الجمعة، 26 يوليو 2013

بالفيديو الاغنية اللى هتكسر ميايدين مصر عمرو المصرى وحمزه الصغير (( بنحبك ياسيسى ياعمهم يا واحد مننا وحابس دمهم ... ... خنقونا وربنا وارتحنا كلنا ... فضحونا فى كل حته شحاتة ورمى جته... ياللى فى رابعه العدوية خلاص مفيش شرعية ’’ خلعنا الاخوان

بالصور مرشح سابق لمجلس الشعب باسيوط يعلن تفويضه للفريق السيسى بالقضاء على الارهاب فى ميدان التحرير

انطلاق مسيرة مؤيدي المعزول في إطار فعاليات مليونية "الفرقان" بأسيوط


جانب من مسيرة مؤيدي المعزول بأسيوط
انطلقت منذ قليل مسيرة حاشدة، من أمام مسجد عمر مكرم بمدينة أسيوط، ضمت الآلاف من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسى، في إطار فعاليات مليونية "الفرقان"، التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية بأسيوط، للمطالبة بعودة الرئيس مرسى وتحقيق المصالحة الوطنية.

حاملين صور الرئيس المعزول محمد مرسى، ومرددين هتافات معادية للقوات المسلحة والفريق عبد الفتاح السيسي.


محمود عيد

بالصور أعلام مصر ترفرف وسط التظاهرات المؤيدة للفريق السيسى للقضاء على الارهاب

بالصور أهالى اسيوط وسهرة فى حب مصر ضد التطرف والارهاب

https://pbs.twimg.com/media/BQIO6vUCMAEhOSL.jpg:large

بالصور قوات الشرطة و العمليات الخاصة تنتشر بشوارع أسيوط

                          باقى الصور

القبض على أحد المنتمين لـ"الإخوان" أثناء وجوده وسط التظاهرات المؤيدة لـ"السيسي" بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/26/2013-635104668675939731-593_main.jpg









تمكنت قوات الشرطة المكلفة بتأمين التظاهرات المؤيدة للفريق عبدالفتاح السيسى أمام ديوان عام محافظة أسيوط، مساء اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على أحد المنتمين لجماعة "الإخوان المسلمين"، أثناء وجوده وسط التظاهرات.
من جانبه، قال اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، إن قوات المباحث المكلفة بتأمين التظاهرات المؤيدة للفريق السيسى ألقت القبض على المدعو أحمد محمد سيد (34 سنة)، ولا يحمل بطاقة تحقيق شخصية، واعترف بانتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، وجار التحرى عنه بدائرة قسم ثان أسيوط. 


اسلام رضوان

بالصور الطائرات تحلق فى سماء أسيوط دعماً للتظاهرات المؤيدة للفريق السيسى بالقضاء على الارهاب



شهدت محافظةأسيوط تحليقاً للطائرات بسماءها دعماً للمتظاهرين اللذين تتزايد أعدادهم و هم رافعين صور الفريق السيسى .

كما شهدت المظاهرة إقبالاً كثيفاً من أعداد النساء مرددين الأغانى الوطنية التى تشيد بالجيش المصرى .

بالصور المسلمين فى صلاة التراويح باسيوط وسط حراسة من أشقاؤهم المسيحيين

بالصور اهالى قرية موشا باسيوط قرية ''سيد قطب'' تعلن تأييدها للفريق السيسى لمواجهة العنف والارهاب

https://pbs.twimg.com/media/BQIC0ivCQAAztJc.jpg:large

بالصور الالاف بمدينة القوصية باسيوط يفضون الفريق السيسى للقضاء على الارهاب

                         باقى الصور

بالصور الاخوان المجرمين والجماعات الارهابية فى اعتصام رابعه يحرقون أعلام مصر

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/07/1012031_503944739681940_2119267042_n.jpg

بالصور مواطن اسيوطى يحمل صورة الفريق عبد الفتاح السيسى بطل الارادة الشعبية

https://pbs.twimg.com/media/BQH_N6jCcAAUBmU.jpg:large

بالصور عشرات الالاف فى اسيوط الان وانتفاضة ضد الارهاب

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc1/q71/1000457_554262304631358_1409138395_n.jpg

بالفيديو افطار جماعى بأسيوط فى مليونية تأييد الجيش ضد الارهاب

بالفيديو آلاف «الأقباط» يشاركون الثوار إفطارهم في مليونية «التفويض» بأسيوط

تجمع الآلاف من أهالي أسيوط في حشد مهيب أمام ديوان عام محافظة أسيوط، اليوم الجمعة، بعد أن تناولوا الإفطار الجماعي الذي نظمه أهالي محافظة أسيوط، بحضور آلاف الأقباط من النساء والرجال، استجابة لدعوة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، للنزول إلى الميادين لإعلان تأييدهم للقوات المسلحة لمحاربة الإرهاب. وعقب أذان المغرب ودقات أجراس الكنائس، شارك أقباط أسيوط القوى الثورية الإفطار الجماعي؛ للتأكيد على الوحدة الوطنية بين أبناء محافظة أسيوط، الذي انتفض اليوم للمشاركة في فعاليات مليونية "لا للإرهاب".

بالصور.. الآلاف يحتشدون بأسيوط تلبية لدعوة الفريق السيسي ويهتفون: يا أبو دبورة ونسر وكاب.. إحنا معاك ضد الإرهاب

                            باقى الصور

بالصور اسيوط الان تتحدى الارهابيين فى جمعه مصر ضد الارهاب

بالفيديو على أنغام ’’ تسلم يا جيش بلادى ’’ توافد المتظاهرون لتفويض الفريق السيسي بميدان المحافظة بأسيوط

بالصور الالاف من اهالى اسيوط يعلنون تفويضهم للفريق السيسى لمواجهة الارهاب

                           باقى الصور

بالصور اسيوط منذ قليل وشيوخ اسيوط مع القساوسة معا لمواجهة التطرف والارهاب فى أجمل معنى للوحدة الوطنية ’’ صورة للتاريخ ... صور يا زمان ’’

http://www.al-mowaten.com/sites/default/files/photos/inline/%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B76%20copy.jpg

بالصور اسيوط تنتفض تلبية لدعوة الفريق السيسى فى مواجهة الارهابيين

بالفيديو نشر المدرعات وفرق المفرقعات بشوارع اسيوط قبيل تظاهرات "لاللعنف " ومليونية الفرقان

بالصور اسيوط الان أمام مبنى المحافظة لتفويض الفريق السيسى ضد التطرف والارهاب ’’ مسلم ومسيحى ايد واحدة ’’

بالصور اسيوط تفوض الفريق السيسى لمواجهة الارهاب


                             باقى الصور

حبس الرئيس المعزول 15 يوما لاتهامه بالتخابر مع حماس واقتحام السجون فى قضية "وادي النطرون"


http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998339240.jpg
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن قاضي التحقيقات المستشار حسن سمير قرر حبس الرئيس المعزول محمد مرسي 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية المعروفة إعلاميا بـ"وادي النطرون".

وبحسب الوكالة، جاء القرار بعد ان تم استجواب مرسي ومواجهته بالأدلة وتوجيه الاتهامات له في الجرائم التي ارتكبها بالاشتراك مع آخرين.

وتضمنت لائحة الاتهامات المسندة إلى مرسي "السعي والتخابر مع حركة حماس للقيام بأعمال عدائية في البلاد، والهجوم على المنشآت الشرطية، والضباط والجنود واقتحام السجون المصرية وتخريب مبانيها وإشعال النيران عمدا في سجن وادي النطرون وتمكين السجناء من الهرب وهروبه شخصيا من السجن وإتلاف الدفاتر والسجلات الخاصة بالسجون واقتحام أقسام الشرطة وتخريب المباني العامة والأملاك، وقتل بعض السجناء والضباط والجنود عمدا مع سبق الإصرار، واختطاف بعض الضباط والجنود"..

وكلف قاضي التحقيق النيابة العامة بسؤال بعض الشهود إعمالا للسلطة المخولة له بنص قانون الإجراءات الجنائية.

وشدد المستشار سمير على أنه ينبغي على وسائل الإعلام الالتزام بقرار حظر النشر الصادر في تلك القضية الصادر يوم الربعاء "عدا ما يصدر عنه شخصيا من بيانات بشأنها حفاظا على سرية التحقيقات وسلامة الأمن القومي للبلاد".

كان محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية أصدرت حكما في القضية الشهر الماضي بإعادة ملف القضية إلي النيابة العامة للتحقيق من جديد في كيفية هروب السجناء وتورط عناصر خارجية وداخلية في اقتحام السجن، واستدعاء 35 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين وعلي رأسهم محمد مرسي للتحقيق في عملية هروبهم.

وكان الرئيس محمد مرسي وعدد من قيادات الإخوان المسلمين والجماعات الجهادية محبوسين في سجن وادي النطرون وقت الثورة.

وقال الرئيس في وقت سابق إن "من أخرجوه من سجن وادي النطرون في أحداث 28 يناير 2011 كانوا أهالي نزلاء السجن وليس حركة حماس الفلسطينية".

خطيب الجمعة بقرية ''سيد قطب'' بأسيوط : الإسلام برئ من الإرهاب


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2013/7/26/2013_7_26_13_56_21_180.jpg
جاءت خطب جمعة اليوم بمساجد قرى ومراكز اسيوط في غالبياتها، لتشير إلى حرمة سفك الدماء، ولتحذر من ارتكاب جريمة قتل الابرياء، ومن مغبة القتل العمد وسفك الدماء.

فتناول ائمة مساجد الجمعية الشرعية وعمر مكرم وناصر والهلالي بمدينة أسيوط فى خطبة جمعة اليوم ،تحريم سفك الدماء ،والبعد عن ترهيب المواطنين أو قتلهم مستدلين بآيات من القرآن الكريم والأحاديث الشريفة الى تحرم القتل بغير ذنب، مشيرين إلى فضائل شهر رمضان وضرورة البعد عن الكبائر والذنوب وعدم إيذاء الآخرين ولو بالكلمة.

وأكد خطيب مسجد قرية ''موشا'' مسقط رأس ''سيد قطب'' القيادي الإخواني أن الإسلام برئ من الإرهاب كونه دين سلام، ودعا جموع المصلين إلى حقن الدماء والبعد عن الفتن ما ظهر منها وما بطن والتمسك بمبادىء الدين الإسلامي السمحة.

محمد جودة

مدير امن اسيوط ' فحص المنشات الحيوية والمخازن والجراجات المجاورة لاماكن التظاهرات




قال اللواء ابو القاسم ابوضيف، مدين ر امن أسيوط ، انه تم تشكيل 3 مجموعات من إدارة المفرقعات، والحماية المدنية بالتنسيق مع قوات الجيش، لحماية وتأمين المنشآت العامة والخاصة ومراكز وأقسام الشرط.
وأوضح ' أبو ضيف' في تصريح خاص لتليفزيون النهار بأن الجيش فحص المخازن، وجراجات السيارات المجاورة لمديرية الأمن وقسمي أول وثان ومركز أسيوط وكميني الطرق والحمراء وموقفي الأجرة بنزلة عبدا للاه والأزهر.
وأشار مدير الأمن إلى انه قرر تعيين خدمات أمنية من المباحث الجنائية والاستعانة بكاميرات مراقبة تم وضعها بأماكن مكشوفة مجاورة وأعلى الأقسام والمراكز لمراقبة ورصد المارة بالشوارع المحيطة والمترددين على الأقسام والمراكز. ابوضيف،انه تم تشديد الرقابة والتفتيش الذاتي على مداخل المحافظة من جميع الجهات وخاصة المنطقة الشرقية حيث طريق البحر الاحمر والمنطقة الغربية حيث طريق الوادي الجديد، كما تم الدفع بعدد 50 تشكيل من قوات الأمن المركزي ومكافحة الشغب لتامين التظاهرات المؤيدة لبيان الجيش وخارطة الطريق وبين أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي .
ومن ناحية أخرى قال مصدر بالمنطقة الجنوبية العسكرية، رفض ذكر اسمه إن قوات الجيش المتمركزة أمام المنشات العامة والخاصة بمدينة أسيوط والمراكز التابعة عندها القدرة على التعامل مع المتظاهرين المخربين في اقل من نصف ساعة، حماية للمنشات العامة المملوكة للشعب المصري، موضحا إن ضباط وأفراد القوات المسلحة ضاق بهم الأمر في ضبط النفس للتعامل مع المخربين ومن يرددون بأن 'يسقط حكم العسكر '. 


لولا عطا

بالصور قناة سهيل اليمنية تبث أخبار كاذبة عن قيام بلطجية باطلاق النيران على مسيرة اسيوط المؤيدة للمعزول ’’ مصر معاك ياسيسى ’’


بالفيديو محمود سيد عبد المجيد مخترع من محافظه أسيوط

مباحث القوصية باسيوط تضبط 4 أشخاص من أعضاء التيارات الإسلامية وبحوزتهم أسلحة نارية أمام مقر حزب الحرية والعدالة بالقوصية



تمكن معاون مباحث القوصية من ضبط 4 أشخاص من أعضاء التيارات الإسلامية وبحوزتهم أسلحة نارية أمام مقر حزب الحرية والعدالة بدائرة المركز ليلة أمس الخميس، أثناء تواجدهم داخل سيارة نقل. تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كانت معلومات قد وردت للرائد علي كدبي معاون مباحث مركز القوصية، تفيد تواجد 4 أشخاص داخل سيارة نقل أمام مقر حزب الحرية والعدالة وبحوزتهم أسلحة نارية، وبعد عرض المعلومات على اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية، أمر بتقنين الإجراءات وتفتيش السيارة لضبط المتهمين قبل هروبهم.

وقامت قوة من المباحث بفرض كردون أمني حول السيارة، وتبين أن بداخلها المتهمين  "محمد. ع. م" محاسب بشركة الكهرباء، و"عيون. ف" و"فتحي. س" و"عماد. ح" وبتفتيشهم عثر بحوزتهم 4 طبنجات نارية وعدد من الطلقات، وجميعهم أعضاء بحزب الحرية والعدالة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين كانوا ضمن الذين قاموا بإطلاق الأعيرة النارية على المتظاهرين أمام مقر حزب الحرية والعدالة ببندر القوصية يوم 30 يونيو. تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة، أمر محمد حسام رئيس نيابة شمال أسيوط حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.


يونس درويش

غدًا.. انتخاب الرئيس الثالث عشر لجامعة أسيوط.. وثمانية مرشحين يتنافسون علي المنصب


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/9/2013-635063823965959022-595_main.jpg

تشهد جامعة أسيوط غدًا السبت انتخاب الرئيس الثالث عشر للجامعة منذ تاريخ إنشائها، وذلك خلفًا للدكتور مصطفى كمال الذي تنتهي رئاسته للجامعة مع نهاية هذا الشهر لبلوغه السن القانونية للمعاش، وتعد هذه هى ثاني انتخابات من نوعها بعد الفوز الذى حققه فى نوفمبر 2011 ليصبح أول رئيس منتخب لجامعة أسيوط.
يتنافس على منصب رئيس الجامعة 8 مرشحين هم الدكتور أحمد عبده أحمد عبدالحافظ جعيص، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور حسن محمد حسن الهوارى، أستاذ الرياضيات والعميد الحالي لكلية علوم، والدكتور محمد عبد السميع عيد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هاني أحمد محمد الببلاوى، أستاذ ورئيس قسم الهندسة الميكانيكية، والدكتور أحمد مخلوف، عميد كلية طب، والدكتور مؤمن محمد أحمد كامل، أستاذ النساء والتوليد بكلية طب، والدكتور محمد عبد الوهاب أبو نحول، عميد كلية الزراعة، والدكتور عصام محمد أحمد زناتى، رئيس قسم القانون الدولى العام والعميد السابق لكلية حقوق.

وقد استمع أعضاء المجمع للبرامج الانتخابية للثماني مرشحين، على مدار ثلاثة أيام متصلة، حيث اتفقوا فيها على نقاط أساسية تشمل التأكيد على استقلال الجامعة والعمل على زيادة مواردها، ودعم البحث العلمي، وتطوير المناهج ، وتوفير الرعاية الاجتماعية والصحية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين، واستعادة الأمن بالجامعة، إلى جانب السعى لوضع جامعة أسيوط فى مصاف الجامعات العالمية.

وأوضح الدكتور ثابت عبد المنعم، عضو اللجنة المشرفة على الانتخابات، أنه وفقًا للمادة (6) من قرار المجلس الأعلى للجامعات المنظمة لإجراءات انتخابات القيادات الجامعية، فسوف يبدأ أولاً فى التاسعة صباحًا تسجيل الحضور من أعضاء المجمع الانتخابي ولمدة ساعة ولا تبدأ عملية التصويت، إلا عند بلوغ النصاب القانوني والذي يصل فيه نسبة الحضور إلي 80% من العدد الإجمالي للمجمع، والذي يبلغ 93 عضوًا، و يشترط الفوز بمنصب رئيس الجامعة حصول أحد المرشحين على نسبة أعلى من 50%، وإلا يتم إجراء جولة للإعادة فى نفس الجلسة بين أكثر اثنين من المرشحين حصولاً على الأصوات، وتعلن النتيجة النهائية مباشرًا بعد فرز الأصوات، وفى حالة عدم اكتمال النصاب القانوني للتصويت سوف تؤجل عملية الانتخاب إلى يوم الاثنين 29 يوليو الجاري.


اسلام رضوان

«إخوان أسيوط» يزحفون بـ 15 أتوبيسا إلى رابعة العدوية والنهضة


http://moheet.com/images/images/large/7201326125414.jpg
انطلق المئات من أعضاء جماعتي الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية، فجر اليوم الجمعة، من أمام الجمعية الشرعية بأسيوط، مستقلين ما يقارب من 15 أتوبيسا ،للزحف إلى ميداني رابعة العدوية والنهضة بالقاهرة، للمشاركة فى مليونية "الفرقان " التى نادت بها بعض التيارات الإسلامية.
وفى سياق متصل، دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية بأسيوط ، الى تنظيم مسيرة ضخمة عقب صلاة التراويح من امام مسجد عمر مكرم بوسط مدينة أسيوط ، للمطالبة برجوع الرئيس المعزول محمد مرسى وعودة الشرعية والقصاص للشهداء ،وإعلان رفضهم لبيان الفريق أول عبد الفتاح السيسى الأخير بدعوة محاربة الإرهاب. 


محمود عيد

بالفيديو من الأرشيف ’’ ناصر والتنحى ’’ ’’ أنت الأمل الباقى لغد الشعب وغدا سنؤذن فى الناس طلع الفجر يا حبيب الملايين ’’

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة السابعه عشر من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ مصر أصبحت تعيش فى كوابيس وحالة من البؤس ’’

طقس اليوم الجمعة (( 26 يوليو _ 17 رمضان )) الصغرى ::22 والعظمى :: 35

http://2.bp.blogspot.com/-p41rrlH8noo/Tg5w0bbd7fI/AAAAAAAAAAw/mN9gK35zH34/s1600/asut.jpg

الأزهر والكنيسة للمصريين: حافظوا على حُرمة الدماء وتمسكوا بمبادئكم


http://elbadil.com/sites/default/files/styles/428xauto_node_image_2/public/13/07/30/0_166.jpg?_cfgetx=img.rx:500;img.ry:400;&itok=6Y3atls8
يظل الأزهر الشريف والكنيسة أهم منابر الوحدة والوطنية في مصر، ومهما اختلفنا وتفرقنا، ننصاع لهم بفطرتنا وبثقتنا الكبيرة في عدم انحياز هذه المؤسسات العريقة إلا للشعب المصري، ونظرًا لحالة الاستقطاب والصراع السياسي والديني أيضًا التي تشهدها مصر، كان لزامًا علينا أن نسأل أهل الذكر، وهم بدورهم شددوا على حُرمة الدم المصري وحُرمة هذا الشهر الكريم، وأن يتحد الجميع ويتحلى بمبادئ دينه، ولا يسمح لأحد بتكفيره أو تخوينه أو إقصائه.

وقد رصد "البديل" آراء علماء الأزهر الشريف ورسالتهم لكل من ينزل للمشاركة في فعاليات اليوم وهي ضبط النفس والحفاظ على الوحدة الوطنية، وهو ما أكده الأساقفة والمفكرون الأقباط بحرية الجميع في التعبير عن رأيه دون أن يؤذي غيره أو يعتدي عليه.

يقول الدكتور أحمد كريمة أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر "على جميع المتظاهرين أن يلتزموا بسلميتهم، فالمحتجون بميدان التحرير لم يثبت أنهم مارسوا العنف من قبل، على عكس المليشيات والجماعات الإرهابية والمنهج المتطرف الذي ينتهجه الإخوان"، على حد قوله.

وأضاف كريمة

أمن المنيا يضبط شخصين من قرية عرب مطير بمركز الفتح باسيوط أطلقا الرصاص بطريقة عشوائية على أهالي قرية بالمنيا


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/22/2013-635101119442175042-217_main.jpg
ألقت سلطات أمن المنيا، اليوم الخميس، القبض على اثنين من مجموعة مسلحة قادمة من أسيوط قامت بإطلاق الرصاص بطريقة عشوائية على أهالى إحدى قرى مركز مطاى لمساندة أحد أقاربهم في خلافات مع عدد من أهالى القرية، فيما لاذ باقى أفراد المجموعة بالفرار.
تلقت أجهزة أمن المنيا بلاغًا من أهالى قرية الهمة التابعة لمركز مطاى يفيد قيام مجموعة من الأشخاص المسلحين بإطلاق الرصاص بطريقة عشوائية على أهالى القرية.

انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، حيث تمكنت من ضبط كل من: عبدالمنعم محمد على محمد (32 عامًاـ فلاح) وبحوزته بندقية آلية و(25) طلقة و(4) خزينة ومحمد عاطف محمد على (22 عامًا ـ فلاح) وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع يقيمان بعرب مطير بأسيوط، فيما لاذ آخرون بالفرار.

اعترف المتهمان أنهما جاءا لمساندة شقيق الأول سيد (42 عامًا-فلاح) بسبب وجود خلافات بينه وبين عدد من أهالى القرية، كلفت إدارة البحث الجنائى بضبط باقى المتهمين والأسلحة المستخدمة وتحرر عن الواقعة المحضر رقم (2520) إدارى مركز شرطة مطاي.

بالصور .. انطلاق أولى فعاليات مبادرة " مكملين " لنبذ العنف وإعلان المصالحة الوطنية الطلابية بأسيوط

                               باقى الصور

بالفيديو مجدي الجلاد يعلن عن كارثه سيدبرها الاخوان غدا لتهييج الرأى العالمي والاستقواء بالخارج

بالفيديو الحلاقون ..الاقبال على حلق اللحية تاريخي بعد عزل مرسي وعشيرته

بالفيديو من الارشيف الفريق السيسي يطمئن مصر في احتفالات سيناء مرددا ’’ مصر محفوظة بالمصريين وبكرة تشوفوا مصر أم الدنيا ’’ ’’ خلى السلاح صاحى ’’

بالفيديو سيدة تبكى لحث المواطنين على النزول فى مليونية تأييد الفريق السيسي’’ احمى جيشك وشعبك يا مصرى من الكدابين والارهابيين والقتلة تجار الدين ’’

بالفيديو المتحدث العسكري: دعوة "السيسي" إستكمالا لـ 30 يونيو وليست تهديد

بالفيديو ‫لحظة وصول قوات الجيش و المدرعات لميدان التحرير استعدادا لمليونية 26 يوليو ’’ الجيش والشعب ايد واحدة ’’

بالفيديو أنصار المخلوع باعتصام رابعة يهددون الفريق السيسي بعمليات إرهابية وحركة طالبان جديدة تم انشائها والسيارات المفخخة جاهزة بالريموت كنترول وهنفجر المصريين اليوم

بالفيديو فضيلة شيخ الأزهر يطالب الموانطنين بالنزول دعما للجيش المصرى العظيم فى مواجهة الارهابيين

بالفيديو الفنان القدير المحترم / محمد صبحى :: ما نسبته لي بوابة الحرية والعدالة غير صحيح واليوم معركة تاريخية ومصيرية ’’ نكون أو لانكون ’’ ضد الارهابيين والقتلة تجار الدين ولا يوجد أمامنا سوى التوافق مع الجيش والشرطة لمكافحة الإرهاب وعلى الجميع أن يعلم أن هناك مؤامرة لإفساد العلاقة بين الجيش والشرطة والشعب وكفانا لفظ ’’ العسكر ’’ فالجيش المصرى سيظل عظيما

مراكز جنوب أسيوط تشارك في جمعة تفويض الجيش المصرى العظيم


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/47/7/500x282o/334.jpg?q=1
عقدت مراكز الجنوب بأسيوط (أبنوب والفتح والبداري وساحل سليم وأبو تيج والغنايم وصدفا) اجتماعًا بعد صلاة التراويح أمس الخميس بمقر حزب المصرى الديمقراطي بمركز ساحل سليم لبحث أماكن التجمع والتحرك للمشاركة في التظاهرات ضد الإرهاب وتلبية لدعوة الفريق السيسي.

وأعلن أهالي مركز ومدينة صدفا بأسيوط اليوم عن مشاركتهم في فعاليات جمعة تفويض الجيش لدعوة السيسي لردع الإرهاب.

يشارك في مظاهرات الغد جميع الطوائف من مشايخ الأزهر والصوفيين والرياضيين وعامة الأهالي من جميع المراكز والقرى، وسوف تنطلق المظاهرات من ميدان العباسية بعد صلاة التراويح. 


انور عرابى

نقيب فلاحى اسيوط يشارك فى مليونية محاربة الارهاب ودعم الجيش المصرى العظيم


http://4.bp.blogspot.com/-0_2FAgtZoNg/ULOr31pZmyI/AAAAAAAAP8M/q0-q7mGWRRg/s640/%D8%AD%D8%B3%D9%8A%D9%86-%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%B7%D9%8A-%D9%86%D9%82%D9%8A%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D8%A7%D8%AD%D9%8A%D9%86.jpg


أعلنت النقابة العامة للفلاحين عن مشاركتها فى جمعة الغد وتفويضها للفريق عبد الفتاح السيسى بمحاربة ما وصفه بـ"الإرهاب"، مؤكدًا دعوتها لكل النقابات الفرعية وكبار الفلاحين للاحتشاد بميادين محافظات الجمهورية. وأكد محمد عبد القادر، النقيب العام للفلاحين، مشاركتهم بـ"جمعة التفويض" غدًا واحتشاد جميع الفلاحين للتظاهر فى جميع ميادين محافظات الجمهورية دعمًا للجيش، مشيرًا إلى أنهم سيخرجون بمسيرة حاشدة من أمام النقابة العامة بالدقي باتجاه التحرير، فضلاً عن مسيرات حاشدة تخرج من القرى والنجوع دعمًا للجيش. وأشار نقيب الفلاحين، إلى أن خطاب الفريق الأول عبد الفتاح السيسى ذكره بخطابات جمال عبد الناصر ومساندته للشعب المصرى وعودة حقوق الفلاحين التى أهدرتها جماعة الإخوان المسلمين، حسب قوله. الأمر ذاته أكد حسين عبد المعطى، نقيب فلاحى أسيوط، مشيرًا إلى مشاركة النقابة العامة للفلاحين فى المليونية لمحاربة الإرهاب وإخلاء الميادين من المتظاهرين، مشيرًا إلى تنظيمهم مسيرات حاشدة بميادين وشوارع المحافظة. وأكد عبد المعطى أنهم خاطبوا كل نقابات الفلاحين، للانضمام للنقابة العامة بهدف توحيد صوت الفلاحين فى القضاء على الإرهاب والتصدى لعودة حكم الإخوان مرة أخرى.

ايمان هانى

أسيوط تعيش حالة من الترقب والحذر ومحلات تجارية تغلق أبوبها خوفا من الارهابيين


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/closed-night.jpg
أغلقت العديد من المحال التجارية بأسيوط أبوابها خشية وقوع أعمال عنف في المظاهرات المقرر تنظيمها غدا لدعم الجيش في مواجهة ''الإرهاب''، في الوقت الذي دعت فيه جماعة الإخوان المسلمين وحلفاءها لمظاهرات لإسقاط ما اسمته ''الانقلاب العسكري''.

وتعيش أسيوط مثلها مثل باقي محافظات الجمهورية حلة من الترقب والحذر مما قد يحدث خلال مظاهرات الغد.

وقام العديد من أصحاب محلات الذهب بتفريغ محتويات المحلات خوفا من السرقة والبلطجة، واكتفت بقطع للعرض على الزبائن فقط، فيما اضطرت محلات أخرى للعمل نهارا أو جزء من النهار، والإغلاق ليلا.

كما أغلفت محلات الصرافة أبوابها حتى مرور تظاهرات الغد بسلام.

انتشرت الدوريات والأكمنة الأمنية المتمركزة والمتحركة وتشكيلات الأمن المركزي التي في كافة أنحاء المحافظة، وخاصة أمام المنشآت الحيوية من بينها سجن أسيوط العمومي والبنوك ومديرية الأمن ومبنى الأمن الوطني وأقسام الشرطة.

ووسعت دوريات من الشرطة دائرة الاشتباه في المناطق العشوائية منذ ليلة أمس.

كما انتشرت عناصر القوات المسلحة المدعومة بقوات قتالية من الشرطة المدنية في أكمنة تمركز عند مداخل ومخارج مدينة أسيوط وعلى الطريق الصحراوي الشرقي والغربي والطريق الزراعي، ومحيط مطار أسيوط وشركة تكرير البترول ومحطات إنتاج الكهرباء والتوزيع.




6 أكتوبر أسيوط: "الفريق السيسى" طبق شرع الله في "المعزول" وعشيرته


أشرف ميرى مؤسس حركة
أعلنت حركة 6 أكتوبر بأسيوط في بيان لها أمس الخميس، أنها سوف تحشد أهالي القوصية وأسيوط للمشاركة في مليونية اليوم الجمعة، والتي دعا لها الفريق أول عبدالفتاح السيسى، وزير الدفاع، لتفويضه للقضاء على الإرهاب.

وأكد البيان أن "السيسى" طبق شرع الله على "المعزول" والإخوان، وذلك لأنهم تاجروا بالإسلام والمسلمين، وأهدروا مقدارت الوطن وتخابروا على الشعب، باسم الإسلام.

وأوضح البيان أن "السيسى" حاول مرارًا وتكرارًا أن يصلح بين الفرقاء، وقدم المبادارت لكن المعزول وعشيرته طغوا.


أنور عرابى

بالصور الاخوان المجرمين والجماعات الارهابية تهاجم أشقاؤنا المسيحيين وتحرض على حرب طائفية على أسوار كنيسة الملاك باسيوط

https://pbs.twimg.com/media/BQDgN5oCEAIII1E.jpg:large

مدير أمن أسيوط : لدينا خطة محكمة لتأمين المحافظة وتأمين المظاهرات المؤيدة لبيان الجيش المصرى العظيم والجيش فى اسيوط لديه القدرة على التعامل مع المتظاهرين المخربين في اقل من نصف ساعة


http://moheet.com/images/images/large/179703.jpg
قال اللواء ابو القاسم ابوضيف، مدير امن أسيوط ، انه تم تشكيل 3 مجموعات من إدارة المفرقعات، والحماية المدنية بالتنسيق مع قوات الجيش، لحماية وتأمين المنشآت العامة والخاصة ومراكز وأقسام الشرط.

وأوضح " أبو ضيف" في تصريح خاص لشبكة الإعلام العربية "محيط" بأن الجيش فحص المخازن، وجراجات السيارات  المجاورة لمديرية الأمن وقسمي أول وثان ومركز أسيوط وكميني الطرق والحمراء  وموقفي الأجرة بنزلة عبدا للاه والأزهر.

وأشار مدير الأمن إلى انه قرر تعيين خدمات أمنية من المباحث الجنائية والاستعانة بكاميرات مراقبة تم وضعها بأماكن  مكشوفة مجاورة وأعلى الأقسام والمراكز لمراقبة ورصد المارة بالشوارع المحيطة والمترددين على الأقسام والمراكز.

وبين ابوضيف،انه تم تشديد الرقابة والتفتيش الذاتي على مداخل المحافظة من جميع الجهات وخاصة المنطقة الشرقية حيث طريق البحر الاحمر والمنطقة الغربية حيث طريق الوادي الجديد، كما تم الدفع بعدد 50 تشكيل من قوات الأمن المركزي ومكافحة الشغب لتامين التظاهرات المؤيدة لبيان الجيش وخارطة الطريق وبين أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي .

ومن ناحية أخرى قال مصدر بالمنطقة الجنوبية  العسكرية، رفض ذكر اسمه إن قوات الجيش المتمركزة أمام المنشات العامة والخاصة بمدينة أسيوط والمراكز التابعة عندها القدرة على التعامل مع المتظاهرين المخربين في اقل من نصف ساعة، حماية للمنشات العامة المملوكة للشعب المصري، موضحا إن ضباط وأفراد القوات المسلحة ضاق بهم الأمر في ضبط النفس للتعامل مع المخربين ومن يرددون بأن "يسقط حكم العسكر ".


محمود عيد

بالفيديو مباحث قسم ثان أسيوط تنجح في إعادة طفل مخطوف لأهله

نجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد ابوبكر في إعادة طفل مخطوف بمنطة الحمراء لأهله بعد خطفه وطلب فدية مالية وتم القبض على الخ...