السبت، 26 يناير 2013

التيار الشعبي بأسيوط يدين الحكم السياسي في قضية بورسعيد


قال المتحدث الرسمي للتيار الشعبي بأسيوط محمد سيد إن التيار يتابع الأحداث الجارية ببالغ الحزن وأن الحكم الصادر اليوم من محكمة الجنايات هو حكم سياسي.
وأضاف أنه تجلى هذا في منطوق الحكم الذي حكم على مجموعة من المتهمين وارجي الحكم على الباقي لجلسة أخرى وهذا في سابقة لا نجد مثيلا لها في تاريخ محاكم الجنايات المصرية، مما يؤكد أن هذا الحكم كان كل المقصد منه هو تهدئة أولتراس أهلاوي ليتمكن النظام من صرف الانتباه عن الجناة الحقيقيين الذين لم تكشفهم التحقيقات وتقديم محافظة بورسعيد هذه البقعة الغالية من مصر التي شهد التاريخ على بسالة أهلها ككبش فداء.

وأكد أن التيار يحمل مرسي كامل المسؤولية عما يحدث الآن من فوضى هي بالأساس من اختلاقه هو وجماعته معتمدين على مبدأ أنهم يضحون ببورسعيد وأهلها مقابل السيطرة على حالة الغضب بالقاهرة مما نحسبه جزءا من مخططهم لإحداث فوضى تمنحهم الفرصة للسيطرة على عقول الناخبين لدعمهم بالانتخابات القادمة.

ودعا التيار الشعبي بأسيوط جموع أهالي أسيوط للمشاركة بالمظاهرة الحاشدة في الساعة 5 من مساء اليوم من أمام عصير التركي للتنديد بما يحدث وأنه يؤكد أنه لن يقف مكتوف الأيدي تجاه ما يحدث، كما أمهلوا الرئيس مرسي وجماعته إلى الخميس المقبل للاستجابة لمطالبهم.

محمد منير

البقاء لله :: وفاة شاب واصابة اخر بعد انقلاب سيارة أجرة، نتيجة السرعة الزائدة في الطريق الصحراوي الغربي بأسيوط


لقي شاب مصرعه وأصيب أخر بعد انقلاب سيارة أجرة، نتيجة السرعة الزائدة في الطريق الصحراوي الغربي بأسيوط .

تلقى مدير أمن أسيوط اللواء أبو القاسم أبو ضيف إخطارا مأمور مركز شرطة القوصية  بورود بلاغ من  المستشفي المركزي بوصول  طه فتحي أحمد "28 سنة" ومقيم  دائرة قسم أول سوهاج جثة هامدة  وبكري محمد أمين" 25 سنة" مقيم بنفس الناحية ومصاب بكدمات بالجسم.

  وبسؤال المصاب قال إنه أثناء استقلالهما السيارة "رقم 6875 ه ع ج مصر" قيادة المتوفى  بالطريق الصحراوي الغربي في الاتجاه من قبلي إلي بحري اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة للسرعة الزائدة مما أدي إلي انقلابها علي جانب الطريق.

تم التحفظ علي السيارة بمكان الحادث، ووضع الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة وتحرر المحضر رقم 1102 جنح مركز القوصية.

محمد منير

دكتور محمد الشرقاوى أستاذ جراحة العظام والعمود الفقرى بكلية الطب جامعة أسيوط يحذر من مخاطر الاستخدام المفرط للأشعة


 دكتور محمد الشرقاوى
ألقى الدكتور محمد الشرقاوى أستاذ جراحة العظام والعمود الفقرى بكلية الطب جامعة أسيوط رئيس الجمعية السويسرية لجراحة العمود الفقرى، محاضرة عن مخاطر الاستخدام المفرط فى الأشعة وطرق الوقاية منها، حيث يتعرض الطبيب للأشعة بشكل يومى وبجرعات كبيرة هو والفريق الطبى الذى يعمل معه، مما يعرض لحياته للخطر، حيث يمكن أن يصاب بأورام سرطانية.
وأشار إلى أنه يجب علينا أن نقوم بعمل توعية للبروتوكول العالمى للاستخدام الصحيح لهذه الأجهزة، حيث لابد من استخدام وسائل وقائية من الأشعة، وهى موجودة فى معظم المستشفيات، ولكن لا تستخدم لنقص التوعية.

وقال: "للأسف فإن آثارها الجانبية تظهر بعد عدة سنوات وليس فى وقتها لأنها مرتبطة بجرعة الأشعة التى يتعرض لها الطبيب، بالإضافة إلى الاستخدام الصحيح للجهاز نفسه، بحيث تكون هناك مسافة بين الجهاز والطبيب ويكون الطبيب فى الاتجاه العكسى للجهاز ولا يقف أمامه حتى لا يعرض نفسه لجرعات أشعه بشكل يومى".

أمل علام

"شباب الثورة بأسيوط": مرسي وحكومته يستخفون بالشعب


انتقد اتحاد شباب الثورة بأسيوط- في بيان له اليوم- غياب الرئيس محمد مرسي عن المشهد السياسى إلا عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، الذي أرسل للشعب منه برقيه، وكذلك غياب رئيس الوزراء الذي وصفه البيان  بـ"الغير مسئول " عن الأحداث وحضورة مؤتمر "دافوس"، مستنكرين ظهوره هناك ضاحكًا، وقالوا في البيان إن هذا يدل على عدم إحساسة بالمسئولية الملقاة على عاتقة، وأنه لابد من تركه لمنصبه فورًا .
وقال إسلام سعد خشبة- رئيس المكتب السياسي للاتحاد- إنه لابد من وقف العنف فورًا، لأن الدماء التي سالت، هي دماء لمصريين، ولابد من وجود ملموس للحكومة فى ظل هذه الأحداث، ووصف خروج الرئيس عبر " تويتر "، وإلقاء تغريدة له، بأنه استخفاف بالشعب المصري، وعدم اكتراث الرئيس والحكومة بدورهم ومسئوليتهم السياسية في ظل هذه الأحداث الدامية .
أضاف عقيل إسماعيل عقيل- المتحدث الرسمي للاتحاد- إن مصر تحترق وفى مهب الريح وعلى الجميع تحمل مسئولياته الوطنية تجاه الوطن، وخاصة الرئيس والحكومة ورموز العمل الوطني والأهلي، ولابد من مبادرة فورية، لوقف العنف في بورسعيد ومحمد محمود، لأن الضحايا مصريون، ولابد من إنقاذ مصر من الانهيار، وأكد "عقيل" أننا نرى عدم اهتمام من القائمين على الحكم، وخاصة الحزب الحاكم وجماعته، إلا بتقديم بلاغات في حرق مقراتهم، دون الاكتراث أن مصر كلها تحترق، وسوف نقبل على ثورة الجياع والمهشمين قريبًا، وعليهم ترك الاحتفالات بالثورة، والالتفات إلى ما يحدث في مصر، فليس اليوم هو يوم احتفال، إنما هو يوم  لملمة ما تبقى من الوطن.

أمل جاد

البقاء لله :: وفاة طفل غرقا فى بيارة صرف صحى بمنزله بقرية "دشلوط" التابعة لمركز ديروط بأسيوط


لقى طفل مصرعه غرقًا فى بيارة صرف صحى بمنزله بقرية "دشلوط" التابعة لمركز ديروط بأسيوط  وذلك أثناء لهوه بجوارها فانزلقت قدمه، مما أدى إلى غرقه ووفاته.

وتلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بغرق الطفل أحمد محمود أحمد (3 سنوات)، ومقيم بقرية "دشلوط"، فى بيارة صرف صحى بمنزله، حيث اختل توازنه وسقط بها، ولقى مصرعه.

بالانتقال وسؤال والد الطفل المتوفى، ويدعى محمود أحمد عبد الكريم محمد (28 سنة – فلاح)، ولم يتهم أحد بالتسبب فى وفاته ولا توجد خلافات بينه وآخرين، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية والقلب نتيجة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهه جنائية فى الوفاة، وتحرر المحضر رقم 5439 إدارى مركز ديروط لسنة 2012، وجارى العرض على النيابة.

البقاء لله :: وفاة خريج كلية سياحة وفنادق بأسيوط بسبب التسابق على أولوية التموين بالوقود في إحدى المحطات


لقي خريج كلية سياحة وفنادق بأسيوط مصرعه بسبب التسابق على أولوية التموين بالوقود في إحدى المحطات.
حيث قام قائد سيارة بإطلاق الرصاص على الشاب المجني عليه الذى يعمل على "توكتوك" بعد أن اصطدم "التوكتوك" بسيارة المتهم.

تلقى مدير أمن أسيوط اللواء أبو القاسم أبو ضيف من المستشفى المركزي  بوصول  محمد أحمد كامل سن22 حاصل على كلية سياحة وآثار مصاب بطلق ناري بالبطن وتوفي أثناء إجراء الإسعافات الأولية وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة.

دلت التحريات التي أشرف عليها اللواء حسن سيف مدير المباحث والعميد عصام الدسوقي رئيس مباحث المديرية وقام بها المقدم يوسف فخير رئيس مباحث منفلوط أنه أثناء قيام المتوفي بتموين التوكتوك الخاص به بالوقود من إحدى المحطات بقرية بني مجد  اصطدمت به السيارة رقم 29118 ملاكي أسيوط  في إطار التسابق على أسبقية التموين وحدثت مشادة كلامية بينه وبين قائد السيارة المشار إليها ومرافقه قام على أثرها قائد السيارة بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري كان بحوزته أدي إلي إصابة المذكور ووفاته.

تبين أن قائد السيارة المتهم محمد خليفة  وشهرته ممدوح مقيم جزيرة الحواتكة ـ دائرة المركز والسابق اتهامه في عدد (8) قضايا [عدد 2 قتل + عدد 6 سلاح]. وتكثف مباحث منفلوط جهودها للقبض عليه.

محمد منير

بالفديو..طلاب المنح يتظاهرون بمكتب رئيس جامعة أسيوط



تظاهر العشرات من طلاب المنح البحثية بجامعة أسيوط  أمام مكتب الدكتور مصطفى كمال" رئيس جامعة أسيوط" ؛ للمطالبة بتعيينهم، متهمين رئيس الجامعة بتجاهل مطالبهم والمماطلة في تعيينهم رغم مرور عامين على قرار التعيين.

وقالت أسماء عبد الرحمن، منسق ائتلاف طلاب المنح البحثية: إنه تم  توفير درجات من وزارة المالية  لكل جامعة حسب احتياجاتها، والتي أرسلتها لوزارة التعليم العالي ووافق عليها الوزير الأسبق،  وصدق على هذه القرارات مجلس الشعب المنحل  برئاسة الدكتور الكتاتني، لافتًا، أن معظم الجامعات قامت بتعيين أبنائها، وخاصة جامعة المنيا، والتي عينت جميع الباحثين بعد اتصال الدكتور الكتتاتني برئيس الجامعة، وجامعة أسيوط تماطل في التنفيذ وطالبوا الرئيس مرسي بالتدخل، وإنهاء المشكلة، وتعيينهم على الدرجات المخصصة لهم .
وقال المحتجون- في بيان لهم-

طلاب المنح البحثية بأسيوط يتظاهرون أمام مكتب رئيس الجامعة للمطالبة بالتعيين


تظاهر العشرات من طلاب المنح البحثية بجامعة أسيوط أمام مكتب رئيس الجامعة احتجاجا على تجاهل رئيس الجامعة الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة لقرار تعيينهم ومماطلته رغم مرور عامين على القرار الصادر بأحقيتهم فى التعيين بعد أن تم توفير درجات ماليه لهم ولكل جامعة حسب احتياجاتها والتي أرسلتها لوزارة التعليم العالي ووافق عليها الوزير الاسبق وصدق على هذه القرارات مجلس الشعب المنحل برئاسة الدكتور الكتاتني وقالوا أن معظم الجامعات قامت بتعيين ابنائها وخاصة جامعة المنيا والتي عينت جميع الباحثين بعد اتصال الدكتور الكتتاتني برئيس الجامعة وجامعة اسيوط تماطل في التنفيذ وطالبوا الرئيس مرسي بالتدخل وإنهاء المشكلة وتعيينهم على الدرجات المخصصة لهم وانقاذهم من التشرد.
وقال الدكتور أحمد علي حمودة باحث وحاصل على دكتوراة من قسم اللغة العربية بان رئيس الجامعة يتلاعب بنا ويماطل في التعيين حتى تنتهي مدة تعيينه خاصة وانه قارب للخروج للمعاش بنهاية العام الجامعي 2013 مؤكدا على ان هذه الدرجات مخصصة لهم من قبل المالية والتعليم العالي مثل اوائل الخريجين الذين تم تعيينهم وطالب الدكتور مرسي رئيس الجمهورية لتنفيذ القرار وتعيين طلاب المنح البحثية الذين هم في الشارع الان لا هم تعينوا في وظائف حكومية ولا تم تعيينهم في الدرجات التي تم تخصيصها لهم من قبل المالية ولا عندهم كتتاتني مثل جامعة المنيا وحسبي الله ونعم الوكيل.
وقالت أسماء عبدالرحمن منسق ائتلاف طلاب المنح البحثية باسيوط

تحرير 389 قضية في حملة تموينية بأسيوط


تحرير 389 قضية في
تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط خلال الأسبوعين الماضيين من تحرير 389 قضية تموينية لقضايا اتجار في السلع التموينية المدعمة بالسوق السوداء تقدر بـ 52 طنا و44 كيلو.

صرح بذلك العقيد عصام الدين إبراهيم، مدير مباحث التموين بأسيوط، بأن الحملات مستمرة بناءً على تعليمات الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، بتكثيف وتشديد الرقابة على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والأسواق، وذلك للحد من تسريب وتهريب السلع المدعمة للاتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وشملت المحاضر التى تم تحريرها 11 محضر تجميع مواد بترولية مدعمة بلغت 29 طنا و985 لتر سولار و40 لتر بنزين 80، و7 قضايا تجميع وتصرف سلع تموينية منها 8 أطنان و760 كيلو ردة خشنة و2 طن أسمدة أزوتية و800 كيلو أرز تمويني و8 أطنان و250 كيلو دقيق بلدي استخراج 82%، وقضيتين لاستخدام الخبز البلدي في غير الغرض المخصص له بكمية قدرها 2 طن و300 كيلو خبز مجفف.

وتم تحرير 62 قضية إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، و31 قضية خبز ناقص الوزن، و203 مخالفات صحية و36 قضية لعدم الإعلان عن الأسعار وامتناع عن البيع، بالإضافة إلى 547 عبوة دهانات وبويات منتهية الصلاحية و109 أقراص مخدرة ومنشطات جنسية مستوردة ومجهولة المصدر.

ايهاب عمر

مدير أمن أسيوط :اللجان الشعبية والسياسية يتشاركان لحل خلاف قريتين بأسيوط


 اللواء أبو القاسم
قال اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط فى تصريحات صحفية ظهر اليوم إن مديرية أمن أسيوط جمعت اللجان الشعبية والقيادات السياسية والشعبية الموجودة بمركز ديروط لبحث أطر حل الخلاف الذى وقع بين قريتى الشراقوة وبانوب ظهر الجبل بسبب الخلاف على قطعة أرض الذى تسبب فى مصرع وإصابة 8 أشخاص.

وتم التوصل إلى الاتفاق على عدم نزول الأرض المتنازع عليها لمدة 5 أيام حتى يتم وضع حل نهائى للمشكلة بين الطرفين. 

ايهاب عمر

بالصور الحرية والعدالة بأسيوط يكرم 250 يتيما ضمن احتفالات المولد النبوي الشريف

                              باقى الصور

بالصور..متظاهرون بأسيوط "يا حرية فينك فينك حكم المرشد بينا وبينك"



توافد العشرات من القوى السياسية والمدنية باسيوط ِ، لميدان التقوى بشارع يسرى راغب بوسط المدينة، للمشاركة فى مسيرة حاشدة تطوف شوارع وميادين اسيوط ، للمطالبة باسقاط النظام ورحيل الرئيس مرسى وحكومته العاجزة – على حد وصفهم .

كانت القوى السياسية والمدنية باسيوط قد دعت لمسيرة اليوم للمطالبة باستكمال مطالب واهداف الثورة ،وتجمع العشرات من اعضاء القوى السياسية للمشاركة فى التظاهرات وهى " حركة شباب 6 ابريل والتيار الشعبى واتحاد شباب الثورة وحزب الوفد والمصريين الاحرار والمصرى الاجتماعى والتجمع واقباط بلاحدود وائتلاف شباب ماسبيرو وحركة صوت الحرية وحزب الدستور ".

وقام المتظاهرون باستعمال مكبرات الصوت رافعين الاعلام مرددين لهتافات " يسقط يسقط حكم المرشد "، "يا حرية فينك فينك حكم المرشد بيني وبينك " ،"دول مش إخوان مسلمين دول إخوان مجرمين " ،" يالي واقف في البلكونة أوعي تنسي دول ظلمونا "،" علي وعلي وعلي الصوت حكم المرشد مش هيدوم. 

ايهاب عمر

القوى المدنية في أسيوط تنهي مظاهرتها مؤقتا


أنهى ممثلو أحزاب القوى المدنية في أسيوط تظاهرات اليوم السبت 26 يناير مبكراً لعقد اجتماع لدراسة الخطوات التصعيدية المقبلة.

وكان القوى المدنية في أسيوط شاركوا بتظاهرات تنديدا بأحداث محافظة بورسعيد التي شهدتها عقب الحكم في قضية مذبحة بورسعيد، ولتنفيذ مطالب الثورة.

انطلقت المظاهرة من ميدان مسجد التقوى عصير التركي مطالبة بإقالة حكومة قنديل، و إعادة محاكمة رموز النظام السابق، تعيين حكومة ممثلة في كافة القوى السياسية، كما ندد المتظاهرون بأحداث محافظة بورسعيد.

شارك في المسيرة أحزاب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والوفد، والدستور، والتجمع، الناصري، والكرامة،المصريين الأحرار، وحركة 6 ابريل بجبهتيها، والحركة الديمقراطية الشعبية، والتيار الشعبي.

هتف المتظاهرون يسقط يسقط حكم المرشد ، و احلق دقنك بين عارك يظهر وشك وش مبارك ، و يا مبارك قول لمرسي الزنزانة بعد الكرسي ، و عبد الناصر قالها زمان الإخوان ملهمش أمان ، و قالوا حرية وقالوا عدالة البسوا أسود على الرجالة ، عايزين حكومة حرة العيشة بقت مرة .

وقال المتحدث الرسمي للتيار الشعبي محمد سيد أن التيار الشعبي سيعقد إجتماع خلال ساعة وسيبحث خلاله إمكانية تصعيد المطالب الثورية.

محمد منير

أسيوط الجديدة تنفذ مرافق 256 فدانًا ضمن "المليون وحدة"


أسيوط الجديدة تنفذ
يبدأ جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة التابع لهيئة المجتمعات العمرانية في تنفيذ مرافق مساحة 256 فدانا بالمدينة والتي سيتم تخصيصها لبناء وحدات سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي "المليون وحدة".

حيث يطرح الجهاز مناقصة للشركات المسجلة بالإتحاد المصري لمقاولي البناء والتشييد لتنفيذ مرافق "مياه شرب وصرف صحي وطرق وفرمة"، على أن تتقدم الشركات للجهاز للحصول على كراسات الشروط مقابل 1000 جنيه، وتتقدم بمظروفين للعرض الفني والمالي باسم المهندس رئيس الجهاز، ويرفق مبلغ 80 ألف جنيه تأمين مبدئي بمظاريف العرض الفني ويزيد إلى 5% من قيمة العطاء كتأمين نهائي في حالة الرسو.

وتصنف الأعمال المطروحة تحت الفئة الرابعة "أعمال محطات وشبكات المياه والصرف الصحي"، على أن تجري جلسة فتح مظاريف العرض الفني في 12 فبراير المقبل، ويقوم الجهاز بإخطار أصحاب العروض الفنية المقبولة بموعد فتح مظاريف العرض المالي.

تجري المناقصة وفقا لأحكام القانون رقم 89 لسنة 1998 وتعديلاته ولائحته التنفيذية المعدلة، بالقانون رقم 5 لسنة 2005 والقانون رقم 191 لسنة 2008. 

امنه عبد العظيم

الرياضيون في أسيوط يرحبون بحكم مجزرة بورسعيد



أعرب أعضاء أولتراس أهلاوي وعدد من الرياضيين ومشجعي نوادي الأندية بأسيوط عن ارتياحهم بالحكم بإحالة 21 من المتهمين في أحداث استاد بورسعيد إلى المفتي للتصديق على إعدامهم. وأكدوا أن القصاص العادل للشهداء لن يتحقق إلا بإعدام المتهمين الرئيسيين ومحاكمة مسؤولي الأمن.

وقال الدكتور طارق عبد العزيز، مدير أكاديمية النادي الأهلي لفرع أسيوط، إن الحكم رادع وعادل وسيمثل رسالة انضابط إلى المشجعين خلال المباريات، وطالب بتطبيق أقصى العقوبة على باقي المتهمين ومن بينهم مسؤولي الأمن. وأضاف أن رد فعل بورسعيد الغاضب من الحكم كان متوقعا نظرا لأنه كان صادما لهم.   

من ناحيته، قال الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، إن الحكم فيه قصاص للشهداء، مؤكدا أن غياب القانون خلال فترة وقوع المجزرة تسبب في انتشار الفوضى التي لن يتصدى لها إلا القانون، مذكرا بأن 6 من الشهداء والمصابين من أبناء أسيوط وقعوا ضحية أحداث بورسعيد دون أن يرتكبوا أي  ذنب سوى أنهم يحبون الرياضة
يونس درويش

بالصور اهالى بورسعيد تمنع القوات المسلحة من دخول شوارع بورسعيد بالنوم امام المدرعة والهتافات ارجع ارجع


البقاء لله :: ارتفاع قتلى بورسعيد الى 21 بينهم لاعبين بـ«المصري» و«المريخ»


http://sport.elfagr.org/Portal_News/big/1453492013126312.jpg
الأحداث الدموية التي شهدتها بورسعيد في أعقاب والتى اسفرت عن  إحالة 21 من المتهمين في مجزرة ستاد بورسعيد إلى المفتى.
وحتى لحظة كتابة هذه السطور، فقد سقط حتى الآن 21 قتيلا، من بينهم اثنين من عناصر الشرطة، و242 مصابا في الأحداث.

فيما دفع لاعبا كرة قدم حياتهما ثمنًا لأحداث الشغب الجارية حاليًا في بورسعيد، بعد صدور الحكم الخاص بـ«مجزرة بورسعيد»، حيث  لقي تامر الفحلة، حارس مرمي  فريق المصري السابق، الحاصل مع الفريق علىكأس مصر 1998، ومحمد الضظوي لاعب المريخ البورسعيدي، حتفهما.
وتلقي الأول رصاصة خلال اشتباكات الأمن مع المتظاهرين، فيما أصيب الثاني بإصابات خطيرة أودت بحياته، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفي الأميري ببورسعيد.
وخيم الحزن على نادي المريخ البورسعيدي ورفض مجلس الإدارة التعليق على قرار المحكمة وحملوا القيادة السياسية مسؤولية «نزيف دماء أبنائهم دون وجه حق».
وأعلنت إدارة المريخ الحداد على روح الضظوي الذي قاده القدر لمثواه الأخيرة في هذه الأحداث الدامية، خاصة أنه كان أعير لاتحاد الشرطة، لكن الصفقة فشلت وعاد للمريخ ليلفظ أنفاسه الأخيرة على أرض بورسعيد.

البقاء لله :: ارتفاع قتلى بورسعيد إلى 7 و100 مصاب


صورة ارشيفية
قالت مصادر أمنية وطبية، إن عدد قتلى اشتباكات بورسعيد ارتفع إلى 7 بينهم شهيدان من الشرطة، ضابط وأمين شرطة، بطلقات نارية.

كما ارتفع عدد المصابين إلى 100، فيما تم الدفع بـ 50 سيارة إسعاف لموقع الاشتباكات، قرب السجن العمومى، وما تزال الأجواء ساخنة فى المحافظة.

صدفا تنتهي من مقترحات خطة 2013م بتكلفة 27 مليون جنيه لاقامة 24 مشروع تطوير بمدينة صدفا باسيوط

24 مشروعًا بتطوير مدينة صدفا بأسيوط
أعلن مركز ومدينة صدفا الانتهاء من مقترحات الخطة العامة لسنة 2013/2014 لتشمل 24 مشروع بتكلفة مقترحة تتجاوز 27 مليون جنيه وذلك وفق الأوليات العاجلة التي يحتاجها المواطنين .. صرح بذلك جمال عباس رئيس مركز صدفا وقال أن الخطة تشمل مختلف أعمال أربعة قطاعات رئيسية وهي الكهرباء واحتياجات
الوحدات المحلية لتسهيل خدمات المواطنين وكذلك قطاع الطرق وتحسين البيئة.


وأوضح جمال عباس أن قطاع الطرق يحتل المرتبة الأولي بإجمالي احتياج 11 مليون و400 ألف جنيه لأعمال رصف وتطوير طرق قديمة بعضها
لم يرصف منذ عشرين عاماً كطريق قرية الدوير / صدفا بطول 1.75 كيلومتر ويتكلف مليون و200 ألف جنيه بالإضافة لطريق المدارس بالببا بتكلفة 900 ألف جنيه فضلاً عن عدة 6 طرق أخري تزيد عن 10 كيلومتر وبتكلفة تزيد عن 9 مليون جنيه تستفيد منها 7 قري كوم أسفحت وأبوحجر وطراد النيل وأولاد إلياس والوعاضلة وبني فيز والبربا.

وأشار رئيس مركز صدفا

900ألف جنيه لإنشاء 5 مجازر جديدة في قري أسيوط


صورة ارشيقية
تقوم أجهزة محافظة أسيوط حالياً بإنشاء 5 مجازر آلية بتكلفة 900 ألف جنيه في 5 قري بعدد 4 مراكز
ووحدات محلية بالمحافظة ضمن إطار رفع كفاءة العمل والحماية الصحية الملائمة .. صرح
بذلك المهندس عبد الحكيم عبد الله  وكيل
وزارة الإسكان بأسيوط وقال أن ذلك يأتي في إطار توجيهات السيد الدكتور يحي كشك
محافظ أسيوط نحو الإسراع بمنظومة متكاملة للتخلص الآمن من مخلفات الذبح والإحالة
دون التلوث والمشكلات البيئية المرتبطة.

وأضاف وكيل وزارة الإسكان أن المجازر الآلية الجديدة تقع في قري بني غالب بتكلفة 180 ألف جنيه وقرية
منقباد بتكلفة 180 ألف جنيه بمركز أسيوط وقرية عرب مطير بمركز الفتح بتكلفة180 ألف
جنيه وقرية عرب العوامر بمركز أبنوب بتكلفة 180 ألف جنيه وقرية مير بمركز القوصية بتكلفة
180 ألف جنيه.

منوهاً أنه تم البدء في إنشاء مجازر مراكز أسيوط والفتح بينما يتم تنفيذ مراكز أبنوب والقوصية
على مراحل وتوقيتات زمنية لاحقة وفق خطة مديرية الإسكان بأسيوط.

عيد شافع

ضبط 52 طن تصرف في سلع تموينة مدعمة خلال اسبوعين بأسيوط

صورة ارشيقية
تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط خلال الاسبوعين الماضيين من تحرير 389 قضية تموينية لقضايا
إتجار في السلع التموينية المدعمة بالسوق السوداء تقدر بـ 52 طن و44 كيلو.

صرح بذلك العقيد عصام الدين إبراهيم مدير مباحث التموين بأسيوط ان  الحملات مستمرة بناءاً على تعليمات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط بتكثيف
وتشديد الرقابة على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والاسواق وذلك للحد من
تسريب وتهريب السلع المدعمة للاتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم
لمستحقيه.

وأوضح عصام أن المحاضر التي تم تحريرها شملت 11 محضر تجميع مواد بترولية مدعمة بدون وجه حق بلغت
29 طن و985 لتر سولار و40 لتر بنزين 80 و7 قضايا تجميع وتصرف سلع تموينة منها 8 طن
و760 كيلو ردة خشنة و2 طن أسمدة أزوتية و800 كيلو أرز تمويني و8 طن و250 كيلو دقيق
بلدي استخراج 82% وقضيتين لاستخدام الخبز البلدي في غير الغرض المخصص له بكمية
قدرها 2 طن و300 كيلو خبز مجفف 

كما تم تحرير 62 قضية انتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات و31 قضية خبز ناقص الوزن  و203 مخالفة صحية و36 قصية لعدم الاعلان عن الاسعار وامتناع عن البيع
بالإضافة إلى 547 عبوة دهانات وبويات منتهية الصلاحية وعدد 109 أقراص مخدرة
ومنشطات جنسية مستوردة ومجهولة المصدر.

عيد شافع

البقاء لله :: وفاة 5 بينهم ضابط وأمين شرطة و75 مصاباً فى اشتباكات سجن بورسعيد


صورة ارشفية
ارتفع عدد ضحايا الاشتباكات التى وقعت أمام سجن بورسعيد العمومى، إلى 5 قتلى بينهم ضابط وأمين شرطة، و75 مصاباً آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى بورسعيد العام، بحسب ما ذكر مصدر طبى فى تصريحات خاصة.
وطالبت النداءات فى شوارع بورسعيد بالتوجه لمستشفى بورسعيد العام والمستشفيات الأخرى، للتبرع بالدم للجرحى.

البقاء لله :: وفاه أمين شرطة في محاولة اقتحام أهالي المتهمين في مجزرة بورسعيد للسجن المركزي


أعلنت وزارة الداخلية اليوم السبت، استشهاد الملازم أول أحمد البلكي وأمين الشرطة أيمن عبد العظيم وإصابة عدد من أفراد قوات الأمن المركزى المعينة لتأمين سجن بورسعيد، خلال محاولة أهالي المتهمين في مجزرة استاد بورسعيد السجن المركزي لتهريب ذويهم بعد إحالة أوراقهم للمفتي.

البقاء لله :: وفاه النقيب احمد الفلكى من قوات الامن المركزى المؤمنه لسجن بورسعيد اثر اصابته بطلق نارى


http://pbs.twimg.com/media/BBhfx_DCQAEMzy0.jpg:largehttp://pbs.twimg.com/media/BBhh2_dCAAIHU6k.jpg:large

بالأسماء قائمة المحالين للمفتي في كارثة بورسعيد لا تضم قيادات وزارة الداخلية


http://pbs.twimg.com/media/BBhcQDHCQAE-A_6.jpg:large
أعلنت المحمكة أسماء 21 من المتهمين التي سيتم تحويل أوراقهم إلى المفتي بسبب كارثة بورسعيد ولكن خلت هذه الأسماء من أى قيادات بوزارة الداخلية.

وحكمت المحكمة صباح السبت باحالة أوراق 21 متهم لفضيلة المفتي، وتم تأجيل النطق باحكام باقي المتهمين في جلسة 9 مارس المقبل.

وخلت أسماء الـ 21 متهم والذي سيتم تحويل أمرهم للمفتي من قيادات الأمن المتهمين أيضاً في قضية كارثة بورسعيد.

وجاءت الأسماء التي تم تحويل أمرهم للمفتى على النحو التالي:

محمد الدنف - قوطة الشيطان - محمد السيد مصطفي - السيد محمود خلف - محمد عادل شحاتة - احمد فتحي علي -  هشام البدري - محمود محمد البغدادي -  فؤاد التابعي - محمد شعبان حسنين -  ناصر سمير - حسن محمد - محمدد حسين - احمد رضا محمد - احمد محمد النجدي - طارق عصران - عبد العظيم غريب - محسن محمد - وائل يوسف عبد القادر -  محمد دسوقي - محمود علي عبد الرحمن.

يذكر أن قضية مجزرة بورسعيد كان متهم فيها نحو 73 شخصاً بقتبل 72 من مشجعى النادي الأهلي.


«ألتراس أهلاوي» يستقبلون حكم «مجزرة بورسعيد» بفرحة عارمة


توافد المئات من مشجعي النادي الأهلي وروابط «ألتراس أهلاوي» إلى أمام مقر النادي بالجزيرة في القاهرة، انتظارا للتحرك نحو أكاديمية الشرطة، مقر المحاكمة، في «مجزرة بورسعيد»، التي تم تأجيلها لجلسة السبت، للنطق بالحكم. 26 يناير 2013.
سيطرت حالة من الفرح الشديدة بين أعضاء ألتراس أهلاوي، المتواجدون أمام مقر النادي الأهلي، بعد إحالة محكمة مجزرة بورسعيد أوراق 21 من المتهمين في القضية إلى فضيلة مفتي الجمهورية، حيث أطلقوا الشماريخ والألعاب النارية، وتعالت الهتافات ضد بورسعيد، وكان الهتاف المسيطر «إلى الجنة يا شهيد».
من ناحية أخرى، رفض بعض «الألتراس» الاحتفال، معتبرين الحكم مجرد «مخدر» لتهدئة الأوضاع في ظل الاحتفالات التي تشهدها البلاد في الذكرى الثانية لثورة 25 يناير خاصة أن الحكم لم يتضمن أي من المسؤولين المتهمين في القضية.
وكانت أعداد أعضاء رابطة ألتراس أهلاوي، التي توافدت إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، تلبية للدعوة التي أطلقها قيادات الرابطة، لانتظار سماع النطق بالحكم في قضية «مجرزة بورسعيد»، السبت، قد تزايدت لتصل ما يقرب من 5 آلاف.
وتواجد أيضًا عدد كبير من جماهير نادي الزمالك، المتضامنين مع ألتراس أهلاوي، وتواجد أيضًا بعض أهالي شهداء المجزرة، الذين لم يتمكنوا من الحصول على تصريح بالدخول لسماع النطق بالحكم.
وكانت الرابطة قد قررت، مساء الجمعة، عدم الذهاب إلى مقر أكاديمية الشرطة، الذي سيشهد جلسة النطق بالحكم، تجنبًا للإرهاق، حيث فضلوا البقاء أمام مقر النادي، لسهولة تنفيذ مخطط الفوضى، في حالة صدور أحكام لا ترضيهم.

عاجل :: اطلاق نار كثيف واعمال شغب فى محيط سجن بورسعيد


شهدت المنطقة المحيطة بسجن بورسعيد  اعمال شغب واطلاق نار كثيف عقب النطق بالحكم على المتهمين فى مذبحة بورسعيد بإحالة 21 متهم لفضيلة مفتي الجمهورية،
وقال شهود عيان ان العديد من السيارات تم تكسيرها، وتسود حالة من الشغب بمحيط سجن بورسعيد
احمد الجمال

بالفيديو النطق بالحكم بأحداث أستاد بورسعيد والإحالة إلى المفتي

عاجل :: القضاء يحكم على 21 متهما من أبناء بورسعيد بالاعدام فى مجزرة بورسعيد


قررت محكمة مجزرة بورسعيد إحالة أوراق 21 متهما من أصل 75 متهما إلى المفتى لإبداء الرأي في إعدامهم، وحجز القضية إلى 9 مارس للنطق بالحكم في جميع المتهمين.

بالفيديو برنامج ’’ عيون الشعب ’’ وحلقة عن سطو مسلح بالأسلحة الاليه على بعض التجار بمركز الفتح بأسيوط

ضبط 5 محلات ترفع أسعار كروت الشحن بأسيوط


ضبط 5 محلات ترفع أسعار كروت الشحن بأسيوط
تمكنت مباحث تموين أسيوط من ضبط 5 محلات لخدمات المحمول تقوم برفع الأسعار وبيع الكروت بأسعار أعلى من المقرر لها، وذلك في حملة لضبط المخالفات والتصدى لمحاولات استغلال المواطنين.
حيث تم ضبط "محمد. ج. ع. ا. م" ـ 22سنة ـ صاحب محل قطع غيار محمول ومقيم بندر منفلوط، وذلك لتقاضيه جنيهين أزيد من السعر لكارت الشحن فئة العشر جنيهات, و"مصطفى. ح. أ. خ" ـ 31سنة ـ صاحب محل بقالة ومقيم نزلة عبد اللاه ـ مركز أسيوط وذلك لتقاضيه 50 قرشاً أزيد من السعر لكارت الشحن فئة العشر جنيهات, وكذلك ضبط "يوسف. ي. ب. ع" ـ 25سنة ـ صاحب كفاتيريا ومقيم الحمراء ـ قسم ثان أسيوط، وذلك لتقاضيه ثلاثة جنيهات أزيد من السعر لكارت الشحن فئة العشر جنيهات.
فيما تم ضبط "علاء. ع. ع" ـ 31سنة ـ صاحب محل قطع غيار محمول ومقيم الحمراء ـ قسم ثان أسيوط وذلك لتقاضيه جنيه ونصف أزيد من السعر لكارت الشحن فئة العشر جنيهات, و"أحمد. م. ع. م" ـ 23سنة ـ صاحب مكتبه ومقيم عرب العوامر ـ مركز أبنوب وذلك لتقاضيه جنيه أزيد من السعر لكارت الشحن فئة العشر جنيهات .
تحرر المحاضر أرقام 1144، 955، 954 ، 956 ، 758، وجار العرض على النيابة.

محمد ممدوح
 


إصابة 46 شخصا بالتسمم بعد تناولهم حلويات المولد بقرية جحدم بمركز منفلوط بأسيوط



أصيب 46 شخصا بحالة تسمم من قرية جحدم بمركز منفلوط بأسيوط إثر تناول حلوى المولد ، وتم نقلهم إلى مختلف مستشفيات أسيوط.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز منفلوط يفيد بوصول 46 حالة تسمم بقرية جحدم، وجميعهم لديهم أعراض إسهال وقيء ، جراء تناولهم حلوى المولد في أحد الشوارع.

تم اتخاذ الاجراءت الوقائية الازمة من غسيل معدة وإرسال التحاليل للمعامل وجاء التقرير الطبي بالحالة العامة للمصابين بأنها جيدة ,و تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات .
 

محمد منير

منسق 6 إبريل بأسيوط ينفى محاولة اقتحام ديوان المحافظة


نفى محمود البنا المنسق الجماهيري لحركة 6 إبريل بأسيوط ما نشرته بعض المواقع الالكترونية من محاولة اقتحام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط.

وأكد البنا، أن اعتصام القوي المدنية أمام محافظة أسيوط لمدة ساعة اعتصاماً رمزياً، وأن التظاهرات مستمرة حتى تحقيق مطالب الثورة و إذا تجاهل الإخوان تلك المطالب ستقوم القوي المدنية بالتصعيد أكثر .

وأكد البنا أن هناك الكثير من المقترحات التصعيدية ضد نظام الرئيس مرسي وجماعته قد يصل سقفها إلي المطالبة برحيل النظام، كما أننا نطالب بتغيير الوزارة الحالية والتي تحاول رفع الأسعار وتطبيق الكثير من المطالب التي لم يستطيع مبارك ونظامه البائد تطبيقها .

محمد منير

بالفيديو مظاهرة بالمئات أمام ديوان عام محافظة اسيوط للمطالبة برحيل كشك

                           الفيديو الاول

                           الفيديو الثانى

فاطمة جابر

بالصور.. الجيش ينتشر بالسويس ويتمركز فى محيط المحافظة

قوات الجيش بالسويس
                          باقى الصور

بالفيديو سقوط جندي ارضا بعد اعتداء المتظاهرين في السويس

البقاء لله :: وفاة 9 واصابة 88 فى احداث السويس

البقاء لله :: وفاة 4 اشخاص واصابة 3 اخرين بينهم مواطن من مركز ابنوب باسيوط اثر حادث انقلاب سيارة بالكيلو 80 شرق مرسى مطروح


لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرون معظمهم يحملون الجنسية الليبية نتيجة تعرضهم لحادث انقلاب سيارة بالكيلو 80 شرق مرسى مطروح على طريق مطروح – الإسكندرية .
كان اللواء أمين عز الدين مدير أمن مطروح ، قد تلقى إخطاراً من مستشفى رأس الحكمة للإغاثة والطوارئ بدخول 4 جثث هامدة لكلاً من “مدير عبد السلام يوسف – 21 سنة” “ليبى الجنسية” ، و “هانم أحمد حامد – 35 سنة ” مقيمة بليبيا وجثتين مجهولتين ، و 3 مصابين هم “فهمي سامي فهمي – 13 سنة” مقيم بليبيا ، مصاب بكسور بالذراع والقدمين ،  و “على عادل محمد – 17 سنة” مقيم بليبيا أيضاً ، مصاب باشتباه كسر بقاع الجمجمة ، و “أشرف عبد القوى عبد الحفيظ – 30 سنة – مبيض محاره” مقيم أبنوب – أسيوط مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج .
بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة

إضراب عمال أكبر مخبز بأسيوط احتجاجا على حبس أربعة من زملائهم


أضرب عمال مخبز الهلالي اكبر مخابز أسيوط والذى تملكه المحافظة في إضراب عن العمل بسبب إلقاء القبض على أربعة من زملائهم العاملين بالمخبر بسبب تعدى أحد العاملين بالمخبز على احد أفراد الأمن بالمديريةعلى حد قول الإتهامات الموجهة اليهم، وقال اشرف حسن سيد مستأجر المخبر أن احد الأشخاص وكان يرتدى ملابس مدنية جاء لشراء الخبز من المخبز ورفض الوقوف فى الطابور المخصص لشراء الأفراد من أمام المنفذ الوحيد الموجود بالمخبز المخصص إنتاجه بالكامل للمصالح والهيئات الحكومية وبمجرد مطالبته بالالتزام بالطابور رفض وهاج وبادر بالاعتداء على العامل الذى يقوم ببيع الخبز ( محمد كامل 60 سنة )وحينما أسرع زملائه للدفاع عنه قام بالاعتداء عليهم وهددهم بإطلاق النيران عليهم ثم أسرع خارج المخبز وبعدها بدقائق فوجئنا بسيارة شرطة جاءت وألقى الضباط القبض على أربعة من العمال وتمت إحالتهم للنيابة العامة والتى طالبت بالمزيد من التحريات حول الواقعة وتوعد ايضا زملاء فرد الشرطة بتلفيقها حسب رغبتهم للانتقام من العمال وأضاف مستأجر المخبز أن العمال الباقين بالمخبز رفضوا معاودة العمل وقرروا الاضراب تضامنا مع زملائهم وتصعيد الاضراب الى اعتصام امام المحافظة ومديرية الامن اذا لم يتم الإفراج عنهم

حبس ٤ من عمال مخبز الهلالى بمحافظة أسيوط بتهمة التعدي على فرد أمن وتوعدوهم بتلفيق قضية لهم


ألقت قوات الأمن القبض على ٤ من عمال مخبز الهلالي- أكبر مخابز مدينة أسيوط والتابع للمحافظة- بتهمة احتجاز فرد أمن والتعدي عليه.
قال اشرف حسن المستأجر لمخبز الهلالي أن عدد من ضباط الشرطة القوا القبض على ٤ من عمال المخبز وهم  "  أيمن صديق – السيد حسن سيد – وليد حسن سيد – محمد كامل ) وتوعدوهم بتلفيق قضية لهم لزعمهم التعدي على فرد الشرطة داخل المخبز
وأضاف اشرف حسن مستأجر المخبر أن احد الأشخاص وكان يرتدى ملابس مدنية جاء لشراء الخبز من المخبز ورفض الوقوف فى الطابور المخصص لشراء الأفراد من أمام المنفذ الوحيد الموجود بالمخبز المخصص إنتاجه بالكامل للمصالح والهيئات الحكومية وبمجرد مطالبته بالالتزام بالطابور رفض وهاج وبادر بالاعتداء على العامل الذى يقوم ببيع الخبز ( محمد كامل  60 سنة )وحينما أسرع زملائه للدفاع عنه قام بالاعتداء عليهم وهددهم بإطلاق النيران عليهم ثم أسرع خارج المخبز، وبعدها بدقائق فوجئنا بسيارة شرطة جاءت وألقى الضباط القبض على أربعة من العمال بالمخبز وهم _ أيمن صديق – السيد حسن سيد – وليد حسن سيد – محمد كامل ) وتوعدوهم بتلفيق قضية لهم جراء اعتدائهم على فرد الشرطة وبالفعل تحرر لهم محضر بتهمة احتجاز فرد امن واختطافه والاعتداء عليه و تمت إحالتهم للنيابة العامة والتى طالبت بالمزيد من التحريات حول الواقعة، وتوعد أيضًا زملاء فرد الشرطة بتلفيقها حسب رغبتهم للانتقام من العمال، وأضاف مستأجر المخبز أن العمال الباقين بالمخبز رفضوا معاودة العمل وقرروا الإضراب، تضامنا مع زملائهم وتصعيد الاضراب الى اعتصام امام المحافظة ومديرية الامن اذا لم يتم الإفراج عنهم، مشيرا إلى أن مديرية التموين هددته بتحرير محضر بقيمة 20 الف جنيه اذا لم يستأنف العمل بالمخبز الذى تتجاوز حصته 90 الف رغيف يوميا مستنكرا تهديد مسئولي التموين بالمحافظة والذين يطالبونه باستئناف العمل وسط غياب عدد من العمال بعد احتجازهم، ورفض الآخرين للعمل، احتجاجا على حبس زملائهم ظلما . واكد العاملون انهم مستمرون فى إضرابهم حتى يتم الافراج عن زملائهم 

أمل جاد

بالفيديو جانب من استعدادات القوى السياسية باسيوط لمظاهرات 25 يناير

                          الفيديوالاول

                         الفيديو الثانى

بالفيديو تجمع كتيبه المشاغبين ’’ البلاك بلوك ’’ في ذكري الثورة بأسيوط

بالفيديو هتافات ضد الاخوان المسلمين فى الذكرى الثانية للثورة باسيوط

                         الفيديو الثانى

انتهاء مظاهرات أسيوط واعتصام مفتوح بداية من الغد


انتهاء مظاهرات أسيوط واعتصام مفتوح بداية من الغد
انهي المئات من أعضاء القوي والحركات السياسية والثورية بأسيوط تظاهراتهم التي بدأت عقب صلاة "الجمعة" من ميدان المجذوب بوسط مدينة أسيوط معلنين اعتصامهم بدءاً من الغد "السبت" حتى تحقيق المطالب.
حيث قال حسام حسن ـ القيادي بحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط ـ إنه تم انهاء المظاهرات لإعادة تنظيم الحشد الشبابي حيث لم نكن جاهزين بآليات الاعتصام التى تمكنا من تنفيذه اليوم، ونعد باستمرار المظاهرات وسوف يتم استئناف المظاهرات غدا الساعة الخامسة والتى ستنطلق من شارع يسري راغب بوسط المدينة لتجوب كافة الشوارع والميادين بالتنسيق مع مكتب شباب جبهة الانقاذ بالقاهرة حتى تحقيق مطالب الثورة والتى لم نشعر بتحقيقها حتى الآن وهى "عيش، حرية، عدالة اجتماعية".
كان المشاركون في تظاهرات اليوم حرصوا على سلمية التظاهر حتى نهايته دون حدوث إصابات بين المتظاهرين أو قوات الأمن، مؤكدين حفاظهم على كافة المنشآت العامة والخاصة.

محمد ممدوح

بالفيديو ثوار أسيوط يعتصمون أمام مبني المحافظة

متظاهرو أسيوط يمنعون الـ"بلاك بلوك" من اختراق صفوفهم


متظاهرو أسيوط يمنعون الـ"بلاك بلوك" من اختراق صفوفهم
منع العشرات من المتظاهرين من القوي السياسية والثورية بأسيوط اختراق صفوفهم أثناء تظاهراتهم أمام ديوان عام محافظة أسيوط من مجموعة تسمي نفسها "بلاك بلوك" المعروف عنها استخدام العنف أثناء احتجاجاتهم ـ حسب قول المتظاهرين.
كان العشرات من أعضاء القوي والحركات السياسية والثورية بأسيوط قد تظاهروا بميدان الميدوب عقب ظهر الجمعة عقبها مسيرة بشوارع وميادين مدينة أسيوط إلى ان وصلوا الى الديوان العام، جالسين على الأرض مرددين هتافات منها (" يابديع اتللم اتللم .. ولا عاوزها بركة دم" و" يسقط .. يسقط حكم المرشد" و"اعتصام .. اعتصام حتى يسقط النظام") وغيرها من الهتافات المنددة بحلول الذكرى الثانية لثورة يناير دون تحقيق أي مطالب أو أهداف للثورة .
يأتي ذلك وسط تواجد من مجموعة "بلاك بلوك" التي ترتدي قناع "ماسك" على الوجه لاخفاء ملامحهم وطرق بالحجارة على أعمدة الانارة القريبة من الديوان العام، وهو ما دفع المتظاهرين من القوي الثورية من منعهم خوفاً من اندلاع اشتباكات بينهم وبين قوات الأمن المتواجدة لحماية المبني.

محمد ممدوح


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...