الاثنين، 3 يونيو 2013

وقفة لموظفي الجمارك باسيوط وعدد من المحافظات "الثلاثاء" احتجاجا على فساد المصلحة

http://january-25.org/images/posts/130158_Large.jpg
أعلن عشرات العاملين بالمناطق النائية والمنافذ الحدودية والمطارات (القاهره القديم والجديد ، برج العرب ، الأقصر ، أسيوط ، سوهاج ) وموانئ (سفاجا ، نويبع ، الغردقة ) الي جانب انتظار جهات ستعلن عن نفسها خلال يومين، تنظيم وقفة احتجاجية الثلاثاء المقبل بأماكن عملهم ، للاعتراض على عدم التفات المسئولين لمطالبهم ، مهددين بالتصعيد حال عدم الاستجابة لهم.

وأوضح العاملون بالجمارك في بيان صادر عن " الجمارك المصرية الحرة"، أن مسئولو المصلحة تجاهلوا مطالبهم منذ شهور ماضية، في المطالبة بتطهير المصلحة وإقالة  القيادات الفاسدة بها عقب ثورة يناير، بل تطور الامر لترقيتهم لمناصب قيادية بسبب لجان النزاهة والشفافية الحكومية التابعة للجمعيات الاهلية.

واشار البيان الي أن المصلحة توافد عليها بعد الثورة نحو3 وزراء للمالية و3 رؤساء مصالح لا نوايا لديهم في التغيير، لافتا إلى أنه عندما تم وصف بعض أعضاء مجلس الشورى جميع العاملين بالجمارك باللصوص والمرتشين لم يرد ويدافع عن رجاله فؤاد الخباطي، رئيس المصلحة الذي كان حاضرا الجلسة الأسبوع الماضى ، رغم أن الإهانة تخصه شخصيا.

وطالب البيان، وزارة المالية، تحويل رؤساء القطاعات ممن ثبت فسادهم ، الي مستشارين فئة" أ" بديوان  الوزارة   وتغيير المكتب الفنى لرئيس المصلحة الذى يعمل لأجل مصالح رجال الأعمال على حساب الوطن ،لافتا الي ان ذلك يظهر بشكل واضح في المنشورات والكتب الدورية الصادرة بصورة شبه يومية.

وشدد  على ايقاف المكافآت  سواء للعاملين بمكتب رئيس المصلحة والتي خصصت لنحو200موظف بالاضافة الي المكاتب الفنية لوكلاء الوزارة الذين يحصلون سنوياً على حوافز أكثر مما يحصل عليه نصف العاملين، و للجهات الخارجية كالشرطة والنيابات والجهات الرقابية المتنوعة بالاضافة الي الإعلان فوراً عن مناقصة المرحلة الرابعة من أجهزة الفحص بالأشعةوايقاف جميع التعاقدات مع الشركات التي ثبت فساد تعاقداتها السابقة.

كما طالب البيان بضرورة عمل نقل دوري للعاملين بالمناطق النائية والمنافذ الحدودية مع الاهتمام بتلك المناطق المذكورة وتجيهز الاستراحات الخاصة بحيث تكون آماكن اقامة مؤقتة بشكل آدمي لموظفي الجمارك.

ولفت البيان الي ضرورة  إدراج جميع موارد المصلحة من البنود المختلفة والمقدرة بــ 400 مليون جنيه بموازنة الأجور بالمصلحة  لانفاقها بشكل عادل علي جميع العاملين، إلى جانب وقف التساهل في إعفاءات الخمور والمشروبات الروحية والتي تقدر عبر ميناء القاهرة  وحده بنحو 5مليار جنيه .

البقاء لله :: مقتل مجند بالقوات المسلحة أثناء تواجده في أرضه بقرية الشيخ داوود بمركز القوصية باسيوط برصاص طائش وتوقف حركة القطارات


http://citiesnews.net/news_images/2013/04/17/1366235495.jpg
توقفت حركة  القطارات بأسيوط بعد أن قطع أهالي قرى النزالي جنوب ، الشيخ داوود ، العمارية ، وتناغة التابعين لمركز القوصية خطوط السكة الحديد بمزلقان قرية النزالي جنوب بالقوصية ،
احتجاجا على مقتل المجند حجاج عبد النعيم محمد ، مجند بالقوات المسلحة ، أثناء تواجده في أرضه بقرية الشيخ داوود برصاص طائش من عائلتي الزياينة والسداحنة بقرية عزبة خلف التابعة لقرية قصير العمارنة بمركز القوصية والمجاورة للقرى الأربعة
حيث وضع المحتجون فلانكات خشبية بعرض القضبان ووضعوا الحجارة لمنع مرور القطارات وبالفعل تم الاتصال بين عمال المزلقان ان والبلوكات وتوقفت حركة القطارات منذ أكثر من ٣ ساعات
وقال المحتجون ان تظاهرات أهالي القرى الأربعة بدأت أمام قسم شرطة القوصية اليوم لدفع الامن إلى مداهمة القرية والقبض على أفراد العائلات المتصارعة هناك وجمع الأسلحة التي يقتلون بها عشرات الضحايا ، لكن الامن لم يحقق لهم مطالبهم ، مما دفع المحتجين إلى قطع خطوط السكة الحديد لإجبار الجهات الأمنية  ، بإنقاذ  عشرات الضحايا الذين يموتون في القرى المجاورة دون ذنب.
وأضاف عدد من المحتجين ان تبادل إطلاق النيران مازال مستمر للان وان عدد كبير من القيادات الأمنية باسيوط متواجد بينهم ويسمعون بأنفسهم أصوات الذخيرة والمدافع ولم يفعلوا شيئا إلا محاولة إجباريا على فض قطع السكة الحديد

في محبة آل البيت: جئت من أسيوط بأمر السيدة زينب رضى الله عنها


في محبة آل البيت:
ينتشر حول مسجد السيدة زينب وخاصة في الموالد الخيم التي نصبها المغتربون القادمون من محافظات الأقاليم لأجل الاحتفال بالمولد الزينبي، الذي يعتبرونه عيدهم الحقيقي، فلا أعظم من الاحتفال بمولد السيدة الشريفة.

وبجوار المسجد تجلس سيدة قد تخطت الـ60 عاما قادمة من أسيوط منذ يومين، استعدادا للاحتفال بالمولد تقول: "محبة آل البيت كما يطلق عليها أنها تأتى للقاهرة وتذهب إلى كل المحافظات احتفالا بمولد آل البيت فقد قال الرسول: هم مني وأنا منهم ولذلك نحن نتقرب إلى الله بحبهم فليس لدينا أعز منهم، خاصة السيدة الشريفة التي جاءت إلى مصر حيث بشرها النبى كما جاء في تاريخ آل البيت أن النبى عليه الصلاة والسلام قال لها: يا زينب ستعيشين في مصر وأنت الرئيسة".

وتضيف: "أن لديها أولادا ولكنها تتركهم لأن السيدة زينب قد زارتها في المنام وأمرتها أن تأتي إلى هنا وبالتالي لا يجوز أن نعصي أمر السيدة الرئيسة". 


عبد الرحمن عباس

إصابة 3 أشخاص فى معركة بالأسلحة البيضاء بأسيوط


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/83af134698492db3b5c6a3432906db7a.jpg

أصيب 3 أشخاص ظهر اليوم الاثنين، بإصابات متفرقة فى الجسم ؛ وذلك إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء لخلافات مادية بين أشخاص وبدائرة قسم أول أسيوط. حيث تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من الرائد شهاب جابر، رئيس مباحث قسم أول، يفيد بنشوب مشاجرة بين أشخاص بسبب الخلافات المالية ما أدى إلى إصابة "ع.س" بجرح قطعى بالرأس والرقبة؛ وفى حالة خطرة، و"ح.ع" و" م.ه " بجروح متفرقة بالجسم.
وعلى الفور تمكن النقيب محمد سيف من ضبط أطراف النزاع إلى القسم.
تم تحرير محضر، وجارٍ العرض على النيابة. 


فاطمة جابر
حسين عثمان

التحقيق مع أشقاء معيدة بأسيوط لقطعهم الطريق الزراعى


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/af652080a6204527ac2b34ace6b36ec7.jpg
استدعت نيابة ديروط بأسيوط، أشقاء "آمنة م." المعيدة بكلية الخدمة الاجتماعية بأسيوط، والمقيمة بقرية عواجة بمركز ديروط،و التي ظلت مختفية طيلة 40 يومًا وتمكن رجال المباحث من العثور عليها بمحافظة الإسكندرية،وذلك للتحقيق معهم بشأن قيام أهالى القرية بقطع الطريق الزراعي وطريق السكة الحديد لمطالبة الجهات الأمنية بإعادة ابنتهم. وأكد "طه متولى حسين" شقيق المعيدة، فى أقواله أمام النيابة أن أهالى القرية الغاضبين هم من قاموا بقطع الطريق الزراعى والسكة الحديد لمطالبة الجهات الأمنية بالبحث عن شقيقته، والتي اعتقدوا قيام مجهولون بخطفها، وقام هو بدوره بإقناع الأهالى بفتح الطريق وفض الاعتصام. يأتى هذا اثر قيام المئات من أهالي قرية عواجة بديروط بقطع خط السكة الحديد والطريق الزراعي أسيوط - القاهرة،عند مدخل قرية صنبو متهمين الأمن بالتقصير في البحث عن المعيدة آمنة متولى حسين ٢٦سنة، مؤكدين أنهم لن يفتحوا الطريق إلا بعد عودتها، وحرر محضر رقم 2407 لسنة 2013 إداري ثان أسيوط.

فاطمة جابر

حسين عثمان

ضبط سيارة ملاكي مبلغ بسرقتها من الشرقية في أسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/37931_660_1034014704dfg2084.jpg
تمكن الرائد يحيى عبد الله عثمان وكيل مباحث المرور مركز أسيوط، حال تواجده بحملة مرورية بالطريق الصحراوي الغربي أسيوط ـ القاهرة دائرة المركز من ضبط السيارة (رقم 1780363 ملاكي إسكندرية ـ سكودا اوكتافيا موديل 2008م سوداء اللون)، قيادة المتهم الهارب عصام سعيد محمد سائق مقيم حي الأمل الخارجة ـ الوادي الجديد يحمل رخصة تسيير مزورة منسوب صدورها إلى إدارة مرور الإسكندرية ـ وحده مرور العجمي ورخصة قيادة تحمل رقم 1011 ثانية الوادي الجديد.

بالفحص تبين أن السيارة باسم أسامة محمد الصادق، وصحة رقمها 150567، ملاكي الشرقية وأنها مبلغ بسرقتها في واقعة المحضر رقم 18171 جنح مركز شرطة الحسينية لسنة 2007 تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من مباحث المرور بضبط سيارة ملاكي الإسكندرية ماركة سكودا أوكتافيا موديل 2008 مبلغ بسرقتها.

كلفت إدارة البحث بفحص أبعاد الواقعة وضبط قائد السيارة الهارب تنسيقا وأمن الوادي الجديد، وتحرر محضر رقم 2844 جنح مركز أسيوط. 


محمود مالك

وزير الآثار يعلن عن ترميم طريق العائلة المقدسة بمصر في رحلتها من رفح حتى أسيوط


أعلن الدكتور أحمد عيسى وزير الدولة لشئون الآثار, عن بدء تدشين مشروع تطوير وترميم المناطق التي سارت عليها العائلة المقدسة بمصر في رحلتها من رفح حتى أسيوط, بأعمال التوثيق الأثري والدراسات العلمية وتطويرها، جاء ذلك في كلمته التي ألقاها خلال إحتفالية المتحف القبطي مساء أول أمس, في ذكرى دخول العائلة المقدسة, مؤكدا" أن هذه الإحتفالية تبعث برسالة سلام للشعب المصري ولكل شعوب العالم  .

وقد أشار الدكتور حجاجي إبراهيم أستاذ الآثار الإسلامية, إلى أصول التسمية للمدن, التى مرت بها العائلة المقدسة وأعلن أن الرحلة بدأت من رفح وليس الفرما ثم استكملت طريقها عبر شمال سيناء إلى نهر النيل.
ومن جانبة تناول المهندس ماجد الراهب, رئيس مجلس إدارة جمعية المحافظة على التراث المصري, شرح تفاصيل رحلة العائلة المقدسة والمؤرخين الذين كتبوا عنها, ومنهم مؤرخين مسلمين مثل المقريزي الذي كتب عنها في كتابين تاريخ الأقباط والخطط المقريزية .

كما افتتح  الدكتور أحمد عيسى معرض فني بعنوان "من وحي زيارة العائلة المقدسة" الذي إقيم على هامش الإحتفالية، وتتضمن معروضات لبعض اللوحات الفنية من تنفيذ فنانين مسلمين ومسحيين تفاعلوا مع رحلة العائلة المقدسة ورسموا لوحات معبرة عنها .


حضر الإحتفالية عدد من مسئولي الآثار والتراث من بينهم: الدكتور عبد الحليم نور الدين أستاذ الآثار المصرية القديمة وأمين عام المجلس الأعلى للآثار الأسبق, والدكتور أحمد الزياد  مستشار وزارة الآثار ورئيس قطاع المتاحف, أحمد شرف وميرفت الصيرفي مدير المتحف القبطي.


ياسمين الغمرى

نائب رئيس منفلوط باسيوط ينفي قطع أهالي "المندرة قبلي" السكة الحديد والطريق الزراعي احتجاجًا على الانقطاع المتكرر للكهرباء

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/1/2013-634977544856993675-699_main.jpg

نفي زكي محمد عبدالناصر، نائب رئيس مدينة منفلوط بأسيوط، قيام أهالي قرية "المندرة قبلي" بقطع خطوط السكك الحديدية، أو الطريق الزراعي "أسيوط ـ القاهرة" الزراعي، أمام مدخل القرية، احتجاجًا على الانقطاع المتكرر للكهرباء.

وقال عبدالناصر، في تصريحات صحفية، مساء اليوم الإثنين، إن ما نشرته بعض المواقع الصحفية عارٍ تمامًا عن الصحة، حيث إن أهالي القرية المذكورة قاموا بقطع الطريق بالأمس وليس اليوم، مطالبًا الإعلاميين بتحري الدقة.

اسلام رضوان

توقف حركة قطارات الوجة القبلي لتجمهر أهالي "القوصية" بسبب انقطاع الكهرباء و

توقف حركة قطارات

توقفت حركة قطارات الوجه القبلى "القاهرة ـ أسوان" والعكس بسبب تجمهر أهالى القوصية بمحافظة أسيوط على القضبان لانقطاع التيار الكهربائى بقرى المحافظة.

وقال مسئول بهيئة السكة الحديد إنه تم حجز القطارات القادمة من أسوان لحين انتهاء فض التجمهر كما أضاف أن القطارات التى تتحرك من القاهرة إلى أسيوط سيتم تدويرها مرة أخرى إلى القاهرة


سامى عبد الرحمن



«تمرد» بالقليوبية تستنكر خطف منسق الحملة بجامعة أسيوط


http://elgornalimages.elgornal.net/images/news/thumb/2013/5/13/635040263483838365_152013131346.jpgاستنكر ت حملة"تمرد" بالقليوبية خطف مصطفى عثمان منسق طلاب الحملة، بجامعة أسيوط أثناء توجهه إلي القاهرة لإحضار الاستمارات.

وطالت الأجهزة الأمنية بسرعة الكشف والإعلان عن حقيقة اختطاف منسق تمرد وتقديم المتورطين إلي المحاسبة.

وقال احمد رمضان احد مؤسسي الحملة بالقليوبية، إن هذه الأساليب والممارسات لن تقمع صوت ينادي بالحرية، مؤكدا علي المواجهة  مهما  سجنوا أو خطفوا أو عذبوا.

وحذر رمضان، النظام الحالي من التفكير في إتباع نفس ممارسات النظام البائد، وإلا ستصيبه لعنة السقوط والانهيار كما أصابت النظام السابق.

وكانت الصفحة الرسمية لحركة "تمرد"، أعلنت علي  بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"قيام  مجهولون باختطاف مصطفى عثمان، منسق طلاب تمرد بجامعة أسيوط خلال توجه من أسيوط للقاهرة وبحوزته نحو 30 ألف استمارة لتسليمها للحملة المركزية.


هيثم عبد العزيز

"تمرد" أسيوط تؤكد اختطاف عضو بالحملة مؤكدين عدم التهاون فى ارجاعه مهما كان الثمن


https://sphotos-a.xx.fbcdn.net/hphotos-ash3/579328_635323376495244_1006199410_n.jpg
أكد علاء حكيم المنسق العام لحملة تمرد بأسيوط، أنه تم التأكد من اختطاف مصطفي عثمان مسئول طلاب حملة "تمرد" بجامعة أسيوط، بعد أن تأكد من صحة الواقعة.

وأشار حكيم أن العضو المختطف تطوع بالحملة منذ أيام قليلة وبذل جهودا كثيرا حتى جمع الكثير من التوقيعات في أسيوط, وبالتالي كان من الطبيعي أن يتم اختطافه، خاصة وانه ذهب إلي القاهرة لتسليم الاستمارات وربما كان هناك من ترقبه للتنكيل به باختطافه.

وأكد أعضاء الحملة بأسيوط أنهم لم ولن يتهاونوا في إرجاع مصطفي مهما كان الثمن, مؤكدين انه لن يتم التفاوض مع احد، وجاري تحرير محضر بالواقعة لاتخاذ كافة الوسائل القانونية.


محمود عيد

منسق الطلاب بـ"تمرد": لم يتسن التأكد من اختطاف أحد منسقينا بأسيوط وبحوزته 30 ألف استمارة


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/29/2013-635054340923625072-362_main.jpg
قال محمد السويفي، المنسق الطلابي لحملة "تمرد" بجامعة أسيوط، إن مصطفى عثمان، الذي ترددت أنباء صحفية عن اختطافه من قبل مجهولين، اليوم الاثنين، تم ضمه للحركة منذ يومين، ولم يلتقه من قبل، ولكنه قام بالاتصال به منذ فترة طويلة، حول جمع توقيعات لحملة تمرد بجامعة أسيوط.
كانت أنباء صحفية قد ترددت عن اختطاف مصطفى عثمان، منسق طلاب تمرد بجامعة أسيوط، خلال توجهه من أسيوط للقاهرة وبحوزته نحو 30 ألف استمارة لتسليمها للحملة المركزية بالقاهرة.

وأضاف السويفي - في تصريحات صحفية لـ"بوابة الأهرام" - أنه فوجئ اليوم باتصال هاتفي من عثمان، قال فيه إنه سيسافر إلي القاهرة ليسلم عدد من الاستمارات الموقعة قدرها 30 ألف استمارة للحملة المركزية، مضيفًا: "عليه قمت بالاتصال بمحمد المصري، مسئول الطلاب بحملة تمرد المركزية، من أجل أن يكون في استقباله، وبعد ذلك بعشر دقائق اتصل بي محمد الحسيني، الذي كان يرافق مصطفي عثمان، عضو الحملة، وقال لي إنه تم اختطافه هو والاستمارات من محطة قطارات أسيوط".

وتابع: "حاولت بعدها مكالمتهما ولكن تليفوناتهما المحمولة كانت مغلقة، فما كان مني إلا أنني أبلغت الحملة المركزية بالأمر، وتم نشر الخبر علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأوضح السويفي، أنه لايعرف عنوانا لمصطفي عثمان، أو أنه من أسيوط أم لا، ولكن كل الذي يعرفه عنه هو أنه طالب بكلية الهندسة بجامعة أسيوط، مشيرا إلي أنهم بصدد تحرير محضر بالأمر.

وحول عدد الاستمارات التي تم جمعها في جامعة أسيوط، قال السويفي، إنه تم جمع 5.5 ألف استمارة، ليس من بينها ما تم جمعه من خلال عضو الحملة مصطفي عثمان.

وفي اتصال هاتفي مع أحمد المصري، مسئول الطلاب بحملة "تمرد" المركزية، قال إنه تلقي اتصاًلا هاتفًيا من منسق حملة الطلاب بجامعة أسيوط محمد السويفي، يفيد باختطاف مصطفي عثمان، ولم يتسن له بعد ذلك التأكد من صحة الواقعة، بسبب غلق هاتف مصطفي عثمان وزميله حتي الآن. 



اسلام رضوان

عروس الصعيد ’’ المنيا ’’ يعود إلى الدوري الممتاز رسميًا بعد غياب 15 عامًا عقب فوزه على أسوان وتعادل بترول اسيوط مع سكر الحوامديه


http://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/highslide_full/photo/2013/06/03/4886/fryq_lmny.jpg.crop_display.jpg
تأهل فريق المنيا إلى الدوري الممتاز رسميا، بعد غياب 15 عاما، بعد فوزه على أسوان «2-1» في اللقاء الذي جمع الفريقين، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى «الصعيد» بدورة الترقي للدوري الممتاز.

ويقود فريق المنيا المدير الفني شديد قناوي والد لاعب الأهلي أحمد شديد قناوي

 تقدم المنيا بهدف عن طريق بدوي عاشور من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 42 من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تعادل أسوان عن طريق مارادونا في الدقيقة 32.
الفوز رفع رصيد المنيا إلى 10 نقاط في المركز الأول وتوقف رصيد أسوان عند 6 نقاط في المركز الثاني.
كما تعادل في ذات الجولة بترول أسيوط مع سكر الحوامديه «2/2» ليصل السكر إلى 6 نقاط والبترول إلى 5 نقاط، فيما فاز سوهاج على النصر للتعدين «2/1» ليرفع سوهاج رصيده إلى 5 نقاط، والتعدين بلا رصيد.

احمد صالح

هداف "بترول أسيوط" على رادار الأهلي!

http://i.eurosport.anayou.com/2013/04/26/997725-16211599-640-360.jpg

 يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف، للتعاقد مع لاعبين مميزين من أجل المنافسة على مسابقة الدوري الممتاز في الموسم المقبل، بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا.

وينظر الأهلي إلى دوري الدرجة الثانية على أمل العثور على جواهر مدفونة بهذا القسم، وبالفعل تواجد الإثنين مندوب من النادي الأهلي في مباراة بترول أسيوط وسكر الحوامدية في مباراة دورة الترقي والتي أقيمت على استاد الفيوم.

وعلم "يوروسبورت مصرية" أن الأهلي يتابع اللاعبان كريم مصطفى ومحمود قاعود حيث يلعب الأول في مركز الجناح الأيمن، ويلعب الثاني كمهاجم صريح وهو هداف مجموعة الصعيد برصيد 21 هدفاً .

وتنتظر لجنة الكرة بالأهلي برئاسة حسن حمدي، رأي اللجنة التي تابعت اللاعبان من أجل حسم الموقف وإمكانية التفاوض مع إدارة بترول أسيوط للتعاقد مع كريم وقاعود.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي لجأ إلى دوري الدرجة الثانية بعد المبالغ الهائلة التي يطلبها أندية الدوري الممتاز، مقابل التخلي عن نجومها لصالح المارد الأحمر. 


أنس على

بالفيديو فى مثل هذا اليوم فوز الزمالك على الاهلى 6-0 نهائى الكأس 2-6-1944

http://static.zamalekfans.com/ar/thumbnail.php?file=6_0_665444204.jpg&size=article_large

بالفيديو قناة القاهرة والناس ولاعب فولسفورج الألماني اللاعب / عمرو طارق ابن محافظة اسيوط :: لن ألعب لمنتخب أمريكا وولائى لمصر


 أكد اللاعب الشاب عمرو طارق لاعب نادي فولسفورج الألماني أنه يثق في قدرته على اللعب لمنتخب مصر الوطني الأول بمجرد مشاركته مع الفريق الأول لناديه. وقال طارق في حوار طويل ببرنامج ملعب العاصمة : " أنا لدي الجنسيتين الأمريكية والمصرية، إلا أن موضوع اللعب لمنتخب أمريكا مستعبد تماماً، فقد نشأت وعشت حياتي في مصر حتى سن 17 عاماً ". وروى طارق بدايته مع كرة القدم حيث كانت البداية من خلال نادي أسمنت أسيوط، حيث المدينة التي نشأ فيها، قبل أن ينتقل منه إلى نادي إنبي ليقضي معه موسماً واحداً. وجاءت الفرصة لطارق للاختار في ألمانيا بعد أن سفره والده الدكتور في التربية الرياضية ودائم السفر إلى الجامعات هناك، إلى إحدى المدن الألمانية للاختبار. وأشار طارق أن البداية في ألمانيا جاءت عبر بوابة نادي مجدبورج الألماني، أحد أندية الدرجة الرابعة، إلا أنه كان يلعب في البوندزليجا للشباب، وهو ما جعل أندية عديدة تلتفت إلى طارق الذي انضم بعدها إلى فرايبورج ومنه إلى فولسفورج. وأكد اللاعب صاحب الـ 21 عاماً أن المسئولين في منتخب أمريكا سألوا عنه مديره الفني وجاء أحدهم وشاهده في إحدى المباريات. ووجه طارق في نهاية حديثه الشكر لموقعي كينج فوت وEParena.com لدعمهم له وتعريف الناس به وبمشواره في أوروبا. يذكر أن عمرو طارق هو أحد اكتشافات EParena.com والتي وصل عددها إلى ما يوفق الـ 80 لاعب في كل دول العالم.

بالصور حملة ابتسم من فضلك.. هذه منطقة ضحك حملة فى شوارع القاهرة وحملة ’’ اضحك وخد تفاحة ’’ باسيوط هى التى شجعتنا على الحملة

الابتسامة تعود إلى المصريين "ابتسم من فضلك"
                            باقى الصور

منظمات حقوقية تعتبر بحبس روماني مراد لاتهامه بازدراء الأديان باسيوط انتهاك لحرية التعبير عن المعتقد


http://estklal.com/Images/PicLib/romany-morad.jpg
أدانت أكثر من منظمة حقوقية  الحكم الصادر من محكمة جنح بندر ثان أسيوط، بتاريخ 1/6/2013 في الجنحة رقم 2939 لسنة 2013 ضد المحامي "روماني مراد سعد" والذي قضى غيابيًا بحبسه لمدة عام وكفالة خمسمائة جنيه مع إلزامه بأن يؤدي مبلغ وقدره عشرة الآف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت للمدعيين بالحق المدني، اللذان اتهماه بتعمد الإساءة للدين الإسلامي.

تعود وقائع القضية إلى أواخر شهر مايو من عام 2012 عندما احتدم النقاش بين روماني مراد سعد وعدد من المحامين الإسلاميين عبر إحدى صفحات موقع الـ"فيسبوك " باسم (اتحاد شباب محامين أسيوط)، حول المرحلة الثانية من انتخابات الرئاسة الأخيرة، تلك المناقشة التي أدلى فيها برأيه حول عدم رضاه عن نتيجة المرحلة الأولى للانتخابات التي أسفرت حينذاك عن الإعادة بين المرشحين محمد مرسي وأحمد شفيق، ورغبته في مقاطعة انتخابات المرحلة الثانية، مما تسبب في تعرضه لهجوم شديد واتهامه بالانتماء للفلول وبيع دماء الشهداء والتحريض ضده من عدد من المحامين الإسلاميين.

 تلا ذلك قيام بعض هؤلاء المحامين بتقديم

اعتذار 200 مراقب بالوادي الجديد قبل اسبوع من بدء إمتحانات الثانوية العامة لتوفير عناء السفر إلي محافظة أسيوط




تباشر اللجنة المشرفة علي طلبات اعتذار المراقبين والمشاركين المنتدبين لأعمال لجان امتحانات شهادة الثانوية العامة من المدرسين والإخصائيين بمديرية التربية والتعليم   بالوادي الجديد أعمالها بمقر لجنة شئون الطلاب بالمديرية والتي تغلق باب التقديم بعد غد الاثنين، وتلقت اللجنة حتي الآن 200 اعتذار ولم يتم قبول سوي 25 منها حتي الآن.
وقال محمد مدحت مدير قطاع التربية والتعليم بالوادي الجديد إن وزارة التربية والتعليم وافقت لأول مرة علي تشكيل لجنة الاعتذارات داخل المحافظة لتوفير عناء السفر إلي محافظة أسيوط حيث اشترطت اللجنة لقبول الاعتذار من المنتدبين لأعمال الامتحانات أن يكون لديه شهادة من القومسيون الطبي بحالته الطبية التي تمنعه ​​من المشاركة في أعمال الامتحانات أو أن يكون عمله بإحدي المناطق النائية وكذلك سفر الزوج أو الزوجة أو وجود طفل رضيع لدي المنتدبات لأعمال اللجان وكذلك يتم قبول اعتذار أحد الزوجين في حالة انتداب الآخر.
ولفت مدحت الي أن المديرية استعدت لامتحانات الثانوية العامة، التي تبدأ في الثامن من شهر يونيو الجاري.
مشيرا إلي أن المديرية قامت بتجهيز اللجان واستراحات المدرسين، لتوفير سبل الراحة والأمان لهم خلال فترة الامتحانات، وتم تجديد الاستراحات الخاصة بالمراقبين، ورؤساء اللجان، مع توفير مبردات المياة، ومراوح باللجان حتي تتم الامتحانات في سهولة ويسر. 


عربى عيسى

بالصور أهالي الغنايم باسيوط يسيرون على "طريق الموت"

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/945727_635790626448405_1194571682_n.jpg
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/971329_635790619781739_583325213_n.jpg
                             باقى الصور

بالصور أهالي الغنايم باسيوط يسيرون على "طريق الموت"

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/945727_635790626448405_1194571682_n.jpg
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/971329_635790619781739_583325213_n.jpg
                             باقى الصور

تمرد اسيوط تعلن عن اختطاف منسق الحملة بأسيوط من قبل مجهولين وبحوزته 30 الف استمارة


جانب من حملة تمرد


أعلنت حملة "تمرد" لجمع توقيعات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسى، والمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة، عن اختطاف منسق حملة تمرد بجامعة أسيوط من قبل مجهولين.
وأضافت الحملة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلة: "اختطف مجهولون مصطفى عثمان، منسق طلاب تمرد بجامعة أسيوط، خلال توجه من أسيوط للقاهرة وبحوزته نحو 30 ألف استمارة لتسليمها للحملة المركزية".


هبة الشافعى

بالفيديو قناة اون تى فى وإفتتاح أول وحدة تعليم تفاعلي لإنتاج أفلام طبية متحركة بجامعة أسيوط

تحرير 2543 مخالفة مرورية بأسيوط


تحرير 2543 مخالفة مرورية بأسيوط
شنت مباحث المرور بأسيوط حملة مكبرة على عدد من مراكز أسيوط من خلال عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة لضبط المخالفين من قائدى المركبات المختلفة.
أسفرت الحملة عن تحرير 2543 مخالفة مرورية, متنوعة بين السير عكس الإتجاه, والامتناع عن تحميل الركاب, والسير برخص منتهية, والامتناع عن تشغيل العداد, وإعاقة المرور.
تم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين, والعرض على النيابة.


محمد ممدوح

ضبط 1300 كيلو أسمدة أزوتية قبل تهريبها للسوق السوداء باسيوط



تمكنت قوات مباحث التموين بأسيوط من ضبط 1300 كيلو أسمدة زراعية محظور بيعها إلا بموجب حيازة زراعية علي متن سيارة قبل بيعها بالسوق السوداء   بساحل سليم
وكانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد تمكن مباحث التموين بالمركز من ضبط السيارة رقم 51671 نقل أسيوط قيادة أحمد عطا محمد محمد سن 23 سائق مقيم العفادرة دائرة مركز ساحل سليم محملة بعدد [1300] كيلو أسمدة زراعية محظور تداولها بموجب حيازات زراعية من بنك الأئتمان الزراعي داخل 26 شيكارة زنة 50 كيلو.. وذلك أثناء مروره بكمين الطرق بمدخل أسيوط البحري.. تحرر المحضر رقم 8725 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2013 م. 


لولا عطا

ضبط 400 لتر سولار مُدعم قبل تهريبها بمركز منفلوط بأسيوط


ضبط  400 لتر سولار مُدعم قبل تهريبها بأسيوط

تمكنت إدارة مباحث التموين بمنفلوط التابعة لأسيوط من ضبط سيارة نقل محملة بـ400 لتر سولار مدعم من قبل الدولة قبل تهريبها وإعادة بيعها فى السوق السوداء.
حيث تم ضبط  السيارة رقم 2471 نقل أسيوط قيادة "هاني.ع.س.ي" ـ 18 سنة ـ سائق؛ ومقيم ببني شقير بدائرة مركز منفلوط وبرفقته "أحمد.ع.ع" ـ 43سنة ـ محملة بـ400 لتر سولار داخل 20 جركنًا سعة 20 لترًا.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعة , وجارٍ العرض على النيابة.


محمد ممدوح

تظاهر العشرات من العاملين بمشروع الكسح المميز أمام ديوان محافظة اسيوط للمطالبة بالتثبيت وصرف البدلات



تظاهر العشرات من العاملين بمشروع الكسح المميز التابع لمحافظة أسيوط أمام مبني ديوان عام المحافظة للمطالبة بالتثبيت ورفع  رواتبهم التي لا تكفي حاجاتهم الضرورية في ظل ارتفاع الأسعار وو ضع المتظاهرون سيارات الكسح التابعة للمشروع بالطريق الرئيسي أمام المحافظة لقطع الطريق أمام حركة المرور. واتهم العاملون بالمشروع الحكومة بالكيل بمكيالين حيث صدر قرار بتثبيت كل من أمضي 3 سنوات وبالفعل تم تثبيت العاملين في عدد كبير من المصالح الحكومية وتجاهل البعض الأخر ورغم مرور سنوات طويلة علي التعيين إلا أنهم لم يطبق عليهم القانون وتم تجاهلهم وطالب المتظاهرون بصرف بدل العدوي وبدل المخاطر او ضمهم إلي الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

لولا عطا

محمد مختار المقرئ يعود لمصر بعد هروب 20 عامًا لاتهامه فى قضية اغتيال الرئيس الراحل أنور السادات والمشاركة فى قتل ظباط اسيوط فى احداث 1981 و«الجماعة الإسلامية» تستقبله بالمطار


http://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/highslide_full/photo/2013/06/03/229/hqdefault.jpg.crop_display.jpgوصل إلى مطار القاهرة، الإثنين، محمد مختار المقرئ، القيادي بالجماعة الإسلامية، بعد إقامته لمدة 20 سنة في بريطانيا، إثر خروجه من السجن في قضية اغتيال الرئيس الراحل أنور السادات.

كان في استقبال «المقرئ» عدد من قيادات الجماعة، على رأسهم الدكتور عصام دربالة، رئيس مجلس شورى الجماعة، ورفاعي طه ومحمد شوقي، عضوا المجلس، ورجب حسن، أمير الجماعة بالمنيا، وإبراهيم أبو رجيلة وطه خليفة، من قيادات الجماعة بمركز مغاغة، ومحمد عمر عبد الرحمن، أمين هيئة الأنصار، وأمين عبد العظيم، والمئات من شباب الجماعة في محافظة المنيا.

كان «المقرئ» قد قضى 7 سنوات في السجن بعد الحكم عليه في قضية اغتيال أنور السادات عام 1981، والمشاركة في أحداث أسيوط في السنة نفسها، وسافر «المقرئ» عام 1990 إلى العاصمة البريطانية لندن، عقب حملة اعتقالات طالت قيادات الجماعة ومقتل الدكتور علاء محيي الدين، المتحدث الإعلامي آنذاك، وحصل لاحقاً على اللجوء السياسي، بسبب معارضته للنظام الحاكم في مصر.


عبد الرحمن عكيلة

الصحة تأمر بسحب "سناكس" مغشوش بالشطة والليمون


http://www.grubgrade.com/wp-content/uploads/2011/09/Spicy-Snacks.jpg
 قامت وزارة الصحة والسكان، الإدارة المركزية لشئون البيئة لمراقبة الأغذية، بإرسال منشور بالتنبيه  على كافة مديريات الصحة  بجميع محافظات مصر، وطالبت إدارة مراقبة الأغذية بضبط جميع الكميات الموجودة بالأسواق لسناكس بماركة"سبيكي" بطعم الشطة والليمون وسحبها وإرسالها إلى معمل التحليل للتصرف في ضوء نتائج التحليل، وإفادتنا أول بأول بأي إجراء قانوني بهذا الشأن.

وقالت مصادر بمديرية الصحة بأسيوط: إن البيان جاء  بناءً على  إخطار من الشئون الصحية بالغربية، بخصوص فحص عينات سناكس "سبيكي" بطعم الشطة والليمون، والتي تم سحبها من مقصف مدرسة بكفر الزيات بالغربية، حيث وردت نتيجة التحليل تفيد بأن العينة "مغشوشة" طبقًا للقانون 10 لسنة 66، تفيد بإضافة لون صناعي برتقالي أصفر غروب الشمس غير مصرح بإضافته بالسناكس طبقًا لقرار وزارة الصحة رقم 411 لسنة 97 جدول 3.


أمل جاد

تجرد اسيوط تعلن عن تجميع 300 الف توقيع فى 10 أيام بالمحافظة


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/36/7/500x282o/235.jpg?q=1

قال الشيخ طارق بدير، القيادي بالجماعة الإسلامية بأسيوط، إن حملة "تجرد" التي دعا إليها الشيخ عاصم عبدالماجد القيادي بالجماعة ردًا على حملة تمرد، بدأت عملها منذ 10 أيام وجمعت ما يقرب من 300 ألف توقيع بمراكز وقرى المحافظة.


 وأكد بدير، أن الحملة مستمرة وهناك إقبال شديد من جميع طوائف الشعب، مشيراً إلى أن الحملة تأتى للتأكيد أن هناك الكثير ممن يريدون الرئيس أن يكمل فترة توليه كاملة، ثم محاسبته في نهاية ولايته.

 وأوضح أن جمع التوقيعات يتم من خلال المساجد والجمعية الشرعية، وأنه تم توزيع العديد من الاستمارات على رؤساء المدن والمراكز بالمحافظة.

اختطاف سمسار واحتجازه بشقة بمدينة نصر بسبب قيامه بالنصب على مواطنين والاستيلاء على أموال منهما مقابل التنقيب عن الآثار بمنزل أحدهما بمركز ساحل سليم باسيوط

صورة أرشيفية
اختطف تاجر وفرارجى سمسارا واحتجزه بمدينة نصر بسبب قيامه بالنصب عليهما والاستيلاء على أموال منهما مقابل التنقيب عن الآثار بمنزل أحدهما بأسيوط واحدثا إصابته واجبراه على الاتصال بصديقه وإحضار أموال لإطلاق سراحه .
تلقى المقدم علاء بشندى رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من محمود .خ. 30 سنة سمسار والسابق اتهامه فى القضية رقم 432 لسنة 2005م " قتل عمد بدولة ليبيا " مصاب بكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم وجرح قطعى باليد اليسرى، واتهم فى ذلك كل من لطفى.ع. 45 سنة تاجر خضروات ومحمد.ق. 34 سنة فرارجى، يفيد باستدراجه بحجة تسليمه مستحقات مالية إلى منطقة المنهل دائرة القسم واختطافه داخل سيارة نصف نقل قيادة ثالث واحتجازه بشقة الثانى الكائنة بذات المنطقة وإحداث إصابته وإجباره على الاتصال بالبائع هيثم .س. 31 سنة بائع ومطالبته بإحضار مبلغ 6500 جنيه مقابل إطلاق سراحه، وفور وصول الأخير واستلامهم المبلغ قاموا بإطلاق سراحه.

وبإجراء التحريات تبين وجود خلافات بين المجنى عليه والمتهمين بسبب سابقة قيامه بالاتفاق مع الأول على التنقيب عن الآثار بمنزله الكائن بساحل سليم / أسيوط واستلامه مبالغ نقدية مقابل ذلك إلا أنه لم يقم بتنفيذ الاتفاق .

وعلى الفور انتقل كل من النقباء محمد حسن السوهاجى، إسلام عثمان مقبل، وخالد على عاشور وبصحبتهم القوة المرافقة وتمكنوا من ضبطهما وبحوزة الأول سلاح أبيض " سكين " ومبلغ مالى 6500 جنيه، دفتر إيصالات أمانة، حافظة نقود خاصة بالمجنى عليه .

و بمواجهتهما أمام العميدين عصام سعد مدير إدارة المباحث الجنائية، ومحمد توفيق رئيس مباحث قطاع الشرق اعترفا بارتكاب الواقعة انتقاما من المجنى عليه لقيامه بالنصب على المتهم الأول وعدم رد المبالغ المالية المتحصل عليها منه بالاشتراك مع آخر يدعى عبده " قائد ومالك سيارة نصف نقل " المستخدمة فى الحادث، تحرر المحضر اللازم أدارى القسم و تولت النيابة العامة التحقيق.


أحمد حربى

اللاب توب يكشف مرتكبي سرقة شقة بمنطقة فريال بأسيوط


http://almksb.com/HLIC/e4f15ad8c32799760bd3547c208a5f99.jpg
نجحت أجهزة الأمن بأسيوط في حل لغز سرقة محتويات شقه بمنطقة فريال بأسيوط في ظروف غامضة حيث فوجئ مالك الشقة عقب عودته من عمله باختفاء أمواله ومشغولات ذهبية وأجهزة الكترونية خاصة به من داخل شقته دون وجود أي أثار لعمليات سرقة أو كسر للباب

وهو ما وضع أجهزة المباحث أمام جريمة احترافية حيث لم يترك الجاني خلفه أي أثار تكشف تفاصيل جريمته المثيرة للغاية ولكن غباء السارق أسقطه في قبضة رجال المباحث الذين توجهوا إلي طريقا أخر لضبط المتهم بعيد عن أمل العثور علي أي أثار بالشقة المسروقة وقد تلقي اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط أخطار من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط من المدعو " عبد الرحمن م . ع " 20 سنة طالب مقيم شركة فريال دائرة القسم باكتشافه سرقة مبلغ مالي قدره 25 ألف جنيه وبعض المشغولات الذهبية تزن حوالي 300 جرام وعدد 2 لأب توب وعدد 4 هاتف محمول ماركة نوكيا من داخل الشقة الخاصة به ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائياً بالتسبب في ذلك ونفي وجود خلافات بينه وآخرين ونظرا لما تشكله الواقعة من خطورة إجرامية علي المجتمع من حيث بث الخوف وعدم الطمأنينة علي المواطنين فقد تم تشكيل فريق من ضباط المباحث بإشراف اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية وبرئاسة العميد عصام الدسوقي رئيس مباحث المديرية وبالانتقال والمعاينة والفحص تبين عدم وجود كسر بباب الشقة أو النوافذ ولم يتمكن فريق البحث من العثور علي أي أثار تشير إلي هوية الجاني الذي أرتكب الواقعة ببراعة واحترافية حتى أن الشك تحول إلي أن مرتكب الواقعة أحد أفراد المنزل وعقب ذلك قام فريق البحث بوضع خطة بديلة تستهدف نشر مواصفات الأجهزة التي تم سرقتها وكذلك المشغولات الذهبية وإثناء عمل فريق البحث وردت معلومات تفيد قيام " احمد . محمود . ا " 16 سنة طالب ومقيم بذات الناحية بمحاولة بيع أحد أجهزة اللاب توب المبلغ بسرقتها لأحد محلات بيع أجهزة الحاسب الآلي بدائرة قسم أول أسيوط وعلي الفور أنتقل فريق المباحث إلي المحل وتم ضبط المتهم وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع " رباب . أ. ر " 19 سنة طالبه ومقيمة بشقة أعلى الشقة المبلغ بسرقتها حيث سهلت له الدخول للشقة المشار إليها عن طريق نزول المتهم من شقتها إلى شقه المجني عليه عن طريق المنور وارشد عن المسروقات والمتهمة حيث تم ضبطها وبحوزتها باقي المسروقات عبارة عن عدد 2 أسوره وسلسلة قامت ببيعها لمحل الصفا والمروة للمصوغات الذهبية الكائن ـ بدائرة قسم أول أسيوط وقامت بشراء عدد 2 خاتم ذهبيين بدلاً منهم وقام مالك المحل برد المسروقات وأكد أنه لا يعلم أنها من متحصلات سرقة تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق وأمرت بحبس المتهمين أربعة أيام علي ذمة التحقيق .


وائل سمير

مصادر مسئولة : خطة لإثارة المواطنين في أسيوط ضد النظام بسبب قطع المياه والكهرباء


قالت مصادر مطلعة، أن هناك خطة يحاول تنفيذها فلول الحزب الوطني بأسيوط بالاشتراك مع مسئولين بالكهرباء، تعتمد على قطع الكهرباء بشكل يثير سخط الأهالي، ثم ظهور دعوات لقطع الطريق السريع و خطوط السكة الحديد فور انقطاعها، مع تصاعد دعوات عدم دفع فواتير الكهرباء و الماء.

و بينت تلك المصادر التي رفضت الإفصاح عن هويتها، أن من ضمن الخطة تمرير سيارات مجهولة تحمل مكبرات صوتية تنبه الناس بتخزين المياه لأنها ستقطع من ثلاث أيام إلى أسبوع لبث البلبلة و الشائعات بين المواطنين و إثارة حفيظتهم.

و تعمد الخطة إلى أن تكون احتجاجات 30 يونيو الجاري في المحافظات نتيجة طبيعة لسخط الأهالي جراء قطع الكهرباء و المياه و تعطل الطرق السريعة و خطوط السكة الحديد.

وعلى صعيد آخر تواجد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط

بالصور أهالى قرية المنيرة بالوادى الجديد يقطعون طريق "الخارجة – أسيوط" لانقطاع المياه

جانب من قطع الطريق
                           باقى الصور

جنايات أسيوط تحيل أوراق ربة منزل وشقيق زوجها للمفتي بسبب قتلهما رضيعها


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/8/2013-634983758755348005-534_main.jpg
أحالت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الاثنين، أوراق كل من (ز.م.أ - ربة منزل)، وشقيق زوجها (س.ع. م )، إلى مفتي الجمهورية، على خلفية قيامهما بقتل رضيع الأولي.
تعود وقائع القضية إلى قيام الأم (ز.م.أ) بإبلاغ الشرطة باختفاء نجلها الوحيد (عامين)، وبعد عمل التحريات اللازمة، تبين أن الأم علي علاقة غير شرعية مع (س.ع. م) شقيق زوجها، وأنها دائمة التردد عليه، ويوجد خلافات مع زوجها بسبب طلبها الطلاق منه عدة مرات ورفض ذلك.

وتبين من تحريات الضباط أيضا أن شقيق زوجها كان متزوجا منها قبل زوجها الحالى لمدة ثلاث أشهر واستمرات العلاقة معه بعد زواجها من شقيقه، وبمواجهتها بما أسفرت عنها التحريات اعترفت بقيام شقيق زوجها بقتله عن طريق إغراقه بترعه الملاح بالقرب من منطقة عرب المدابغ حتى تستطيع الحصول على الطلاق من شقيقه وتتزوج منه.

بعد تصريح النيابة تم انتشال جثة الطفل الرضيع، وتمكنت القوات من القبض على شقيق زوجها قبل هربه، وأحيلوا إلي النيابة، التي أحالتهما بدورها إلي محكمة الجنايات.


اسلام رضوان

البقاء لله ::وفاة طالبتين دهسهما قطار بمزلقان قرية "نزلة باقور" في مركز أبوتيج أسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/3/2013-635058687012963303-296_main.jpg
لقيت طالبتان مصرعهما، اليوم الاثنين، علي مزلقان قرية "نزلة باقور" التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط، إثر دهسهما تحت عجلات أحد القطارات، في أثناء مرورهما علي شريط السكة الحديد.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بمصرع نعيمة على أحمد، وابتسام ابوضيف حسن، الطالبتين بمعهد أبوتيج الأزهري في أثناء عبورهما مزلقان "نزلة باقور".

انتقلت سيارات الشرطة والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثتين إلى مستشفي أبوتيج المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة، تمت المعاينة، والتصريح بدفن الجثتين.


اسلام رضوان

جهاز تشغيل شباب الخريجين بأسيوط يعلن عن توفير فرص عمل للأطباء بدولة ليبيا


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/22/2013-635048307427992070-799_main.jpg
أعلن جهاز تشغيل شباب الخريجين بمحافظة أسيوط، اليوم الاثنين عن توافر فرص عمل للأطباء من مختلف التخصصات بدولة ليبيا كانت قد أعلنت عنها وزارة الصحة بالحكومة الليبية الانتقالية.
وقال الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، إن الوظائف المعلن عنها تشمل عدة تخصصات طبية مختلفة كالقلب والسكر والكلى والأعصاب والجراحة والمسالك والجهاز الهضمي وحديثي الولادة والأشعة والحروق ويشترط في المتقدمين لهذه الوظائف الحصول على درجة الدكتوراة، وأن يكون مضى علي تاريخها فترة لا تقل عن خمس سنوات ويبلغ الراتب حوالي 10 ألاف دينار ليبي ما يعادل 60 ألف جنيه مصري.

وأضاف محافظ أسيوط، أن تخصصات طبية أخرى يشترط فيها الحصول على الدبلومة أو الماجستير بالإضافة إلى 4 سنوات خبرة في تخصصات الباطنة والنساء والولادة والأطفال والتخدير والجراحة العامة والأعصاب والعظام والأشعة والمختبرات الطبية ويبلغ العدد المطلوب فيها 35 طبيبا وتتراوح المرتبات بين 4 ألاف و5 آلاف دينار ليبي أي ما يعادل 24 ألفا إلى 30 ألف جنيه مصري شهرياً طبقا للدرجة العلمية.

وقال علاء مدير جهاز تشغيل شباب الخريجين بمحافظة أسيوط، إن الوظائف المعلن عنها تتمتع بامتيازات منها توفير السكن بالأثاث وإلحاق الزوجة والأولاد لاحقاً وتوفير تذاكر الطيران للأسرة شاملة 3 أطفال دون 18سنة وشهر أجازة سنويا مدفوعة الأجر مع صرف شهر مكافأة عن كل سنة في نهاية الخدمة، وأضاف بأن التقديم يتم من خلال مكتب جهاز تشغيل شباب الخريجين بمحافظة أسيوط.


اسلام رضوان

وكيل وزارة التموين بأسيوط: المحافظة تشهد أزمة سولار مثل باقي محافظات الجمهورية


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/13/2013-634987818164609848-460_main.jpg
قال مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن المحافظة تشهد مثل أي محافظة على مستوى الجمهورية أزمة في السولار، بالرغم أن الكميات المنصرفة من السولار، والتي تبلغ حصة المحافظة منها مليونا و200 ألف لتر يوميا هي نفس الكميات لم يطرأ عليها أى نقصان.
وأضاف سلم – في تصريحات صحفية اليوم الاثنين - أن الأرصدة هي نفس الأرصدة في الأيام العادية، ويتم توزيعها على محطات التمويل بصفة يومية لكن سوء سلوكيات بعض المستهلكين ولجوئهم إلى تخزين المنتج، فضلا عن وجود عجز المنتج فى المحافظات المجاورة خاصة المنيا وسوهاج يؤثر بشكل كبير على نقص المنتج فى أسيوط، وذلك للجوء أصحاب سيارات النقل الضخمة إلى تمويل سياراتهم من أسيوط، وهو ما ينتج عنه تكدس وزحام شديد كل ذلك يتسبب فى حدوث فجوة انعكست آثارها على المستهلك في بعض المراكز والقرى وأدى إلى ازدحام شديد على بيع المنتج.


اسلام رضوان

بالأسماء.. ننشر أوائل الشهادة الابتدائية بمركز القوصية في أسيوط



أعلن أحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أسماء العشرة الأوائل للشهادة الابتدائية بمركز القوصية، عقب اعتماد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط للنتيجة اليوم الاثنين، مشيرًا إلى أن نسبة النجاح بلغت 67.33%.
وقال الخياط، إن إدارة القوصية التعليمية، حصلت على النسبة الأكبر من الأوائل وهم مروة عزت مرزوق، من مدرسة القوصية بنات في المركز الأول بمجموع300 درجة، وحصل على المركز الثاني الطالب جورج عماد إيليا بمدرسة فوزي الحديثة بنين بمجموع300 درجة، والطالبة نوران سمير محمود، من مدرسة النصر القوصية، والطالب عبدالرحمن جمال حسين، من مدرسة النصر بالمنشأة، والطالب أشرف حسن جاد، من مدرسة النصر بالقوصية، والطالب هيلدا هاني حكيم، من مدرسة سان مينا لغات، على المراكز من الثالث، وحتى السادس بمجموع299.5 درجة.

أما المركز السابع فقد حصل عليه خالد حسن أحمد، من مدرسة النصر بالمنشأة بمجموع 299درجة ، وكل من فؤاد شعيب فؤاد، من مدرسة نزالي جنوب، والطالبة هدير مصطفي حامد، من مدرسة جاد الرب الجديدة، والطالب إسلام علاء الدين عابدين، بمدرسة النصر بالقوصية، فقد حصلوا على المركز من السابع وحتى العاشر بمجموع درجات 299درجة. 


اسلام رضوان

بالفيديو قناة أمجاد والدكتور النائب / محمد الصغير يتقدم بطلب احاطة لاقالة الفاشل الدكتور / كشك ’’ محافظ اسيوط لاهمال المستشفيات ومن المسئول والمحافظ كل مؤهلاته للمنصب أنه طبيب إخواني

بالفيديو العشرات من اهالى قرية الزاوية بأسيوط يتظاهرون أمام ديوان عام محافظة أسيوط احتجاجا على عدم أخذهم فى القرعة المحدده لمحدودى الدخل والاسر الاولى بالرعاية


محمود المصرى

بالفيديو اشتعال أزمة السولار باسيوط


محمود المصرى

بالفيديو تقرير لقناة أمجاد عن سوء ميااة الشرب بقرى أسيوط


محمود المصرى

بالفيديو تجفيف كميات كبيرة من الخبز المدعم لبيعه كعلف للماشية بمركز الفتح باسيوط ومحافظ اسيوط اخر من يعلم أولا يعلم

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...