و 190عدم استخدام حزام للسائق من جانبه أثناء سيره بالمركبة و  و 70 عدم ارتداء الخوذة أثناء قيادة الموتوسيكل و 83  استخدام التليفون المحمول يدوياً أثناء القيادة و 50 القيادة بدون استخراج رخصة قيادة و 204 تعطيل /إعاقة حركة المرور بدون مبرر و 73 ترك المركبة بالطريق العام بطريقة ينجم عنها خطر و33 تجاوز السرعة المقررة و  46 القيادة بدون استخراج رخصة تسيير

عيد شافع

البنك العربى الأفريقى يفتتح فرعين جديدين فى مدينتى ومحافظة أسيوط


http://www.ezayy.com/wp-content/uploads/aainbank-Copy.jpg
افتتح البنك العربى الأفريقى الدولى فرعان جديدان أحدهما "بمدينتى" والآخر "بمحافظة أسيوط" نظرا لأنهما من أكثر المناطق الجغرافية الهامة من حيث حجم الأعمال والعملاء فضلا عن المحافظات التى لا توجد للبنك بها فروع.
وقالت هالة الفص، رئيس قطاع فروع التجزئة وإدارة الثروات "يسعى البنك دائما إلى تعزيز حجم إعماله وتطوير آليات العمل به فهو سباقاً فى مواكبة كل ما هو حديث فى مجال السوق المصرفية، فقد تم تزويد الفروع الجديدة بكافة التجهيزات الحديثة التى تضمن مستوى خدمة متميزة".

وأشارت إلى أن هذه الفروع الجديدة تعد حلقة تواصل فى سلسلة فروع البنك المتميزة المتصلة إلكترونيا لتعمل كفرع واحد تسهيلا على العملاء لإجراء عملياتهم المصرفية المختلفة.

علاوة على تواجد خدمة ماكينة الصراف الآلى لتصل شبكتها إلى 258 ماكينة منتشرة فى جميع الفروع وأنحاء الجمهورية، فضلا عن خدمة إدارة الثروات (Wealth Management) للعملاء الذين يزيد حجم ودائعهم عن مليون جنيه، وخزائن شخصية للعملاء (Safe Boxes)، وخدمة تحويل الأموال (ويسترن يونيون) التى تقوم بإرسال واستقبال الأموال من خلال 64 فرعاً للبنك ووحدة مصرفية، هذا بالإضافة إلى تقديم الخدمات المصرفية ومنها على سبيل المثال لا الحصر حسابات التوفير، والشهادات الادخارية والودائع بالعملات المختلفة التى تميز بها البنك".

هذا ويواصل البنك العربى الأفريقى الدولى تعزيز تواجده من خلال سياسته الرامية للتوسع فى شبكة الفروع إذ يعتزم افتتاح وإضافة نحو7 فروع جديدة بالمحافظات المختلفة خلال 2014 وهذا ما يعكس رسوخ مركزه ونموه بقوة فى السوق المصرفى المصرى .


أحمد يعقوب

أسبوع "الشغب" فى دورى المظاليم.. الحكم يغادر ملعب مباراة سمنود وبنها فى حراسة الأمن.. واشتباكات بالأيدى عقب لقاء بترول أسيوط والفيوم.. وأمن الدقهلية يتحدى الإرهاب بتأمين المباريات


http://www.misrday.com/cache/thumb/395x245_G52bced6352a93.jpg
أسفرت مباريات الجولة الثالثة من دورى القسم الثانى، فى مجموعاته الست، عن العديد من المفاجآت وشغب من الجماهير واعتراضات على الحكام وتسجيل أعلى معدل للتهديف.

شهدت المجموعة الأولى أعلى نتيجة فى مباريات دورى الممتاز "ب" فى الأسابيع الثلاثة، حيث فاز الألومنيوم على مكة المكرمة بسداسية نظيفة، وتكررت النتيجة بفوز سوهاج على سكر نجع حمادى بـ6 أهداف مقابل هدف.

وفى المجموعة الثانية تأخرت مباراة فريق بترول أسيوط والفيوم أكثر من 10 دقائق بسبب عدم وصول الحكام لأرض الملعب، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى الذى شهد ركلة جزاء صحيحة للفيوم لم يحتسبها الحكم ومثلها فى الشوط الثانى لصالح بترول أسيوط إلى أن أحرز البترول هدفه الأول فى منتصف الشوط الثانى والذى انتهت عليه النتيجة، وبعد المباراة حدثت اشتباكات بالأيدى بين اللاعبين تدخل على إثرها الأمن.

ولم تقل مباراة سمالوط والوادى الجديد سخونة عن سابقتها، حيث شهدت المباراة اعتداءات بالجملة من جمهور سمالوط على لاعبى الوادى، مما أدى إلى إصابة حارس الوادى بجرح قطعى فى الرأس، وذلك لعدم وجود أمن وموافقة الحكام على لعب المباراة لتنتهى بفوز سمالوط بثلاث أهداف مقابل هدفين وفى ديربى المنيا، استطاع فريق مغاغة اعتلاء صدارة المجموعة بعد إلحاقه أول خسارة بفريق ناصر ملوى، وذلك بفوزه عليه بهدفين لهدف، واستطاع الواسطى تحقيق أول فوز له على حساب ناصر الفكرية بهدف نظيف وشهدت هذه المباراة طرد لاعب الفكرية بعد نزوله بـ 19 دقيقة فقط لحصوله على الإنذار الثانى.

وفى المجموعة الثالثة كانت المباريات على موعد مع مفاجأة عندما استطاع فريق شباب طوخ تحقيق الفوز على المصرية للاتصالات فى عقر داره بهدفين دون رد، كما دك السكة الحديد شباك مياه القاهرة بخماسية.

فى المجموعة الرابعة،

أندية اسيوط "تهدد" مجلس "الجبلاية"


جمال علام

عقد أمس عدد من رؤساء أندية الصعيد، اجتماعا طارئا لمطالبة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بحقوق أندية الصعيد، وذلك بمقر أعضاء هيئة التدريس بأسيوط، مشددين على أنهم عازمون على تصعيد الأمر فى حالة عدم استجابة مسئولى الجبلاية، بسحب الثقة من المجلس.

ويترأس الاجتماع عماد سمير، نائب رئيس جامعة أسيوط، ومدرب نادى الوليدية، وبحضور أحسن فاروق، رئيس نادى أسمنت أسيوط، أشرف دسوقى، رئيس نادى البدارى، حسن سرور رئيس الوالدية، حامد على رئيس نادى منفلوط، إبراهيم زارع، رئيس نادى صدفة، محمد عبد الحميد، رئيس نادى بيروت، أحمد عبد الحميد، رئيس نادى شبان أسيوط. 


 جاء الاجتماع للمطالبة بحقوق أندية الصعيد المهدرة، على الرغم من كونها تمثل 50% من النصاب القانونى للجمعية العمومية للجبلاية.
وشددت أندية أسيوط على أن أندية الصعيد لن تقف مكتوفة الأيدى بعد اليوم، واتفق الجميع على عقد عدة اجتماعات فى القريب العاجل، ومناقشة ما سيسفر عنه رد الجبلاية على هذه المطالب.

يذكر أن هذه هى المرة الأولى التى تتحد فيها أندية أسيوط لاتخاذ موقف مناهض ضد ما وصفوه بتهميش اتحاد الكره لأندية الصعيد.

 أحمد الديب

الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة وحملتها «السيسى رئيساً» باسيوط :: «المحظورة» إرهابية: فرحة شعبية ورضا سياسى ومخاوف من العنف

http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/183729_660_4852221.jpg?itok=O0reELUz
 أكدت الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة وحملتها «السيسى رئيساً» باسيوط أن إصدار ذلك القرار بعد 30 يونيو كان سيجنب البلاد كثيراً من الكوارث ويحقن الدماء، وقالت أشجان السلكاوى، المحامية بالاستئناف العالى، رئيسة اللجنة القانونية بالحملة إن تأخير إعلان الحكومة جماعة الإخوان المسلمين كجماعة إرهابية تسبب فى إحداث أضرار كبيرة بالمال العام والخاص.

استنفار أمنى بأسيوط استعدادًا لتظاهرات جماعه الإخوان الارهابية


قوات الامن فى اسيوط
قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط لـ ” البديل “، إن قوات الشرطة بالتنسيق مع قوات الأمن المركزى والجيش، كثفت من تواجدها بمحيط الميادين والشوارع الرئيسية وأمام المساجد التى شهدت تظاهرات الإخوان.
ويتم تأمين المنشآت الحكومية ومنها ” مبنى ديوان عام المحافظة ومبنى الرقابة الإدارية ومجمع المصالح الحكومية ومجمع المحاكم ومحطة قطار أسيوط والكنائس والأديرة” كما قامت مديرية الأمن بتعزيزات أمنية لتأمين مراكز الشرطة والمنشآت الشرطية ومنها الكمائن الشعبية للشرطة والنقاط بالقرى.
وأضاف مدير الأمن، تم تعزيز مداخل المحافظة بعدد من المصفحات والمدرعات لتأمين مداخلها وتفتيش واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية المشددة للوافدين والخارجين للمحافظة من تفتيش السيارات والناقلات والتحقيق من هوية المشتبه فيهم، مهما كانت مناصبهم أو انتماءاتهم، وذلك حفاظا على أمن الوطن وسلامة المواطنين.
وذكر مدير الأمن أنه أصدر تعليماته بتشديد الحراسة الأمنية بمحيط السجن العمومى وتعزيز قوات الشرطة بعدد من أفراد الجيش والمدرعات والدبابات المجنزرة.


أشرف صابر

أمن المنيا يحبط محاولة الاستيلاء على سيارة نقل أموال بداخلها مليوني دولار و5 ملايين جنيه وهى فى طريقها من القاهرة إلى أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/31/2013-635055918401097084-109_main.jpg
تمكنت قوات الأمن بالمنيا أمس الخميس، من إحباط محاولة السطو على سيارة نقل أموال، تحمل بداخلها مبلغ مليونى دولار، و5 ملايين جنيهاً، بعد أن أطلق مسلحون مجهولون النيران على إطارات السيارة بالطريق الصحراوى الغربى.
تلقت سلطات الأمن بالمنيا بلاغاً بإنقلاب سيارة نقل أموال على الطريق الصحراوى الغربى، تحمل لوحات أرقام (458 ف . ب . ف)، حيث تبين استهدافها من قبل مسلحين مجهولين، طاردوا السيارة، وهى فى طريقها من القاهرة إلى أسيوط أمام مركز العدوة شمال المحافظة، وأطلقوا على إطاراتها وابلاً من الرصاص، مما أدى إلى انقلابها، وإصابة سائقها أحمد هلال عباس (26 سنة)، مقيم بالقاهرة، ومرافقه أحمد سمير عبد الوهاب (33 سنة – موظف أمن) مقيم بالجيزة.

تمكنت قوات الأمن من تأمين السيارة وما بداخلها من أموال، حيث كانت تحمل مليوني دولار و5 ملايين جنيه، وتم نقل المصابين فى الحادث إلى المستشفى.

وتواصل أجهزة البحث جهودها لمعرفة مصدر الأموال، لعدم إبلاغ الأمن لتأمينها، وتم تحرير المحضر رقم 10622 لسنة 2013 جنح مركز العدوة.


حجاج الحسينى

بالفيديو مدير أمن أسيوط :نلاحق أعضاء الجماعة الإرهابية والقبض على٣٢ إخوانيا بتهمة التحريض على العنف بأسيوط

بعد اعلان جماعه الاخوان جماعه ارهابية .. القبض على٣٢ إخوانيا بتهمة التحريض على العنف بأسيوط


القبض على٣٢ إخوانيا بتهمة التحريض على العنف بأسيوط

قال اللواء أبو القاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، فى تصريحات صحفية أمس "الخميس" أن قوات الأمن ألقت القبض علي ٣٢إخوانيا منذ مساء أمس وحتي صباح اليوم .
وأضاف "أبوضيف" أن قوات الأمن ستقوم بالقبض علي كل من يتظاهر بتهمة الانتماء لجماعه إرهابية ويأخذ القانون مجراه.. مؤكدا أنه في حالة طلب رئيس الجامعه الدخول الحرم سيتم الاستجابة له فورا .

محمد ممدوح




مباحث شرطة أبوتيج باسيوط تضبط عاطل تخصص فى السرقة بالإكراه

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/12/%D8%B6%D8%A8%D8%B7-%D9%85%D8%AA%D9%87%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D9%88%D8%A7%D9%82%D8%B9%D8%A9-%D8%B3%D8%B1%D9%82%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%83%D8%B1%D8%A7%D9%87-%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2-%D8%A7%D8%A8%D9%88-%D8%AA%D9%8A%D8%AC-%D8%A7%D9%85%D9%86-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7-26-12-2013%D9%85.jpg
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ابو تيج من ضبط المدعو   أحمد همام عبداللاه همام  سن 25 عاطل  ومقيم موشا مركز أسيوط  وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع وعدد(4) طلقات خرطوش و سلاح أبيض "مطواة " لقيامه بسرقة توك توك "سرقة بالإكراه

جاء ذلك بناء على "بلاغ كلا من 1ـ المدعو/ مصطفي فهمي عبد العليم سن 19 سائق توك توك و المدعو/ عبدالكريم حماد عبده سائق توك توك  وبمواجهته  اعترف  بارتكابه واقعه السرقة بالاكره.

تحرر عن الواقعة محضر بقسم شرطة أبو تيج وتولت النيابة التحقيق.

عيد شافع

بالصور والفيديو مباحث شرطة الفتح باسيوط تضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات

                                  الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...