الثلاثاء، 3 يناير 2012

عاجل :: اصابة الشاب / مصطفى محمد عبد الكريم بطلق ناري طائش في قرية عواجة التابعة لمركز ديروط بأسيوط، وذلك في أثناء تواجده بالأرض الزراعة الخاصة به



أصيب اليوم فلاح بطلق ناري طائش في قرية عواجة التابعة لمركز ديروط بأسيوط، وذلك في أثناء تواجده بالأرض الزراعة الخاصة به.

وكانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول مصطفى محمد عبد الكريم (21 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية عواجة، إلي مستشفي ديروط المركزي، مصابًا بطلق ناري بالصدر، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.


وبالانتقال وسؤال المصاب، قرر أنه في أثناء قيامه برى أرضه الزراعية بذات الناحية، فوجئ بحدوث إصابته بطلق ناري طائش، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبها، وتحرر محضر بها، وجار العرض على النيابة.

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من الحاج / سيد يناشد اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط بتوفير حصة لانابيب البوتجاز لاهالى عرب الشريفه -منفلوط



بسم الله الرحمن الرحيم
السيد المحترم محافظ اسيوط
بعد السلام عليكم والرحمه والبركه
مقدمه لسيادتكم مواطن مصرى من ابناء اسيوط
عن اهالى عرب الشريفه -منفلوط*نتشرف بعرض الاتى
... 1-تقدمنا لسيادتكم بطلب لعمل قفص حديدى بالشريفه
وذلك يوم 8 اكتوبر2011اثناء لقاء بسيادتكم والطلب مع المكتب الفنى
لكى نحصل على حصه انابيب مثل اى بلد بأى مكان وللان لم ينفذ
2-لقد ابلغنا المكتب الفنى لسيادتكم بانكم قمتم مشكورين بتاشيره
لتوفير حصه للشريفه من الانابيب وذلك قبل عيد الاضحى بيوم او اثنين تقريبا
والى الان وكل يوم

بالفيديو والصور اسيوط فيس توك ترصد اللواء / السيد البرعى محافظ أسيوط يؤدي تحية العلم والنشيد الوطني بمدرسة الطالب / جمال عبده مسعود صاحب الفتنة

                   حضور وكيل الوزارة 

البقاء لله :: مصرع السيد / أحمد على موسى عبدالله تحت عجلات جليدر مجلس مدينة الغنايم أثناء تسوية الطريق تمهيداً لرصفه وكان الجليدر يرجع للخلف ولم يرَ سائقها المجني عليه فدهسه والسائق / عادل على رفاعي حسين يسلم نفسه للشرطة


لقي موظف بالمعاش بأسيوط مصرعه تحت عجلات جليدر مجلس مدينة الغنايم أثناء تسوية الطريق تمهيداً لرصفه.
تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطارا من مأمور مركز الغنايم يفيد بمصرع  أحمد على موسى عبدالله ـ 70 سنة ـ بالمعاش إثر اصطدامه بإحدى المعدات الثقيلة الخاصة (جليدر) التابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة الغنايم  أثناء تسوية طريق بناحية دير الجنادلة بمركز الغنايم، حيث كان الجليدر يرجع للخلف ولم  يرَ سائقها المجني عليه فدهسه مما أدى إلى وفاته .
قام السائق عادل على رفاعي حسين ـ 39 سنة ـ سائق بمجلس مدينة الغنايم مقيم بالعزايزة بتسليم نفسه لمركز  الشرطة.

عاجل :: اصابة 11 شخصًا في حادث تصادم بين سيارة وتروسيكل بقرية مير التابعة لمركز القوصية في أسيوط



أصيب 11 شخصًا في حادث تصادم بين سيارة وتروسيكل بقرية مير التابعة لمركز القوصية في أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوقوع حادث تصادم بين السيارة التي تحمل لوحات (8341 ى ج أ) نقل أسيوط قيادة رمضان سعيد سيد (42 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية عنك، وتروسيكل قيادة مينا حنا ميخائيل (17 سنة – طالب)، وذلك علي طريق قرية مير.


نتج عن الحادث إصابة كل من

"يارب استعملني لسلامك".. صلاة تقيمها مطرانية الأقباط الكاثوليك بأسيوط من أجل السلام، تشارك فيها جميع الطوائف المسيحية بالمحافظة، برعاية نيافة الأنبا كيرلس وليم، مطران أسيوط للأقباط الكاثوليك

تحت عنوان "يارب استعملني لسلامك"، تقيم مطرانية الأقباط الكاثوليك بأسيوط، اليوم الثلاثاء صلاة من أجل السلام، تشارك فيها جميع الطوائف المسيحية بالمحافظة، برعاية نيافة الأنبا كيرلس وليم، مطران أسيوط للأقباط الكاثوليك.

صرحت بذلك إيفون لطفي، منسق مكتب "العدالة والسلام"، وقالت إن الصلاة سوف تقام في الخامسة من عصر اليوم، مضيفة أنها ستقام بقاعة مطرانية الأقباط الكاثوليك، حيث وجهت المطرانية الدعوة إلى رجال الدين الإسلامي للمشاركة بها.

عشرات من العاملات بالمدينة الجامعية بجامعة الأزهر فرع أسيوط يتظاهرن احتجاجًا على تحويلهن إلى عمال نظافة، حيث طالبتهن إدارة الجامعة بالتوقيع في دفتر الحضور كعاملات بالرغم من عملهن كإداريات لأكثر من 4 سنوات قبل التثبيت

تظاهر عشرات من العاملات بالمدينة الجامعية بجامعة الأزهر فرع أسيوط اليوم الثلاثاء، احتجاجًا على تحويلهن إلى عمال نظافة، حيث طالبتهن إدارة الجامعة بالتوقيع في دفتر الحضور كعاملات بالرغم من عملهن كإداريات لأكثر من 4 سنوات قبل التثبيت.

قالت نهلة محمد، موظفة، إننا نعمل في المدينة منذ 4 سنوات كموظفات في أعمال إدارية، وعندما طالبنا المسئولين بالتثبيت والعودة لعملنا الطبيعي الذي نعمل فيه منذ أكثر من 4 سنوات، رفضت مديرة المدينة استمرارنا في العمل، وأعادتنا كعاملات نظافة.


أضافت إيمان عبد المحسن، موظفة، أن المسئولين بالجامعة، طلبوا منهن التوقيع على إقرارات بأنهن عاملات ولسنا موظفات، حيث إننا نعمل علي صندوق التحسين وصناديق الموازنة في عمل إدار ي منذ أكثر من 5 سنوات، مشيرة إلى أنهن قمن بعرض المشكلة على نائب رئيس الجامعة، والذي أكد أن ذلك ليس من اختصاصاته. وطالبت بتدخل رئيس الجامعة لحل المشكلة ورفع الظلم عنهن.

عاجل :: السيد / هشام محمد دهب إداري بمدرسة أبوتيج الثانوية الصناعية بأسيوط يدخل فى إضراب عن الطعام لليوم الثالث على التوالي، بمستشفى أبوتيج المركزي، وذلك احتجاجًا على صدور قرار يقضي بعودته مرة أخرى وزملائه كحراس أمن بعد تسوية حالتهم الوظيفية منذ بضعة أشهر

دخل إداري بمدرسة أبوتيج الثانوية الصناعية بأسيوط في إضراب عن الطعام لليوم الثالث على التوالي، بمستشفى أبوتيج المركزي، وذلك احتجاجًا على صدور قرار يقضي بعودته مرة أخرى وزملائه كحراس أمن بعد تسوية حالتهم الوظيفية منذ بضعة أشهر.

قال هشام محمد دهب: فوجئت منذ بضعة أيام وزملائي بمدارس المحافظة، ممن تم تسوية حالتهم الوظيفية في 3/8/2011 للعمل كإداريين، بصدور قرار في 20/12/2011 بعودتنا مرة أخري للعمل كحراس أمن بالمخالفة لقرار المحافظ الأسبق نبيل العزبي الذي صدر في 13/4/2011، والذي يقضي بتسوية حالتنا الوظيفية كإداريين.


وأضاف دهب، أن هناك 3 من زملائه سيدخلون اليوم في إضراب عن الطعام وهم ياسر فتحي، وأشرف حفظي، وأحمد حسن، وذلك بعد أن توجهنا إلي الإدارة التعليمية والمديرية، ولكنهما لم ينصفونا، ولم نجد وسيلة سوى الإضراب عن الطعام للحصول علي حقوقنا.

لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم :: انتحار السيد / نجيب فريز عبد المسيح ناروز مقيم بمركز القوصية في أسيوط بسبب تناول أقراص "سوس الغلال" السامة، وذلك بسبب مروره بحالة نفسية سيئة


انتحر فلاح ببندر القوصية في أسيوط بسبب تناول أقراص "سوس الغلال" السامة، وذلك بسبب مروره بحالة نفسية سيئة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بالعثور علي جثة نجيب فريز عبد المسيح ناروز (55 سنة– فلاح)، ومقيم ببندر القوصية، بقرية رزقة الدير، وبجواره زجاجة مياه فارغة بها آثار مياه، وعلبة صفيح بداخلها أقراص السوس السامة الخاصة بمكافحة الآفات.


بالانتقال وسؤال فريال كامل مكسيمون (50 سنة- ربة منزل)، تعرفت على الجثة وأقرت أنها خاصة بزوجها، وأضافت عدم وجود خلافات بينهم وبين آخرين، ولم تتهم أحدًا أو تشتبه فى الواقعة جنائيًا، ولكنه كان يمر بظروف نفسية سيئة.

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يؤدي تحية العلم مع طلاب مدرسة "منقباد" الثانوية المشتركة

قاد اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط ، طلاب مدرسة منقباد الثانوية المشتركة، والتي ينتمي إليها الطالب المسيحي المتهم بنشر رسوم مسيئة للرسول "صلى عليه وسلم" على صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك" لتأدية تحية العلم، اليوم الثلاثاء وترديد النشيد الوطني خلال طابور الصباح.

كانت إدارة المدرسة بمرافقة بعض الطلاب المسلمين، قد توجهوا أمس إلى منازل الطلاب المسيحيين بالقرى الأربعة منقباد، وسلام، وبهيج، والعدر، وطالبوهم بالعودة إلى مدرستهم بعد أن احتجبوا عن الذهاب طوال الأيام الماضية منذ وقوع الأحداث بناءً على دعوة محافظ أسيوط لهم أمس بالعودة لدراستهم، وأعمالهم، حيث انتظم اليوم جميع الطلاب المسلمين والمسيحيين بالمدرسة، بالإضافة إلى المدرسين المسيحيين الستة.


قال البرعي،

جمال آدم السكرتير العام المساعد للمحافظة :: أجهزة محافظة أسيوط تتوصل للاتفاق مع شركة "بوتاجسكو" لتوفير أسطول من سيارات البوتاجاز يوميًا لتوصيل 13 ألف أسطوانة لمختلف المناطق المحرومة

توصلت أجهزة محافظة أسيوط للاتفاق مع شركة "بوتاجسكو" لتوفير أسطول من سيارات البوتاجاز يوميًا لتوصيل 13 ألف أسطوانة لمختلف المناطق المحرومة.

صرح بذلك جمال آدم السكرتير العام المساعد للمحافظة، خلال اجتماعه اليوم الإثنين بمسئولي أجهزة الرقابة التموينية ومديري عموم مصانع وشركات أنابيب البوتاجاز، وقال آدم إن الأسطول يشمل 27 سيارة تحمل كلا منها 300 أسطوانة ستقوم بتحميل حصتها بشكل يومي والتوجه للمناطق المحرومة.


وأوضح المهندس حامد على محمد، مدير عام شركة "بوتاجاسكو"،

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول امتحانات كلية التجارة بجامعه اسيوط لجميع الفرق والشعب

                           الفرقة الاولى
http://www.aun.edu.eg/faculty_commerce/arabic/pdf/First2012%20001.jpg
                           الفرقة الثانية

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الناس ومداخلة الشيخ الدكتور عبد الآخر حماد وتعليقه عن أحداث منقباد

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد وحدة عناية الحالات الحرجة بمستشفى المبرة اسيوط

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / أحمد صلاح الدين محمد عبدالعال مقيم بالحمراء _ أسيوط يناشد المهندس محمد علام محمد رئيس مجلس الادارة بمعمل اسيوط لتكرير البترول بمحافظة اسيوط بطلب العودة الى العمل بعد ان قامت الادارة بطرده بعد 3 سنوات من انتظاره لعمل عقد بسبب طلبه بتصحيح وضعه الوظيفى من عامل نظافة إلي عامل فني بمؤهله


كنت أعمل عامل في شركة اسيوط لتكرير البترول بمحافظة اسيوط والتابعة لشركة ابيسكو للخدمات البترولية منذ أكثر من 3سنوات.. وبعد ثورة 25يناير قامت الشركة بعمل عقود لكل من كان يعمل بها. وفرحت جدا لأني كنت مقبلا علي الزواج وعند كتابة العقد طلبت بتصحيح وضعي الوظيفي من عامل نظافة إلي عامل فني بمؤهلي حيث أنني حاصل علي دبلوم صنايع قسم كهرباء..ولكن الادارة رفضت طلبي وقامت بطردي من العمل بعد مضي 3 سنوات علي انتظاري لعمل عقد.
حاولت مراراً وتكراراً ان اعود إلي العمل.ولكن كل محاولاتي باءت بالفشل وساءت حالتي النفسية وتركت خطيبتي.لأني أصبحت عاطلا بدون عمل..فهل أجد من يمد لي يد المساعدة لعودتي إلي العمل.لأن والدي رجل مسن و اصبحت حملا ثقيلا علي عاتقه بدلا من ان اخفف عنه.
اناشد الأب المهندس عبدالله غراب وزير البترول..سرعة التدخل ومساعدتي في عودتي إلي العمل.رحمة بظروفي النفسية الحرجة التي امر بها.. كما اناشد المهندس محمد علام محمد رئيس مجلس الادارة.. مساعدتي رحمة بوالدي المسن ووالدتي.
أحمد صلاح الدين محمد عبدالعال
69 جسر صليبة الحمراء
محافظة اسيوط
ت: 01000301613

طقس اليوم الثلاثاء 3/1/2012 فى اسيوط الصغرى :: 5 والعظمى :: 17


بالصور اسيوط فيس توك ترصد لقاء حركة صوت الحرية باسيوط لحل ازمة الفتنة الطائفية بمدرسة منقباد

                          باقى الصور

المئات من أهالى قرية أم القصور بمنفلوط يقطعون شريط السكة الحديد احتجاجاً على عدم وجود أنابيب البوتاجاز، منذ أكثر من أربعة أيام، وعدم وجودها حتى بالأسواق السوداء

أنابيب البوتاجاز
قطع المئات من أهالى قرية أم القصور بمنفلوط، شريط السكة الحديد احتجاجاً على عدم وجود أنابيب البوتاجاز، منذ أكثر من أربعة أيام، وعدم وجودها حتى بالأسواق السوداء.

وطالب أهالى القرية الممتدة على شريط السكة الحديد بضرورة توفير الأنابيب، حيث إن معظم منازل القرية خلت منها الأنابيب.


محمود عشماوى، عضو مجلس الشعب عن حزب النور السلفى، قال: إن أهالى القرية قطعوا شريط السكة الحديد، احتجاجاً على عدم وجود أسطوانات البوتاجاز، وبالاتصال برئيس مدينة المركز قال: إنه سيتم توفير الأسطوانات اليوم لفض الاعتصام، وطالب عشماوى بضرورة توفير الأنابيب خوفاً من تكرار سلسلة قطع الطرق وخطوط السكة الحديد.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الشيخ عامر عبد الرحيم محمود..عضومجلس الشعب 2011 عن دائرة ابوتيج.اسيوط يتكلم عن من كانوا نواة الثورة الحقيقيين الذين ضحوا بأرواحهم من اجل التمسك بالدين والوطنية لمصر

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد نداء من قناة سى تى فى القبطية تناشد جميع الطلاب بحضور المدارس ومافيش أى خوف عليهم

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الاعلامى / كريم حسن شحاته وأزمة بين الزمالك وبترول اسيوط بسبب اللاعب / خالد عبد الرازق وتحويل القضية الى اتحاد الكرة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى والعشرات من موظفي وموزعي الادوية التابعين للشركة المصرية لتجاره الأدوية بفرع أسيوط يواصلون اعتصاماتهم أمام مقر الشركة احتجاجا على تجاهل مطالبهم بالمساواة مع موظفي التموين الطبي بالشركة في صرف الحوافز

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى وطلاب منقباد يدعون إخوتهم الأقباط لحضور الدراسة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تقرير من قناة اون تى فى على خبر التربية والتعليم باسيوط لسه عايشة في نعيم سوزان مبارك مؤكدين ان الثورة لم تصل لاسيوط بعد ومديرية التعليم باسيوط فى غيبوبة كاملة وتأجيل الامتحانات ايام 8 يناير بسبب اعياد الميلاد

خبر لذيذ يؤكد أن الثورة لم تصل أسيوط .. اسمعوا الجملة دي : "تحت رعاية واهتمام قرينة رئيس الجمهورية للأمومة والأسرة بالرعاية الكاملة لها في شتى المجالات".. بهذه الكلمات أرسل توجيه عام المكتبات بوزارة التربية والتعليم نشرة إلى مدارس محافظة أسيوط بخصوص الاحتفال بعيد الأسرة، والتي وصلت للمدارس أول أمس ، وحملت رقم 497 تضمن المنشور موضوعات المسابقة ومنها إعداد ألبوم صور ورسومات خاصة باهتمام السيدة قرينة رئيس الجمهورية بالأمومة، من حيث التكريم والرعاية، ويبدو أن وزارة التربية والتعليم مغيبة وأن الثورة لم تصل حتى الآن إلى بعض الوزارات، وما زال المسئولون بالتربية والتعليم يعيشون في نعيم سوزان مبارك. بدوي محمد، أمين صندوق نقابة المعلمين،قال إنه يبدو أن توجيه المكتبات في غيبوبة، ولا يعرف أن هناك ثورة قد قامت، وأن رئيس الجمهورية المخلوع حسني مبارك ذهب بلا رجعة ومعه السيدة قرينته وأسرته كاملة، مضيفًا أن هذه النشرة تؤكد أن وزارة التربية والتعليم بعيدة بمناهجها ومسابقاتها عن الأحداث التي تمر بها البلاد في ظل ثورة يناير التي كان من الأفضل أن تكون عنوانًا للمسابقة ودورها في لم شمل الأسر. قرر وزير التربية والتعليم

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...