السبت، 19 نوفمبر 2011

اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط يحيل 4 اطباء بمستشفى أسيوط العام للتحقيق للتقصير في أداء العمل وعدم الالتزام بتوقيتات الحضور والانصراف


قرر اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط إحالة 4 أطباء بمستشفى أسيوط العام للتحقيق للتقصير في أداء العمل وعدم الالتزام بتوقيتات الحضور والانصراف .

جاء ذلك خلال جولة للسكرتير العام على مستشفى أسيوط العام رافقه خلالها مسئولي المتابعة الميدانية بالمحافظة وأوضح اللواء يعقوب حسن إمام  أن تلك الجولات اليومية تأتي وفق توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط لتشديد المتابعة اليومية لسير العمل في المؤسسات الخدمية والعامة وثيقة الصلة بحياة المواطنين ومحاسبة المقصرين والمهملين.
وأشار إلى أنه تم إحالة 4 أطباء للتحقيق لعدم تواجدهم بالمستشفى رغم توقيعهم في دفاتر الحضور كما لاحظ خلال تفقده لأقسام المستشفي بعض مظاهر الإهمال فى دورات المياه والقمامة ولفت نظر المسئولين للاهتمام والحفاظ على النظافة العامة حفاظا على صحة المرضى وشدد على ضرورة وتواجد الأطباء في النوبتجيات المختلفة لافتاً إلى أن هدفه هو أن تقدم جميع المستشفيات خدمة علاجية ورعاية متميزة للمرضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...