الجمعة، 26 يوليو 2013

مباحث القوصية باسيوط تضبط 4 أشخاص من أعضاء التيارات الإسلامية وبحوزتهم أسلحة نارية أمام مقر حزب الحرية والعدالة بالقوصية



تمكن معاون مباحث القوصية من ضبط 4 أشخاص من أعضاء التيارات الإسلامية وبحوزتهم أسلحة نارية أمام مقر حزب الحرية والعدالة بدائرة المركز ليلة أمس الخميس، أثناء تواجدهم داخل سيارة نقل. تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كانت معلومات قد وردت للرائد علي كدبي معاون مباحث مركز القوصية، تفيد تواجد 4 أشخاص داخل سيارة نقل أمام مقر حزب الحرية والعدالة وبحوزتهم أسلحة نارية، وبعد عرض المعلومات على اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية، أمر بتقنين الإجراءات وتفتيش السيارة لضبط المتهمين قبل هروبهم.

وقامت قوة من المباحث بفرض كردون أمني حول السيارة، وتبين أن بداخلها المتهمين  "محمد. ع. م" محاسب بشركة الكهرباء، و"عيون. ف" و"فتحي. س" و"عماد. ح" وبتفتيشهم عثر بحوزتهم 4 طبنجات نارية وعدد من الطلقات، وجميعهم أعضاء بحزب الحرية والعدالة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين كانوا ضمن الذين قاموا بإطلاق الأعيرة النارية على المتظاهرين أمام مقر حزب الحرية والعدالة ببندر القوصية يوم 30 يونيو. تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة، أمر محمد حسام رئيس نيابة شمال أسيوط حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...