الاثنين، 24 ديسمبر 2012

بالفيديو مشاجرة قبلية بين أبناء قرية جناح وأبناء أسيوط بالوادى الجديد


رصدت " بوابة الفجر"  مشاجرة بين رجل مسن يدعى جاد تمر من أبناء جناح بمركز الخارجة ، وبين بائعى الخضار فى سوق الخميس بحى البساتين بمركز الخارجة 
 
 ،فى هذا الإطار تعرض إبن جناح للإساءة من أحد الشباب ، من البائعين الجائلين بالسوق وتطورت المشاجرة الى التصعيد بحضور إحد أبناء الرجل المسن ،الذى يدعى ياسر جاد  آثر أن يرد إعتبار والده وذلك بالعثور على بائع الخضار الشاب الذى تسبب فى الأزمة ،الأمر الذى دعى الشاب الى الإختفاء
 
 فى نفس الإطار

حريق هائل بورشة أخشاب بقرية درنكة في أسيوط.. و60 ألف جنيه خسائر


تمكنت قوات الدفاع المدني بأسيوط، اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق هائل بورشة أخشاب بقرية درنكة، التابعة لمركز أسيوط، والذي تسبب في خسائر تُقدر بـ 60 ألف جنيه، دون حدوث في الأرواح .
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطاراَ من مركز شرطة أسيوط، يُفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق ناحية درنكة، دائرة المركز، وبانتقال الحماية المدنية والفحص، تبين نشوبه في ورشة أخشاب ملك (رشيد.ح.ب) 63 سنة - صاحب ورشة أخشاب، ومُقيم بذات الناحية، دون حدوث إصابات أو وفيات، وتم السيطرة عليه وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.
نجم عن الحريق اتلاف 2 ماكينة تقطيع أخشاب، واحتراق 2 غرفة نوم، و5 أبواب، و2 متر خشب، وتقدر قيمتها بـ 60ألف جنيه، وبسؤال مالك الورشة، رجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، ولم يتهم أحد بالتسبب فيه، مؤكداً أنه لا توجد خلافات بينه وبين آخرين.
تم إخطار المعمل الجنائي لاتخاذ اللازم ،وكُلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة ، وتحرر المحضر رقم  5337 إداري مركز أسيوط لسنة2012.
محمد جودة

إصابة 5 فى مشاجرة بين أقباط بمنطقة علوة النصارى بقسم أول أسيوط


أصيب خمسة أقباط بجروح خطيرة، إثر اشتباكات بالأسلحة البيضاء، بين عائلتين قبطيتين بمنطقة علوة النصارى بقسم أول أسيوط.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط إخطارًا، من قسم شرطة أول أسيوط يفيد وصول بلاغ من بعض الأهالي، بوقوع مشاجرة ومصابين بمنطقة علوة النصارى ـ دائرة القسم.
بالانتقال والفحص تبين أن طرفيها "ماركو.ع. ع" 20 سنة - استرجي، مصاب بجرح باليد اليمني، و"روماني.ف. ج" 25 سنة - نجار مصاب بجرح باليد اليسرى، و"اشرف.ف.ج" 28عام نجار. مصاب بجرح قطعي بالرأس،و"فتحي.ج. ع" 59 سنة - نجار طرف أول،و" شادي.ع. ع. " 20 سنة - استرجي -  مصاب بكدمات وخدوش متفرقة،و"رزق.ع. ع. ا" 19 سنة – استرجي - مصاب بجرح بالوجه، و"عماد.ع. ا" 46 سنة - ميكانيكي طرف ثان، ومقيمون جميعًا بذات الناحية.
على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما، لخلافات في العمل بين الأول والخامس بمصنع أخشاب بالمنطقة الصناعية، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلٌ منهما على الأخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات وقيام الأول بسكب كمية من البنزين على الدراجة البخارية [توك توك] رقم 5562 أسيوط الخاصة بالخامس وإشعال النيران بها.
وبسؤال طرفي المشاجرة، تبادلا الاتهامات فيما بينهم، وتم التحفظ على الدراجة البخارية للعرض على المعمل الجنائي.،وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وملاحظة الحالة، وتحرر المحضر رقم 16600 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2012م.

فاطمة جابر
حسين عثمان
 

القبض على تشكيل عصابي تخصص في خطف الأطفال بمركز أبوتيج باسيوط


تمكنت مباحث مديرية أمن أسيوط ، اليوم الإثنين، من القبض على تشكيل عصابي تخصص في خطف الأطفال بمركز أبوتيج، جنوب أسيوط ، يتكون من 8 مسجلين خطر، بينهم أحد افراد عصابة عزت حنفي(الشهيرة) بجزيرة النخيلة.
 
و قال اللواء أبوالقاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إن فريق بحث تشكل عقب تحرير محضر برقم 22 أحوال قسم أبوتيج، في الأول من الشهر الجاري، بشأن بلاغ من (نشأت.ع.ك) 62 سنة – طبيب، باختطاف نجله "كيرلس" 11 سنة – طالب، واعادته بعد دفع فدية.
 
وأكد مدير الأمن أن الفريق، استعان بالوسائل الفنية المتاحة من خلال شركات الاتصالات، والتي أكدت أن الجناة قاموا بالاتصال تليفونيا بوالد المجني عليه من خلال هاتف مسجل باسم (صدام.س.ح) مقيم بالجزيرة القبلية، مركز البداري، وأن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من ( خليل.ا.م) 27 سنة - سائق توك توك، ومُقيم بالعزبة المستجدة في بندر أبوتيج.
 
وكذلك(محمد.ت.م) 33 سنة- عامل، مُقيم بدوينة، مركز أبوتيج، و(محمد.ح.ه) 34 سنة- عامل أجري، ومُقيم بدوينة ، والسابق اتهامه في قضية سرقة،  و(هاني.م.ب)28 سنة- سائق ، مقيم العزبة المستجدة ،والسابق اتهامه  في العديد من القضايا، و(علي.ح.ع) 47 سنة- فلاح، وشهرته جمال على حنفي مقيم بالنخيلة مركز أبوتيج  والسابق اتهامه في القضايا أرقام 2565 جنايات مركز أبوتيج لسنة 2004 مخدرات، القضية رقم 1259 ج مركز ابوتيج سرقة بالإكراه لسنة 2011 ، و(عبد العال.ع.ح)22 سنة- ومقيم النخيلة مركز أبوتيج ،و(عاطف.ع.س) 77 سنة- فلاح، ومُقيم بني فيز، صدفا، مسجل خطر "اتجار في الأسلحة"، و(صدام.س.ح) 36 سنة- عامل ومُقيم بالجزيرة القبلية، مركز البداري، والسابق اتهامه في العديد من القضايا.
 
وبحسب مدير الأمن، اتفقوا فيما بينهم على ارتكاب الواقعة ، مستخدمين

ضبط هارب من أحكام وبحوزته دولارات مزورة بأسيوط


تمكنت مباحث الأموال العامة بمحافظة أسيوط، من ضبط هارب من أحكام في 10 قضايا تبديد، وبحوزته مبلغ 900 دولار يشتبه في كونها مقلدة، وذلك قبل ترويجها في الأسواق.

يأتي هذا في إطار الحملات المكثفة التي تقوم بها مباحث الأموال العامة في مجال ضبط قضايا الأموال العامة.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من قسم ثان أسيوط، يفيد بضبط " ناصر.ع.ع" " 45 سنة " ومقيم الوليدية وبحوزته (9) ورقات مالية للدولار الأمريكي فئة المائة دولار بإجمالي 900 دولار، يشتبه في كونها مقلدة والمذكور محكوم علية في عدد "10" قضايا [ تبديد].

تحرر المحضر رقم 49 أحوال قسم ثان في 23/12/2012م.

فاطمة جابر
حسين عثمان

إصابة اثنين بطلقات نارية لخلافات الجيرة بين عائلتين بمركز صدفا بأسيوط


نشبت مشاجرة بالأعيرة النارية بين عائلتي "بيت إمام" وبيت "سليمان" لخلافات الجيرة بصدفا أسفرت عن إصابة اثنين بطلقات نارية.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارًا من مركز شرطة صدفا يفيد بإصابة كلٍ من "جمال. أ. إ" 45 عامًا" من بيت إمام" مصاب طلق ناري وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي و"محمد.س. م " 20 عامًا طالب "من بيت " سليمان" مصاب طلق ناري، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي مقيمين بناحية بني فيز ـ دائرة المركز.
بالانتقال وسؤال المصاب الأول اتهم كل من " طارق.ع. م. س"، و"سيد.م. س" بأنهم أحدثوا إصابته من سلاح كان بحوزتهما لخلافات الجيرة.
وبسؤال المصاب الثاني اتهم كل من: "عزت.أ. إ"، و"جمال.أ.إ" [المصاب الأول تم التحفظ عليه بالمستشفي] بإحداث إصابته من سلاح كان بحوزتهما لذات السبب.
وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وتحرر المحضر رقم 3115 إداري مركز صدفا لسنة 2012م.

فاطمة جابر
حسين عثمان

البقاء لله :: وفاة طالب وإصابة عامل أثناء التنقيب عن الآثار بأحد المنازل ناحية المشايعة بمركز الغنايم بأسيوط



انتشلت قوات الحماية المدنية بأسيوط ، جثة طالب ، وعامل بالأوقاف ، مصابا بكدمات ،من داخل حفرة عميقة، أثناء تنقيبهم عن الآثار بأحد المنازل ناحية المشايعة بمركز الغنايم .
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط ، إخطارا من مركز شرطة الغنايم ، يُفيد وجود مصابين إثر انهيار حفرة أثناء قيامهما بالتنقيب عن الآثار بناحية المشايعة بحري، وبانتقال فريق من الحماية المدنية وقوات الأمن بالغنايم، تبين سقوط ردم من التراب أعلى كل من (حسن.ع.س) 26 سنة -  عامل بالأوقاف، مما أدى الى اصابته بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وحالة انهيار عصبي، وانتشال جثة (رجب.ع.م) 18 سنة – طالب.
وتبين أنهما كانا يقومان، وآخرين، بالتنقيب عن الآثار بمنزل الأول، وحفر بئر عمق 3 أمتار، وانهيارها عليهما، مما أدى إلى اصابة الأول ووفاة الثاني، وبسؤال والدة المتوفي (كوثر.ز.ع) 47سنة، ربة منزل ، مقيمة بذات الناحية ، اتهمت (سليم.ع.س) ، و(حسن.ع.س) ( المصاب الأول ) ،و شقيقه (علي.ع.س) بالتسبب في وفاة نجلها، باستئجاره في الحفر والتنقيب عن الآثار، وسقوط الردم عليه ووفاته.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وجارِ البحث عن المتهمين، وتحرر المحضر رقم 2410 إداري مركز الغنايم
محمد جودة

''فتاةأسيوط'': ماتت الأم.. وتركها الأب.. فهربت من المنزل


أثار تغيب فتاة بأسيوط عن منزلها، حفيظة عائلتها التي قامت بإبلاغ الشرطة، لكنهم فوجئوا باتصال هاتفي من الفتاة،  أكدت فيه أنها لن تعود مرة أخرى، دون ذكر أسباب.
تلقى اللواء أبو القاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مركز شرطة ساحل سليم، يُفيد بوصول بلاغ من  (ناصر.ب,ب) 60سنة، بائع متجول، مقيم بقرية نزلة الملك، بغياب ابنة شقيقه (مريم.إ.ب) 17سنة، مقيمة برفقة زوجة والدها، لوفاة والدتها، وسفر والدها لدولة ليبيا، حيث يعمل هناك.
وأكد ''عم الفتاة'' أنها خرجت أمس، ولم تعد للمنزل، وأضاف أنها قامت بالاتصال تليفونيا بنجل عمتها لطمأنتهم عليها، وإخبارهم أنها لن تعود  للمنزل مرة أخرى، دون ذكر أسباب.
 
كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم2901 إداري مركز شرطة ساحل سليم، وتولت النيابة التحقيق.

محمد جودة

أمين "الحرية والعدالة" بأسيوط يكذب جريدة الفجر الإلكترونية التي يرأس مجلس تحريرها الكاتب الصحفي عادل حمودة بشأن ما نشرته حول توزيع مواد غذائية أثناء الاستفتاء


كذب المهندس الحسيني لزومي أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بأسيوط، جريدة الفجر الإلكترونية التي يرأس مجلس تحريرها الكاتب الصحفي عادل حمودة بشأن ما نشرته حول توزيع مواد غذائية أثناء الاستفتاء.
 وقال في تصريحاته لـ"المصريون" إن ما أوردته البوابة في خبرها السبت الماضي تحت عنوان "أمين عام الحرية والعدالة بأسيوط يؤكد توزيع مواد غذائية أثناء عمليات الاستفتاء" هو محض كذب وافتراء وتدليس من الصحيفة التي أوردت في خبرها أن الحزب يعلن على أن آخر موعد لتسلم الزيت والسكر هو الحادية عشرة مساء ومن سيتأخر يحصل على كوبونات تصرف مع الانتخابات المقبلة.
 وأكد أنه كان يتواصل مع الأصدقاء عبر "الفيس بوك" بشكل ساخر قائلاً: "كنت أكتب عبارات ساخرة مثل طائرات إخوانية تتجه إلى ماليزيا وكوبا لإحضار الزيت والسكر الذي سوف يتم توزيعه على الناخبين وعبارات أخرى مثل نسألكم الدعاء علشان طيارات الإخوان التي ذهبت ماليزيا وكوبا لإحضار الزيت والسكر تعاني من صعوبة الأحوال الجوية وهى في طريقها للعودة".
 وتابع لزومي: "وعندما اقترب موعد الحادية عشرة كتبت مازحًا وساخرًا "أعلن للسادة الناخبين أن آخر موعد لتسلم الزيت والسكر هو الحادية عشرة مساء واللي هيتأخر هياخد كوبونات تصرف مع الانتخابات القادمة"، مؤكدًَا أن الصحيفة اجتزأت العبارات وتجاهلت إطار المزاح الوجود بها.
 وأشار إلى أن أسيوط ليس فيها استفتاء أصلاًَ وقد أنهت استفتاءها منذ أسبوع كامل إلا أن الصحيفة أصرت على الكذب واجتزاء الكلام وتحريره من السياق الكامل له، رغم كونه جاء في إطار التهكم على ما يطلقه البعض من إشاعات حول شراء أصوات الناخبين بالزيت والسكر لافتًا إلى أن رئيس تحرير الفجر لا يقلقه ذلك فقد اعتاد أن يعمل لديه الكاذبين والمدلسين. 
فاطمة جابر
حسين عثمان 

بالفيديو الآلاف يشاركون فى تشييع جثمان شهيد الشرطة بالمنيا بمسقط رأسه بديروط

ايهاب عمر

أمطار غزيرة على أسيوط.. وتوقف حركة المواصلات


تتعرض بعض مراكز وقرى محافظة أسيوط الآن إلى هطول أمطار غزيرة ما تسبب في توقف الحركة المرورية خاصة على طريق أسيوط الزراعي والصحراوي الشرقي والغربي.

وأعلنت محافظة أسيوط إنهاء استعداداتها ووضع عدة خطط وسيناريوهات تم وضعها للتعامل الفوري إذا تحولت الأمطار إلى سيول ذلك للإحالة دون حدوث أضرار بشرية والحد من أي أضرار مادية أيضاً وذلك بالتنسيق بين مختلف المديريات والوزارات المعنية فضلاً عن التأكد من توافر الاحتياطي الاستراتيجي من العقاقير والأدوية بالمستشفيات العامة وتجهيز وحدات الإسعاف الطائر لمواجهة أي أحداث تنتج في حال حدوث سيول فضلاً عن مراجعة الأرصدة الحيوية مثل المواد التموينية ومهمات إقامة معسكرات الإيواء ومستلزماتها.
ايهاب عمر

بالصور كلية الطب بجامعة اسيوط تدعو لحضور الندوة الدينية للمؤتمر العلمى السنوى التاسع والعشرون للكلية غدا بحضور الدكتور / عمر عبد الكافى

بالفيديو القافلة الطبية للجمعية الشرعية - أسيوط

بالفيديو من الارشيف لقاء قناة الحافظ الدينية بالاعلامى / باسم يوسف قبل انتخابات الرئاسة واعجابها الشديد بالنقد الساخر للاعلامى / باسم يوسف لمواجهة توفيق عكاشة وغيرهم

http://www.akhbar-today.com/images/cms/b92dde65b28f38345ae02128d09e0089.jpg
                         الفيديو الثانى

بالصور دار الإفتاء المصرية تنفي ادعاء قناة الحافظ الدينية بتحريم مشاهدة حلقات باسم يوسف

                            فتوى قناة الحافظ


نفى “المركز الإعلامي لدار الإفتاء المصرية” على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الاثنين، إصدار فتوى بتحريم مشاهدة برنامج “البرنامج” الذي يقدمه الإعلامي باسم يوسف، موضحاً أنه لا علاقة لدار الإفتاء المصرية بهذه الفتوى.
وكانت قناة “الحافظ” الفضائية قد نشرت بالأمس نص فتوى، زعمت أنها صادرة عن لجنة الفتوى بالأزهر الشريف رداً على خطاب أرسله رئيس قناة الحافظ عاطف عبد الرشيد في مايو 2012، تحرم مشاهدة حلقات باسم يوسف نظراً لقيامه بالخوض في أعراض الناس، و إفشاء أسرارهم، و الإساءة إليهم، و كل هذا ليس من حرية الرأي، التي يكفلها الدين الإسلامي، في شيء.

عفاف راضي: حادث قطار أسيوط استفزني فقررت الغناء للأطفال


تستعد النجمة عفاف راضى لطرح ألبوم جديد للأطفال خاصة بعد أن استفزها حادث قطار اسيوط الاخير الذى راح ضحيته عشرت الاطفال فى مشهد مأساوى حزين لم تشهده البلاد من قبل -على حسب قولها.

وقالت: “هذا الحادث الاليم استفزنى وجعلنى استرجع البوماتى السابقة للاطفال الى أن فكرت وقررت تقديم عمل فنى جديد للاطفال بعد غياب سنين عن سوق الكاسيت”.

يشار إلى ان عفاف راضى لها تجربة سابقة فى عالم الاطفال من خلال تقديم البومين غنائين لهم نالوا شهرة واسعة ونجاح كبير الى الأن بين الصغار والكبار تعاونت خلالهما مع الموسيقار الراحل الكبيرعمار الشريعى والشاعرالكبير سيد حجاب.

"سكك حديد مصر" تجدد استغاثتها من تفاقم حالات التعدي عليها


جددت الهيئة القومية لسكك حديد مصر استغاثتها برجال الإعلام والصحافة، من تفاقم حالات اقتحام المركبات للسكة من أماكن غير مخصصة للعبور، والتعدي على حرم السكك الحديدية على طول الخطوط.

وأهابت الهيئة، في بيان صحفي أصدرته اليوم الإثنين، بالمواطنين التزام العبور من الأماكن المخصصة للعبور حتى لا تتعرض حياتهم للخطر.

و أكد البيان أن الهيئة وقطاراتها وشبكتها الممتدة على طول البلاد هي ملك للمصريين جميعاً، مناشدة المواطنين الحفاظ عليها ومساعدتها في أداء واجبها الوطني.

وذكر البيان أن حالات التعدي والتجمهر خلال أيام 22 و 23 و 24 ديسمبر 2012 كانت كالتالي:

22 / 23 ديسمبر:  حالات الاقتحام

1-      في الساعة 14:45 أثناء مرور سيارة (بدون لوحات معدنية) على منفذ الفدادنة بمحافظة الشرقية وهو مفتوح في الخلوات اصطدمت السيارة بالضلفة الغربية للمنفذ مما أدى إلى جبر الضلفة وفر قائد السيارة هارباً وتم تركيب جنازير بدل الضلفة وأخطر المختصين.

2-      الساعة 18:07 اقتحمت السيارة رقم 37 54 و.د.ل منفذ 67 بكم 200/115 بين ناصر / بني سويف (خط القاهرة / السد العالي) والمغلق لمرور قطار 990 مكيف القاهرة / سوهاج مما أدى إلى اصطدام السيارة بالضلفة الشرقية للمنفذ وفر قائد السيارة هارباً ونتج عن ذلك حدوث اعوجاج بالضلفة وظهور عدسة بيان منفذ على سيمافوري 5 ن، 6 ط والساعة 22:50 الانتظام وتأخر اثر ذلك عدد 11 قطار بمتوسط 10 ق لكل منهم وتم إخطار المختصين.

22 / 23 ديسمبر: حالات التجمهر

1-      الساعة 10:25 تجمهر الأهالي على الخطين طالع / نازل على منفذ الوادي محافظة الشرقية لوجود جثة لإحدى السيدات على الخط النازل بجوار المنفذ وقاموا بإشعال النار بإطارات سيارات ووضعوها على السكة وتم حجز القطارات – آخر قطار مر بالخط النازل قطار 177/ 3461 ركاب الزقازيق / الصالحية وصل ههيا الساعة 10:30 وتأشر من السائق والكمسارية بعدم علمهم شيء عن الموضوع واستعد وقام الساعة 10:32 بالمقرر والساعة 11:30 تم رفع الجثة بمعرفة الأهالي وفض التجمهر بوقته وتأشر من الهندسة بخلو الخطوط من المعارضات واستعدادها بالسرعة العادية وتأخر اثر ذلك عدد 5 قطارات بمتوسط 42 ق لكل منهم وأخطر المختصين.

23/ 24 ديسمبر: حالات الاقتحام

1-      الساعة 8:10 أثناء عبور السيارة 986 نقل ك.ل.ر منفذ أبو تيج محافظة اسيوط وهو مفتوح في الخلوات انحرفت السيارة جهة الضلفة الشرقية وجبرتها وتم التحفظ على السيارة بمعرفة خفير المنفذ والساعة 11:10 انتظمت الخطوط بمعرفة الإشارات وتأخر على إثر ذلك قطار 934 بواقع 5 ق وأخطر المختصين

2-      الساعة 6:35 أبلغ خفير منفذ الشعراوية بمحافظة المنيا بعد غلق المنفذ لقطار 934 عن اصطدام السيارة رقم 4306 نقل المنيا بالضلفة الغربية مما تسبب في اعوجاج الوصلة رقم 3 وفرت السيارة هاربة وأخطر المختصين.

23/ 24 ديسمبر: حالات التجمهر

1-      الساعة 12:05 تجمهر الأهالي على أرصفة وسكك محطة شبين القناطر وقاموا بإشعال النيران لوجود حالة قتل شاب والساعة 12:50 تأشر من الهندسة بفض التجمهر والخطوط خالية من المعارضات ومسير القطارات بالسرعة العادية وبالأسباب تأخر عدد 2 قطار بمتوسط 25 لكل منهما.

2-      الساعة 12:25 تجمهر الأهالي على السكة بين الخانكة / أبو زعبل متضامنين مع أهالي شبين القناطر لمقتل الشاب والساعة 15:10 تأشر من الهندسة بفض التجمهر وخلو الخطوط ومسير القطارات بالسرعة العادية وتأخر عدد 5 قطارات بمتوسط 50 ق.

سكرتير عام حزب النور بأسيوط: تنظيم دورات تثقيفية وسياسية للأعضاء استعدادًا للانتخابات البرلمانية


قال معتز بشنك، سكرتير عام حزب النور السلفي بأسيوط، إن الحزب ينظم دورات تثقيفية وسياسية لأعضائه بمقر الحزب بمدينة أسيوط، وذلك لتطوير مستواهم الثقافي والسياسي، للاستعانة بهم لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.
وأضاف بشنك - في تصريحات صحفية اليوم الإثنين - أن هذا العمل جزء لا يتجزأ من التوعية الوطنية، وقد بدأ الحزب انطلاقته الأولي بسلسلة محاضرات يديرها محاضرون متخصصون ومن بينهم الدكتور مصطفي عبد العظيم، مدرب التنمية البشرية.

وأوضح سكرتير عام حزب النور بأسيوط، أن تلك الدورات سيتم تعميمها علي جميع القطاعات والمراكز، خاصة بعد نجاحها في المدينة، وسيتم تنظيمها بأمانات المراكز، وذلك لتجهيز بعض الأعضاء لخوض انتخابات مجلس الشعب.

اسلام رضوان

بالصور قطار يصدم سيارة ميكروباص بطنطا أثناء عبوره المزلقان الذى لم يغلقة عامل المزلقان أثناء مرور القطار واصابة 8 أشخاص بينهم طفلين فى حالة خطيرة


                             باقى الصور

محافظ أسيوط ينعى شهيد الشرطة المقتول فى المنيا ويبحث إطلاق اسمه على أحد الشوارع بالمحافظة


نعى الدكتور يحى كشك محافظ أسيوط النقيب الحسن الشريف احمد عبد الجواد شهيد الواجب الذى استشهد اثناء تأدية عمله بقسم شرطة المنيا.
وقال المحافظ ان شهيد الواجب راح ضحية دفاعه عن الوطن وهذا ليس بجديد على رجال الشرطة من أبناء محافظة أسيوط الذين يقدمون أرواحهم فداء وطنهم وهو ليس الشهيد الاول الذى تقدمه أسيوط وقد سبقه الرائد عصام التهامي والشهيد احمد جلال شهيد الحدود الذى بادرت المحافظة بإطلاق اسمه على احد الميادين الرئيسية بمدينة أسيوط .
وقد أوفد محافظ أسيوط جمال ادم سكرتير عام محافظة أسيوط نائبا عن المحافظة للمشاركة فى تشييع جنازته  مشيرا الى انه يبحث اطلاق اسمه على احد الميادين بالمحافظة اسوة بالشهداء السابقين من ابناء المحافظة.
وكان الالاف من أهالى مركز ديروط بأسيوط شاركوا فى  جنازة عسكرية وشعبية مهيبة  للشهيد النقيب عمار عبد الجواد الشريف  الذى لقى مصرعه إثر تعرضه لإصابة بطلق ناري أثناء فض مشاجرة بمنطقة ابوهلال  بالمنيا، ولفظ  بعدها أنفاسه الأخيرة في المستشفى على أثر الإصابة وشارك فى  الجنازة اللواء ابو القاسم ابو ضيف مدير امن أسيوط وجمال ادم سكرتير عام المحافظة  ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وأهل وأقارب الشهيد وكان النقيب عمار عبد الجواد ، الضابط بوحدة مباحث القسم، والقوة المرافقة أثناء فحص واقعة مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة أبوهلال، وعقب وصول القوة لمكان الواقعة لفحصها فوجئوا بطرفى المشاجرة يطلقون أعيرة نارية تجاههم نتج عنها إصابة النقيب الحسن الشريف أحمد بطلق نارى بالكتف، ورقيب سرى رجب أحمد إبراهيم بطلق نارى بالجانب الأيمن  تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج إلا أن النقيب استشهد متأثراً بإصابته .

بالصور.. الآلاف يشاركون في تشييع جثمان شهيد الشرطة بالمنيا بمسقط رأسه بمدينة ديروط بمحافظة اسيوط


                              باقى الصور

البقاء لله :: استشهاد ضابط من مركز ديروط باسيوط وإصابة رقيب شرطة أثناء فض مشاجرة بالمنيا


 صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى التابع لوزارة الداخلية، بأن نقيب شرطة استشهد اليوم، كما أصيب رقيب شرطة بمديرية أمن المنيا، خلال قيامهما بصحبة قوة مرافقة بفض مشاجرة بالأعيرة النارية بمنطقة أبو هلال بمحافظة المنيا.

وأضاف أنه حال قيام كل من الرائد عمرو محمد حسن رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المنيا، والنقيب  الحسن الشريف أحمد محمد الضابط بوحدة مباحث القسم، بصحبة القوة المرافقة بفحص واقعة مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة أبو هلال بمحافظة المنيا، وعقب وصول القوة لمكان الواقعة لفحصها، فوجئوا بقيام طرفى المشاجرة بإطلاق أعيرة نارية تجاههم نتج عنها إصابة النقيب الحسن الشريف أحمد من ديروط باسيوط بطلق نارى بالكتف، ورقيب سري رجب أحمد إبراهيم بطلق نارى بالجانب الأيمن.

وقد تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج، إلا أن النقيب الحسن الشريف استشهد متأثرا بإصابته.. وتكثف الأجهزة الأمنية حاليا جهودها لضبط الجناة والأسلحة المستخدمة.

أعضاء نيابات شمال ،وجنوب أسيوط تندد بالاعتداء الذي تعرض له المستشار احمد الزند رئيس نادى قضاة مصر من قبل مجهولين أمام النادى


ندد أعضاء نيابات شمال ،وجنوب أسيوط بالاعتداء الذي تعرض له المستشار احمد الزند رئيس نادى قضاة مصر من قبل مجهولين أمام النادى  .
قال محمد حسام حمزة رئيس نيابة شمال أسيوط ان المستشار أحمد الزند هو رمز للقضاء وان الاعتداء عليه بمثابة اعتداء علي رب أسرة القضاة ، وان هذا الحادث سيزيد القضاة صلابة وقوة وإصرارا على مواقفهم أكثر من ذى قبل مشيرا الى أن هذ الإعتداء لم شمل كل القضاة حتى المختلفين فى الرأى وفى الإضراب وتعليق العمل ولكن بعد الاعتداء على الزند قرر الآلاف من اللذين لم يشاركوا فى الوقفة الانضمام إليهم دفاعا عن استقلال القضاء المصرى .

رئيس نادي قضاة أسيوط يستنكر الاعتداء على المستشار أحمد الزند


إعتبر المستشار  محمد الميرغني، رئيس نادي قضاة أسيوط  أن التعدى الذى تعرض له المستشار أحمد الزند  رئيس نادى القضاة هو تعدي على السلطة القضائية وليس على شخص الزند فحسب  وطالب فى تصريحات صحفية صباح اليوم تقديم المتهمين للمحاكمة وفتح تحقيق شامل لتوضيح ملابسات القضية.

محافظ أسيوط يوقف أعمال الحفر بمناطق جديدة لإدخال الغاز الطبيعي


أعرب الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط عن استيائه من بطء أعمال الشركة القائمة بتوصيل الغاز الطبيعى وعدم التزامها بتوقيتات إنهاء الأعمال وحفرها للشوارع فى اكثر من منطقة للعمل بها فى توقيت واحد مما يتسبب فى اثارة استياء المواطنين وتعطيل المارة وتكدس الشوارع وزحامها وقد امر المحافظ بوقف جميع اعمال الحفر التى تقوم بها الشركة فى اى منطقة جديدة الا بعد الانتهاء من العمل فى المناطق التى يتم فيها العمل بصورة فعلية وهى مناطق فريال ومكة وتقسيم الامريكان التى يتم ادخال الغاز الطبيعى اليها فى الوقت الحالى .
طالب المحافظ مسئولي الشركة بتقديم خطة زمنية كاملة ودقيقة لكافة أعمالها داخل المحافظة خلال الفترة المقبلة خاصة فيما يتم إدخاله من خدمة فعلية للغاز الطبيعي للمنازل استعداد لمواجهة فصل الشتاء والذي يشتد فيه الطلب على اسطوانات البوتاجاز محملاً الشركة مسئولية ما ينجم من تداعيات بسبب التراخي في إنهاء أعمالها ومعاناة المواطنين بدون داعي.
أشار إلى أن منطقة الوليدية وهي إحدى أكثر المناطق الشعبية المأهولة بالسكان سيتم البدء في أعمال توصيل الغاز الطبيعي خلال الفترة المقبلة.

بالصور محافظ أسيوط :: دستور مصر الجديد يهتم بالطب والأطباء ويطالب بالتواصل مع الجهات المانحة والمجتمع المدني خلال كلمته في المؤتمر السنوى الـ 29 لكلية الطب الذي عقد بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة اسيوط


                                باقى الصور

شباب الوفد بأسيوط: الانتهاكات الصريحة أسباب نتيجة الاستفتاء


قالت لجنة شباب حزب الوفد بأسيوط فى بيان لها صباح اليوم أن نتيجة الاستفتاء على الدستور المصري جاء فيه أنه اتضح تمرير الدستور بنعم بنسبة تزيد قليلا عن 60% وأن هذا الدستور سوف يزيد من حالة الاستقطاب والانقسام الموجود وبشكل يدعو للقلق على مستقبل مصر فى ظل هذا التناحر .
وصف محمود عادل سويفى نائب رئيس اللجنة بأن التيار الإسلامي أستخدم شعار الدين كستار لتمرير الدستور وكذلك الضغط على اهمية الدستور كعامل رئيسى للاستقرار مع استغلال حاجة المواطنين والجوع والفقر والجهل المنتشر خاصة فى محافظات صعيد مصر ، وأكد سويفى ان هناك من الانتهاكات ما رصدتها غرف عمليات الاحزاب والمنظمات الحقوقية ما يجعلنا نشعر أن أحمد عز وقيادات الوطنى هم من كانوا يديروا عملية الاستفتاء .
أضاف محمود معوض نفادى أمين صندوق اللجنة أن امام الاحزاب المدنية فرصة ذهبية للتوحد وخوض الانتخابات القادمة كقائمة موحدة لكى يضمنوا التنافس على مقاعد االبرلمان القادم ، وخاصة جبهة الانقاذ ،فعلى الجميع أعادة ترتيب أوراقة ، لمكافحة المحتل الجديد لمصر بأسم الدين واستخدام الشعارات الدينية الرنانة دون العمل بها ، وأكد نفادى قوة المعارضة والتى ظهرت جليا خاصة فى المرحلة الاولى للاستفتاء ، وبذلك لابد من العمل على قدم وساق حتى يكون هناك مكان للجميع فى صياغة المستقبل.

جامعة أسيوط توافق على إقامة متحف عالمي للفنون التشكيلية



وافق الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط على  بدء تأسيس متحف عالمي للفنون التشكيلية، وذلك بناءا على المقترح الذى تقدم به الفنان عبد الرازق عكاشة، عضو مجلس إدارة صالون الخريف الفرنسي، ود.منصور المنسي عميد كلية التربية النوعية بالجامعة، حيث تقدما بدعوة لإنشاء متحف خاص بفنون الحداثة وما بعد الحداثة وذلك ضمن توصيات مؤتمر الحوار الدولي جنوب الثالث، والذى أقيم الأول من الشهر الجارى وأستمر لمدة أسبوع بجامعة أسيوط.
وقد اكد الفنان عكاشة ان فكرة إنشاء متحف عالمى على ضفاف النيل جنوب مصر، بدأت منذ الدورة الأولي لملتقى الحوار جنوب  منذ أعوام، هى عمر المحاربة على الفكرة بصبر وصمت شديدين.
ويتضمن المتحف -كما هو مقترح- قاعات لعرض  الفنون العربية  الحداثة وما بعد الحداثة وقاعات لعرض الفنون العالمية، ولم تقتصر فكرة المتحف على عرض الفنون المميزة فقط بل سيكون بمثابة منارة للحوار الدولي والتواصل الإبداعى من خلال تنظيم ورش العمل المتنوعة.
واوضح د. منصور المنسي

هام لطلاب كلية الآداب بجامعة اسيوط :: بالصور جداول امتحانات الفصل الدراسي الاول لجميع الفرق والأقسام انتظام وانتساب دور يناير 2013

                           الفرقة الأولى


                             الفرقة الثانية

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد من يوميات ونيس _ الجزء السابع _ الحلقة الرابعه والعشرين بعنوان (( ونيس يُقبّل يد المُعلم الفاضل لأنه قُدْوَةُ ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة الرابعة والعشرين بعنوان (( التعليم منظومة متكاملة ومرتبطة بالأخلاق والتربية ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة الثالثة والعشرين بعنوان (( تراكمات أزمة التعليم فى المدارس ))

طقس اليوم الاثنين (( 24 ديسمبر _ 11 صفر )) ,, احتمال سقوط الأمطار ,, الصغرى :: 5 والعظمى :: 19

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s1600/asut.jpg

تباين الاراء فى اسيوط لنتائج الاستفتاء على الدستور



اختلفت ردود أفعال القوى السياسية المؤيدة والمعارضة بأسيوط لنتائج الاستفتاء على الدستور، بعد انتهاء التصويت بالمرحلة الثانية وظهور النتائج الأولية بارتفاع نسبة التصويت بنعم.

وقال الدكتور علي عز الدين، أمين حزب الحرية والعدالة بالمحافظة، إن أبناء مصر عموما وأسيوط خصوصا استطاعوا رفض قرارات النخبة الموجهة من التيارات الليبرالية بالسيطرة على آرائهم.

 وأوضح أن الشعب فضل الاستقرار على الفوضى، مما أسفر عن التصويت بنسبة أكبر "بنعم"، وطالب القوى المعارضة بالاحتكام إلى الصندوق  والموافقة على ما جاء به لتطبيق الديمقراطية الحقيقية حتى لا يدفع المواطن الفقير فاتورة الخلافات السياسية.

من ناحية أخرى، قال الشيخ رضوان التوني، أمين حزب البناء والتنمية، إن نتيجة الاستفتاء كانت متوقعة من الشعب المصري، والذي قرر تطبيق شرع الله وقرارات الرئيس بالموافقة على الاستفتاء على الدستور.

 وأوضح "أن عشرات من الفلول واتباع النظام السابق بمدينة أسيوط والقرى، حالوا تنغيص إرادة الشعب، إلا أن الله اتم نوره وكره الكافرون بخروج المحافظة بنتيجة عالية مما يتضح أن ذلك تشريف لأبناء أسيوط أمام العالم الإسلامي" .

من ناحية أخرى، قال الدكتور عصام زناتي عميد كلية الحقوق السابق بجامعة أسيوط

صحيفة العرب القطرية: إقبال كبير على تذاكر مباراة مصر وقطر الودية الجمعه المقبل والتى ستذهب إيراداتها بالكامل لصالح أسر شهداء «مجزرة بورسعيد» وحادث قطار أسيوط


شهدت منافذ البيع المخصصة لبيع تذاكر المباراة الوديةالتي تجمع بين منتخبي قطر ومصر، المقرر إقامتها الجمعة المقبلة، بالعاصمة القطرية الدوحة، إقبالًا كبيرًا من جانب الجماهير القطرية والمصرية الراغبة في حضور المباراة، بالإضافة إلى بعض الجاليات العربية المقيمة هناك.
وذكرت صحيفة «العرب»، القطرية أنه تقرر فتح أبواب الإستاد لاستقبال الجماهير، قبل انطلاق المباراة بثلاث ساعات ونصف، في الوقت الذي يتم فيه تجهيز الخدمات الأساسية للعمل على راحة الجماهير التي ستحضر المباراة.
وكان الاتحاد القطري قد قرر طرح تذاكر المباراة في منافذ البيع يوم الخميس الماضي، بسعر موحد 30 ريالًا قطريًا، وذلك في المباراة التي ستذهب إيراداتها بالكامل لصالح أسر شهداء «مجزرة بورسعيد» وحادث قطار أسيوط.

وفد المصرية للاتصالات يسلم مساعدات مالية لأهالي ضحايا قطار أسيوط


قام وفد من الشركة المصرية للاتصالات بزيارة لأهالي ضحايا ومصابي حادث قطار أسيوط بقرية المندرة، وذلك لتقديم واجب العزاء باسم جميع العاملين بالشركة، وتقديم مساعدات مالية لأهالي المتوفين والمصابين.
وذكر ـ بيان للشركة صدر اليوم الأحد ـ أن الوفد زار القرية يوم الأربعاء الماضي للوقوف إلى جانب أهالي المصابين والشهداء من ضحايا الحادث إيمانًا بأهمية الدور الذي تلعبه الشركات والمؤسسات الوطنية في المسئولية المجتمعية.
وكان المهندس محمد النواوي الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، قد قام بتكليف وفد من قطاع الإعلام بالشركة بزيارة أهالي ضحايا الحادث وتسليم المبالغ المالية المخصصة لهم وذلك بالتنسيق مع المسئولين في محافظة أسيوط.

 

سكرتير نادي قضاة أسيوط: "الاعتداء على "الزند" يتطلب فتح تحقيق دولي


قال المستشار جمال على موسى سكرتير نادي قضاة أسيوط  ان واقعة الاعتداء على المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، هو أمر يتطلب فتح تحقيق مستقل، مؤكدا أن ما يحدث يعرض مصر للمساءلة أمام القضاء الدولي لأنه نوع من الإرهاب على اعلي السلطات المخول إليها محاسبة المقصرين والمتهمين.

وقال"موسى" في تصريحات خاصة أن " أن ما يحدث يصل إلى جريمة ضد احد أهم مؤسسات الدولة واشمخها على الإطلاق وهى القضاء, لافتا أنهم لن يتركوا الأمر يمر مرور الكرام وسوف يعقد الجمعية العمومية بالنادي جلسة طارئة لبحث ما سوف يتخذ من إجراءات حيال تلك الواقعة  التي  تستوجب المسائلة أمام المحكمة الجنائية الدولية.
اسراء حامد

إطلاق أعيرة نارية بالقرب من نقطة شرطة بقرية دير الجنادلة بمركز الغنايم بأسيوط


قام شخصان، بقرية دير الجنادلة بمركز الغنايم, بقطع أحد طرق القرية وقاما بالاعتداء على سائق جرار زراعى، والاستيلاء على سلاح نارى كان بحوزته, كما سمع إطلاق أعيرة نارية بالقرب من نقطة الشرطة بالقرية .
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من مركز شرطة الغنايم يفيد بوصول بلاغ من نقطة شرطة دير الجنادلة بسماع إطلاق أعيرة نارية بالقرب من مبنى النقطة .
بالانتقال والفحص، تبين قيام كل من "عبد الرحمن .ح. ع"و"حمدى .ع. ع" مقيمين بذات الناحية ،جار ضبطهم، باعتراض طريق المدعو "فرج .ع. ص" "35 سنة - سائق "ومقيم بذات الناحية واستوليا على سلاح نارى كان بحوزته حال استقلاله لجرر زراعى خاص به وتعديا عليه  بالضرب محدثين إصابته بجرح سطحى بفروة الرأس وسحجات باليد اليسري.
وتم ضبط الأخير وبسؤاله، أنكر حيازته للسلاح، وأرجع ذلك لوجود خلافات عائلية.
وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة ،وتحرر المحضر رقم 4952 جنح مركز الغنايم لسنة 2012م .

فاطمة جابر
حسين عثمان

مسجل خطر يهاجم صيدلية بمركز أبوتيج بأسيوط لسرقتها


هاجم مسجل خطر، إحدى الصيدليات بمركز أبوتيج بأسيوط ، وسرق مبلغ مالي، واعتدى على صاحبها.
تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط ، إخطاراً من قسم شرطة أبوتيج، يُفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بتعدي أحد الأشخاص على صيدلية الدكتورة سناء زاخر فانا ـ بشارع  أسيوط ـ سوهاج، بدائرة القسم.
بالانتقال والفحص، وسؤال المدعو ميلاد بشرى يوسف شحات (69سنة - طبيب بشري بالمعاش) ،زوج مالكة الصيدلية، مقيم بندر أبوتيج ،قرر أنه أثناء تواجده وزوجته داخل الصيدلية،  قام أحد الأشخاص بالدخول للصيدلية، وسرقة مبلغ مالي 200 جنيه، وإحداث بعض التلفيات بالصيدلية، وعندما حاول اعتراضه، قام بالتعدي عليه بقطعة زجاجية مُحدثاً  إصابته بجروح رضية بالجبهة واليد اليسرى.
بعرض صورة المسجلين بأرشيف القسم على صاحب البلاغ، تعرف على صورة الجاني ويُدعى (أحمد.ح.م) وشهرته حمادة عريبي  (27 سنة - عاطل)ومقيم بندر أبوتيج ، مسجل شقي خطر، تحت رقم 1337 فئة ج سرقات عامة.
تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وكُلفت إدارة البحث بتطوير مناقشة المتهم وفحص نشاطه الإجرامي.
محمد جودة

اتحاد شباب الثورة بأسيوط: حظر تملك الأراضي في المناطق الحدودية قضي على حلم الإخوان في تمليك سيناء لحماس


وصف اتحاد شباب الثورة بأسيوط، في بيان له مساء اليوم الأحد، قرار وزير الدفاع بحظر تملك أو انتفاع أو إيجار أو إجراء أي نوع من التصرفات في الأراضي والعقارات الموجودة بالمناطق الاستراتيجية ذات الأهمية العسكرية، والمناطق المتاخمة للحدود الشرقية بأنه قضى على حلم الإخوان فى تمليك سيناء لحركة حماس، وأيضا القضاء نهائيًا عن التنازل أو بيع أي جزء من أرض مصر لغير المصريين.
واعتبر عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث باسم اتحاد شباب الثورة بأسيوط، أن القرار ضربة موجعة لجماعة الإخوان المسلمين، وعلاقتها غير المفهومة مع حركة حماس، مؤكدًا أن القرار سيعيد للمؤسسة العسكرية مكانتها لدى الشعب المصري، لأن القرار وطنى من الدرجة الأولى وحماية للسيادة المصرية على أراضيها، وحجم الإخوان في التفكير عن التنازل عن أى شبر من الأراضى المصرية لحماس أو غيرها.

ووصف إسلام سعد خشبة، رئيس المكتب السياسى للاتحاد بأسيوط، القرار بـ "المهم"، خاصة فى ظل هذه الظروف التى تمر بها مصر، من تغول لسلطة الإخوان وسيطرتهم على مفاصل الدولة، وكذاك ما يشاع عن نيتهم في التنازل عن جزء من الأراضى المصرية لحماس، لعدم إيمانهم بالدولة المصرية، لأنهم تنظيم دولى يحلمون بالدولة الإخوانية الكبرى، وبذلك نجد أن القوات المسلحة وقفت حجرة عثرة أمام أحلامهم غير المشروعة، وسوف يجد هذا القرار ترحيبًا على المستوى الشعبى.

اسلام رضوان

البقاء لله :: مقتل فلاح بسبب خلافات الأرض الزراعية بقرية "مجريس" التابعة لمركز صدفا بأسيوط


لقي فلاح مقتله بطلقات نارية متفرقة بالجسم، بقرية "مجريس" التابعة لمركز صدفا بأسيوط اليوم الأحد، بسبب الخلاف علي الأرض الزراعية بينه وبين أفراد عائلة أخري بالقرية.
كان مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بمقتل (عصام. ح. م) "27 سنة - فلاح"، ومقيم بقرية مجريس، وينتمي لعائلة "العبايدة"، بسبب إصابته بطلقات نارية أسفل الفم والرقبة، وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة.

بالانتقال وسؤال نجل عمه القتيل (عبدالرحمن. م. ع) "59 سنة – فلاح" اتهم كل من (علي. إ. ف)، و(عماد. ع. إ)، وينتميان لعائلة "العسياوات"، بإحداث إصابة المجني عليه التي أودت بحياته، من سلاح كان بحوزتهما لخلافات الجيرة بالأرض الزراعية بين الطرفين.

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر برقم 3111 إداري مركز صدفا لسنة 2012، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 3 متهمين هاربين من قضية شروع في قتل بقرية "ساو" بمركز ديروط بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الأحد، من ضبط 3 هاربين من تنفيذ حكم في قضية "شروع في قتل" بقرية "ساو" بمركز ديروط.
أسفرت الحملة عن ضبط كل من أشرف جمال صدقي (32 سنة - فلاح)، وهيثم جمال صدقي (20سنة - عامل)، ومحمد دياب عبد الحفيظ (56 سنة - عامل)، مقيمين بقرية "ساو" بمركز ديروط، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم في المحضر رقم 5449 إداري مركز ديروط لسنة 2012 "شروع في قتل".

تحرر المحضر رقم 4 أحوال مركز ديروط لسنة 2012، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 7 قطع سلاح و3 قضايا مخدرات فى حملة أمنية بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 7 قطع سلاح و3 قضايا مخدرات، في حملة أمنية نفذتها في مراكز القوصية وديروط وصدفا وقسمي أول وثان أسيوط اليوم الأحد.
أسفرت الحملة، عن ضبط بندقيتين آليتين، وعدد 5 فرد خرطوش، و41 طلقة نارية متنوعة، بحوزة 7 أشخاص، و3 قضايا مخدرات "حشيش وأقراص مخدرة" بحوزة 3 أشخاص ما بين تعاطٍ وإتجار، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

المستشار رفعت السيد رئيس نادي قضاة أسيوط السابق :: إذا ثبت رواية إطلاق أعيرة نارية على المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة فإنهم يريدون إيصال رسالة لرئيس نادي القضاة وللقضاة بأجمعهم أنهم عرضة للاغتيال بسهولة


قال المستشار رفعت السيد رئيس نادي قضاة أسيوط إنه إذا ثبت رواية إطلاق أعيرة نارية على المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة فإنهم يريدون إيصال رسالة لرئيس نادي القضاة وللقضاة بأجمعهم أنهم عرضة للاغتيال بسهولة إذا أصروا على مواصلة المشوار إلى النهاية.وشن السيد هجومًا على قوات الشرطة المتمركزة أمام نادي القضاة التي لم تحرك ساكنا وكذلك قوات الأمن المتمركزة في محيط دار القضاء التي لم تتحرك لضبط الجناة بينما تولى تلك المهمة بعض أعضاء النيابة العامة وبعض المارة.
بينما استنكر المستشار محمد عصمت رئيس نادي قضاة بنى سويف الاعتداء على المستشار الزند رافضا أن يصف الاعتداء بمحاولة الاغتيال السياسي إلا بعد اتضاح جميع الأمور من خلال تحقيقات موسعة.
صهيب ياسين

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...