الاثنين، 3 يونيو 2013

منسق الطلاب بـ"تمرد": لم يتسن التأكد من اختطاف أحد منسقينا بأسيوط وبحوزته 30 ألف استمارة


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/29/2013-635054340923625072-362_main.jpg
قال محمد السويفي، المنسق الطلابي لحملة "تمرد" بجامعة أسيوط، إن مصطفى عثمان، الذي ترددت أنباء صحفية عن اختطافه من قبل مجهولين، اليوم الاثنين، تم ضمه للحركة منذ يومين، ولم يلتقه من قبل، ولكنه قام بالاتصال به منذ فترة طويلة، حول جمع توقيعات لحملة تمرد بجامعة أسيوط.
كانت أنباء صحفية قد ترددت عن اختطاف مصطفى عثمان، منسق طلاب تمرد بجامعة أسيوط، خلال توجهه من أسيوط للقاهرة وبحوزته نحو 30 ألف استمارة لتسليمها للحملة المركزية بالقاهرة.

وأضاف السويفي - في تصريحات صحفية لـ"بوابة الأهرام" - أنه فوجئ اليوم باتصال هاتفي من عثمان، قال فيه إنه سيسافر إلي القاهرة ليسلم عدد من الاستمارات الموقعة قدرها 30 ألف استمارة للحملة المركزية، مضيفًا: "عليه قمت بالاتصال بمحمد المصري، مسئول الطلاب بحملة تمرد المركزية، من أجل أن يكون في استقباله، وبعد ذلك بعشر دقائق اتصل بي محمد الحسيني، الذي كان يرافق مصطفي عثمان، عضو الحملة، وقال لي إنه تم اختطافه هو والاستمارات من محطة قطارات أسيوط".

وتابع: "حاولت بعدها مكالمتهما ولكن تليفوناتهما المحمولة كانت مغلقة، فما كان مني إلا أنني أبلغت الحملة المركزية بالأمر، وتم نشر الخبر علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأوضح السويفي، أنه لايعرف عنوانا لمصطفي عثمان، أو أنه من أسيوط أم لا، ولكن كل الذي يعرفه عنه هو أنه طالب بكلية الهندسة بجامعة أسيوط، مشيرا إلي أنهم بصدد تحرير محضر بالأمر.

وحول عدد الاستمارات التي تم جمعها في جامعة أسيوط، قال السويفي، إنه تم جمع 5.5 ألف استمارة، ليس من بينها ما تم جمعه من خلال عضو الحملة مصطفي عثمان.

وفي اتصال هاتفي مع أحمد المصري، مسئول الطلاب بحملة "تمرد" المركزية، قال إنه تلقي اتصاًلا هاتفًيا من منسق حملة الطلاب بجامعة أسيوط محمد السويفي، يفيد باختطاف مصطفي عثمان، ولم يتسن له بعد ذلك التأكد من صحة الواقعة، بسبب غلق هاتف مصطفي عثمان وزميله حتي الآن. 



اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...