السبت، 19 نوفمبر 2011

عاجل :: اصابة العامل / سيد محمد مصطفى والسيدة / وفاء عزالدين فرغلى على مقيمان بحي غرب أسيوط بجروح وكسور متفرقة بالجسم في مشاجرة مع كل من محمد سيد ثابت، وأحمد عبدالرحيم فرغلى، وأمين عبدالرحيم فرغلى بسبب خلافات الجيرة



أصيب عامل وربة منزل بحي غرب أسيوط، بجروح وكسور متفرقة بالجسم في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أول أسيوط، يفيد بوصول كل من سيد محمد مصطفى (60 سنة– عامل)، ووفاء عزالدين فرغلى على (42 سنة- ربة منزل)، وكليهما مقيمان بحي غرب أسيوط، إلي مستشفي أسيوط العام، مصابين بجروح وكسور متفرقة بالجسم.


بالانتقال وسؤال المصابين اتهموا كل من محمد سيد ثابت، وأحمد عبدالرحيم فرغلى، وأمين عبدالرحيم فرغلى، وجميعهم مقيمون بذات الحي بإحداث إصابتهما، وذلك علي خلفية وقوع مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة.


كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وضبط المتهمين، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط يؤكد على اتمام كافة الاجراءات الانتخابيه وتباين اراء شباب واهالى اسيوط حول الانتخابات


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد كلمة اللواء/ السيد البرعى محافظ اسيوط لاهالى اسيوط واعضاء صفحة اسيوط بوابة الى التغيير وتحية الى الثورة وثوارها وشهدائها ومصابيها ومحاولته جاهدا لحل جميع المشاكل التى تعرض على الصفحة وتكريم السيدة / نفيسة مديرة الصفحة لحبها لاسيوط ومحاولتها حل المشاكل وعرضها على المحافظ

مدارس دار حراء الإسلامية باسيوط تقيم حفل إفتتاح لرابطة خريجي حراء وعرض لرؤية وأهداف الرابطة ثم عرض فيلم وثائقي من إعداد الداعيه الإسلامي العالمي فاضل سليمان


أقامت مدارس دار حراء الإسلامية حفل إفتتاح لرابطة خريجي حراء وعرض لرؤية وأهداف الرابطة ثم عرض فيلم وثائقي من إعداد الداعيه الإسلامي العالمي فاضل سليمان وقد صحب ذلك إستضافته في حلقة نقاشية بعنوان ( شبهات معاصرة والرد عليها )، وتحدث عن العنصريه ومشكلة الإرهاب وجذورها وكيفية التعايش وأنه لابد من التمييز بين مسائل العقيده والعيش المشترك.
وأوضح أن هناك محاولة لسرقة الثورة ولابد من إنتخاب الأصلح لهذه المهمه وأن التنوع مطلوب والإقصاء مرفوض. وليس ذلك لفلول النظام السابق لما لهم من أثر سلبي في إفساد المجتمع. هذا وقد فتح باب النقاش في العديد من القضايا مثل الرده والإقتصاد الإشتراكي ومشكلة التصنيف بين الأخوان و السلفيه وقد عقب علي مشكله التصنيف بان التنافس في الخير محمود فلنتعاون فيما اتفقنا عليه وليعذر بعضنا بعضا فيما اختلفنا فيه.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد أمين الحرية والعدالة بأسيوط : وثيقة السلمي خطيئة العسكري


نظم الآلاف بعد ظهر اليوم مؤتمراً جماهيرياً حاشداً عقب صلاة الجمعة أمام مسجد الهلالي بأسيوط- ضمن عدة فعاليات للتضامن مع جمعة حماية الديمقراطية بميدان التحرير ضد وثيقة السلمي، رافضين عسكرة الدولة ، ومطالبين ببرلمان حقيقي غير منقوص الصلاحيات و رئيساً مدنياً منتخب بحد أقصى إبريل القادم.

د. علي عز
و في كلمته أكد د.علي عز الدين أمين حزب الحرية و العدالة بأسيوط أن وثيقة السلمي هي خطيئة المجلس العسكري،  متسائلاً من وراء هذه الوثيقة !!؟ ،مضيفاً أن القوى السياسة طالبت المجلس العسكري بتبرئة نفسه من وثيقة السلمي و مر أسبوعان و لم يبرأ نفسه منها مؤكداً  أن هذا تواطأ من المجلس العسكري عما وعد به من حماية الثورة و حماية مطالبها .

و أضاف أمين الحرية و العدالة بأسيوط أن الشعب المصري الذي أشعل ثورة الغضب ،  خرج يطالب بدولة مدنية لا دولة عسكرية ، مؤكداً أن الذي خلع مبارك و نجليه و حاشيته قادر على خلع غيره.

وقال أن التيار العلماني الذي يرع مصالح نفسه و لا يرع مصالح الشعب و يجعل نفسه وصياً على الشعب و صدع رؤؤسنا قبل الثورة و أبرز أن التيار الإسلامي لا يرد الديمقراطية ، الآن هم يرفضون الديمقراطية الإسلاميون يطالبون بها ويقولون نريدها ديمقراطية وهم يرفضونها .

و أكد عز أن من يسعون لفرض الدكتاتورية على الشعب المصري خاب عملهم و سيخيب و سيبطله هذا الشعب الأبي الذي دحر الدكتاتور الأكبر.

وجه علي عز رسالة إلى

استقبال حافل لمرشحي "الحرية والعدالة" بقريتي القصر ودير القصير التابعة لمركز القوصية في محافظة أسيوط

بحفاوةٍ بالغة إستقبل أهالي قريتي القصر ودير القصير التابعة لمركز القوصية في محافظة أسيوط، مرشحي حزب "الحرية والعدالة" محمود حلمي وعلي سيد عطية مرشحي قائمة شمال أسيوط، ود. محمد سلامة بكر عبد الواحد ومحمد مضر موسى مرشحي "الفردي" بالدائرة، خلال جولتهم الانتخابية.

شملت الجولة الحديث مع الأهالي وشرح كيفية التصويت، والحديث عن حل مشاكل أهل القرية، والتي كان أهمها إقامة كوبري على النيل للتغلب على مصاعب وأخطار الإنتقال من الناحية الغربية إلى الشرقية وتجاوز مخاطر العبور.

وأثناء الجولة قام مرشحي "الحرية والعدالة" بالصلح بين أولاد أحمد جودة وأحمد محمد جودة، أبناء العمومة الذين رحبوا بوفد الحزب.

عاجل :: مظاهرات فى اسيوط للتنديد بما يحدث فى ميدان التحرير

عاجل :: الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس حزب الوفد يلقى خطابا هاما يوم الاثنين بمحافظة اسيوط في شارع البحر - أمام المحافظة - أرض الملاعب - أسيوط خلال المؤتمر الانتخابي لمرشحي الحزب بالمحافظة

الاثنين.. البدوي يلقي خطاباً سياسياً مهماً في مؤتمر مرشحي الوفد بأسيوط
يلقي الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس الوفد خطاباً مهماً يوم  - الاثنين - في مدينة أسيوط خلال المؤتمر الانتخابي لمرشحي الحزب بالمحافظة.
يشرح البدوي خلال كلمته البرنامج الانتخابي للوفد. ويشارك في المؤتمر مرشحو الحزب وهم في الدائرة الأولي للقائمة أحمد منتصر مصطفي سليم، ومحمد عبداللطيف عبدالرحمن وروبرت سمير يني وعبدالتواب عبدالقوي والسيد محمود وناصر عيسي عبدالحافظ ونسيم أحمد محمد سعيد وعاطف أحمد محمود وأحمد حسين عبدالرحمن وفي الدائرة الثانية وكامل أحمد علي سليمان وخالد محمود عثمان محمد وأحمد عبدالعال وعبدالعليم بكري حسن محمد وأحمد علي أحمد حسن وعابد عباس، محمود عبدالخالق ومحمد صلاح أحمد علي ومرشحو المقاعد الفردية أشرف محمود قطب محمود ومحمد صلاح الدين عباس عبدالله وقطب عبدالمنعم محمد قطب وأحمد محمود عبدالمجيد حسن والنقراشي موسي محمود حسن.
يقام المؤتمر في شارع البحر - أمام المحافظة - أرض الملاعب - أسيوط.


مديرية أمن أسيوط تضبط 193 مخالفة مرورية، في حملة شنتها المديرية بدائرتي قسمي أول وثان أسيوط




تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 193 مخالفة مرورية، في حملة شنتها المديرية بدائرتي قسمي أول وثان أسيوط.

أسفرت الحملة عن ضبط 156 مخالفة ركن في الممنوع، و34 مخالفة على نموذج مرور 125 جنيه، و3 مخالفات سحب تراخيص، وقد تم تحصيل مبلغ مالي قدره 3900 جنيه من إجمالي المخالفات المحصلة.


تم تحرير محاضر بالمخالفات المختلفة، وجار العرض علي النيابة.


نقابة المحامين بأسيوط تجرى انتخاباتها غدًا الأحد، علي مقعد النقابة العامة، حيث يتنافس 5 مرشحين على المنصب هم عبد الرحمن شحات أبولبدة، أمين عام نقابة أسيوط الأسبق، ومحمد إبراهيم فزاع، عضو النقابة العامة الأسبق، ومحمود طه درويش، عضو النقابة الأسبق، وطلعت أبو قرش، ومحمود بخيت، المحامي الناصري



تجرى نقابة المحامين بأسيوط انتخاباتها غدًا الأحد، علي مقعد النقابة العامة، حيث يتنافس 5 مرشحين على المنصب هم عبد الرحمن شحات أبولبدة، أمين عام نقابة أسيوط الأسبق، ومحمد إبراهيم فزاع، عضو النقابة العامة الأسبق، ومحمود طه درويش، عضو النقابة الأسبق، وطلعت أبو قرش، ومحمود بخيت، المحامي الناصري.

فيما يتنافس كل من محمد سانوسي "إخوان"، وأحمد حمودة "قطاع عام"، علي منصب العضوية الخاصة بالمستوي العام.


يذكر أن الجمعية العمومية لمحاميي أسيوط يبلغ عددها 6 الآف عضو، ممن لهم حق التصويت لاختيار 15عضوًا ونقيبًا لمجلس النقابة العامة، فضلا عن عضو للنقابة العامة لمحامين مصر عن أسيوط والوادي الجديد.

لاحول ولاقوة الابالله العلى العظيم :: مصرع السيد / محمد أبوزيد حنجرة مقيم بقرية أم القصور التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، علي خلفية تناوله أقراص سوس الغلال



لقي مريض نفسيا مصرعه بقرية أم القصور التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، علي خلفية تناوله أقراص سوس الغلال.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوصول محمد أبوزيد حنجرة (18 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية أم القصور، إلى مستشفي منفلوط المركزي، جثة هامدة، بسبب تناوله أقراصا سامة، مما أدى إلى مصرعه في الحال.


بالانتقال وسؤال شقيق المتوفي ويدعي صبرى أبوزيد حنجرة (20 سنة – فلاح)، ومقيم بذات القرية، قرر أن شقيقه كان يعانى من مرض نفسى، وتناول أقراص السوس السامة، وتوفي علي إثرها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

البقاء لله :: مصرع السيد / عبدالمبدى محمود ثابت بمدينة الغنايم بأسيوط، علي يد ابن شقيقه / بدوى محمود ثابت وذلك علي خلفية نشوب مشاجرة بينه وبين ابن شقيقه بسبب خلافات على الأرض الزراعية



لقي فلاح مصرعه بمدينة الغنايم بأسيوط، علي يد ابن شقيقه، وذلك علي خلفية نشوب مشاجرة بينه وبين ابن شقيقه بسبب خلافات على الأرض الزراعية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد بوصول عبدالمبدى محمود ثابت  (60 سنة – فلاح)، ومقيم بمدينة الغنايم بحرى، إلي مستشفي الغنايم المركزي، جثة هامدة، علي خلفية إصابته بجرح في الرأس، واشتباه نزيف بالمخ، وذلك في مشاجرة بينه وبين ابن شقيقه، ويدعي بدوى محمود ثابت (30 سنة)، بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعية.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

مديرية أمن أسيوط تنهى خصومة ثأرية استمرت قرابة الـ23 عامًا بين عائلتي "حمد" و"الصيصة" بقرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط، بسبب الخلافات علي فصل الحدود الزراعية



أنهت مديرية أمن أسيوط خصومة ثأرية استمرت قرابة الـ23 عامًا بين عائلتي "حمد" و"الصيصة" بقرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط، بسبب الخلافات علي فصل الحدود الزراعية.

كانت المديرية بالاشتراك مع الأجهزة الشعبية والتنفيذية ورجال الدين بمركز منفلوط، قد عقدت اليوم السبت جلسة صلح بالتنسيق مع فرع الأمن العام لإنهاء الخصومة الثأرية رقم 10 لسنة 1988 بين عائلتى "حمد" و"الصيصة"، والتي تعود وقائعها إلي 23 عامًا تقريبًا علي خلفية مقتل شعبان عبدالراضى عبدالحكيم من عائلة "حمد" لخلافات على فصل حد بالأرض الزراعية.


تم التصالح والتراضي بين الطرفين في السرادق المقام أمام منازل العائلتين بحضور كبار عائلات القرية، والقرى المجاورة، حيث تعهد الطرفان بعدم عودة الخصومة مرة أخري.


اخر الاخبار بكلية التربية بجامعه اسيوط : : حضور الاستاذ الدكتور/ أحمد عبده جعيص نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة اليوم الاول لافتتاح الدورة الخامسة والاربعين لإعداد المعلم الجامعي بكلية التربية واستراتيجية شراء الكتب بمكتبة كلية التربية والتعرف على خدمة الاحاطة الجارية بمكتبة كلية التربية


حضور الاستاذ الدكتور/ أحمد عبده جعيص نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة اليوم الاول لافتتاح الدورة الخامسة والاربعين لإعداد المعلم الجامعي بكلية التربية
-----------------------------------------------------

قام صباح اليوم الساعة التاسعة صباحا

السيد الاستاذ الدكتور/ أحمد عبده جعيص  نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

وبحضور السيد الاستاذ الدكتور/ أحمد سيد محمد إبراهيم  عميد كلية التربية ورئيس دورة إعداد المعلم الجامعي

والسيد الاستاذ الدكتور/ عماد احمد حسن على  وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  ومقرر دورة إعداد المعلم الجامعى

وذلك للافتتاح اليوم الاول للدورة بقاعة الاستاذ الدكتور / محمد إبراهيم عبد القادر بقسم علم النفس  


برنامج الدورة الخامسة و الأربعين لإعداد المعلم الجامعي

اخر الاخبار بكلية التربية النوعية بجامعه اسيوط :: منح درجة الدكتوراه للباحث/ محمد محمد عبد الحكيم -المدرس المساعد بقسم التربية الفنية

منح درجة الدكتوراه للباحث/ محمد محمد عبد الحكيم -المدرس المساعد بقسم التربية الفنية 
تم مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحث / محمد محمد عبدالحكيم ـ المدرس المساعد بقسم التربية الفنية بكلية  التربية النوعية جامعة أسيوط تحت عنوان :
دراسة القيم الجمالية للنحت البارز على العملات والميداليات
المعدنية قديماً وحديثاً للإستفادة منها فى عمل تكوينات نحتية معاصرة
وقد قررت اللجنة منح الباحث درجة الدكتوراه" تخصص نحت"

اخر الاخبار بكلية التمريض بجامعه اسيوط :: عقد ندوة بقسم تمريض صحة المجتمع وقسم تمريض المسنين بالتعاون مع نادى الدفاع الأجتماعي بأسيوط وعنوانها: إلادمان مخاطر وأوهام يوم الاثنين الموافق 21/11/2011م بالمدرج الدائرى بكلية التمريض جامعة أسيوط


ندوة كلية التمريض
--------------------------
سوف تقام بمشيئة الله تعالى عقد ندوة بقسم تمريض صحة المجتمع وقسم تمريض المسنين بالتعاون مع نادى الدفاع الأجتماعي بأسيوط وعنوانها:
إلادمان مخاطر وأوهام
وبحضور كلاً من :
أ.م / سوسن محمد أحمد علاء الدين                    استاذ مساعد بقسم تمريض صحة الجتمع بكلية التمريض
أ.م /علاء درويش                                    استاذ مساعد بقسم الطب النفسي بكلية الطب جامعة أسيوط
الشيخ / حمادة نصار
الأستاذة / أثار أحمد عبد الرحمن                         مدير أدارة الدفاع
الأستاذ /  ممدوح مصطفى                               مدير نادي الدفاع
وذلك يوم الاثنين الموافق 21/11/2011م بالمدرج الدائرى بكلية التمريض جامعة أسيوط

اخر الاخبار بكلية الزراعه بجامعه اسيوط : : اعلان اللجنة العلمية بإدارة رعاية الشباب عن اشتراكها في مراكز التشغيل العلمية لطلاب الجامعة في الفترة من 19/11-29/11/2011م بمقر النادي بالقرية الاوليمبية أسفل مدرجات القدم


اعلان اللجنة العلمية بإدارة رعاية الشباب عن اشتراكها في مراكز التشغيل العلمية لطلاب الجامعة
-----------------------------------------
تعلن اللجنة العلمية بإدارة رعاية الشباب عن اشتراكها في مراكز التشغيل العلمية لطلاب الجامعة التى ينظمها نادي العلوم والتكنولوجيا بالاداة العامة لرعاية الشباب وذلك في مجالات(الابتكارات والاختراعات- الميكانيكا- الطيران وعلوم الفضاء)وذلك في الفترة من 19/11-29/11/2011م بمقر النادي بالقرية الاوليمبية أسفل مدرجات القدم.
** على الطلاب الراغبين في الاشتراك التوجه لادارة رعاية الشباب في موعد أقصاه 17/11/2011م.

اخر الاخبار بكلية الهندسة بجامعه اسيوط :: موافقة مجلس قسم الهندسة الميكانيكية علي استكمال معادلة رسالة الماجستير الحاصل عليها المهندس / عبد الله محمد قائد حسن والمهندس / عبد الله علي محسن ذبيان وموافقة مجلس قسم هندسة التعدين والفلزات علي تسجيل موضوع درجة الدكتوراه الخاص بالمهندس/ وليد سيد صالح محمد وموافقة مجلس قسم هندسة التعدين والفلزات علي انتداب السادة أعضاء هيئة التدريس إلى الكلية التكنولوجية بجنوب الوادي خلال العام الدراسي 2011/2012م



موافقة مجلس قسم الهندسة الميكانيكية علي استكمال معادلة رسالة الماجستير الحاصل عليها المهندس / عبد الله محمد قائد حسن
 موافقة مجلس قسم الهندسة الميكانيكية علي استكمال معادلة رسالة الماجستير الحاصل عليها المهندس/عبد الله محمد قائد حسن (يمني الجنسية) في التعليم التقني تكنولوجيا مركبات من جامعة البلقاء التطبيقية المملكة الأردنية الهاشمية بدرجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية من جامعة أسيوط.
عنوان الرسالة:-

اخر الاخبار بكلية العلوم بجامعه اسيوط :: مناقشة رسالة الماجستير فى العلوم علوم الحيوان " علم الحشرات " المقدمة من الطالبة / اسماء حنفى محمود محمد

مناقشة رسالة الماجستير فى العلوم علوم الحيوان " علم الحشرات


تم تحديد موعد مناقشة رسالة الماجستير فى العلوم علوم الحيوان " علم الحشرات " المقدمة من الطالبة / اسماء حنفى محمود محمد طالبة دراسات عليا بقسم علم الحيوان بكلية العلوم وذلك بمقر كلية العلوم يوم الاثنين الموافق 2011/11/21 فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة المؤتمرات بالدور الخامس بالمبنى الادارى بالكلية

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جولة اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط لتفقد مستشفي أسيوط العام

البقاء لله :: وفاة الفنانة الكبيرة خيرية أحمد من محافظة اسيوط عن عمر يقارب الثمانين عاما بعد صراع مع المرض دام عدة أسابيع

الفنانة خيرية أحمد
توفيت قبل قليل الفنانة الكبيرة خيرية أحمد عن عمر يقارب الثمانين عاما بعد صراع مع المرض دام عدة أسابيع، وسوف تشيع الجنازة بعد عصر اليوم السبت من مسجد مصطفى محمود الى مقابر الأسرة بمدينة نصرعلى ان يقام العزاء بعد غد الاثنين بالحامدية الشاذلية بالمهندسين, وكانت الفنانة الكبيرة قد دخلت قبل ايام فى غيبوبة تامة بمستشفى الشروق بالمهندسين وحاولت شقيقتها الفنانة سميرة احمد نقلها للعلاج بالخارج لكن الاطباء رفضوا ذلك بسبب تدهور حالتها الصحية وخطورة الحركة عليها.

وكانت خيرية احمد ابراهيم خضير المولودة فى اسيوط قد بدأت مشوارها الفني فى اوائل الخمسينات من صفوف الكومبارس مع شقيقتها الصغرى سميرة احمد لكنها سرعان ما تخصصت فى الكوميديا وانضمت الى فرقة ساعة لقلبك الاذاعية، ثم انضمت فى الستينات الى فرقة مسرح التليفزيون وقدمت من خلالها مسرحيات عديدة منها: "العبيط، اختى سميحة، نمرة 2 يكسب، وسفاح رغم انفه، كلام رجالة ، انتهى الدرس يا غبى فى السبعينات"، كما لها رصيد ضخم من مسلسلات التليفزيون منها : "احلام اليقظ، عابر سبيل، العائلة، اهالينا، صباح الخير يا جارى العزيز، اين قلبى، وساكن قصادى" ومن افلامها السينمائية: "كدبة ابريل، ساحر النساء، الطريق المسدود، بين الاطلال، حماتى ملاك، عريس مراتى، حلاق السيدات، الفانوس السحرى، ملك البترول، السيرك، صباح الخير يا زوجتى العزيزة، أميرة حبى انا، عالم عيال عيال، وعلى جنب يا اسطى".

اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط يحيل 4 اطباء بمستشفى أسيوط العام للتحقيق للتقصير في أداء العمل وعدم الالتزام بتوقيتات الحضور والانصراف


قرر اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط إحالة 4 أطباء بمستشفى أسيوط العام للتحقيق للتقصير في أداء العمل وعدم الالتزام بتوقيتات الحضور والانصراف .

جاء ذلك خلال جولة للسكرتير العام على مستشفى أسيوط العام رافقه خلالها مسئولي المتابعة الميدانية بالمحافظة وأوضح اللواء يعقوب حسن إمام  أن تلك الجولات اليومية تأتي وفق توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط لتشديد المتابعة اليومية لسير العمل في المؤسسات الخدمية والعامة وثيقة الصلة بحياة المواطنين ومحاسبة المقصرين والمهملين.
وأشار إلى أنه تم إحالة 4 أطباء للتحقيق لعدم تواجدهم بالمستشفى رغم توقيعهم في دفاتر الحضور كما لاحظ خلال تفقده لأقسام المستشفي بعض مظاهر الإهمال فى دورات المياه والقمامة ولفت نظر المسئولين للاهتمام والحفاظ على النظافة العامة حفاظا على صحة المرضى وشدد على ضرورة وتواجد الأطباء في النوبتجيات المختلفة لافتاً إلى أن هدفه هو أن تقدم جميع المستشفيات خدمة علاجية ورعاية متميزة للمرضى.

اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط يأمر بصرف 3 بطاطين و مائة جنيه لكل منزل متضرر من أهالي منطقة الحمراء بحي شرق مدينة أسيوط نتيجة كسر ماسورة المياه الرئيسية بالمنطقة والتي تسببت في غمر منازلهم بالمياه ومنح السيدة هنية محمود 65 سنة وتعول 5 أطفال معاقين ولا يوجد لديها مورد دخل مساعدة مالية ومعاش شهري من التضامن الاجتماعي

محافظ بنى سويف : مساعدات مالية و بطاطين لعدد 27 حالة إنسانية للمساعدة فى تحمل أعباء المعيشة وبرد الشتاء
قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط تعويض المتضررين من أهالي منطقة الحمراء بحي شرق مدينة أسيوط نتيجة كسر ماسورة المياه الرئيسية بالمنطقة والتي تسببت في غمر منازلهم بالمياه .. صرح بذلك اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة أثناء تفقده لمنازل المنطقة ولقاءه مع الأهالي وقال يعقوب أن المحافظ أمر بصرف 3 بطاطين و مائة جنيه لكل منزل متضرر والتي يبلغ عددها 15 منزل.

كما قرر السكرتير العام عمل مطبات صناعية في بداية الشوارع المنحدرة المتضررة لحجز المياه ومنعها من دخول هذه الشوارع في حال كسر ماسورة مرة أخرى كما أمر بمنح السيدة هنية محمود 65 سنة وتعول 5 أطفال معاقين ولا يوجد لديها مورد دخل مساعدة مالية ومعاش شهري من التضامن الاجتماعي.

كانت ماسورة المياه الرئيسية بالمنطقة قد حدث بها كسر مفاجئ أدى إلى غمر المياه للعديد من المنازل بسبب انحدار الشوارع وقد حرر العديد من الأهالي محاضر في الشرطة ضد شركة المياه لعدم استجابتها لتصليح الماسورة حيث انفجرت الماسورة الساعة الثالثة فجراً وبدأت الشركة تستجيب للبلاغ والإصلاح في العاشرة من صباح اليوم التالي مما أدى إلى مزيد من الخسائر في أثاثات المنازل بالمنطقة لولا تدخل أجهزة المحافظة ودفعها لسيارات الإنقاذ السريع والكسح المميز لشفط المياه.

معلمو الأزهر بمحافظة أسيوط فى اعتصام مفتوح أمام منطقة أسيوط الأزهرية بالمحافظة بعد أنا قاموا بقطع الطريق الرئيسي وسط المدينة احتجاجًا على تجاهل مطالبهم وعدم مساواتهم بمدرسي التربية والتعليم

 معلمو الأزهر بأسيوط يقطعون الطريق طلبا للتثبيت
دخل معلمو الأزهر بمحافظة أسيوط اعتصام مفتوح السبت أمام منطقة أسيوط الأزهرية بالمحافظة بعد أنا قاموا بقطع الطريق الرئيسي وسط المدينة احتجاجًا على تجاهل مطالبهم وعدم مساواتهم بمدرسي التربية والتعليم.
وطالب المعتصمون التثبيت الفوري لكل من أمضى ثلاث سنوات فى العمل بجانب صرف حافز الأداء طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء وإلغاء اختبارات الكادر التي لم تحقق إنجازًا بالإضافة إلى تأسيس نقابة مستقلة للمعلمين الأزهريين تدافع عن حقوق الأزهريين وتعمل على الحفاظ على كرامة كل المعلمين والطلاب واستقلال.
في السياق نفسه أحدثت الوقفة الاحتجاجية شللاً بحركة المرور وسط احتكاكات بين المعتصمين وبعض قادة السيارات فيما رفع المحتجون لافتات ( يا امام المسلمين اين حقوق المعلمين ) ..( نحن معلمي الأزهر نطالب بمساواتنا بمعلمي التربية ).
وبرر المعتصمون قيامهم  بقطع الطريق التجاهل من جميع المسئولين لمطالبهم لأكثر من أسبوعين متواصلين منتقدين تصريحات اللواء سيد البرعي محافظ أسيوط حول توصله لحلول حسب ما نشرته وسائل الإعلام الأمر الذي أدى إلى  توقف الدراسة داخل بعض المعاهد لحين تحقيق كافة مطالبهم .

طقس اليوم السبت 19/11/2011 فى اسيوط الصغرى :: 6 والعظمى :: 19


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...