الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017

لاتقهر ضعيفا .. فيقهرك من هو أقوى منك .. بالفيديو اسيوط فيس توك وحديث الثلاثاء من ’’ يوميات ونيس ’’ عن ’’ القوة ’’ إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك


صحافة المواطن ’’ ابو موتة .. البودى بلدنج ’’ بالصور لقطات من تأمين محافظ اسيوط ورئيس جامعه اسيوط داخل مستشفى القصر العينى باسيوط

بالصور.. العروض الفنية والعسكرية لطلاب مدرسة ناصر الثانوية بأسيوط
























شهد اليوم المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط، والعميد أركان حرب مصطفى عبد المجيد مساعد قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، العروض الفنية والعسكرية التي نظمتها مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بمدينة أسيوط، في إطار التدريب العملي المشترك لمواجهة الكوارث والأزمات.

وحضر العروض العميد هاني زغلي، رئيس محور التدريب التعبوي بهيئة العمليات، والعميد أشرف المساح مساعد قائد المنطقة للأزمات، والمقدم وليد الشحات المستشار العسكري للمحافظة والعميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط وصلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط وحسن مصطفى مدير مدرسة ناصر الثانوية العسكرية وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

وأشاد المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظة بالمستوى المتميز للعروض العسكرية والفنية التي قدمها طلاب مدرسة ناصر الثانوية العسكرية وظهور طابور المدرسة والعرض العسكري "الخطوة المعتادة" بالمستوى المتميز الذي يليق بها كأحد أعرق المدارس العسكرية على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أن مدرسة ناصر العسكرية تضم مجموعة متميزة من الطلاب مؤهلين لحمل راية الدفاع عن الوطن والعمل على استقراره وتقدمه.

وأشار العميد مصطفى عبد المجيد مساعد قائد قوات الدفاع الشعبي إلى تخرج العديد من قيادات القوات المسلحة من المدارس العسكرية التي تغرس مبادئ الوطنية داخل النشء مشيدًا بالمستوى المتميز للعروض العسكرية المقدمة من طلاب المدرسة بمناسبة مرور 100 عام على إنشاء المدرسة.

وفى ختام الزيارة تم تبادل الدروع بين مساعد قائد قوات الدفاع الشعبي وإدارة مدرسة ناصر الثانوية العسكرية، بالإضافة إلى تكريم الطلاب المتميزين في الأنشطة بالمدرسة.

كما شهد المهندس محمد عبد الجليل والعميد أركان حرب مصطفى عبد المجيد، سيناريو محاكاة لهجوم إرهابي على هدف حيوى "المنشأة المسئولة عن تأمين قناطر أسيوط"، وذلك بالتعاون بين القوات المسلحة ووزارة الداخلية والمحافظة ضمن تدريبات مواجهة الأزمات والكوارث والتعامل مع الظروف الأمنية الطارئة في المنشآت الحيوية بالمحافظة وتقييم الخطط الأمنية ومدى كفاءتها وكفايتها للتصدي لأي عمليات عدائية وإرهابية.

وحضر سيناريو المحاكاة اللواء هشام الشافعي حكمدار محافظة أسيوط واللواء أشرف سعد مساعد مدير الأمن للشرطة المتخصصة والعميد هاني زغلي رئيس محور التدريب التعبوي بهيئة العمليات والعميد أشرف المساح مساعد قائد المنطقة للأزمات والمقدم وليد الشحات المستشار العسكري للمحافظة والمقدم أحمد عرابي نائب المستشار العسكري والنقيب أشرف الأمير مسئول تدريب وعمليات مكتب المستشار العسكري والمقدم محمد الطيب رئيس قسم الحراسات بمديرية أمن أسيوط.

وتضمن السيناريو تحرك وانتشار قوات التأمين الموجودة بالمكان في محاولة لإحباط الهجوم الإرهابي ومحاصرة المهاجمين وحماية الهدف ومنع أي اختراق للموقع بالإضافة إلى تمشيط محيط مكان البلاغ لتأكد خلوه من وجود أي تهديدات.

وأوضح المهندس محمد عبد الجليل النجار أن المحافظة أجرت العديد من سيناريوهات إدارة الأزمة ومحاكاة بعض المواقف الطارئة التي قد تتعرض لها أية منشأة حيوية بالمحافظة وذلك في إطار سياسة الدولة لتطوير وتجهيز غرف إدارة الأزمات وتدريب العاملين في الدولة وأجهزتها المختلفة على التعامل مع الأزمات والكوارث وتقليل الخسائر البشرية والمادية في إطار التعاون والتنسيق الكامل مع القوات المسلحة للاستفادة من خبراتها والتدريب على تلاشي أوجه القصور التي تشوب أداء بعض الجهات أو العاملين خلال عمليات التدريب للحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين ونشر الأمن والأمان في ربوع مصر كلها.

وأكد العميد مصطفى عبد المجيد مساعد قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري أن التخطيط واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة من خلال الدراسة العملية للمنشآت الحيوية المراد تأمينها والتعرف على نقاط الضعف بها وتلافيها يعطى أفضلية لقوات تأمين هذه المنشآت في رد أي عدوان عليها دون الحاجة للاعتماد كليا على الإمدادات القادمة لتأمين هذه المنشآت في حالة تعرضها لأي مخاطر أو تهديدات.

كما تفقد مساعد قائد قوات الدفاع الشعبى حدود المنشأة وأبراج الحراسة وعنابر المجندين ودفاتر اليومية للمنشأة ومجسما تفصيليا لقناطر أسيوط لاستعراض خطة التصدي لأي هجمات أو تهديدات على المنشأة.

ايمان عمار

بالصور جمارك أسيوط تحبط تهريب 22 هاتفا محمولا بـ340 ألف جنيه


أحبطت جمارك مطار أسيوط الدولي برئاسة علاء سعد؛ محاولة تهريب 22 هاتفا من ماركات آي فون وسامسونج، بقيمة إجمالية تبلغ 340 ألف جنيه، بحوزة راكب قادم من الرياض.

تم تشكيل لجنة من (محمود خليفة، أحمد شداد ،روماني حنا، حسن السكرى)، وتحرير محضر بالواقعة بعد اخطار عبدالمالك عبدالراضى مدير عام جمارك الأقصر لإتخاذ الإجراءات القانونية .

محمد يحيى

بالصور طالب بطب اسنان اسيوط يحول صابونة لوكس الى شكل أسنان الفك العلوى






دا شغل طالب ف تانية اسنان جامعة أسيوط لسه عامل امبارح صابونة لوكس 
بِسْم الله ما شاء الله عليك يابني

بالصور مباحث صدفا باسيوط ينجح في تحرير طفل اختطفه 8 عاطلين وطلبوا فدية مليون جنيه
















نجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط بالاشتراك مع الأمن العام في ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طالب بدائرة مركز شرطة صدفا ومطالبة أهله بفدية مالية لإطلاق سراحه.. وتتمكن من إعادة الطفل.
تبلغ لمركز شرطة صدفا من أحد الأشخاص، باختطاف نجله باهر ميشيل رمزى "طالب سن15" حال توجهه إلى مدرسته بدائرة المركز واتصال مجهول به من هاتف محمول وطلب منه مليون جنيه فدية لإطلاق سراح المختطف.
من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فرق البحث إلى تحديد مرتكبي الواقعة هم "محمد م.م" سبق اتهامه في قضية "خطف"، و"محمد ع.ح"، "أحمد ا.ح"، و"محمد ج.ع"،

و"السيد ع.س"، و"أحمد م.ف"، و"وليد ق.ع"، و"شريف ط.ع".
وأكدت التحريات أن المتمين طلبوا فدية من والد الطفل لعلمهم بثرائه، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث قاموا باحتجاز الطفل بشقة مستأجرة بشارع الهلالى بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط ثم نقلوه إلى شقة أخرى بمنطقة المعلمين دائرة قسم شرطة أول أسيوط، كما تم ضبط السيارة والهاتف المحمول المستخدمين في الواقعة، وأرشدوا عن مكان تواجد الطفل بمنزل مهجور بدائرة مركز شرطة الفتح، وتمكنت القوات الأمنية من تحريره.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

محمد عبد الفتاح

جامعة أسيوط تنجح فى زرع يد شاب بعد بترها بالكامل فى حادث سيارة

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية عن نجاح وحدة الجراحات الميكروسكوبية بم...