الجمعة، 29 ديسمبر 2017

بالصور الزمالك يغادر فندق الإقامة بجامعة اسيوط لخوض المران بملعب اسمنت اسيوط استعدادا لمواجهة الأسيوطى غدا













غادر فريق الكرة الأول بنادى الزمالك فندق الإقامة بجامعة أسيوط، منذ قليل، متوجها إلى معلب أسمنت أسيوط لإجراء المران، استعدادا لمواجهة الأسيوطى سبورت، غدا السبت، فى إطار الجولة السادسة عشرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وحرص عدد من طلاب جامعة أسيوط على التقاط الصور السيلفى مع لاعبى فريق الزمالك أثناء مغادرتهم فندق الإقامة.

فيما احتشد عدد من مشجعى الزمالك أمام بوابة جامعة أسيوط، ورددوا عددا من الهتافات الحماسية لدعم فريقهم لتحقيق الفوز والمنافسة على بطولة الدورى العام.

وكان الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة المونتنيجرى نيبوشا، قد قرر استبعاد الثنائى محمد إبراهيم بسبب إصابته بشد فى السمانة خلال التدريبات الأخيرة، وإصابة مؤيد العجان بشد فى القدم.

وتضم قائمة الزمالك لمباراة الأسيوطى 19 لاعبا هم:أحمد الشناوى وعمر صلاح فى حراسة المرمى، ومحمد مجدى ومحمود حمدى "الونش" وعلى جبر وأحمد أبو الفتوح وأحمد مجدى وطارق حامد ومحمود عبد العاطى "دونجا"، وأحمد توفيق ومحمد أشرف "روقة" ومحمد الشامى وأحمد مدبولى وأحمد داوودا ويوسف إبراهيم أوباما ومعروف يوسف والكونغولى كاسونجو والغانى بنجامين أشيمبونج وصلاح عاشور.

بالصور.. استهداف مزرعتين لنبات البانجو المخدر بدير القصير بمركز القوصية باسيوط




نجح قطاع الأمن العام بالإشتراك مع أمن أسيوط فى استهداف مزرعتين لنبات البانجو المخدر بدائرة مركز شرطة القوصية.

تم توجيه مأمورية لاستهداف مزرعتين بمنطقة طرح النهر "أملاك دولة -مستأجرة" بناحية دير القصير شرق دائرة مركز القوصية أسفرت عن المزرعة الأولى بمساحة 3,5 فدان مؤجرة لثلاث مزارعين "هاربين" منزرعة بنبات البانجو المخدر وتم ضبط (4 ) طن من ذات المخدر داخل مخزن بالمزرعة.

المزرعة الثانية بمساحة (8 ) قراريط مؤجرة لمزارع "هارب" بنبات البانجو المخدر- قيراط أفيون وتم ضبط 200 كجم من نبات البانجو داخل مخزن بالمزرعة.
جارى تكثيف الجهود لضبط الهاربين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية. 

ضبط موظف يبيع تذاكر القطارات بالسوق السوداء في أسيوط


تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد أسيوط، من ضبط "ق.م.ق" 27 سنة موظف بهيئة السكك الحديدية، لاتهامه في الاتجار بتذاكر القطارات المكيفة في السوق السوداء.

كانت قد وردت معلومات تفيد قيام المذكور بالاتجار في تذاكر السكة الحديد بأزيد من السعر المقرر.

وعقب التأكد من صحة المعلومات، تم إصدار إذن من النيابة العامة، وقامت مأمورية من ضباط مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد أسيوط بالتنسيق مع مفتشى الفحص المالي بهيئة السكة الحديد بمنطقة أسيوط، وتمكنوا من ضبطه وبحوزته تذكرة "حجز كمبيوتر" صالحة للسفر، وأقر المذكور أنه قام بحجزها لبيعها بالسوق السوداء بقصد التربح من أعمال وظيفته.

أمر اللواء قاسم حسين، مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم قسم شرطة محطة سكك حديد أسيوط، وأرسل بالمتهم والمضبوطات لمركز شرطة صدفا لقيده وعرضه على النيابة لتولي التحقيقات

عمرو المزيدى

استنفار أمني بمحيط كنائس أسيوط استعدادًا لأعياد الميلاد .. وغلق الشوارع المؤدية للكنائس وتشغيل كاميرات المراقبة



أغلقت مديرية أمن أسيوط الشوارع المؤدية للكنائس استعدادا لأعياد رأس السنة، فيما منعت قوات الأمن اصحاب السيارات من الاصطفاف أمام الكنائس تسهيلا للإجراءات الأمنية للوافدين.
وأرسلت مديرية الأمن لجانا لفحص كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار للتأكد من عملها تحسبا لأي أعمال عنف، كما أعلنت مديرية أمن أسيوط الاستنفار الأمني بجميع الشوارع والميادين المؤدية من وإلى الكنائس فقامت قوات الأمن بفرض كردونات أمنية للكنائس.
من جانبه، قال اللواء جمال شكر مدير مدير أمن أسيوط، إن هناك تواجدا أمنيا مكثفا بمحيط الكنائس وبالشوارع بشكل عام في إطار تأمين احتفالات المواطنين بالعام الجديد 2018، مؤكدا أن الخدمات متواجدة على مدار 24 ساعة بجميع الطرق والشوارع والميادين لتحقيق الأمن للمواطنين، مناشدًا جميع المواطنين بالتعاون مع الشرطيين والإبلاغ في حالات الاشتباه بأي أجسام أو أشخاص، لأن الأمن مسئولية مشتركة بين الجيش والشرطة والمواطنين.

فاطمة جابر

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...