السبت، 19 نوفمبر 2011

اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط يأمر بصرف 3 بطاطين و مائة جنيه لكل منزل متضرر من أهالي منطقة الحمراء بحي شرق مدينة أسيوط نتيجة كسر ماسورة المياه الرئيسية بالمنطقة والتي تسببت في غمر منازلهم بالمياه ومنح السيدة هنية محمود 65 سنة وتعول 5 أطفال معاقين ولا يوجد لديها مورد دخل مساعدة مالية ومعاش شهري من التضامن الاجتماعي

محافظ بنى سويف : مساعدات مالية و بطاطين لعدد 27 حالة إنسانية للمساعدة فى تحمل أعباء المعيشة وبرد الشتاء
قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط تعويض المتضررين من أهالي منطقة الحمراء بحي شرق مدينة أسيوط نتيجة كسر ماسورة المياه الرئيسية بالمنطقة والتي تسببت في غمر منازلهم بالمياه .. صرح بذلك اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة أثناء تفقده لمنازل المنطقة ولقاءه مع الأهالي وقال يعقوب أن المحافظ أمر بصرف 3 بطاطين و مائة جنيه لكل منزل متضرر والتي يبلغ عددها 15 منزل.

كما قرر السكرتير العام عمل مطبات صناعية في بداية الشوارع المنحدرة المتضررة لحجز المياه ومنعها من دخول هذه الشوارع في حال كسر ماسورة مرة أخرى كما أمر بمنح السيدة هنية محمود 65 سنة وتعول 5 أطفال معاقين ولا يوجد لديها مورد دخل مساعدة مالية ومعاش شهري من التضامن الاجتماعي.

كانت ماسورة المياه الرئيسية بالمنطقة قد حدث بها كسر مفاجئ أدى إلى غمر المياه للعديد من المنازل بسبب انحدار الشوارع وقد حرر العديد من الأهالي محاضر في الشرطة ضد شركة المياه لعدم استجابتها لتصليح الماسورة حيث انفجرت الماسورة الساعة الثالثة فجراً وبدأت الشركة تستجيب للبلاغ والإصلاح في العاشرة من صباح اليوم التالي مما أدى إلى مزيد من الخسائر في أثاثات المنازل بالمنطقة لولا تدخل أجهزة المحافظة ودفعها لسيارات الإنقاذ السريع والكسح المميز لشفط المياه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...