الاثنين، 24 ديسمبر 2012

أمين "الحرية والعدالة" بأسيوط يكذب جريدة الفجر الإلكترونية التي يرأس مجلس تحريرها الكاتب الصحفي عادل حمودة بشأن ما نشرته حول توزيع مواد غذائية أثناء الاستفتاء


كذب المهندس الحسيني لزومي أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بأسيوط، جريدة الفجر الإلكترونية التي يرأس مجلس تحريرها الكاتب الصحفي عادل حمودة بشأن ما نشرته حول توزيع مواد غذائية أثناء الاستفتاء.
 وقال في تصريحاته لـ"المصريون" إن ما أوردته البوابة في خبرها السبت الماضي تحت عنوان "أمين عام الحرية والعدالة بأسيوط يؤكد توزيع مواد غذائية أثناء عمليات الاستفتاء" هو محض كذب وافتراء وتدليس من الصحيفة التي أوردت في خبرها أن الحزب يعلن على أن آخر موعد لتسلم الزيت والسكر هو الحادية عشرة مساء ومن سيتأخر يحصل على كوبونات تصرف مع الانتخابات المقبلة.
 وأكد أنه كان يتواصل مع الأصدقاء عبر "الفيس بوك" بشكل ساخر قائلاً: "كنت أكتب عبارات ساخرة مثل طائرات إخوانية تتجه إلى ماليزيا وكوبا لإحضار الزيت والسكر الذي سوف يتم توزيعه على الناخبين وعبارات أخرى مثل نسألكم الدعاء علشان طيارات الإخوان التي ذهبت ماليزيا وكوبا لإحضار الزيت والسكر تعاني من صعوبة الأحوال الجوية وهى في طريقها للعودة".
 وتابع لزومي: "وعندما اقترب موعد الحادية عشرة كتبت مازحًا وساخرًا "أعلن للسادة الناخبين أن آخر موعد لتسلم الزيت والسكر هو الحادية عشرة مساء واللي هيتأخر هياخد كوبونات تصرف مع الانتخابات القادمة"، مؤكدًَا أن الصحيفة اجتزأت العبارات وتجاهلت إطار المزاح الوجود بها.
 وأشار إلى أن أسيوط ليس فيها استفتاء أصلاًَ وقد أنهت استفتاءها منذ أسبوع كامل إلا أن الصحيفة أصرت على الكذب واجتزاء الكلام وتحريره من السياق الكامل له، رغم كونه جاء في إطار التهكم على ما يطلقه البعض من إشاعات حول شراء أصوات الناخبين بالزيت والسكر لافتًا إلى أن رئيس تحرير الفجر لا يقلقه ذلك فقد اعتاد أن يعمل لديه الكاذبين والمدلسين. 
فاطمة جابر
حسين عثمان 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...