الأربعاء، 4 فبراير 2015

الشيخ مشارى بن راشد العفاسى لـ"الإخوان":عار على المسلم أن يتبع مرشدا تعلم الرقص الإفرنجى

http://img.youm7.com/images/issuehtm/images/daily/Mashary422015/1.jpg


التعليق - 2015-02 - اليوم السابع 

واصل المنشد الدينى مشارى راشد العفاسى، هجومه على جماعة الإخوان "الإرهابية"، ونشر صفحة تشير لجزء من كتاب "ذكريات لا مذكرات"، للمرشد الثالث للجماعة عمر التلمسانى، والتى قال فيها: "تعلمت الرقص الإفرنجى فى صالات عماد الدين، وكان تعليم الرقصة الواحدة فى مقابل ثلاثة جنيهات، فتعلمت "الدن سيت". وعلق مشارى العفاسى، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلاً: "عار على المسلم أن يتبع مرشداً يقول عن نفسه: تعلمت الرقص الإفرنجى فى الديسكو، أى دعوة يدعو لها".

محمد فيصل

مصادر حكومية .. محافظ اسيوط الجديد يؤدى اليمين الدستورى فى «الرئاسة» خلال ساعات



http://www.misrjournal.com/wp-content/uploads/2014/12/%D8%AF%D9%8A%D9%88%D8%A7%D9%86-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A9-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg


قال مصدر حكومى، إن مؤسسة الرئاسة ستستدعى المُرشحين المحتملين لحركة المحافظين خلال ساعات لحلف اليمين، بعد موافقة الرئيس عبدالفتاح السيسى على القائمة النهائية المقدمة من المهندس إبراهيم محلب بعد إجراء التعديلات المقررة. وكشف المصدر لـ«الوطن» أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أرسل القائمة بشكل نهائى عقب عودته، أمس، من الكويت إلى مؤسسة الرئاسة بعد استيفائها شروط النزاهة والخبرة والكفاءة والقدرة على تنفيذ المهام الحكومية، فيما يتعلق بمحاربة الفقر والعمل على تطوير مستوى العشوائيات، إضافة للاهتمام بالخدمات الصحية فى محافظات الصعيد، ما دفع الرئيس للموافقة عليها. وأوضح المصدر أنه تم الاستقرار على الدكتور رضا عبدالسلام، وكيل كلية الحقوق بجامعة المنصورة محافظاً لدمياط، فضلاً عن إبلاغ المهندس مجدى فرحات، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية محافظاً للجيزة، خلفاً للدكتور على عبدالرحمن، موضحاً أن جزءاً كبيراً من المُرشحين للحركة خضعوا للكشف الطبى بالمجالس الطبية المتخصصة فى أكتوبر الماضى، على أن يخضع الجزء المتبقى منهم للكشف الطبى خلال الساعات المقبلة قبل حلف اليمين. ومن المقرر، بحسب المصادر، أن يعقد الرئيس السيسى اجتماعاً موسعاً مع المحافظين بقصر الاتحادية، عقب مراسم حلف اليمين لإبلاغهم خطة العمل الحكومية، خاصة فى محافظات «الجيزة وسوهاج وقنا والإسكندرية ومطروح وأسيوط» وهى المحافظات التى من المقرر أن تشملها الحركة، خاصة أن تلك المحافظات هى من ضمن محافظات المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية المقرر إجراؤها فى 22 و23 مارس المقبل.

أحمد غنيم

محافظ اسيوط قبل رحيله يجد فرصة للعاطلين عن العمل ويعلن عن وظيفة حكومية ووحدات سكنية لأى مواطن شاب أو عجوز يضبط إرهابى


أعلن اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط عن مكافأت مجزية لاى مواطن داخل نطاق المحافظة يضبط متلبسا اى ارهابى يقوم بأى اعمال تخريبية قبل وقوعها او اي اجسام غريبه تثبت ايجابيتها او الابلاغ عن اي محاوله لتعطيل او الاعتداء علي المرافق قبل حدوثها

وقال المحافظ فى تصريحات صحفية اليوم ان المكافأت التى تم رصدها لذلك ستكون عبارة عن مبالغ مالية ضخمة او وحدات سكنية تابعة للمحافظة او وظيفة حكومية فى أى من مشروعات محافظة اسيوط يأتي هذا فى اطار المحافظه علي امن الوطن والمواطنين وتدعيما لما تقوم به كافه مؤسسات الدوله للتصدي لعمليات التخريب الذي تتبناه حفنه منحرفه غير وطنيه بمرافق ومنشأت الدولة التى هى حق لكل مواطن يعيش على هذه الارض .

واكد اللواء ابراهيم حماد انه على ثقة تامة وكاملة فى ابناء اسيوط وعظمتهم وحرصهم على الحفاظ على بلدهم ومقدرات وطنهم ومكتسبات هذا الشعب العظيم الذى صنع بارادته ثورتين تحدث عنهما العالم بأثره لافتا الى ان معدن ابناء اسيوط يظهر دائما فى وقت الشدائد لانهم من مصنع الرجال الذى انجب جمال عبد الناصر وغيره من الرموز الخالدة التى تفخر بها مصر على مدى تاريخها .

وشدد محافظ اسيوط على ضرورة مساندة الجيش والشرطة في حربهم ضد الإرهاب.مشيرا الى ان الشعب عليه دور كبير في مساندة جيشه وشرطته خلال تلك المرحلة العصيبة التي تمر بها البلاد مطالبا الجميع بالتكاتف والعمل علي قلب رجل واحد للخروج من الأزمة ومواجهة الحرب التى تخوضها مصر مع من يتاجرون باسم الدين لهدم وطننا .

واكد ان مصراكبر من كل المكائد وقادرة على فضح كل المؤامرات وستنتصر بفضل شعبها وقيادتها على الارهاب الخسيس وتنال مكانتها العظيمة التى تتناسب مع تاريخها .


د.هند بدارى

بعد إجراء تحاليل الـ"DNA" .. بالصور.. جنازة شهيد أسيوط بالعريش تتحول لمظاهرة ضد الإخوان







تحولت جنازة الشهيد المجند "صلاح سالم محمود" (21 سنة)، والذي استشهد في تفجيرات العريش، الخميس الماضي، إلى مظاهرة ضد الإخوان، خلال تشييع أهالي مركز ساحل سليم في أسيوط، مسقط رأسه، لجثمانه، بعد إجراء تحاليل الـ"DNA"، نتيجة تعرض الجثة لتشوهات في الوجه من آثار التفجيرات.
وردد الأهالي هتافات مناهضة للإرهاب من بينها "لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله، وحسبنا الله ونعم الوكيل، وهنجيب حقك ياشهيد"، مطالبين الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة القصاص للشهداء ومحاربة الإرهاب في كل أنحاء مصر، وليس فقط في سيناء، معلنين استعدادهم للتطوع في صفوف القوات المسلحة.
يذكر أن أسيوط فقدت ثلاثة شهداء وهم "علي عبد الوهاب أحمد عثمان"، ابن مركز أبنوب، والمجند هاني محمد عبد الله، ابن مركز البداري، والمجند صلاح سالم محمود، من قرية اللوقا بمركز ساحل سليم.


فاطمة جابر

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...