السبت، 26 يناير 2013

متظاهرو أسيوط يمنعون الـ"بلاك بلوك" من اختراق صفوفهم


متظاهرو أسيوط يمنعون الـ"بلاك بلوك" من اختراق صفوفهم
منع العشرات من المتظاهرين من القوي السياسية والثورية بأسيوط اختراق صفوفهم أثناء تظاهراتهم أمام ديوان عام محافظة أسيوط من مجموعة تسمي نفسها "بلاك بلوك" المعروف عنها استخدام العنف أثناء احتجاجاتهم ـ حسب قول المتظاهرين.
كان العشرات من أعضاء القوي والحركات السياسية والثورية بأسيوط قد تظاهروا بميدان الميدوب عقب ظهر الجمعة عقبها مسيرة بشوارع وميادين مدينة أسيوط إلى ان وصلوا الى الديوان العام، جالسين على الأرض مرددين هتافات منها (" يابديع اتللم اتللم .. ولا عاوزها بركة دم" و" يسقط .. يسقط حكم المرشد" و"اعتصام .. اعتصام حتى يسقط النظام") وغيرها من الهتافات المنددة بحلول الذكرى الثانية لثورة يناير دون تحقيق أي مطالب أو أهداف للثورة .
يأتي ذلك وسط تواجد من مجموعة "بلاك بلوك" التي ترتدي قناع "ماسك" على الوجه لاخفاء ملامحهم وطرق بالحجارة على أعمدة الانارة القريبة من الديوان العام، وهو ما دفع المتظاهرين من القوي الثورية من منعهم خوفاً من اندلاع اشتباكات بينهم وبين قوات الأمن المتواجدة لحماية المبني.

محمد ممدوح


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...