الأحد، 24 يوليو 2016

رابط نتيجة الثانوية العامة من المواقع المتخصصة .. النتيجة ظهرت الآن

حلوة يا بلدى .. افتكرتها مدنية .. طلعت عسكرية .. صحافة المواطن ’’ آه يا عييييينى ضيعلى مستقبلي هخش الحربية ازاى ’’ .. قبل حركة المحافظين محافظ اسيوط يعطى تعليمات بتغيير لون الرصيف فى شوارع المحافظة من أبيض فى أسود إلى أبيض فى أحمر علشان حبايبنا













فى مبادرة ’’ حلوة يا بلدى ’’ يتم الآن بجميع شوارع محافظة أسيوط تغيير لون الرصيف من أبيض في أسود إلى أبيض في أحمر بناء ع تعليمات السيد الوزير المحافظ.
ملحوظة :- الألوان دي بتكون في الثكنات العسكري ياريس؟!

محمد صالح

بالفيديو مقابلة مع أبادير غالي متي غالي الأول مكرر ـ ثانوية عامة علمي علوم ـ محافظة أسيوط



قبل حركة المحافظين .. ولأول مرة .. محافظ أسيوط يستقبل طالب مدنى الطالب أبادير الأول على الثانوية العامة ويهدية درع المحافظة و5 الاف جنيه تقديرا لتفوقه












استقبل المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط الطالب أبادير غالي متى غالي من ابن محافظة أسيوط الحاصل على المركز الأول مكرر علمي علوم في الثانوية العامة لعام 2015/2016م وهنأ المحافظ الطالب على تميزه وتفوقه العلمي مشيراً إلى أن أسيوط تقدم دائما النابهين والنابغين فى كل المجالات. 
وكرم المحافظ الطالب واهداه درع المحافظة ومبلغ 5 ألاف جنيه تكريماً له وتقديراً لتفوقه.
وكان المحافظ قد استقبل ظهر اليوم الطالب أبادير غالي متى الحاصل على مجموع درجات قدره 409.5 درجة كما استقبل والده ووالدته وأقاربه فى مكتبه لتهنئتهم على حصول نجلهم على المركز الأول.
وقال المحافظ أن دائما ما تقدم المحافظة أوائل في الثانوية العامة وهذا يعتبر فخر لكل مواطن على أرض أسيوط مؤكدا أن أبنائنا من الطلاب هم الجيل الجديد الذى تقدمه أسيوط لمصر للمساهمة فى تحقيق نهضتها الحديثة خلال السنوات القادمة.
كما وجه محافظ أسيوط الشكر لأهل الطالب الذين وفروا المناخ الملائم له لتحقيق النجاح والتفوق مشيداً بجهود قيادات التربية والتعليم بأسيوط وحرصهم على إنجاح العملية التعليمية وتوفير المناخ التعليمى الجيد لتحقيق التفوق لأبناء المحافظة وأشار إلى أن أسيوط سوف تستمر في تقديم النابهين ورعايتهم فى كل المجالات.

محافظ اسيوط ’’ عنصرى ’’ ميز الطالب العسكرى عن الطالب المدنى .. محافظ اسيوط يكرم طلاب المدرسة العسكرية ويرفض تكريم أوائل الثانوية العامة باسيوط ولو حتى بكلمة ’’ مبروك ’’

«التنمية الصناعية» يلجأ لقاضى التفليسة لاسترداد 6 ملايين جنيه من أحد عملائه في محافظة أسيوط


علمت «مال وأعمال» أن بنك التنمية الصناعية والعمال أقام دعوة إفلاس على أحد عملائه المتعثرين وشقيقته بمحافظة أسيوط لاسترداد 6 ملايين جنيه. وتم تحديد أولى الجلسات الأسبوع الماضى، وقرر القاضى انتداب أمين للتفليسة لتقيم أحد المصانع المملوكة للعميل، والتى تدخل ضمن الضمانات الخاصة بالمديونية.

وقالت مصادر لـ«مال وأعمال»: إن البنك لديه بعض الضمانات التى تكفى لسداد المديونية، وينتظر الانتهاء من تقيمها للتصرف فيها واسترداد المديونيات الخاصة بالعميل.
وعلى جانب آخر، وقع البنك والصندوق الاجتماعى للتنمية أخيرا عقدين جديدين لتمويل المشروعات الصغيرة الجديدة والقائمة بجميع محافظات الجمهورية، بإجمالى تمويل مقدم من الصندوق الاجتماعى يصل إلى 100 مليون جنيه. يأتى ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات الدولة بالاهتمام بقطاع المشروعات الصغيرة مع التركيز على تلك العاملة فى المجالات الصناعية والتوسع فى تمويلها، وتقديم الدعم اللازم لأصحابها لما لها من تأثير على دفع وتنمية الاقتصاد القومى، بالإضافة إلى مساهمتها الفعالة فى رفع المستوى الاقتصادى والمعيشى للمواطنين من خلال إتاحة فرص عمل مستقرة. 
وقام بتوقيع العقدين سها سليمان أمين عام الصندوق الاجتماعى للتنمية وماجد فهمى، رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية والعمال المصرى. ويستهدف العقد الأول وقيمته 50 مليون جنيه تمويل شراء الآلات الجديدة والمستعملة المحلية أو المستوردة وتمويل رأس المال العامل لدورة النشاط الأولى، وتمويل الإنشاءات والمبانى والتجهيزات، بينما يستهدف العقد الثانى، وقيمته 50 مليون جنيه تمويل النفقات الجارية للنشاط، وذلك لكل المشروعات الصغيرة الجديدة والقائمة العاملة بمختلف قطاعات النشاط الاقتصادى، التى يتوافر فيها توافر الجدوى الفنية والاقتصادية ومطابقتها للالتزامات البيئية. 
وصرحت سها سليمان بأن توقيع هذين العقدين يأتى استكمالا للتعاون المثمر بين الصندوق وبنك التنمية الصناعية والعمال المصرى كشركاء للتنمية فى مجال تمويل المشروعات الصغيرة، حيث شهدت الفترة منذ بداية عام 2012 حتى الآن إبرام 10 عقود متنوعة بين الطرفين بإجمالى مبلغ 317.5 مليون جنيه، قام البنك من خلالها بتمويل نحو 732 مشروعا (بنظام القروض وحدود الحالى مدين) لمشروعات صغيرة جديدة وقائمة عاملة بمختلف قطاعات النشاط الاقتصادى مع التركيز على المشروعات المتخصصة، مثل مشروعات الأطباء والصيادلة ومشروعات التصنيع الزراعى والمشروعات الصناعية ومشروعات الفرنشايز ومشروعات المخابز البلدية المدعمة. 
وأوضح ماجد فهمى، رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية والعمال المصرى، أن إدارة البنك تبنت تطبيق استراتيجيات محددة وواضحة لتمويل المشروعات بكل قطاعاتها، وأولت عناية كبيرة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة باعتبارها قاطرة نمو الاقتصاد القومى، وبتوقيع اليوم ستصل الاتفاقيات الموقعة مع الصندوق إلى نحو 12 اتفاقية بمبلغ 417.5 مليون جنيه تساهم فى تمويل نحو 915 مشروعا تقدم لأنشطة استراتيجية ذات بعد تنموى وتوفر فرص عمل وتتسم هذه المحفظة بالانتظام التام (99% تقريبا)، ويتطلع البنك إلى توقيع عقود جديدة بعد استخدام العقود القائمة.

راضى عبد البارى

القبض على متهمين في واقعة اختلاس 25 مليون جنيه من بريد أسيوط .. واستدعاء 10 مسئولين من منطقة بريد اسيوط للتحقيق


تمكنت مباحث الإدارة العامة للبريد بالقاهرة، بالتنسيق مع مباحث بريد منطقة الوجه القبلي بأسيوط، من ضبط متهمين من المتورطين بالاشتراك مع موظف بريد معاشات أسيوط في الاستيلاء على مبلغ 25 مليون جنيه من حسابات المودعين، تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمر المستشار "أحمد فتحي"، المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط، حبس المتهمين.

كانت مباحث البريد قامت بتشكيل فريق بحث ضم المقدم "حازم عاطف"، رئيس مباحث منطقة الوجه القبلي للبريد، والرائد "محمد عبد الرحمن"، معاون مباحث، وبالتنسيق مع الادارة العامة بالقاهرة لكشف واقعة اختلاس 25 مليون جنيها، والمتهم الرئيسي فيها وكيل مكتب بريد أسيوط "معاشات"، حيث كشفت التحريات أن المتهم "س. أ"، اشترك مع المتهمان "ع. ث"، و"م. ن"، وآخرين في تزوير مستندات وأرقام الفيزات "كارت" الخاص بالمودعين من المواطنين والشركات والمطاحن للاستيلاء على المبلغ.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم الرئيسي حصل على إجازة منذ شهر يونيو الماضي عقب احساسه باكتشاف وقائع الاختلاس، وتحرر محضر بالواقعة 6070 إداري، وتمكن الرائد "محمد عبد الرحمن"، من ضبط المتهم الذي توصلت إليه التحريات عقب فحص كاميرات المراقبة الخاصة بمكتب المتهم الرئيسي.

وأكدت التحريات عقب فحص كاميرات المراقبة بمكتب البريد، أن وراء الواقعة المتهم "ع. ث"، حيث التقطته الكاميرات وهو يحصل على الأموال من مكتب المتهم الرئيسي.

وفي نفس السياق، كشفت التحريات أن المتهم الثاني حصل على مبلغ 7 ملايين جنيها عن طريق تحويل حوالات له قام المتهم بسحبها من مكتب البريد بالقاهرة، تم عرض المتهمان على النيابة العامة والتي أمرت بحبسهما 15 يوما على ذمة التحقيق.

وعلي الجانب الآخر، كشفت مصادر مسئولة بهيئة بريد أسيوط، أن ضباط هيئة الرقابة الإدارية قاموا بالتحفظ علي 150 مستنداً وملفاً، وعدد 15 جهاز حاسب بمكتب بريد أسيوط الرئيسي، ونقلها إلى مبنى الرقابة الادارية عقب استئذان النيابة العامة، وتحرير المحضر رقم 6070 إداري قسم أول أسيوط على خلفية اختلاس وكيل مكتب البريد للمعاشات أكثر من 17 مليون جنيها من أموال المودعين وحسابات شركات البترول والمطاحن.

وأضافت المصادر، أن ضباط الرقابة الإدارية بأسيوط قاموا باستدعاء 10 مسئولين من منطقة بريد أسيوط للتحقيق معهم حول تقاعسهم في الإشراف على الموظف المختلس؛ مما تسبب في هروبه منذ كشف وقائع الاختلاس.

يونس درويش

الانتهاء من 7584 وحدة سكنية في 316 عمارة ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي وافتتاح مستشفى جامعي وترخيص ميكروباصات جديدة لخدمة السكان باسيوط الجديدة














تفقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط مشروع الاسكان الاجتماعي بمدينة أسيوط الجديدة لمتابعة أعمال التشطيبات النهائية للوحدات السكنية التي تبلغ نحو 7584 وحدة سكنية ضمن 316 عمارة بمساحات تصل الى 90 متر للوحدة السكنية يرافقه المهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة والنائب ياسر عمر وعبد الكريم زكريا عضوي مجلس النواب.
وقال محافظ أسيوط إنه تم الانتهاء من تنفيذ جميع أعمال المرافق الرئيسية من مياه وصرف صحى وكهرباء وتليفونات كما تم ربط جميع العمارات علي الشبكات الرئيسية (مياه، وصرف صحى، وكهرباء، وتليفونات) مؤكدا سعي المحافظة لجذب السكان الى مدينة أسيوط الجديدة بتقديم كافة الخدمات اللازمة كتوفير المواصلات من والى مدينة أسيوط القديمة ومنح تراخيص لسيارات السرفيس داخل مدينة أسيوط الجديدة بالاضافة الى رفع كفاءة طريق أسيوط – أسيوط الجديدة وازدواجه كما تمت إنارة طريق (أسيوط / أسيوط الجديدة) بطول 10.5 كم بكشافات LED بتكلفة 1.7 مليون جنيه .
وأكد الدسوقي ان مشروع الاسكان الاجتماعي ياتى ضمن استكمال خطة الرئيس عبد الفتاح السيس رئيس الجمهورية لتحقيق التنمية الشاملة بهدف الارتقاء بمحدودى الدخل وإقامة تجمعات عمرانية جديدة توفر المسكن الصحى المناسب والبيئة الكريمة التي تتناسب مع الظروف الاقتصادية والاجتماعية لكافة فئات المجتمع..
وأضاف ياسر الدسوقي انه تم الانتهاء من وحدة صحية وجاري تسليمها لوزارة الصحة وتم الانتهاء من تنفيذ 3 حضانات والتنسيق مع الشئون الاجتماعية لمتابعة ومراجعة الحضانات ليتم التسليم الفعلي لها وجاري تنفيذ مدرسة تعليم أساسي بسعة 42 فصل.
وأكد محافظ أسيوط بدء العمل بمستشفى أسيوط الجديدة والتي تشرف على ادارتها جامعة أسيوط بعد توفير 10.5 مليون جنيه لتجهيزها بسعة 50 سرير من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتستقبل المرضى في العيادات الخارجية مشيرا الى انه سيتم افتتاحها كاملة خلال الفترة القادمة.
ومن ناحيته اوضح المهندس احمد عمران ان مايتم تنفيذه في هذه المنطقة 316 عمارة بإجمالي 7 آلاف و584 وحدة وتم الانتهاء من تنفيذ 127 عمارة والباقي تم الانتهاء وجاري العمل في المساحات الخضراء التابعه له مشيرا الى ان مساحات الوحدات السكنية 90 م وبتشطيب سوبر لوكس وتتكون من 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام وهذه الشقق مجهزة لاستيعاب الطاقة الشمسية وهناك مسطحات خضراء بين العمارات وأعمدة إنارة ديكورية وأعمدة شوارع كما ان هناك أماكن مخصصة للسيارات
واشار عمران الى ان سعر الوحدات ثابت علي مستوي الجمهورية حيث تم دفع 9 آلاف جنيه وعند التخصيص تستكمل 15 % من سعر الوحدة والباقي يتم دفعه بقسط شهري لمدة 20 عام يتراوح مابين 350 جنيه او اكثر علي حسب السن والمرتب بالإضافة إلي أن هناك دعم لسعر الوحدة يتراوح بين 5 آلاف إلي 25 ألف للوحدة طبقا للسن والمرتب ومن يتعذر عليه دفع ال15 % يتم أخذ الوحدة خلال عام ويستكمل دفع ال15 % علي أقساط خلال العام.

مجلس جامعة أسيوط يعين 3 أساتذة جدد و11 أستاذا مساعدا بالكليات


وافق مجلس جامعة أسيوط فى جلسته الأخيرة المنعقدة برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص، على تعيين 3 أساتذة بعدد من كليات الجامعة. وتضمنت القرارات تعيين الدكتور محمد سيد عبد اللاه سيد بقسم النساء والتوليد بكلية الطب، وفى كلية التربية الرياضية تعيين الدكتور محمود عصمت أحمد أحمد بقسم العلوم التربوية والنفسية الرياضية بالكلية، وفى كلية التمريض تعيين الدكتورة شلبية السيد أبو زيد أحمد بقسم تمريض البالغين بالكلية.

وشملت القرارات الموافقة على تعيين 11 أستاذا مساعدا فى مختلف كليات الجامعة، فقد تقرر فى كلية الهندسة تعيين الدكتور عبد الرسول محمود محمد جاد المولى بقسم الهندسة الميكانيكية بالكلية؛ وفى كلية الطب تعيين كل من الدكتور أحمد حسن بكر البدوى بقسم جراحة الأوعية الدموية، والدكتورة عبير فائق أمين موسى بقسم علاج الأورام والطب النووى؛ وفى كلية الطب البيطرى تعيين الدكتور حسين عوض حسين محمد بقسم طب الحيوان بالكلية.

وفى كلية التربية تعيين الدكتورة غادة السيد السيد الوشاحى بقسم أصول التربية بالكلية، وفى كلية الآداب تعيين الدكتور أحمد فرج أحمد محمد بقسم المكتبات والوثائق والمعلومات بالكلية، أما فى معهد جنوب مصر للأورام فقد تمت الموافقة على تعيين الدكتور محمود حسين عبد العظيم بدوى بقسم جراحة الأورام بالمعهد، كما تمت الموافقة فى كلية الزراعة على تعيين كل من الدكتور عامر فايز أحمد محمود بقسم أمراض النبات، والدكتور على أحمد عبد اللاه محمد بقسم وقاية النبات، والدكتور رامى أحمد عبد الحفيظ محمد بقسم الاقتصاد الزراعى، والدكتور محمد محمد محمد عبد الغنى بقسم المجتمع الريفى والإرشاد الزراعى بالكلية.

هيثم البدرى

الأول مكرر «علمي علوم» بأسيوط: علمت بنتيجتي من التليفزيون


أكد أبادير غالى متى ، الأول مكرر في نتيجة الثانوية العامة 2016 "شعبة علمي علوم"، بمدرسة السلام في أسيوط، أنه علم بالنتيجة من خلال متابعته شاشة القناة الأولى للتليفزيون المصرى، ولم يبلغه وزير التعليم بالنتيجة هاتفيًا.

وأشار إلى أنه لم يكن يتوقع مثل هذه النتيجة ولكنه كان يحرص على المذاكرة المستمرة، فضلا عن عدم متابعته صفحات شاومينج لأنها كانت ستؤثر سلبًا فى حالته النفسية، لافتًا إلى أنه أخذ دروسًا خصوصية في جميع المواد.

وأعلنت منذ قليل وزارة التربية والتعليم أسماء أوائل الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية وكان لمحافظة أسيوط نصيب الأول مكرر في شعبة العلمى علوم للطالب (أبادير متى غالى) خريج مدرسة «السلام» بمجموع 409.5 درجات.

إيمان عمار

بالصور والاسماء اوائل طلاب الثانوية العامة .. وطالب من مدرسة السلام الثانوية الخاصة للغات باسيوط يحصل على المركز الأول مكرر ’’ علمى علوم ’’

Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
Si ves este mensaje, probablemente estás intentando descargar un libro que ha sido borrado de Issuu.
أعلن الدكتور أسماء أوائل الثانوية العامة حيث حصل على المركز الأول فى المكفوفينن الطالب ابنانوب عادل عبده مهنى من حمامات القبة حاصل على 401 درجة. وفى شعبة علمى رياضة: الأول مكرر كريم محمد احمد المنطاش شرابت بشبين الكوم 409,5 درجة، والأول مكرر حازم محمد غريب 409.5 درجة، وكورلس ظريف 409.4 درجة مدرسة المتوفين بعين شمس، وعبد الرحمن محمود اسماعيل 409.5 وأحمد عبد الجواد 409.5، والطالبة أية السابع مكرر ، والطالب أحمد محمود أحمد محفوظ مدرسة الشهيد منشأة القنتطر السابع مكرر 409.5 درجة، والطالبة ندا شعراوى السابع مكرر 409.5، والطالب على عبد الله على السابع مكرر بمجموع 409,5، والطالب عبد الرحمن يوسف الحسينى بركة السبع السابع مكرر 409,5 وأحمد محمود إبراهيم بهتيم الرسمية السابع مكرر 409.5 درجة، والطالب مصطفى سمير سلامة معصر ملوى الثانوية المشتركة السابع مكرر 409.5 درجة. وفى شعبة الهلمى علوم: منة الله رفقى فضل الحديثة مدرسة فضل بالهرم الأول مكرر 409,5، واسلام مجدى ببنى سويف الاول مكرر 409.5، وياسمين عادل الأول مكرر بمجموع مكرر 409،5، واسماء حمدى محمد على، الأول مكرر 409،5 وبسمة محمد صابر الفيوم الثانوية الأول مكرر بمجموع 409،، وسارة محمد الأول مكرر 409،5، وسارة احمد عفيفى بالنزهة الأول مكرر 409،5 والطالب محمد محس محمد محمود الأول مكرر 409,5 والطالبة دعاء السيد الأول مكرر 409،5، والطالبة محمود محمد عبد الرحمن بركة السبع الأول مكرر 409،5، والطالبة روضى عادل محمود عز الدين شبين الكوم الأول مكرر 409،5، واسلام عبد الله محمد عفيفى بمجموع مكرر 409,5، واسماء ناجى محمود الاول مكرر 409,5، والطالبة رقية عبد الشافوق، الاول مكرر 409,5 والطالبة ياسمين عبد الرحمن الاول مكرر 409،5، والطالبة نوران شكرى لمطرية الأول مكرر 409,5، والطالبة هالة سعد، 409،5، والطالبة اسراء محمد إبراهيم الأول مكرر 409,5 وأمانى حمدى على محمد سعيد، الأو لمكرر 409,5، ورغدة محمد ناجى الاول مكرر 409,5، ومروة ابراهيم الأول مكرر 409,5، ومحمد إبراهيم السيد النجار 409,5، وندا محمد الجمال الأول مكرر 409,5، وأمير صادق عادل صادق 409.5، ومصطفى فتحى ، الأول مكرر 409,5، وعبير السيد محمد بلا الثانوية ، الأول مكرر 409,5، ووائل محمد الاول 409,5، والاء جمال الدين السيدة زينب شرق المحلة، 409,5، وفلة حسن محمد أبو اشادى 409,5، ونيرة ماهر عبد المقصود 409,5، ومحمد احمد هانى عبد الحميد 409,5 ونوران سامى غرب المنصورة 409,5 ونورهان أكرم محمد 409,5، وعمر محمد الحسينى حسن المهدى غرب المنصورة 409,5، واميرة إبراهيم عراقى على عراقى 409,5، وعبد الله محمد عبد الحميد عبد الجواد 409,5، وأية عصام الدين 409,5، وأحمد محمد السعيد شومان 409,5، وهدى عماد حمدى 409,5 ومها إبراهيم 409,5، وشيماء محمد محمد جاد السيد 409,5، وانجى خالد إبراهيم مينا القمح، 409,5، ومصطفى مجدى أحمد على 409,5، وألاء يحيى ذكريا 409,5، وهدى عماد على أبو يزيد 409,5، وهدى صلاح أحمد محمد مغاغة 409,5، وأحمد عادل مصطفى مغاغة المنيا 409,5، ومحمود محمد حلمى براهيم وأنس محمد عبد العليم 409,5، ومحمد أحمد عد الرحمن محمد دشنا، 409,5، وأسماء عبد الناصر الصادق، 409,5، وأمل عفت احمد السيد 409,5، واهداء أحمد 409,5، ونيرفانا جمال متى 409,5، وحسن ايمن محمد عيد 409,5، وأبادير متى غالى 409,5، وأسماء عبد الله محمود أحمد 409,5، وسلمى كامل مرسى بخيت طما سوهاج، 409.5، ومينا وجيه أيمن سوهاج 409,5. وفى أوائل شعبة الأدبية، الأول مكرر، أدهم عبد العاطى حمادة عبد العاطى طبر الحجاز 409,5، وبنست محمد على حسن العبور الثانوية للغات روض تانى مكرر 409، وحسين عبد المنعم الثانى مكرر 409، وايمان حمدى عويس على جمعة العمرانية، رابع مكرر 408.5، واميرة عباس صالح حسين رابع مكرر 408,5، وزينب محمد عمر عمر درب نجم رابع مكرر 408,5، وشيماء احمد محمود طهطا سوهاج 408,5، وولاء محمد عبد العظيم ثامن مكرر 408، وفاطيمة أحمد سليمان شرق مدينة نصر ثامن مكرر بمجموع 408، وبسمة أحمد محمد الزيتون ثامن 408، ورضوى كمال عبد المنعم الاسكندرية 408. قال الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن عدد الطلاب البنين الذين تقدموا لامتحانات الثانوية العامة الدور الأولوصل إلى 262 ألف و621 حضر منهم 222205، حيث ولت نسبة النجاح إلى 74.4%. وأكد الدكتور الهلالى الشربينى، خلال المؤتمر الصحفى، أن عدد الطالبات اللاتى خضن امتحانات الثانوية العامة وصل إلى 297965 طالبة حضرت منهن

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...