الخميس، 16 أغسطس 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد خطبة جمعة للشيخ عبد الآخر حماد في رمضان 1433بعنوان : " العشر الأواخر وليلة القدر - زكاة الفطر " بمسجد الجمعية الشرعية بأسيوط


مجهولون يختطفون شاباً من محل بقالة تحت تهديد السلاح بقرية صنبو التابع لمركز ديروط بأسيوط

اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط
اختطف اليوم مجهولون بقرية صنبو التابع لمركز ديروط في أسيوط شابا من داخل محل بقاله خاص به تحت تهديد السلاح

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغ من خيري ثابت تركي داوود 63 سنة عامل مقيم قرية صنبو أنه أثناء تواجد نجله باسم خيري ثابت 36 سنة حاصل على دبلوم ومقيم بذات الناحية بمحل البقالة الخاص به بالقرية قام مجهولون يستقلون سيارة ملاكي ( لا يعلم رقمها) بالترجل من السيارة وإجباره على الركوب معهم واقتياده إلى مكان غير معلوم، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك .

ونفي وجود خلافات بين نجله وآخرين ولم يعلل سبب ذلك ، كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبها والسيارة المستخدمة وملاحظة الحالة .

بالفيديو نرصد قناة سى تى فى القبطية واستغاثة من المواطن / جون خيرى من اسيوط بعد خطف شقيقه على أيدى مسلحين

«محكمة أسيوط» تصدر أول حكم قضائي ضد جرائم قطع الطرق


أصدرت محكمة أسيوط حكما بالسجن لمدة 3 سنوات على 9 متهمين تزعموا آخرين وقاموا بقطع الطريق وإشعال إطارات السيارات على شريط السكة الحديد بمدينة منفلوط بمحافظة أسيوط، والتى سبق وأن تحرر عنها المحضر رقم 4835 إدارى منفلوط.

ويعتبر حكم محكمة أسيوط أول حكم قضائي يصدر بالنسبة لحالات قطع الطرق وتعطيل خطوط السكك الحديدية.

وحذر اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية مجددا من ارتكاب جرائم قطع الطرق والتعدي على خطوط السكك الحديدية والتعدي على المرافق العامة، باعتبارها من الجرائم الجسيمة التي تؤدى الى تعطيل مصالح المواطنين والإضرار بهم وتؤثر على الاقتصاد القومي، مشيرا الى أن أجهزة الشرطة ستقوم بالتصدى الحاسم وتطبيق القانون على المخالفين.

وأصدر وزير الداخلية توجيهاته لقيادات الوزارة بضرورة التواصل مع المواطنين والتنسيق مع باقى أجهزة الدولة لحل مشاكل المواطنين وإيجاد بدائل سريعة لتلك المشاكل.

وتناشد وزارة الداخلية المواطنين الالتزام بأساليب وضوابط التعبير السلمي عن الرأى الذى كفله الدستور والقانون، واللجوء للقنوات الشرعية لبحث شكواهم ومطالبهم، وبصفة خاصة بعد إنشاء ديوان المظالم لتلقى شكاوى المواطنين ودراستها والعمل على حلها بمكاتبه المنتشره فى مختلف المحافظات.

ركاب قطار القاهرة يتظاهرون بمحطة أسيوط احتجاجا على تأخر انطلاقه


تظاهر اليوم الخميس، ركاب القطار رقم 159 المتجه من الأقصر إلى القاهرة، احتجاجا على تأخر انطلاقه من محطة أسيوط نحو 3 ساعات والذي تزامن مع تظاهر عدد من ركاب قطارات الركاب المتجهة من سوهاج إلى المنيا .

وقال يحيى الأنصاري عضو المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، إن هناك 4 حالات إغماء بين الركاب المتجمهرين على رصيف المحطة بسبب التزاحم الشديد.

وأرجع السبب في تأخر إقلاع القطار 159 من محطة أسيوط ، بسبب عدم وجود سائقين، مشيرا إلى أن القطار قادم من الأقصر ويتم تبديل السائقين بمحطة أسيوط، وعلل تأخر قطارات الركاب لنفس السبب، مستنكرا عدم وجود سائقين للقطارات وتعطل مصالح المواطنين، لافتا إلى أن سائقي تلك القطارات من محافظات وجه بحري .

من جانبه قال جمال دويدار نائب رئيس هيئة السكة الحديد لشئون المسافات الطويلة،

ضبط 2 طن دقيق و300 أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء بأسيوط


تمكنت إدارة التموين بأسيوط من خلال الحملات الأمنية الثابتة والمتحركة التى أعدتها لضبط المخالفات التمونية والمتاجرين فى المواد البترولية المدعم من ضبط سيارة رقم (2874 ى د ج) قيادة "حسن . أ . ح " وعلى متنها 2 طن دقيق و 340 كيلو جرامًا "خبز بلدى" مُدعم وتم تجفيفه لاستخدامه فى غير الغرض المخصص له.

وضبط تروسيكل بدون لوحات معدنية قيادة "أبوالحسن . ح . أ" وعلى متنه 300 كيلو جرام خبز بلدى مُدعم من قبل الدولة، وتم تجفيفه لاستخدامه فى غير الغرض المخصص له.

بالاضافة إلى ضبط "محمد . ع . م" صاحب مستودع، لتصرفه دون وجه حق فى 300 أسطوانة بوتاجاز منزلية، وبيعها بالسوق السوداء .

"المصري الاجتماعي" بأسيوط يطالب بتحويل صاحب فتوى قتل المتظاهرين لمحكمة الجنايات


أدان الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط فتاوى تكفير المتظاهرين ووصفها بالفتاوى القاتلة.

وقال في بيان اليوم إن "اتهام الناس بالكفر لأنهم سيخرجون للتعبير عن آرائهم بصورة سلمية وحل دمهم هو خطاب تحريضي بحت وهو حلقة من مسلسل تكفير الناس على آراءهم السياسية والذي بدأ منذ الاستفتاء على الدستور في 19 مارس والذي كفر من قالوا لا ".

وأشار هلال عبد الحميد عضو الهيئة العليا للحزب وأمين عام الجنوب إلى أن هذا المسلسل للتكفير والذي غض المجلس العسكري الطرف عنه وجاء الرئيس الحالي ليواصل السكوت عن المكفرين ومحللي دماء المتظاهرين .

وأضاف عبد الحميد قائلا،

جمعية 25 يناير بالبداري باسيوط تكرم أوائل الثانوية وحفظة القرآن الكريم

أقامت جمعية شباب 25 يناير بمركز البداري في أسيوط مساء أمس احتفالية، كرمت فيها أوائل الثانوية العامة والأزهرية، وحفظة القرآن الكريم، والأسرة المثالية على مستوي المركز، وقدمت لهم جوائز هدايا عينية قيمة.
جاء ذلك بحضور عدد من القيادات المحلية بالمركز وأعضاء مجلس الشوري، وممثلي أحزاب الحرية والعدالة والنور والوسط والكرامة.

يذكر أن الطلبة المكرمين هم: سمر أبوطالب محمود، وبيتر عيسي سعد عيسي، وسها محي الدين محمد، والشيماء محمد طه، وأميرة عهدي عباس، وأميرة علي أحمد، وغادة باتع عباس، ومحمود محمد سيد، وسلوي سيد عباس، وزينب سيد إسماعيل، وعمرو محمد تميم، وحيد حسن طه، وأسرة عبدالحميد سيد نفادي.

رفع درجة الاستعداد في مجازر أسيوط استعدادًا لعيد الفطر المبارك

قررت مديرية الطب البيطري بأسيوط، اتخاذ الإجراءات البيطرية اللازمة على مستوى المحافظة، استعدادًا لاستقبال عيدالفطر المبارك، ورفع درجة الاستعداد بالمجازر.

صرح بذلك اليوم الخميس الدكتور قدري عبد الوهاب، مدير الطب البيطري بأسيوط، وقال: إن المديرية رفعت درجة الاستعداد بجميع المجازر لتلبية احتياجات المواطنين من اللحوم خلال فترة العيد، مضيفًا أن الإجراءات شملت أيضًا إلغاء الإجازات للعاملين بالمجازر وتفتيش اللحوم ومديرية الطب البيطري خلال إجازة العيد.


وأوضح عبدالوهاب، أنه تم إعداد برنامج مكثف للمرور الدوري على المجازر، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة لضمان سلامة اللحوم المنتجة من هذه المجازر، مشيرًا إلي قيام حملات مشتركة لمتابعة المعروض في الأسواق من اللحوم والدواجن والأسماك للتأكد من مصدرها وضبط اللحوم المذبوحة خارج المجازر، وذلك حفاظًا على الصحة العامة وسلامة المواطنين.


وأضاف مدير الطب البيطري، أن حملات التفتيش التي قامت بها المديرية خلال الأيام الماضية بالاشتراك مع مباحث التموين عن أسفرت عن ضبط محل تجارى ملك (أ م ع) بشارع مكة في منطقة فريال بمدينة أسيوط وبه 8 عبوات كبد وقوانص وعدد من الدواجن بدون بيانات، و3 عبوات طيور ولحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم تحرير محضر بها.

بالصور محافظ أسيوط يكرم أوائل الثانوية العامة ومديرى مدارسهم ودروع التميز للأوائل الأربعة وشهادات استثمار بقيمة 10 آلاف جنيه

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/7/600x400/636.jpg
                            باقى الصور

مديرية التموين بأسيوط تنهي استعداداتها لمواجهة احتياجات المواطنين في العيد

أنهت مديرية التموين بمحافظة أسيوط استعداداتها لمواجهة احتياجات المواطنين من السلع التموينية بأسعارها الطبيعية والتأكد من صلاحيتها قبل يومين من حلول عيد الفطر المبارك.

صرح بذلك السيد البرعي، محافظ أسيوط - خلال لقائه اليوم مسئولي التموين، وقال: إنه يتم تكثيف حملات الرقابة على المخابز ومحطات الوقود ومنافذ السلع الأساسية والأسواق لضبط المخالفين، مشيرًا إلي إعلان حالة الطوارئ بجميع مديريات الخدمات، وعمل النوبتجيات على مدار اليوم، لاستقبال شكاوى المواطنين طوال الـ 24 ساعة بغرف عمليات المحافظة والتموين والصحة.


وأوضح مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، أنه تم توفير كافة السلع الاستهلاكية بأسعار مناسبة للمواطنين بكافة مستودعات ومجمعات الشركة المصرية والجمعيات الاستهلاكية، حيث تم توفير 2 مليون و280 ألف أسطوانة بوتاجاز إضافية لما يتم صرفه من أسطوانات بزيادة 20% عن الحصة الأساسية للمحافظة، مضيفًا أن سيتم تعديل مواعيد عمل المخابز البلدية - خلال أيام العيد - بما يتناسب مع فترات طلب المواطنين للخبز، كما سيتم توفير الخبز عبر المنافذ والاشتراكات وتوصيله للمنازل وتشديد الرقابة على جودة الخبز وإنتاج كامل الحصة طبقًا للمواصفات.

بالصور الجماعة الاسلامية باسيوط تدعوكم لصلاة عيد الفطر المبارك باستاد جامعة اسيوط بحضور الشيخ الدكتور / عبد الاخر حمد مفتى الجماعة الاسلامية باسيوط

البقاء لله :: وفاة شقيقه محافظ اسيوط وأسرة الموقع تتقدم بخالص التعازى والمواساة للمحافظ لوفاة شقيقته

البقاء لله :: وفاة بائع متجول غرقا أثناء استحمامه بالترعة الإبراهيمية بمركز ديروط في أسيوط



لقي امس الأربعاء بائع مصرعه غرقا أثناء استحمامه بالترعة الإبراهيمية بمركز ديروط في أسيوط.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد تقدم محمود فاروق محمد حسين 41 سنة مدرس ومقيم تقسيم قرشي بغرق نجل عمه أشرف حسين محمد حسين 40 سنة بائع متجول ومقيم قرية بانوب حال قيامه بالاستحمام بمياه ترعة الإبراهيمية ولم يتم انتشال الجثة حتى الآن، ولم يتهم أو يشتبه جنائياً في أحد بالتسبب في ذلك ونفي وجود خلافات بينه وآخرين ،تم إخطار الإنقاذ النهري لموالاة البحث عن الجثة ، كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة.

البقاء لله :: وفاة شاب واصابة أربعه آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب سكب أحدهم مياه أمام منزل في قرية، «كوم أسفحت»، التابعة لمركز صدفا بأسيوط


لقي شاب مصرعه وأصيب أربعه آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب سكب أحدهم مياه أمام منزل في قرية، «كوم أسفحت»، التابعة لمركز صدفا بأسيوط.

كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من  مركز شرطة صدفا بوقوع مشاجرة بناحية كوم أسفحت ـ دائرة المركز.

بانتقال فريق من البحث الجنائي تبين إصابة كل من مجلي حفناوي مجلي -22 سنة ـ  عامل بناء- مصاب بطلق ناري باليد اليمنى, والده حفناوي مجلي حفناوي مجلي -60 سنة- عامل بناء مصاب بإدعاء ضرب من آخرين أدى إلى وجود كدمة بالجبهة وكدمات بالظهر,و صدام حسين محمد حسين -26 سنه- دبلوم,  ووالده حسين محمد حسين -62 سنه- فلاح, مقيمين جميعاً بذات الناحية,على أثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب قيام الطرف الثاني بسكب المياه أمام منزل الطرف الأول تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الطرف الثاني بالتعدي على الطرف الأول بأسلحة نارية وعصى كانت بحوزتهما,و مقتل المدعو ناصر فايد محمد فايد -22 سنه- حاصل على دبلوم ـ مقيم بذات الناحية إثر إصابته بطلق ناري بالصدر "حال تدخله لفض المشاجرة".

تم نقل المصابين إلى مستشفى صدفا المركزي  والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة, تحرر المحضر اللازم وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم

ضبط ستة عاملين أثناء تنقيبهم عن الآثار الفرعونيه بأحد المنازل القديمه بقرية "عرب المدابغ" التابعه لمركز أسيوط


 تمكن ضباط مباحث الأموال العامه من ضبط ستة عاملين أثناء تنقيبهم عن الآثار الفرعونيه بأحد المنازل القديمه بقرية "عرب المدابغ" التابعه لمركز أسيوط.

كان قد تلقى اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط بلاغا يفيد ضبط المدعو محمد يوسف محمد -34 سنه- عامل وبصحبته كلأ من  محمد قطب مرسي -52 سنة- عامل ,  عنتر علي سيد -21 سنة- عامل  ,سيد علي سيد -36 سنة- عامل , فتحي محمد بخيت -36 سنة- عامل ، موسي دياب محمد -29 سنة- عامل والجميع مقيمين بعرب المدابغ وذلك  اثناء قيامهم بالتنقيب بمنزل الاول علي الاثار الفرعونية.

بالصور ... ختام الملتقى الثقافي الفني لشهر رمضان بأسيوط

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/7/600x400/570.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/7/600x400/573.jpg
                           باقى الصور

د/ عبدالمنعم ابوالفتوح يلتقى بأعضاء حزب مصر القوية -تحت التأسيس باسيوط

قال د. عبد المنعم أبو الفتوح المرشح السابق لرئاسة الجمهورية "إن دماء الشهداء في رقبة رئيس الجمهورية محمد مرسي, وهو مطالب بتحقيق مطالبهم التي ضحوا بأرواحهم من أجلها"، مضيفا "لم ننسى أبداً الشباب الذي خرج عاري الصدر مطالباً بإسقاط نظام فاسد ودون رغبة في كراسي".

وأكد أبو الفتوح خلال لقاء أعضاء حزب مصر القوية -تحت التأسيس- بمحافظة أسيوط مساء أمس الأربعاء أنه لا نية لدية للمشاركة في النظام الحاكم، وأنه سيساعد النظام على النجاح لأنه مُنتخَب، موضحا أن النظام إذا انحرف عن المسار الصحيح سنسقطه عن طريق صناديق الانتخاب .

وأضاف مرشح الرئاسة السابق: "أن من يتصور أن النظام أياً كان رئيسه قادر على حل المشاكل التي تواجهها مصر في الفترة الحالية في لحظات واهم، والنهوض بالدولة يحتاج مشاركة مجتمعية من كل مواطن".

ولفت أبو الفتوح إلي أنه لم يصفي حسابات مع الإخوان، وإلا ما كان دعم د. مرسي في جولة الإعادة ، موضحا أن دعمه لم يكن لشخصه لكن إخلاصا والصالح العام دون نظر لخلافات أخرى .

نقيب معلمى اسيوط : تعديل قانون الكادر ورفع مكافاة نهاية الخدمة وحل مشكلة الترقيات قريبا

نقيب معلمى اسيوط : تعديل قانون الكادر ورفع مكافاة نهاية الخدمة وحل مشكلة الترقيات قريبا
التقى " محمد مقبل " نقيب معلمى اسيوط مع السيد وزير التعليم الدكتور ابراهيم غنيم وفى هذا اللقاء  أكد وزير التربية والتعليم أنه تم إرسال تعديلات قانون الكادر الخاص الى مجلس الوزراء، وكذلك رفع قيمة مكافأة نهاية الخدمة من شهر الى شهرين عن كل سنة خدمة صرح بذلك محمد مقبل نقيب معلمى اسيوط.
 
وقال إنه تم الانتهاء من عدد من المشكلات المتعلقة بترقية المعلمين منها تغيير المسمى الوظيفى، وإضافة سنة خبرة لحملة الماجستير، وسنتين للحاصلين على الدكتوراة فضلا عن تخفيض مدد الترقية من معلم مساعد الى معلم الى سنتين بدلا من ثلاثة سنوات.
 
وأشار الوزير إلى أنه سيتابع العملية التعليمية ميدانيا وسيقوم بزيارة مديرية تعليمية على الأقل اسبوعيا.. مشددا فى الوقت نفسه التأكيد على دور المعلم ومكانته والنهوض بأحواله المعيشية .

المفتى: الحد الأدنى لزكاة الفطر 6 جنيهات للفرد تخرج قبل صلاة العيد

الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية
حدد الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية قيمة زكاة الفطر لهذا العام بما لا يقل عن 6 جنيهات عن كل فرد مشيراً إلى أنه يستحب للمستطيع أن يزيد عن تلك القيمة.

وأوضح فى بيان له أن قيمة زكاة الفطر تعادل 2 كيلو ونصف الكيلو من الحبوب عن كل فرد، حيث يقدر مجمع البحوث القيمة وفقاً لأقل أنواع الحبوب سعراً وهو القمح.


وأشار فضيلته إلى أن دار الإفتاء مالت إلى الأخذ برأى الإمام أبى حنيفة فى جواز إخراج زكاة الفطر بالنقود بدلاً من الحبوب تيسيراً على الفقراء فى قضاء حاجاتهم ومطالبهم، كما أنها تحدد هذه القيمة كل عام عن كل فرد فى الوقت المناسب لذلك.


وأكد مفتى الجمهورية على ضرورة إخراج صدقة الفطر قبل موعد صلاة العيد وذلك لنيل أجرها وحتى يتيسر للمحتاجين الاستفادة منها وبين أن إخراجها بعد صلاة العيد يعد صدقة من الصدقات ولا تجزئ عن زكاة الفطر.

ننشر حركة التغييرات الجديدة فى صفوف القوات المسلحة

الفريق أول عبد الفتاح السيسى
أصدر الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى قرارا باعتماد حركة تعيين الإدارات والهيئات للقوات المسلحة، والتى جاءت كالتالى:

اللواء أركان حرب أحمد وصفى قائدا للجيش الثانى الميدانى

اللواء أركان حرب جمال شحاته قائدا للمنطقة الشمالية العسكرية
اللواء أركان حرب أسامة عسكر قائدا للجيش الثالث الميدانى
اللواء أركان حرب توحيد توفيق قائدا للمنطقة المركزية العسكرية
اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم قائدا لقوات حرس الحدود
اللواء أركان حرب محمد عرفات قائدأ للمنطقة الجنوبية العسكرية
اللواء أركان حرب إبراهيم الدماطى مديرا لإدارة الشرطة العسكرية
اللواء أركان حرب طاهر عبد الله رئيس الهيئة الهندسية
اللواء أركان حرب نبيل الشاذلى رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة
اللواء مدحت رشدى رئيساً لهيئة القضاء العسكرى

هشام قنديل: انقطاع الكهرباء سينتهى تماماً منتصف الشهر المقبل

 د. هشام قنديل رئيس الوزراء
أعلن رئيس الوزراء، دخول 1100 ميجاوات صباح اليوم، مشيراً إلى أنها ستساهم فى تحسن الكهرباء، مؤكداً أن أزمة انقطاع الكهرباء ستنتهى تماماً منتصف الشهر المقبل.

وأضاف "قنديل"، خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقده اليوم، الأربعاء، بمقر مجلس الوزراء، أنه سيتم الإعلان عن أسباب انقطاع الكهرباء، بعد انتهاء لجنة التحقيق من وضع تقريرها غداً، حول أسباب الأزمة، قائلاً، إنه تم تكليف الوزارات بخفض استخدامها للطاقة بمعدل25%.

بالصور مسرح "قضايا العنف ضد الطفل" فى قرية كوم أسفحت بمركز صدفا بأسيوط

الأطفال أثناء العرض
                            باقى الصور

بالفيديو نرصد قناة سى تى فى القبطية واستغاثة من المواطن / جون خيرى من اسيوط بعد خطف شقيقه على أيدى مسلحين


مباحث البحيرة تضبط 39 شابا من بينهم 5 اشخاص من محافظة اسيوط من راغبي السفر عن طريق الهجرة الغير شرعية لدولة إيطاليا عبر ساحل البحر الأبيض المتوسط برشيد


نجحت مباحث البحيرة في ضبط39 شابا من راغبي السفر عن طريق الهجرة الغير شرعية لدولة إيطاليا عبر ساحل البحر الأبيض المتوسط  برشيد.

وكان من بينهم 18 شخصا من محافظة الغربية، 12 شخصا من محافظة البحيرة، 5 أشخاص من أسيوط، 3 أشخاص من الفيوم، وفرد من المنوفية .


شارك في عملية الضبط ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة غرب الدلتا وبمشاركة قوات حرس الحدود.


تم إخطار اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، وبمناقشتهم قرروا بأنهم استقلوا المركب المسماة أبو صلاح المطراوى "برقم 144 ع س " من منطقة رشيد ، وهم فى طريقهم لإيطاليا حدث عطل أدى إلى عودتهم لميناء المعدية وتمكن طاقمها المكون من 4 أفراد من الهرب.


وأضافوا أن القائمين على تسفيرهم أخذوا مقابل مادي قدره 35 ألف جنية من كل فرد، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البقاء لله :: أهالي مدينة القوصية باسيوط تعثر على جثة مدرس داخل مسكنه من إحدى الشقق بشارع الأزهر الشريف

العثور على جثة مدرس متعفنة داخل مسكنه بأسيوط
عثر أهالي مدينة القوصية على جثة مدرس في نهاية العقد الخامس من عمره متعفنة داخل مسكنه.
تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغ من أهالي مدينة القوصية بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق بشارع الأزهر الشريف .
بالانتقال والفحص تبين وجود جثة لشخص في نهاية العقد الخامس من العمر مسجاة على ظهرها بكامل ملابسها البلدية على أريكة بصالة الشقة وفى حالة انتفاخ وتعفن وسيل مقلة العين وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة .
بسؤال كل من محمود عبد المحسن صالح متولي ـ 38سنة ـ مسئول مالي وإداري بإدارة القوصية الصحية ، محمد إبراهيم عبد الحافظ ـ 54سنة ـ مدرس (جيران المتوفي) قررا أن المتوفى يدعى محمد إبراهيم متولي ـ 58سنة ـ مدرس وأنه يقيم بمفرده ويعاني من اضطرابات نفسية وأنهما لم يشاهداه منذ 3 أيام وشكا في وفاته لانبعاث رائحة كريهة من شقته ، تم التحفظ على مكان الواقعة وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة .


ضبط طبنجة بحوزة صايغ بمطار القاهرة قبل سفره إلى أسيوط


ضبطت سلطات إدارة التأمين بمطار القاهرة الدولي طبنجة عيار 9 مم ماركة باربللوم  بحوزة تاجر مصوغات قبل سفره إلى أسيوط.
وصرح مصدر أمنى بالمطار أنه أثناء تقدم الراكب المصرى "أكرم حشمت أخنوخ" تاخر مصوغات، للسفر على طائرة الخطوط المصرية المتجه إلى أسيوط , وبمروره على جهاز تم كشف عن وجود جسم معتم بحوزة الراكب، وبتفتيشه عثر بحوزته على الطبنجة ورخصة سلاح منتهية.
وبإخطار اللواء صلاح زيادة مدير أمن المطار أمر بإلغاء سفر الراكب وتحرير محضر بالواقعة.

البقاء لله :: مصرع هارب من قضية قتل و12 قضية أخرى أثناء مطاردة الشرطة له بمنطقة السماد بمدخل قرية منقباد بدائرة مركز شرطة أسيوط


تحولت مدينة أسيوط إلى شيكاغو الامريكية حيث شهدت مطاردة بوليسية عنيفة بين  مسلح هارب من قضية قتل و12 قضية أخرى .
وقد أسفرت تلك المطاردات عن قتله وعثر بحوزته على بندقية آلية و 16 طلقة نارية.
أثناء تواجد القوة الأمنية المعينة خدمة تمركز القول الأمنى بمنطقة السماد بمدخل قرية منقباد بدائرة مركز شرطة أسيوط .. تلاحظ قدوم السيارة رقم 29413 نقل أسيوط، وما أن شاهد قائدها قوة الكمين حاول العودة للخلف إلا أن قوة الكمين حالت دون ذلك .. فترجل قائدها وقام بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته تجاه القوات فبادلته القوة إطلاق الأعيرة النارية .. مما أدى إلى مقتل قائد السيارة .. وحدوث تلفيات بسيارة الشرطة رقم15/4342 المعينة فى الكمين عبارة عن آثار لطلقات نارية بجانب السيارة .
بالفحص تبين أن قائد السيارة يدعى أحمد . م . ج –36 سنة مزارع ومقيم منفلوط وعثر بجوار الجثة على بندقية آلية عيار 7,62×51 وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 16  طلقة من ذات العيار ومبلغ مالى 100 جنيه و شريطى أقراص مخدرة .
بالكشف عن المذكور جنائياً تبين سابقة اتهامه فى 13  قضية  كما تبين أنه مطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 1342 إدارى مركز منفلوط " قتل  " .
بالاستعلام من إدارة مرور أسيوط على أرقام السيارة المشار إليها والتى كان يستقلها ذلك الشخص تبين أن الأرقام خاصة بسيارة ملك محمد . أ . س – مقيم العتامنة مركز منفلوط .
تم نقل الجثة للمستشفى وتم التحفظ على المضبوطات السابق ذكرها.
وأمر اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط، باتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة

ضبط 6 قضايا لتجارة وتعاطي المخدرات بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 6 قضايا للاتجار وتعاطي المخدرات بالمحافظة وذالك من خلال الحملات الأمنية المكبرة للحد من انتشار المواد المخدرة بين المواطنين والحد من الاتجار بها .
 
حيث تم ضبط "محمود محمد محمد سلطان " 22سنه  فلاح وبحوزته 20 قرص مخدر .. بقصد التعاطي 
 
فيما تم ضبط "فتحي أحمد محمد " 55سنه فلاح ـ مركز أبوتي وبحوزته 750 جرام من نبات البانجو المطبوخ (فولة) .. بقصد الإتجار 
 
كما تم ضبط"علاء الدين أحمد مأمون "18 سنه صبي حداد ومقيم ش الشهيد محمد كامل قسم أول أسيوط وبحوزته 20 جرام من مادة الحشيش المخدر  بقصد التعاطي وضبط "محمود جمال عبد الناصر "29 سنه حداد . وبحوزته 5 جرام من مادة الحشيش المخدر .. بقصد التعاطي
 
كما تم أيضا

"رسالة السلام" أول حزب تحت التأسيس يبدأ من أسيوط


أعلن الدكتور على ثابت وكيل مؤسسي حزب رسالة السلام "تحت التأسيس" عن بدء العمل السياسي من الصعيد ومن أسيوط تحديدا لينطلق مولد حزب "رسالة السلام".

وقال ثابت إن حزب رسالة السلام ستكون مرجعيته إنسانية خالصة بكل ما تحمله هذه الكلمة من معاني سامية وبما يتفق مع الشرائع السماوية التي جاءت لخير البشرية جمعاء، وهدفه الأساسي هو حياة إنسانية كريمة لكل مواطن مصري يعيش على أرض مصر أو خارجها.

وأشار ثابت إلي أن الحزب لكل المصريين دون استثناء أو إقصاء تحت أي دعاوى أو مسميات، وهدفه على المدى القريب هو إعادة بناء كل مؤسسات الدولة على أسس سليمة من أجل دولة ديمقراطية وعصرية ملك لكل المصريين,

وقال ثابت

ضبط 4 قضايا سلاح فى حملة أمنية بأسيوط

صورة أرشيفية
تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم، الأربعاء، من ضبط 4 قضايا سلاح، فى حملة قامت بها على مستوى المحافظة لإعادة الأمن والانضباط.

أسفرت الحملة عن ضبط "ح.ع.م" (36 سنة - حاصل على معهد فنى تجارى) ومقيم النواميس دائرة مركز البدارى وبحوزته بندقية آلية وبداخلها 9 طلقات من ذات العيار و "م.ن.ذ" (28 سنة – عاطل) ومقيم الوليدية قسم ثان أسيوط وبحوزته مسدس ماركة ساقية عيار 9 مم و"م.س.ع" (28 سنة) ومقيم الزاوية مركز أسيوط وبحوزته مسدس ماركة أستار عيار 9 مم و5 طلقات، بالكشف بالحاسب الآلى بقسم المعلومات الجنائية على السلاح رقم 437، وتبين أنه مرخص لـ"عبد الرحيم إبراهيم عبد الرحمن" مواليد 15/10/1969 ومقيم منشاة الكوم الأحمر مركز البدارى صادر الرخصة برقم فى 14/5/1969 وتنهى فى 31/12/2010.


وتحرر المحضر رقم 9482 جنايات مركز أسيوط لسنة 2012م و"أ.م.ز" (23 سنة – فلاح) ومقيم القوصية وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة و"ع.ع.ف" (27 سنة – عاطل) ومقيم مركز الفتح وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة، تحررت المحاضر اللازمة وجارى العرض على النيابة.

البقاء لله :: وفاة مواطن بطلقة نارية بالصدر في مشاجرة لخلافات على قطعة أرض بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط

مصرع فلاح بطلق نارى لخلافات على قطعة أرض بأسيوط
لقي فلاح مصرعه بطلقة نارية بالصدر في مشاجرة لخلافات على قطعة أرض بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط.
تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد مصرع رفعت عبدالحميد سيد عرفات ـ 50سنة ـ فلاح ومقيم قرية المطيعة إثر إصابته بطلق ناري بالصدر؛ وتم نقل الجثة لمستشفي أسيوط العام.
على الفور انتقلت مباحث مركز شرطة أسيوط وبسؤال شقيقه أحمد عبد الحميد سيد عرفات ـ 28سنة ـ فلاح اتهم كلا من عرفات توفيق سيد و عمر توفيق سيد  ومحمود توفيق خلاف مقيمين بذات الناحية ( لم يتم ضبطهم ) بإطلاق أعيرة نارية صوب شقيقه، مما أدي إلى إصابته التي أودت بحياته وذلك لخلاف على ملكية قطعة أرض بذات الناحية.
كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة؛ وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة.


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسـلام مـا وراء الـمـحـيـطـات وحال المسلمين فى فانواتو أبعد بقاع الأرض الشرقية

فلم دعوي عن الإسلام في ابعد بقاع الأرض الشرقية. وفي التحديد فانواتو جزر المحيط الهادي. هدف الفلم هو توضيح لحال الإسلام والمسلمين في هذه البلاد. وبناء حلقة وصل لدعمهم. فمن اراد المساعدة, بإمكانه التواصل معنا لتسهيل الإجراءات

اسامه مدخلي: Osama1403@gmail.com

س. الحربي: Needal_6@hotmail.com

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اسلام مواطن أمريكى ’’ دانيال ’’


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فلبنيين يدخلون في الاسلام / مع الشيخ نبيل العوضي


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الصباح الكويتية :مسجد الصقر يشهد إشهار إسلام 100 شخص


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اسلام فلبينى وهندي بجامع غزوى فجر 28/9/1433 (( رمضان )) جاليات البديعة1


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام أخت ايطالية ليلة 27 رمضان 2012 م ـ صارونو ، ايطاليا


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اسلام خادمة اثيوبية على يد الشيخ مسعد نجم فى ليلة القدر


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اسلام شاب ألماني بقطر


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إشهار إسلام Minna 23 السويدية في مركز الإسلامي


إسلام 5 عاملات بمستشفى حراء بمكة خلال شهر رمضان الكريم


أسلمت خمس عاملات بمستشفى حراء العام بالعاصمة المقدسة، خلال شهر رمضان المبارك الجاري منهن 4 عاملات من الجنسية الفلبينية وعاملة واحدة من الجنسية الهندية.

وكان لقسم التوعية الدينية بالمستشفى دور فعال في توعية وتثقيف منسوبي ومنسوبات المستشفى من غير المسلمين وترغيبهم في اعتناق الدين الإسلامي الحنيف .

وأكد الدكتور وليد بن عبد الحليم محمد حسين مدير مستشفى حراء العام، حرص إدارة المستشفى على تكثيف الندوات والمحاضرات التثقيفية بمختلف اللغات بما ينعكس إيجاباً على خدمة المرضى والمراجعين وسلامتهم .

ومن جهته بين سلمان محمد البقيلي مسؤول التوعية الدينية بالمستشفى، أن من أهم أهداف قسم التوعية الدينية دعوة العاملين من غير المسلمين لاعتناق الإسلام بالمعاملة الحسنة والاهتمام بهم بعد إسلامهم، ويتم توجيههم إلى مكتب توعية الجاليات لإدراجهم في البرامج المعدة للمسلم الجديد، بعد ذلك يقوم قسم التوعية بمتابعة حديثي الإسلام ومساندتهم ومساعدتهم في جميع أمورهم.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد عدد من محاضرات الدكتور عبد الآخر حماد مفتى الجماعة الاسلامية باسيوط بمسجد الجمعية الشرعية

من دروس الفجر في رمضان 1433 للدكتور عبد الاخر حماد 


من محاضرات الدكتور عبد الآخر حماد في رمضان 1433 -1 

طقس اليوم الخميس (( 16 أغسطس / 28 رمضان )) الصغرى :: 23 والعظمى :: 36

http://www.ema.gov.eg/data/products/forecast/eg_bulliten.jpg

وقفة أمام ديوان محافظة السويس تأييداً للمحافظ


نظم العشرات من العاملين بمشروع المخابز بالسويس والأحياء وممثلين عن الجمعيات الأهلية، الأربعاء 15 أغسطس، وقفة أمام ديوان عام المحافظة تأييداً للمحافظ، اللواء محمد عبد المنعم هاشم.

وطالب المتظاهرون باستمرار هاشم في منصبه وعدم تغييره، مؤكدين أنه على الرغم من الظروف التي تمر بها المحافظة وضعف الإمكانيات المتاحة، إلا أنه استطاع أن يحل العديد من المشكلات التي كانت تواجه شعب السويس.

وأكد النشطاء المشاركون بالوقفة أن اللواء هاشم شكل أول مجلس استشاري من القوى السياسية والشعبية والتنفيذيين لإدارة أمور المحافظة ومناقشة الميزانية وتحديد أوجه إنفاقها، واستطاع المجلس توفير 30 مليون جنيه من مخصصات الميزانية كانت تنفق على تجميل.

600 ألف جنيه لمساعدة الأسر الفقيرة بالبحر الأحمر

image
وافق اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر على صرف مبلغ 600000 جنيه مساعدات مالية لإعانة الأسر الفقيرة في المحافظة ، يأتي ذلك خلال الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجه البلاد وما ترتب عليه من زيادة الأعباء العائلية على الغالبية العظمى من أسر المحافظة وقاطنيها .
 
جدير بالذكر أنه تم توزيع المساعدات على مختلف مدن المحافظة  بناءاً على أبحاث الشئون الاجتماعية ، فمدينة الغردقة تم صرف مبلغ 150000 جنيه ، ومدينة رأس غارب بمبلغ 75000 جنيه ، مدينة سفاجا بمبلغ 75000 جنيه ، ومدينة القصير 125000 ، مرسى علم بمبلغ 7500 جنيه ، و مدينة الشلاتين تم دعمها بمبلغ 100000 جنيه .
 
 و قد شدد ( عاصم )  على ضرورة وصول هذه الإعانات لمستحقيها  وبالطريقة المثلى .

بالصور.. محافظ مطروح يكرم حفظة القرآن الكريم فى احتفالات ليلة القدر

جانب من الحفل
                          باقى الصور

فشل مظاهرة للمطالبة ببقاء محافظ بورسعيد


اخفقت الاجهزة التنفيذية  بمبنى ديوان عام  محافظة  بورسعيد  فى تنظيم مظاهرة  لمطالبة الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية   للابقاء على اللواء احمد عبد اللة محافظ بورسعيد  فى حركة المحافظين المتوقعة وذلك بعدما تردد ان تم ترشيح  الدكتور اكرم الشاعر  والدكتور محمد صادق  من حزب الحرية والعدالة لتولى المنصب . وقد كان من المقرر ان يشارك بهذة  المسرحية الهزلية موظفى الاحياء والائتلافات الوهمية  وقد شهدت المظاهرة فشل تام  من  رؤساء الاحياء فى حشد وتحريض الموظفين  مثلما كان يحدث فى العهد البائد  قبل ثورة 25 يناير .

وفد الكنيسة الأرذوكسية يهنئ قيادات بورسعيد بالعيد

وفد الكنيسة الأرذوكسية يهنئ قيادات بورسعيد بالعيد
قام وفد من الكنيسة برئاسة الأنبا تادرس أسقف بورسعيد بزيارة لديوان عام المحافظة لتقديم التهاني لقيادات بورسعيد بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث استقبلهم بمكتبه اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد والقيادات التنفيذية.
ونقلت الكنيسة للمحافظ التهنئة لجميع أفراد أهالى بورسعيد، وعقب اللقاء أكد الأنبا تادرس علي علاقات الأخوة والتعاون بين المسلمين والمسيحيين فى مصر، وحرصهم على إرضاء الله وسلامة الوطن، مؤكدين أن الجميع يعيش فى مصر على أرض واحدة وتحت سماء واحدة ويتعاونون كنسيج واحد فى أسرة واحدة .
وأوضح اللواء أحمد عبد الله أن هذه الزيارة تؤكد مشاعر الأخوة والعلاقات الطيبة بين الجانبين، مشدداً على روابط الأخوة والمحبة الصادقة بين المسلمين والمسيحيين، حيث يلتقون دائما على خير فى كل المناسبات المختلفة ويتعاونون سويا لحماية وطنهم وأرضهم الغالية.
وأشار إلى أن المسلمين والمسيحيين فى مصر يظللهم وطن واحد ويشاركون سويا فى نهضة وطنهم، معربا عن أمله فى استمرار تلك العلاقة الوطيدة وأن تنعم مصر بالأمان والرخاء والاطمئنان.

بالصور محافظ قنا يكرم 140 من حفظة القرآن الكريم بجمعية الشبان المسلمين

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/7/600x400/555.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/7/600x400/549.jpg
                          باقى الصور

بالصور.. محافظ قنا يكرم 32 طالباً وطالبة بالشهادات العامة

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/7/600x400/502.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/7/600x400/503.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/7/600x400/504.jpg
 كرم اللواء عادل لبيب محافظ قنا 32 طالبًا وطالبة من أوائل الشهادات العامة علي مستوي المحافظة، حيث تم منحهم شهادات تقدير ومبلغ 14 ألف جنيه كهدية رمزية تقديرًا لتفوقهم وتشجيعًا لهم على مواصلة التفوق.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى أقامها لبيب بقاعة المؤتمرات بالديوان العام.

وقال لبيب

صرف 2000 جنيه إعانة فورية لمواطن بالمنوفية

صرف 2000 جنيه إعانة فورية لمواطن بالمنوفية
أمر المستشار الدكتور أشرف هلال محافظ المنوفية بصرف إعانة فورية 2000 جنيه من حساب صندوق الكوارث بالمحافظة للمواطن عبد المنعم عبد القادر علي من ناحية طنبدي مركز شبين الكوم .
كان المواطن قد ذهب لاستراحة المحافظ يستنجد به؛ حيث أنه رزقه الله بأربعة توائم، ويحتاجون لحضانات، فاصطحبه المحافظ فى سيارته إلى مكتبه، وأمر بصرف إعانة مالية تساعده علي تحمل نفقات أبنائه .
وقد كلف المحافظ  وكيل وزارة الصحة بتدبير الحضانات اللازمة للتوائم الأربعة  لنقلهم إليها.

محافظ المنوفية يقرر النزول بمجموع الإعدادية من 220 درجة إلى 215 درجة بجميع الإدارات التعليمية للقبول بالثانوى العام


وافق المستشارأشرف هلال محافظ المنوفية على النزول بمجموع القبول بمدارس الثانوي العام للعام الدراسي 2012/2013 من 220 درجة إلى 215 درجة بجميع الإدارات التعليمية.
وجاء هذا القرار للمساعدة على قبول 1522 طالب جديد بحيث يتم تقديم ملفات الطلاب الذين يقبلون بالصف الأول الثانوي العام الحاصلين على 220 درجة وحتى 215 درجة بالمدارس التي لم تستكمل كثافة الفصل المقرر فى المركز أو القرى التابعة له دون النظر إلى التوزيع الجغرافي مما يحقق العدالة للاستفادة من جميع الإمكانيات المتاحة بكافة التخصصات، وتفتح مدارس الحدود بين الإدارات بالقبول "الثانوي العام" وفق الكثافة تيسيرا على أولياء الأمور بالتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية.
وأضاف المحافظ أنه على كل إدارة تعليمية تحديد المدارس الإعدادية التي سيتم قبول طلابها بكل مدرسة ثانوية مع مراعاة الكثافة ، ويتم قبول ملفات الطلاب المستجدين بالمرحلة الثانوية عقب إعلان التنسيق بالمدارس الثانوية العامة والفنية بجميع نوعياتها.
جديرا بالذكر أن محافظة المنوفية قد نزلت بمجموع التنسيق قبل ذلك من 224 إلي 220 فى المدارس التي ثسمح كثافتها بذلك

محافظ الفيوم يكرم أوائل الشهادتين الابتدائية والإعدادية


شهد المهندس أحمد على أحمد، محافظ الفيوم، مساء الثلاثاء، حفل تكريم أوائل الشهادتين الإعدادية والابتدائية والمتفوقين من أبناء الجمعيات الأهلية والذي نظمته جمعية رعاية الطلبة بالفيوم.
وحضر الاحتفال حسن حجازي، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمود الشاذلي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومحمد السلك، رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الطلبة، وعبد الفتاح وافى، نائب رئيس مجلس الإدارة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وحشد كبير من أولياء الأمور.
أشار محمد السلك، رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الطلبة،

مساعدات مالية لـ 111 حالة إنسانية من صندوق التكافل ببني سويف


قرر المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف صرف مساعدات مالية ل111 حالة إنسانية من التكافل الاجتماعي لمساعدتهم في تحمل أعباء المعيشة وشراء متطلباتهم من السلع الضرورية نظرا لظروفهم المادية الصعبة وتيسيرا عليهم بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمحافظ مع المواطنين بحضور السكرتير العام ورؤساء المدن ومديري مديريات الزراعة والتربية والتعليم والرى والشئون الاجتماعية والتموين وذلك للاستماع لمطالب المواطنين وبحث شكاواهم والتي تنوعت بين طلبات للحصول على فرص عمل ومساعدات مالية وطلبات بعض الخريجين للحصول على فرص عمل بالتربية والتعليم والصحة والزراعة وغيرها.

كما استجاب المحافظ للطلب الذي تقدم به رمضان فوزي عبد الفتاح من ناحية باروط مركز بني سويف يلتمس مساهمة المحافظة في تحمل تكاليف تركيب طرف صناعي لأحد أولاده الذي تعرض لحادث تسبب في بتر إحدى قدميه مراعاة لظروفه المعيشية والصحية الصعبة وكلف المحافظ وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بدراسة حالته وعمل اللازم للتخفيف عن المواطن.

العشرات يقتحمون مستشفى ببنى سويف حاملين الأسلحة النارية , وذلك للبحث عن أحد المصابين بالمستشفى للنيل منه بعدما قام نجله بقتل ابنهم

العشرات يقتحمون مستشفى ببنى سويف
اقتحم العشرات من الأهالى مستشفى الواسطى المركزى بمحافظة بنى سويف اليوم الأربعاء , حاملين الأسلحة النارية , وذلك للبحث عن أحد المصابين بالمستشفى للنيل منه بعدما قام نجله بقتل ابنهم ،و تم تحرير محضر بالواقعة ، وتولت النيابة التحقيق لضبط المتهمين .
كان اللواء عطية مزروع  مدير أمن بنى سويف ، تلقى اخطارا من مأمور مركز شرطة الواسطى ، يفيد بحدوث مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمركز الواسطي إثر مشادة كلامية بين شابين ، نتج عنها مقتل أحدهما وإصابة والد الآخر ، وقيام عائلة القتيل بإقتحام المستشفى المركزى بالواسطى لملاحقة أقارب الجانى  ،و أمر اللواء مزروع  بسرعة ضبط الجناة ، وطرفى المشاجرة .
وعلي الفور انتقل مساعد مدير الأمن اللواء شريف رياض ،

التحقيق مع جمال مبارك بتهمة الاستيلاء على أرض بالمنيا

التحقيق مع جمال مبارك بتهمة الاستيلاء على أرض بالمنيا
أمر المستشار احمد ادريس , قاضى التحقيقات المنتدب من وزارة العدل ,للتحقيق فى قضايا فساد وزارة الزراعة باستدعاء جمال مبارك واصحاب شركة الكيان للاستصلاح الزراعى للنحقيق معهم فى البلاغ  الذى يتهمهم باستغلال النفوذ والاستيلاء على 125 الف فدان من املاك الهيئة العامة لمشروعات التعمير بمحافظة المنيا واهدار المال العام .
كما أمر بتشكيل لجنة من خبراء الكسب غير المشروع ولجان المساحة لتحديد الارض وبيان الشكل القانونى لها والاجراءات التى تمت والمخالفات والاضرار التى اصابت المال العام .
وكشفت التحقيقات التى  باشرها المستشار ادريس 

الأمن يحتوى فتنة "الجلاوية" بسوهاج.. ويعقد صلحاً نهائياً بين المسلمين والأقباط


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من إتمام صلح نهائي بين المسلمين والأقباط بقرية الجلاوية مركز ساقلته، وذلك علي خلفية إصابة مسلم وقبطي أثر مشاجرة بينهما.

تم عقد جلسة الصلح بقسم شرطة ساقلته، بحضور أطراف المشاجرة، وأقارب الطرفين، والعميد الحسن عباس مدير إدارة البحث الجنائي، والرائد محمد سعد رئيس مباحث المركز، وبعض من الأجهزة الشعبية والتنفيذية، وبحضور الأنبا تادروس دنيال راعي كنيسة العذراء والانبا روماني منقريوس راعي كنيسة ماري مرقص بذات الناحية، حيث تم التوفيق بين الطرفين وتعهدوا بعدم تكرار ذلك وتبادل الطرفان الزيارات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4 أحوال.

كان اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج،

نيابة سوهاج تؤجل عرض المتهم بنشر صور مسيئة للرسول الكريم

نيابة سوهاج تؤجل عرض المتهم بنشر صور مسيئة للرسول
قررت اليوم الأربعاء، نيابة سوهاج العامة تأجيل عرض المدرس المتهم بنشر صور ورسومات مسيئة لـ"الرسول صلي الله عليه وسلم" أسبوعا نظرا لعدم حضور المحامي عن المتهم.
تعود أحداث القضية إلي المحضر رقم 3119 إداري مركز طما المقدم من "محمد صفوت تمام" مهندس زراعي ويقيم بمركز طما عن قيام "بشوي كميل كامل" مدرس ويقيم أيضا بمركز طما بإرسال رسالة يتعدى فيها بالسب والقذف كما نشر صور مسيئة "للرسول" والإسلام ولرئيس الجمهورية.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...