الخميس، 9 فبراير 2012

تعيين 1552 معاقًا في أسيوط.. وتوفير 554 وظيفة مؤقتة

اعتمد السيد البرعي، محافظ أسيوط، نتائج مسابقة الإعلان رقم (1) لسنة 2011 الخاصة بتعيين نسبة 5 % من المعاقين بالمحافظة فى الجهات الحكومية المختلفة، وذلك بالموافقة علي تعيين 1552 وظيفة دائمة و554 مؤقتة للمعاقين.

صرح بذلك عادل سيد عمر، مدير مديرية التنظيم والإدارة بأسيوط، وقال إن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد أرسل الموافقات الخاصة بمسميات الوظائف المطلوبة حسب الاحتياج وتم استدعاء المرشحين للتعيين لاستيفاء مسوغات التعيين على أن تكون أقدمية لمرشحين لشغل الوظائف الدائمة اعتبارًا من 15 فبراير الجاري .


وأوضح مدير التنظيم والإدارة بأسيوط،

أن عدد الوظائف التي لم يتم شغلها بلغ 336 وظيفة دائمة و182 مؤقتة لعدم وجود مستوفيين لشروط شغل الوظيفة بين المتقدمين في المسابقة مثل وظائف الهندسة والطب البيطري والتنمية الريفية التخصصية، وكذلك وظائف الخدمات المعاونة والحرفية، لافتًا إلى أن المديرية تقوم بالتنسيق مع الجهاز لإعادة توزيع الوظائف التي لم يتم شغلها بالمسابقة حسب الاحتياجات الجديدة.

وأضاف أن 338 متقدمًا من حملة المؤهلات الجامعية، و1990 متقدمًا مؤهل متوسط لا توجد وظائف لترشيحهم لشغلها، وتم التنسيق مع المديريات المختلفة بالمحافظة لإخطار المديرية بأي احتياجات جديدة من الوظائف للترشح من قوائم الانتظار، والتي تضم 2328 متقدمًا، وذلك خلال سنة ونصف من تاريخ اعتماد النتيجة لاستيفاء نسبة الـ 5% في الجهات الحكومية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...