الخميس، 16 أغسطس 2012

رفع درجة الاستعداد في مجازر أسيوط استعدادًا لعيد الفطر المبارك

قررت مديرية الطب البيطري بأسيوط، اتخاذ الإجراءات البيطرية اللازمة على مستوى المحافظة، استعدادًا لاستقبال عيدالفطر المبارك، ورفع درجة الاستعداد بالمجازر.

صرح بذلك اليوم الخميس الدكتور قدري عبد الوهاب، مدير الطب البيطري بأسيوط، وقال: إن المديرية رفعت درجة الاستعداد بجميع المجازر لتلبية احتياجات المواطنين من اللحوم خلال فترة العيد، مضيفًا أن الإجراءات شملت أيضًا إلغاء الإجازات للعاملين بالمجازر وتفتيش اللحوم ومديرية الطب البيطري خلال إجازة العيد.


وأوضح عبدالوهاب، أنه تم إعداد برنامج مكثف للمرور الدوري على المجازر، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة لضمان سلامة اللحوم المنتجة من هذه المجازر، مشيرًا إلي قيام حملات مشتركة لمتابعة المعروض في الأسواق من اللحوم والدواجن والأسماك للتأكد من مصدرها وضبط اللحوم المذبوحة خارج المجازر، وذلك حفاظًا على الصحة العامة وسلامة المواطنين.


وأضاف مدير الطب البيطري، أن حملات التفتيش التي قامت بها المديرية خلال الأيام الماضية بالاشتراك مع مباحث التموين عن أسفرت عن ضبط محل تجارى ملك (أ م ع) بشارع مكة في منطقة فريال بمدينة أسيوط وبه 8 عبوات كبد وقوانص وعدد من الدواجن بدون بيانات، و3 عبوات طيور ولحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم تحرير محضر بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...