الثلاثاء، 26 يناير 2016

أنا اتحطمت .. واللى حطمنى إبنى .. لإنه كدب وأخفى الحقيقة .. بالفيديو اسيوط فيس توك وحديث الثلاثاء من ’’ يوميات ونيس ’’ عن ’’ الكذب.’’ . بابا ونيس لـ شرف الدين .. أنا كان ممكن أسامحك لو إرتكبت أى ذنوب ..إلا الكذب



ورقة امتحان الدراسات محافظة اسيوط للصف الثالث الاعدادى الترم الاول 2016


"واتس اب برلمانى".. بالصور.. مواطن بقرية بنى شعران بمركز منفلوط بأسيوط: نعانى من إهمال المسئولين


قريه بنى شعرا (2) copy

قريه بنى شعرا (3) copy

الإعلان عن موجهي الوسائل التعليمية والعلوم وشيخ "مير" بالقوصية بأزهر أسيوط


أعلن الدكتور علي عبد الحافظ وكيل المنطقة الأزهرية بأسيوط أن إدارة التنسيق ستبحث خلال الفترة القادمة، الطلبات التي تقدم بها السادة الراغبين في شغل وظائف التوجيه لموجه عام العلوم وموجهين لإدارة المعامل والوسائل التعليمية بديوان عام المنطقة ، بالإَضافة إلي وظيفة " شيخ معهد مير" بإدارة القوصية، ومدي ملائمة كلاً منهم لمتطلبات وشروط تلك الوظائف

وأضاف " عبد الحافظ " أن شغل وظيفة شيخ معهد مير الإعدادي سيكون عن طريق الندب الداخلي، ولا يكتسب من يقع عليه الاختيار أية حقوق تترتب عليها لدي المنطقة، موضحاً أن إدارة التنسيق قد تلقت طلبات المتقدمين لهذه الوظيفة مرفقاً بها بيان الحالة الوظيفية المعتمد من رئيس الإدارة المركزية، مؤكداً في الوقت نفسه علي استبعاد كل من لا تنطبق عليه الشروط لشغل هذه الوظيفة .

من جانبه أشار محمد عبد الجليل إداري التنسيق إلي أن الشروط المطلوبة لشغل تلك الوظائف أن يكون حاصلاً علي مؤهل عال ( تربوي – مناسب ) أو حاصل علي إجازة التأهيل التربوي للمؤهل الغير تربوي، وأن يكون تقرير تقويم الأداء بمرتبة فوق متوسط علي الأقل في العامين السابقين للترقية ، وأن يكون حاصلاً علي وظيفة " معلم أول أ " علي الأقل، أو ما يعادلها بالنسبة لموجهي المعامل والوسائل التعليمية، وأن يكون قد أمضي خمس سنوات علي الأقل في ممارسة العمل الفعلي في الوظيفة الأدني مباشرة طبقاً لبطاقة الوصف الوظيفي المعتمدة من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف إعمالاً للمادة 92 مكرر 2 من القانون 156 لسنة 2007م ولائحته التنفيذية .

جدير بالذكر أن المنطقة قد أعلنت عن وظيفة " موجه معامل" وعددهم ثمانية في نفس توقيت الإعلان السابق لسد العجز في موجهي المعامل بإدارة المعامل والوسائل التعليمية .  


أحمد صالح

ضبط 4 أشخاص بحوزتهم أسلحة آلية إثر حملة أمنية في أسيوط


ضبط فريق مباحث مديرية أمن أسيوط، 4 أشخاص بحوزتهم أسلحة آلية بمراكز أسيوط، وأبوتيج، والبداري دائرة المحافظة.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، يفيد ضبط "م. ع. م."، (فلاح - مقيم نجع سبع ـ دائرة مركز أسيوط)، وبحوزته بندقية آلية، وضبط بندقية آلية بمسكن المأذون بتفتيشه "ر. ع. ح."، (فلاح - مقيم نجع سبع ـ دائرة مركز أسيوط)، "ا. ع. ا."، (عامل - مقيم البلايزة ـ دائرة مركز أبوتيج)، وبحوزته بندقية آلية، وضبط "ح. ش. أ."، (حاصل على دبلوم - مقيم النواورة دائرة مركز البداري)، وبحوزتهم تحرير المحاضر اللازمة للمتهمين كل على حدة، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


سعاد احمد

صور.. أعضاء مجلس جامعة أسيوط يتقدمون بالتهنئة إلى رئيسهم الجديد





أستاذ بطب أسيوط ينفي تعمد تعطيل مناقشة رسالة دكتوراة لـ''باحث بالمنيا''


نفى الدكتور ايهاب سعيد ابراهيم الدسوقي، استاذ الفارماكولوجي، بكلية الطب بجامعة أسيوط، تعمد تعطيل مناقشة رسالة الدكتوراة الخاصة بالطبيب مينا ثابت جيد، المدرس المساعد بالقسم الفارماكولوجي بكلية الطب بجامعة المنيا من جانب لجنة الممتحنين.

وأضاف الدسوقي في رده على خبر منشور بعدد من المواقع الإخبارية:"اللجنة حريصة على مستقبل الطالب من خلال احترام اللوائح الجامعية والقوانين التى يتحقق معها سلامة إجراءات انعقاد جلسة المناقشة للرسالة".

وقال الدسوقي:"في يوم الخميس الموافق 14 يناير لعام 2016 توجهنا إلى كلية الصيدلة بجامعة المنيا للمشاركه فى جلسة امتحان الشفوي الخاص بطلاب الفرقة الرابعة والذى يبدأ فى الساعة 11 صباحا ولاستغرق أكثر من ساعة تقريبا، بناءً على دعوة من رئيس قسم الفارماكولوجى بالكلية، ومن المفترض أن نتوجه عقب الاختبار إلى كلية الطب جامعة المنيا للبدء فى مناقشة رسالة الدكتوراه الخاصة بالطبيب مينا ثابت جيد قليني، المدرس المساعد بقسم الفارماكولوجى بالكلية الذي أحضر لنا الرسالة منذ حوالى شهر مشفوعة بخطاب مجلس قسمه بأسماء لجنة الممتحنين المتضمنة كل من:"أ.د صفوت عبد الهادى منقورة، أ.د ايهاب سعيد ابراهيم الدسوقى "ممتحنين خارجيين" بالإضافة إلى أ.د علي محمد عمر عبد الرحمن، ممتحن داخلي وفي نفس الوقت هو المشرف الرئيسى على رسالة الدكتوراة".

وأضاف الدسوقي:"فوجئنا أثناء تواجدنا في امتحان الشفوي بكلية الصيدلة بإبلاغنا هاتفيا من :أ.د على محمد عمر عبد الرحمن أنه لن يحضر وأكد هذا الأمر القائم بأعمال رئيس قسم الفارما بكلية الطب والذي توجه إلينا بالصيدلة لإعلامنا، وأفاد أنه عقد مجلس قسم جديد غير فيه لجنة الممتحنين بإدراج الدكتورة عزه على كامل الشيخ، الأستاذ المساعد بقسم الفارماكولوجى بطب المنيا وأحد المشرفين على نفس الرسالة بدلا من أ.د على محمد عمر عبد الرحمن".

وأضاف الدسوقي:" لم نبلغ رسميا أو هاتفيا بتغيير لجنة الممتحنين وفوجئنا بإبلاغنا بذلك التغيير قبل انعقاد لجنة المناقشة مباشرة فطلبنا شفاهة من القائم بأعمال رئيس قسم المنيا أن تؤجل المناقشة لبعض الوقت اليسير لحين إبلاغنا بالبريد أو الفاكس بالتشكيل الجديد حرصا منا على سلامة الاجراءات القانونية والإدارية التى تحفظ حق الطالب وصحة وقانونية الجلسة".

وأكد إيهاب الدسوقي أنه أرسل العديد من الفاكسات بهذا الصدد لجميع الجهات المختصة بالأمر حتى يتبين لها حقيقة الواقعة، بحسب قوله.

ارتفاع حالات الغش بين طلاب جامعة أسيوط إلى 198حالة


أعلن الدكتور احمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، أن عدد حالات الغش التى تم ضبطها بمختلف كليات الجامعة بلغت 198 حالة، وذلك منذ بداية إمتحانات الفصل الدراسى الأول. وأوضح الدكتور جعيص، أن كلية الحقوق جاءت فى المقدمة، من حيث عدد حالات الغش التى تم ضبطها والتى بلغت 83 حالة ، تليها كلية التجارة بواقع 47 حالة ، كما تم ضبط 37 حالة بكلية الآداب. كما تم ضبط 9 حالات غش بكلية التربية و7 حالات بكلية التربية الرياضية و6 حالات بكلية التربية بالوادى الجديد، و4 حالات بكلية الخدمة الإجتماعية، بالإضافة إلى ضبط حالتين فى كلية الزراعة وحالة واحدة فقط فى كلاً من كلية الهندسة وكلية الآداب بالوادى الجديد. وأمر رئيس الجامعة بتحويل جميع حالات الغش المضبوطة إلى مجالس التأديب المختصة بهذا الشأن.

ضحا صالح

هيثم البدرى

صحة أسيوط تواجه الإنفلونزا الموسمية بإجراءات وقائية وعلاجية عاجلة


أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والعلاجية لمواجهة أمراض الشتاء وأمراض الجهاز التنفسي بجميع المستشفيات على مستوى المحافظة للحد من العدوى مشدداً على توفير الأمصال والأدوية اللازمة وتقديم كافة الرعاية الصحية للمرضى خاصة أمراض الانفلونزا الموسمية. وأوضح المحافظ إن مديرية الصحة تكثف من حملاتها لرصد أي حالات وبائية تظهر بمختلف قرى ومراكز المحافظة مؤكداً على جاهزية مستشفى الحميات والصدر لإستقبال أي حالات مصابة وحجزهم وإخضاعهم للعلاج . وأضاف الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط إنه تم رفع حالة الطوارئ لمواجهة أمراض الشتاء خاصة الانفلونزا الموسمية حيث تم تخصيص أماكن عزل خاصة بالمستشفيات العامة والمركزية والحميات والصدر لعزل الحالات المشتبه والمؤكدة إصابتها وتزويد تلك المستشفيات بالأدوية خاصة "التاميفلو" والمستلزمات اللازمة للتشخيص كـ(الأشعة ، مسحات حلق ، عينات دم) مشيراً إلى تزويد معمل الفيروسات بمستشفى الإيمان العام بالكواشف اللازمة لتأكيد ايجابية العينة ومتابعة ومناظرة الحالات بالمستشفيات الجامعية وأخذ عينات منها وموافاة المستشفى بالنتيجة. وأضاف وكيل وزارة الصحة إنه بناء على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تم التنسيق مع المستشفيات الجامعية واتخاذ عدد من الإجراءات الوقائية لرفع درجة الوعي الصحي لدى المواطنين ؛ وذلك عن طريق عقد ندوات تثقيفية عن طرق العدوى والوقاية من الانفلونزا الموسمية للمترددين على المنشأت الصحية وخاصة جلسات تطعيم الأطفال ومراكز تنظيم الأسرة مشيراً إلى تطبيق إجراءات مكافحة العدوى بجميع المنشأة الصحية وتطعيم الفريق الطبي بالمستشفيات بطعم الإنفلونزا الموسمية فضلاً عن توزيع البوسترات والملصقات المتعلقة بالمرض .

ضحا صالح

هيثم البدرى

أمين صندوق نقابة محامين أسيوط: 650 محامي يشاركون بـ «عمومية الدمج»


قال حمادة الكردوسي أمين صندوق نقابة محامين أسيوط، أن النقابة تشارك بما يزيد عن 650 محامي بعمومية دمج النقابات الفرعية غدا الأربعاء.

وأوضح «الكردوسي» -بخسب موقع النقابة- أن دمج النقابتين في نقابة واحدة أفضل ولصالح وحدة النقابة وقوتها، وأن التقسيم سيؤدي إلى إضعاف النقابة وقطع الروابط والصلات بين المحامين.


وأشار إلى أن نقابة أسيوط لها طبيعة خاصة وهي أن مدينة أسيوط والتي بها مقر النقابة بها مجمع المحاكم ومجلس الدولة ومحاكم بندر أول وثاني والتي تتبع في حالة الفصل نقابة أسيوط ومحاكم المركز الفتح والتي سوف تتبع نقابة منفلوط وفي جميع غرف المحامين منتشرة في كافة مجمع المحاكم ومن الصعوبة تحديد النقابة المسؤلة عن تقديم الخدمة لها.

إحالة 4 موظفين بوحدة صحة الشناينة بمركز صدفا بأسيوط للتحقيق


أحال رئيس مركز ومدينة صدفا المهندس محمد فرغلي، 4 موظفين من العاملين بالوحدة الصحية بقرية الشناينة للتحقيق، بسبب تغيبهم وعدم انضباطهم في العمل، وذلك بعد مرور لجنة متابعة ميدانية على الوحدات الصحية لمراجعة سجلات الحضور والانصراف وبيان مدى الانضباط بناءً على تعليمات محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وكان رئيس المدينة قام من خلال لجنة المتابعة بالمرور، اليوم الثلاثاء، على الوحدة الصحية بقرية الشناينة، وتبين تغيب 4 عاملين عن العمل، فتمت كتابة مذكرة بشأنهم وإحالتهم جميعا للتحقيق، كما تم المرور على الجمعية الزراعية بالمركز، ولم تسجل أي ملاحظات حول سير العمل، مشددا على ضرورة تحقيق الانضباط والالتزام لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.


إيمان عمار

«فلاحين أسيوط» تنظم مؤتمر التنمية بحضور سفيري ألمانيا والهند


تنظم نقابة الفلاحين المؤتمر الأول لتنمية الصعيد لتدشين مبادرة «بادينا هنبني بلدنا» وذلك بقاعة الدكتور رأفت بجامعة أسيوط يوم الأربعاء، الموافق 10 فبراير المقبل، وبحضور سفير ألمانيا يوليوس جورج لوي وسفير الهند سانجاي بإتاحتها رشيا، الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة جريدة الأخبار، والصحفي جمال حسين رئيس تحرير الأخبار المسائي، والمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ومدير الأمن اللواء عبد الباسط دنقل ولفيف من الدبلوماسيين ورجال الأعمال.

ومن جانبه أوضح حسّين عبد المعطي نقيب الفلاحين بأسيوط أنه هذه المرة الأولى التي يتم تدشين مبادرة "بايدينا هنبني بلدنا"وستكون فرصة عظيمة لطرح إنشاء عدة مصانع تقوم على الإنتاج الزراعي مثل مصنع الرومان للبداري وإنشاء مصنع للسكر يقوم على صناعة البنجر، وأضاف "عبد المعطي" أن المؤتمر سيناقش أهم احتياجات الفلاح وأهمها نقص الأسمدة والشتلات وارتفاع تكلفة المواد المستخدمة في الزراعة، وانخفاض أسعار المحاصيل عند بيعها، ويهدف اللقاء لخدمة كافة الفلاحين بمحافظات الصعيد.


إيمان عمار

تموين أسيوط يبدأ في تسليم 12 ألف بطاقة ''بدل فاقد'' للمواطنين



تموين أسيوط يبدأ في تسليم 12 ألف بطاقة "بدل فاقد" للمواطنين  
بدأ اليوم الثلاثاء بجميع مكاتب التموين على مستوى المحافظة البدء فى تسليم 12 ألف و613 بطاقة تموينية جديدة للفصل الاجتماعى وبدل فاقد وبدل تالف والتى كان قد تم إستلامها من وزارة التموين والتجارة الداخلية لتسليمها لمستحقيها اعتبارا من اليوم الثلاثاء ، صرح بذلك كمال خليفة ، وكيل مديرية التموين بأسيوط .

أوضح وكيل مديرية التموين ، أنه جارى استلام ألف و158 بطاقة جديدة أخرى من وزارة التموين لتسليمها لمستحقيها ليكون جملة ما تم استلامه نحو 28 ألف بطاقة تموينية حتى الآن.

وأشار إلى أن ذلك يأتى بناء على توجيهات المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، و الجهود التى تبذلها مديرية التموين والتجارة الداخلية بأسيوط بشأن توفير البطاقات التموينية لمستحقيها واستجابة لطلبات المواطنين.


محمد جودة

انهيار منزل خالى من السكان وإخلاء آخر مجاور بسبب تعرضه لتصدعات بحوائطه بحي غرب أسيوط


صورة تعبيرية
تعرض منزل للانهيار بحى غرب أسيوط، خالى من السكان وإخلاء آخر مجاور بسبب تعرضه لتصدعات بحوائطه.

وكان اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من هويدا شافع رئيسة حى غرب أسيوط يفيد بانهيار منزل خالٍ من السكان وتعرض آخر مجاور له إلى التصدعات ما استدعى إخلاءه من المقيمين فيه وعلى الفور تم فرض كردون أمني تحسبا لأى أخطار ناجمة.

وقالت هويدا، إنها أجرت اتصالا بالمهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط وتم توفير وحدتين سكنيتين بعرب الكلابات بمركز الفتح لصالح الأسر المجاورة للمنزل المنهار واستدعاء سيارات لنقلهم إلى إقامتهم الجديدة.


ايمان عمار

بالصور افتتاح أول وحدة إصدار بطاقات الرقم القومي والوثائق المدنية المميكنة بمجمع خدمات الأحوال المدنية بمنطقة الوليدية بحي شرق مدينة أسيوط



وكيل تعليم أسيوط يشارك الشرطة إحتفالاتهم بالعيد


بالصور ثقافة أسيوط تحيى احتفالات 25 يناير


بالصور أهالى صدفا باسيوط يهنئون ضباط وأفراد مركز شرطة صدفا فى عيدها



الطب الشرعى يفضح «كنترول الثانوية العامة باسيوط».. تبديل أوراق إجابة طالب متفوق بأسيوط لصالح إبنة مسئول كبير.. كنترول أسيوط يرفض شكوى الطالب والقضاء الإدارى ينصفه.. ووالده: أضاعوا مستقبل إبنى



يبدو أن وقائع تبديل اوراق المتفوقين فى كنترول الثانوية العامة اصبح ظاهرة فى ظل فساد المستشرى بوزارة التربية والتعليم، حيث كشفت محكمه القضاء الادارى عن قيام كنترول اسيوط عن تبديل ورقة الاجابة الخاص بالطالب اشرف عمر كامل فى مادة اللغة العربية وذلك بعد أن جاء تقرير الطب الشرعى ليؤكد أن ورقه الاجابة ليس هو نفس الخط الموجود بالأوراق المقبولة استبدالها بالفعل وأن خط الطالب اشرف عمر كامل ليس هو الخط نفسه الموجود بالأوراق المستبدلة.

وكان الطالب اشرف عمر كامل والذى يحمل رقم جلوس 1794503 من مدرسة بلصفورة الثانوية المشتركه بسوهاج والذى ادى امتحان الثانويه العامة بلجنة الاعدادية القديمة عام 2014 وفوجئ بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة بحصوله على 344 من 410 وبمراجعة مجموع الدرجات فوجئ بحصوله على 41 درجة من 80 فى مادة اللغة العربية انزعج الطالب وولى امره وقررا أن يتقدما بالتماس إلى لجنة النظام والمراقبة بكنترول اسيوط من اجل مراجعة درجات اللغة العربية.

وذهب أشرف عمر إلى اللجنة وراجع ورقة الاجابة وفوجئ بان ورقة الاجابة الخاصة بة ليست ورقته فلم يكن الخط فقط هو الاختلاف ولكن كان ايضا فى اختيار موضوع التعبير الذى تم الاجابة عنه ليس هو موضوع التعبير الذى اختاره فى ورقة الاجابة فضلا عن أن هذه الورقة كتب عليها اعلى كل صفحة عبارة «بسم الله الرحمن الرحيم» وهو ما لم يكتبه اشرف ليتظلم بأن هذه الورقة ليست ورقة الاجابة الخاصة به الا أن المسئولين عن الكنترول اكدوا انها ورقته وان الطالب اشرف يتهرب من كونه حاصل على درجة سيئة فى مادة اللغة العربية، ورفض المسئولون عن الكنترول اتخاذ أى إجراء ثم قرروا أن يجروا استكتابا لاشرف من اجل التأكد أن هذه ورقة الاجابة، وجاءت الاجابة الصادمة انها ورقة الطالب اشرف وانه نفس خطة، وهو ما دفعه إلى اللجوء إلى محكمة القضاء الادارى المستعجل بسوهاج بدعوى رقم 16685 وتم احالة ورقة الاجابة إلى قسم التزييف بالطب الشرعى وقام الطب الشرعى باستكتاب أشرف بيده اليمنى فى 21 ورقة وطلبوا منه كتابة موضوع التعبير الذى جاء فى ورقة الاجابة المزيفه بيده اليمنى واليسرى كما تبين بمطالعة ورقة الاجابة المزيفة وتسلسلها بالكنترول أن الجزء السفلى بغلاف ورقة الاجابة مكتوب عليه رقم جلوس اخر وهو رقم 1795503 تم شطبه ووضع رقم الجلوس الخاص باشرف عمر وهو 1794503.

وجاء تقرير الطب الشرعى ليؤكد انه بعد الاطلاع والمضاهاة تبين لنا الآتى: أولا أن الخط المحرر به الإجابات بكراسة الإجابة موضوع الفحص يختلف عن خط الطالب أشرف عمر كامل محمود فى أوراق الاستكتاب سالفة الذكر وذلك من حيث المستوى الكتابى والأسلوب الكتابى وأركان الدراسة الفنية والمقاطع اللفظية ومسار اليد الكاتبة وتفاعله الحركى مع الأحرف والجرات والتنقيط والخلاصة هى أن الطالب لم يحرر الإجابات الثابته بكراسة اللغة العربية موضوع الفحص، وثانيا أن الورقة الخاصة بالجزء العلوى من الغلاف الخارجى للكراسة موضوع الفحص يختلف نوعا ولونا عن الورقة الخاصة بالجزء السفلى من الغلاف والذى يتم نزعة لاشتماله على البيانات الخاصه بالطالب، وثالثا أن التعرجات الناتجة عن اقتطاع غلاف الكراسه موضوع الفحص ونزع الجزء السفلى منه لا تتكامل فيما بينها خلال الجزئين العلوى السفلى الحاليين بالغلاف، ورابعاً يتضح أسفل الصفحة الأولى من كراسة الإجابة آثار لضغوط كتابة يمكن قراءتها بسمة رمضان محمد بلصفوره 1794513 وهى الطالبة صاحبة الورقة التى تم استبدالها، وخامسًا أن الجزء السفلى من الغلاف الخارجى لكراسة الإجابة موضوع الفحص والذى يشتمل على البيانات الخاصة بالطالب أشرف عمر كامل محمود حسنين قد تم استبداله بعد نزعه وانه لا يخص كراسة الإجابة موضوع الفحص أى أن هذه الكراسة والإجابات الواردة بها لا تخص الطالب المذكور.

ليصدر تقرير الطب الشرعى رقم 2485 ت /2015 النهائى بان ورقه الطالب اشرف عمر كامل تم استبدالها بورقة الطالبة بسمة رمضان محمد لذلك حكمت المحكمة بصحة تغيير الاجابة ومنح الطالب اشرف 92% وهى متوسط درجات التى حصل عليها الطالب فى كل المواد وامرت المحكمه فتح تحقيق للمسئولين بكنترول اسيوط عن واقعة تبديل اوراق اجابة طلاب الثانوية العامة.

ومن ناحيته يقول عمر كامل والد الطالب اشرف أن المسئولين فى كنترول أسيوط اضاعوا مجهود ابنه وكانو سببًا رئيسيًا فى أن يلتحق بكلية هندسة خاصة رغم أن مجموعه بعد تعديل النتيجه يقبل كليات الهندسة الحكومية وأنه سيجتهد بأن يدخل ابنه هندسة بالجامعات العامة لأن مصاريفها فى متناول يده.


أحمد أبو الخير

قرية قبطية تقيم غدا حفل تأبين لابنها الشهيد المسلم أحمد على محمد بقرية العزية بمركز منفلوط باسيوط


هذا التنظيم من قبل أبناء القرية وقياداتها وسيحضر الحفل رجال الدين. المسيحي والإسلامي والقوات المسلحة وتم دعوة جميع قيادات المحافظة
تحت رعاية العمدة مالك يعقوب عمدة القرية وعضو مجلس الشوري السابق


البقاء لله .. استشهاد الجندى / أحمد علي محمد كبير ابن قرية العزية بمركز منفلوط باسيوط فى عمل إرهابى بسيناء  

القبض على 11 إخوانيا فى أسيوط حرضوا على ارتكاب أعمال عنف


قوات أمن - صورة أرشيفية
أكد مصدر أمنى، القبض على 11 إخوانيًا مشتبهًا فيهم بأسيوط، خلال اليومين الماضيين، بعد تحريضهم على ارتكاب أعمال عنف، وقال المصدر إنه جار فحص نشاطهم. وأضاف المصدر، فى تصريحاتٍ صحفية، أن ذكرى ثورة 25 يناير أمس، لم تشهد أى تجمعات أو تظاهرات فى شوارع أسيوط، وأكد أنه لم تتقدم أى حركات ثورية أو أحزاب بطلبات للتظاهر، وسط وعى أهالى المحافظة ورفض استغلال العناصر المغرضة للتظاهرات.

هيثم البدرى
ضحا صالح

رئيس شئون الإعاقة بأسيوط يطالب الداخلية بغرف حجز للأطفال بالمراكز وأقسام الشرطة


ذوى الاحتياجات الخاصة - أرشيفية
أشاد حاتم قطب رئيس فرع المجلس القومى لشئون الإعاقة بمحافظة أسيوط، بجهود قوات الشرطة فى حفظ أمن واستقرار البلاد وحمايتها من الأخطار. وأشار قطب، إلى الدور البارز من اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن اسيوط فى الاهتمام بذوى الإعاقة وحقوق الطفل بالمحافظة وحرصه على تخصيص ضابط لقطاع حقوق الانسان بكل الأقسام والمراكز الشرطية بالمحافظة. وطالب قطب وزير الداخلية، بتخصيص غرف حجز للأطفال المتهمين فى قضايا داخل جميع المراكز والأقسام الشرطية، حفاظا على حقوق الطفل ومنع حدوث أية انتهاكات وتجاوزات ضد الاطفال من قبل المساجين داخل غرف الحجز .

ضحا صالح

هيثم البدرى

ضبط 100 بندقية مستوردة قبل ترويجها بأسيوط

نجحت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام ...