الخميس، 9 فبراير 2012

بلاغ الى محافظ اسيوط مقدم من السيد / عصام الاسيوطى بعد التعدى عليه هو وزميله السيد / محمد محمود احمد حسين وتهديدهم بالقتل من 3 موظفين بمركز الفتح باسيوط



بلاغ الي السيد المحافظ

قامو ثلاثة موظفين بالفتح اليوم الخميس 9/02/2012 وكان قد صدر قرار من سيادتكم بنقلهم لوجود مخالفات قامو بتهديدنا بالقتل انا وزميلي محمد محمود احمد حسين والان منذ حوالي ربع الساعه قامو بضرب زميلي محمد محمود احمد في مقر مجلس مدينة الفتح وحاولو القاءه من اعلي المجلس لولا عنايه الله ونحن في خطر انا وزميلي نحن في خطر نحن في خطر يهددوننا بالقتل وهم عضو بالحزب الوطني سابقا يعمل سكرتير مجلس مدينة الفتح واخرين هم مهني توفيق عبدالمحسن - شئون عاملين الفتح وسيد ثابت مدير مكتب رئيس المدينة وعبد الناصر عبد العاطي بمركز المعلومات

عدد من القوى السياسية بأسيوط ترفض المشاركة في العصيان المدني المقرر السبت المقبل 11 فبراير مؤكدين أن هذا العصيان سوف يدخل مصر في مجاعة وتنطلق منه ثورة الجياع التي تأكل الأخضر واليابس



أجمع عدد من القوى السياسية بأسيوط رفضهم المشاركة في العصيان المدني المقرر السبت المقبل 11 فبراير مؤكدين أن هذا العصيان سوف يدخل مصر في مجاعة وتنطلق منه ثورة الجياع التي تأكل الأخضر واليابس.

قال عقيل إسماعيل عقيل المتحدث باسم اتحاد شباب الثورة بأسيوط إن العصيان المدني خطر يهدد مصر خلال هذه الفترة خاصة أن الاقتصاد المصري يمر بظروف عصيبة ما يعرض مصر للتخريب وثورة أخرى مضادة وهي ثورة الجياع التي تكاد تأكل الأخضر واليابس وتساعد على انتشار أعمال البلطجة والسلب والنهب.

وأشار عقيل إلى أن مصر الآن في حاجة إلى توحد صفوف القوى السياسية لمواجهة الأزمة الاقتصادية ومحاولات التدخل الخارجي لتدمير الاقتصاد المصري وعدم الانسياق وراء المصالح الشخصية والنظر إلى مصلحة البلد.

وأضاف الدكتور أيمن عثمان، أمين حزب المصريين الأحرار بأسيوط، أن العصيان المدني ليس في مصلحة الشعب المصري لأن ما يترتب عليه سوف يعود على الشعب بالسلب. وطالب عثمان بتوحيد الصف مشيرا إلى أن العمل الوطني لابد من تفعيله الآن لإنقاذ مصر.

وفي السياق نفسه أعلن ائتلاف معلمي مصر بأسيوط مشاركته في العصيان المدني وطالب المعلمين بالتوجه للمدارس يوم السبت المقبل والجلوس في حجر المدرسين دون الدخول إلى حصصهم للمشاركة في العصيان المدني، بينما رفض حزبا الحرية والعدالة والنور مشاركتهما في العصيان المدني

تعزيزات أمنية بأسيوط استعداداً للعصيان المدنى

عززت أجهزة الأمن بأسيوط قواتها أمام مقر مديرية الأمن وأقسام ومراكز الشرطة بمراكز المحافظة. كما تم تشديد التواجد الأمني حول المنشآت الحيوية والمباني الحكومية والبنوك والمحلات التجارية الكبرى بالمراكز والمدن.
يأتى ذلك في ظل تصاعد الدعوة من القوى السياسية للمشاركة في العصيان المدنى بعد غد السبت تحسبا لحدوث مشاكل واقتحامات للأقسام ومراكز الشرطة .
وقال اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط أن التعزيزات الأمنية أمام أقسام ومراكز الشرطة والمنشآت سوف تعامل بحزم وشدة مع كل من يريد أو يحاول اقتحام المنشآت الشرطية والحكومية, كما قرر مدير  الأمن نقل المساجين الخطرين من أقسام الشرطة والمراكز إلى سجن أسيوط العمومي وسجن ساحل سليم المركزي, تحسبا لاى اقتحامات بعدما تكررت حوادث الاقتحام فى عدة محافظات. كما قرر نقل الأسلحة المحرزة على ذمة قضايا والموجودة بأقسام الشرطة إلى مخازن مديرية الأمن .

الإخوان المسلمون بأسيوط ينظمون الملتقي التربوي الثاني

نظم القسم الثانوي بجماعة الإخوان المسلمون بأسيوط، الملتقى التربوي الثاني اليوم الخميس، وعقد عدة محاضرات تربوية، وورش عمل وعروض فنية وكشافة.

دعا إبراهيم عمار، أحد المحاضرين وعضو اللجنة المركزية للقسم الثانوي بالجماعة، الحضور لتحمل المسئولية أمام الله عز وجل، مشيرًا إلى أنه لا عذر لنا بعدما أصبحنا ندعو إلى الله عز وجل في جو من الحرية دون قيود أمنية، مؤكدًا علي أن الجماعة تعول كثيرًا على القسم الثانوي في العمل من أجل رفعة الإسلام والتمكين لدينه.


وقال عبدالرحمن مصطفى الرزاحي، مسئول القسم الثانوي بالمحافظة، إن الملتقى يعد الثاني لصقل مشرفي الثانوي بالمهارات التربوية اللازمة، مؤكدًا أن الملتقى سيكون بشكل دوري للنهوض بعمل الثانوي وإعدادي على مستوى المحافظة.

الكنيسة الكاثوليكية تختار الأنبا كيرلس وليم أسقف أسيوط قائماً بأعمال البطريرك


                       الأنبا كيرلس وليم
قرر مجمع الأساقفة الكاثوليك، اختيار الأنبا كيرلس وليم أسقف أسيوط للأقباط الكاثوليك، قائماَ بأعمال البطريرك، لحين تماثل الأنبا أتطونيوس نجيب، البطريرك الحالى للشفاء.

وقالت الكنيسة الكاثوليكية فى بيان نشرته أمس أنه "نظرا للظروف الصحية، التي يمر بها، حاليا، غبطة البطريرك الكاردينال الأنبا أنطونيوس نجبب، وبناء على رغبته في تعيين شخص يعاونه في أداء مهامه، إلى حين رجوعه إلى تمام العافية، اجتمع الآباء المطارنة أعضاء السينودس (المجمع) البطريركي، واتفقوا على اعتماد ما تنص عليه القوانين الكنسية، في مثل تلك الحالة، وهو أن يقوم أقدم الأساقفة الايبارشيين بهذه المهمة وهو الأنبا كيرلس وليم".

وأوصى البيان الصادر باسم مطارنة الكنيسة القبطية الكاثوليكية "بأن ترفع الصلوات، في كافة الكنائس، لكي يمن الرب على البطريرك بالشفاء العاجل، لكي يعود، بأسرع فرصة، لمواصلة رعايته الأبوية الشاملة للكنيسة".

يذكر أن الأنبا أنطونيوس نجيب بطريرك الأقباط الكاثوليك، قد أعتلى السدة البابوية قبل ثلاث سنوات، وكان من المنتظر أن يعلن تنحيه عن الكرسي الباباوى بعد بلوغه الثمانين نهايات العام الماضى، لكن مجمع الكنيسة الكاثوليكية فضل أن يستمر الكاردينال أنطونيوس نجيب فى رئاسة الكنيسة، إلى أن أصيب بأزمه صحية يقضى على أثرها فترة علاج بالعناية المركزة منذ أكثر من أسبوعين.

ووفقاَ لقوانين الكنيسة الكاثوليكية القبطية فإنه "إذا أعيق الكرسي البطريركي لأي سبب ، يصبح حكم الكنيسة البطريركية، في يد الأسقف الايبارشي الأقدم في الرسامة الأسقفية".

بالفيديو.. افتتاح مهرجان الإبداع الفني للطفل المعاق بأسيوط


بيت ثقافة أبنوب بفرع ثقافة أسيوط يقيم الاثنين المقبل محاضرة بعنوان "الاعتصام وتأثيره السلبي على الاقتصاد"، بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والري


                   المهندس أحمد حسين عبده
يقيم بيت ثقافة أبنوب بفرع ثقافة أسيوط الاثنين المقبل محاضرة بعنوان "الاعتصام وتأثيره السلبي على الاقتصاد"، بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والري.

ويلقى المهندس أحمد حسين عبده، رئيس الإدارة المركزية بالوزارة، محاضرة أخرى بعنوان "كيف نتغلب على أزمة المياه التى تتعرض لها البلاد" وذلك بقصر ثقافة بنها الثلاثاء المقبل.

وفى قصر ثقافة منيا القمح بالشرقية، يلقي المهندس أحمد إبراهيم محاضرة أخرى يوم 19 فبراير الحالي.

تأتى هذه المحاضرات ضمن الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الشاعر سعد عبد الرحمن بالأقاليم الثقافية المختلفة خلال الشهر الحالي.

وتتضمن محاضرة بعنوان "المرأة النوبية والعدالة الاجتماعية فى الدولة الحديثة" يلقيها يوسف حسن، المخرج بالقناة الثامنة والمحلل السياسي بجمعية منشية النوبة بإقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي، يوم 16 فبراير الجارى، وذلك بجانب محاضرة بعنوان "الوحدة الوطنية" ببيت ثقافة منفلوط بفرع ثقافة أسيوط يوم 19 فبراير الجارى.

أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط :: زراعة 202 ألف فدان قمح هذا العام بأسيوط

قال أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، إن المساحة المزروعة من محصول القمح هذا العام 202 ألف فدان بزيادة 16% عن الموسم الماضي.

وأضاف رفعت، أن زيادة المساحة المزروعة من المحصول يعود إلى تطبيق المحافظة لنظام جديد لزراعة أصناف القمح الحديثة العالية الإنتاجية على مصاطب، والذي حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي في الزراعة، وبلغ متوسط إنتاج الفدان 26 أردبًا.


وأوضح وكيل الوزارة، أن المديرية اختارت هذا الموسم 55 حقلًا إرشاديًا بمختلف قرى المحافظة ستقوم بدعمها كاملة بمستلزمات انتاج القمح، ويأتي ذلك في إطار عودة وزرة الزراعة إلى نظم الحملات القومية للنهوض بالمحاصيل الاستراتيجية خاصة محاصيل الحبوب، وستقوم المديرية بالإشراف الكامل على الحقول المختارة بمعرفة متخصصين بالاشتراك مع كبار الباحثين من مركز البحوث الزراعية لتحقيق الهدف منها تمهيدًا لتعميمها على جميع مراكز المحافظة خلال أقل فترة ممكنة.


بالصور اسيوط فيس توك ترصد بحضور الفنان / طارق الدسوقى والفنانة / شيرين فى مهرجان الإبداع الفني للطفل المعاق بقاعة النيل للاحتفالات بجامعة أسيوط، والتي تنظمه الجمعية النسائية بأسيوط وهيئة الإغاثة الإسلامية

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/1/4/440x272o/461.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/1/4/440x272o/455.jpg
                         باقى الصور

تعيين 1552 معاقًا في أسيوط.. وتوفير 554 وظيفة مؤقتة

اعتمد السيد البرعي، محافظ أسيوط، نتائج مسابقة الإعلان رقم (1) لسنة 2011 الخاصة بتعيين نسبة 5 % من المعاقين بالمحافظة فى الجهات الحكومية المختلفة، وذلك بالموافقة علي تعيين 1552 وظيفة دائمة و554 مؤقتة للمعاقين.

صرح بذلك عادل سيد عمر، مدير مديرية التنظيم والإدارة بأسيوط، وقال إن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد أرسل الموافقات الخاصة بمسميات الوظائف المطلوبة حسب الاحتياج وتم استدعاء المرشحين للتعيين لاستيفاء مسوغات التعيين على أن تكون أقدمية لمرشحين لشغل الوظائف الدائمة اعتبارًا من 15 فبراير الجاري .


وأوضح مدير التنظيم والإدارة بأسيوط،

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الحافظ وفتاوى قرآنية للشيخ / عبد الآخر حماد مفتى الجماعه الاسلامية باسيوط


بالصوت اسيوط فيس توك ترصد ندوة الشيخ محمد العريفي بأسيوط كاملة

طقس اليوم الخميس 9/2/2012 فى اسيوط (( مشمس جزئيا )) والصغرى :: 5 والعظمى :: 18


بعد حصولنا على مستندات خطيرة تكشف الفساد والتلاعب داخل ديوان عام محافظة اسيوط انتظرونا مساء كل خميس واثنين من كل أسبوع لعرض ملفات فساد خطيرة داخل ديوان عام المحافظة والكارثه ان هذه الملفات تم عرضها على محافظ اسيوط وسكرتير المحافظ ولكن تم التجاهل والتعتيم على الملفات ولكن لمصلحة من هذا التعتيم ؟؟؟

بالصور بيان الحركات الطلابية بجامعة أسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المئات من العاملين بشركة كراكات الوجه القبلي والشركة المصرية للري والصرف يتظاهرون أمام الخزان وقاموا بإغلاق هويس قناطر أسيوط للمطالبة برحيل عبد الله السكرومي المفوض العام للشركة وفصل شركات الري عن الشركة القابضة وعودتها الى وزارة الري أسوة بشركات الزراعة، وصرف الحوافز التي لم تصرف لهم منذ عام ونصف العام

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد وقفة لبعض شباب وفتيات اسيوط على كورنيش النيل مطالبين باسقاط حكم العسكر وشاهد رد فعل رجل أعمال من اسيوط على التظاهرات ومطالبته للشباب بان يعمل وينتج لمصر وان مايحدث منهم ناتج عن الفراغ

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...