الاثنين، 10 ديسمبر 2012

مباحث المخدرات بأسيوط تنجح فى ضبط أحد العناصر الإجرامية وبحوزته 4900 قرص مخدر


اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط
 أكدت تحريات قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن أسيوط قيام المدعو "أيمن ب.م" سن 35, سبق ضبطه فى القضية رقم 2606 لسنة 2012 إدارى منفلوط... بالإتجار فى الأقراص المخدرة .
وعقب تقنين الإجراءات وإتخاذ كافة التدابير الأمنية لاللازمة تم ضبط المذكور فى أحد الأكمنة المعدة لضبطه بدائرة قسم شطة أول أسيوط.. وبحوزته ( عدد 4900 قرص مخدر ، ومبلغ مالى قدره 3340 جنيهاً ، وعدد 2 هاتف محمول ) .
وبمواجهته إعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتفين للإتصال بعملائه .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

البقاء لله :: وفاة طالب من مركز ديروط باسيوط عن طريق الخطأ اثر اطلاق مجهولون اعيرة نارية عليه لانهاء خصومة ثأرية بالمنيا


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/15233220121210218.jpg
لقى طالب مصرعه عن طريق الخطأ اثر اطلاق مجهولون اعيرة نارية عليه لانهاء خصومة ثأرية.
 
 العميد حسين محي الدين مأمور مركز ديرمواس تلقى بلاغا من عمليات النجدة بالعثور علي جثة شاب في العقد الثاني من العمر ملقاه في الزرعات بقرية أسمو العروس بمركز ديرمواس ومصاب بطلقات نارية متفرقة بالجسم.
 
 وبالانتقال  تبين أنها لشخص يدعى محمد مصطفي عبد الوارث 16 سنة مقيم بمركز ديروط محافظة أسيوط و مصاب بعدد من الطلقات النارية  وتم نقل جثته الي مستشفي ديرمواس العام.
 
 واشارت التحريات ان المجنى عليه  كان يرافق صديقة مصطفي محمد أبو خطوه 25 سنة من قرية بني يحي بمركز ديروط " من عائلة الصعايدة " لزيارة اقاربه بقرية أبو خلقة التابعة لمركز ديرمواس ,وفي طريق عودتهم الي محافظة أسيوط , تعدي عليهم أحد أفراد عائلة " بهي الدين " وقاموا باطلاق اعيرة نارية للثأر  من  مصطفي محمد أبو خطوه من  عائلة الصعايدة بسبب وجود خصومة ثأرية قديمة بين العائلتين مما ادى الى مقتل صديقه محمد مصطفي عبد الوارث 16 سنة عن طريق الخطأ.
 وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي لسرعة تحديد وضبط المتهمين واخطرت النيابة لتباشر التحقيقات .
 محمد النادى

غدًا.. القوى الإسلامية بأسيوط تنظم مليونية "الشريعة الدستورية" بمشاركة 7 محافظات


تنظم التيارات الإسلامية بأسيوط غدًا الثلاثاء مليونية تحت عنوان "الشرعية الدستورية ودعم الحوار الوطني"، حيث يشارك فيها مختلف القوى السياسية بمحافظات جنوب الصعيد "أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الوادي الجديد"، من أمام ساحة مسجد عمر مكرم بمدينة أسيوط.
صرح بذلك أشرف عمر، المتحدث الإعلامي باسم الإخوان بأسيوط، وقال: "المليونية هدفها دعم تطبيق الشرعية، وحث المواطنين على الخروج للتصويت في الاستفتاء، كما أنها دعوة للحوار مع كل أطياف المجتمع، بما فيها المعارضة من أجل دعم الحوار الوطني".

يذكر أن التيارات الإسلامية بأسيوط قد اتفقت على تنظيم مسيرات يومية بعد صلاة العشاء حتى يوم إجراء الاستفتاء على الدستور.

اسلام رضوان

حزب النور والدعوة السلفية يدعو لحضور المؤتمر الجماهيرى الحاشد بعنوان ’’ نعم للدستور ’’ غدا عقب صلاة المغرب بميدان الفرغل بمدينة أبو تيج باسيوط

 يدعوكم حزب النور و الدعوة السلفية بابوتيج

لحضور المؤتمر الحاشد بعنوان


"لماذا نقول نعم على الدستور"

بحضور أحمد خليل خير الله عضو الهيئة العليا لحزب النور و رئيس الكتله البرلمانيه و عضو الجمعية التأسيسسية

و فضيلة الشيخ عادل نصر عضو مجلس شورى الدعوة السلفيه و رئيس قطاع شمال الصعيد

غدا الثلاثاء بعد صلاه المغرب بميدان الفرغل

و يوجد مكان للنساء

احمد صلاح

جمعيه صحوه الجامعه بجامعه اسيوط تدعو لحضور ندوة ’’ اعرف دستورك ’’ غدا بقاعه المؤتمرات بالجامعة



ندوه بعنوان ( اعرف دستورك )
الميعاد :: 12 ظهرا
تدعوكم جمعيه صحوه الجامعه بجامعه اسيوط
لحضوره الندوه الخاصه ( اعرف دستورك )
بحضور كل من ||
1- ا.د \ على عز الدين (استاذ الرمد بكليه الطب )
2-د \ عبدلله جاد الرب ( مدرس القانون الدستورى بكليه الشريعه والقانون جامعه الازهر )
______________________
والدعوه عامه للجميع
اقرا واسمع وبعد كده قرر !!!

                           الصفحة من هنا

مشادات بين مؤيدي ومعارضي الرئيس داخل ديوان المحافظة بأسيوط


اشتبك عدد من مؤيدي ومعارضي الرئيس خلال اللقاء الذى نظمه عدد من أساتذة جامعة أسيوط للتعريف بالدستور تحت عنوان “اقرأ وقرر” تحت رعاية محافظ أسيوط الدكتور يحي كشك للتعريف بالدستور ، حيث حدثت مشادات كلامية بين منظمى اللقاء وبعض المعارضين للدستور من موظفى ديوان عام المحافظة ، وذلك بعد أن استشعر المشاركون أن هناك اتجاه عام داخل اللقاء لتوجيه جموع الحاضرين للتصويت بنعم ، رغم وجود العديد من الإعتراضات .
ودار النقاش داخل اللقاء حول مواد معينة دون مناقشة المواد التى أثارت الرأي العام ، مما زاد من حالة الإحتقان داخل الجلسة ، وازدياد حالة الخلاف بعد أن تعالت الأصوات ، واضطر منظموا اللقاء إلى مغادرة القاعة ، و كادت أن تحدث اشتباكات بالأيدي بين المؤيدين والمعارضين وانتقلت المشادات إلى خارج القاعة ، مما اضطر أمن المحافظة للتدخل لفض الاشتباك وتفريق الفريقين ، خاصة بعد حدوث حالة من الهرج أمام المكاتب الرئيسية والتى خرج على أثرها العاملون لمشاهدة ما يحدث ومحاولة التدخل لتهدئة الموقف .

على طريقة الحزب الوطني المنحل محافظ أسيوط يحشد للاستفتاء على الدستور بنعم



قرر الدكتور يحي كشك، محافظ أسيوط، عمل ندوات تعريفية وتوعية بوجوب التصويت بنعم على الدستور في الاستفتاء الذي يجري السبت المقبل، وذلك بالمصالح والهيئات الحكومية تحت شعار «اعرف دستورك وشارك في الاستفتاء».


حيث عقد المحافظ اجتماع مع مسئولي التربية والتعليم والثقافة والشباب والرياضة والوحدات المحلية لعمل ندوات بالمدارس ومراكز الشباب ومراكز وبيوت الثقافة بجميع قري ومدن المحافظة وبالتنسيق مع مسئولين قانونيين ومحامين  ينتمون للتيارات الإسلامية، وذلك خلال أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة لتوعية المواطنين، وخاصة الشباب بإيجابية التصويت بنعم وما يترتب عليه من استقرار للبلاد بعد الانتهاء من الدستور.


من ناحية أخرى،

رئيس جامعة أسيوط: تدبير ثلاثة ملايين جنيه لصرف مكافأة الجهود غير العادية للعاملين


أعلن الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الإثنين، عن أنه تم تدبير ما يقرب من ثلاثة ملايين جنيه من موارد الجامعة الذاتية لصرف مكافأة الجهود غير العادية التى أوصى المجلس الأعلى للجامعات بها فى وقت سابق، حيث يستفيد منها جميع العاملين بحد أدنى 90 جنيهًا وحد أقصى 150 جنيهًا وفقاً للدرجة المالية، وتصرف في ديسمبر الجاري، ولا يتعارض صرفها مع صرف الأجر الإضافى ومكافأة أدوار الامتحانات.
وأضاف كمال، أنه تم إدراج زيادة قدرها 50% إلي حافز الجامعة، ليرتفع إلى 250%، ويتم صرفه بالزيادة المقررة اعتبارًا من أول يوليو 2013، كما وافقت الجامعة على دعم تكلفة الفحوص والتحاليل للعاملين بالمستشفيات الجامعة بنسبة 90%، والعمل على سرعة الانتهاء من تجهيز وحدة علاج العاملين التى تعطلت تجهيزها لانسحاب المقاول المكلف بذلك.

وأوضح رئيس الجامعة،

البقاء لله :: وفاة فتاة باسيوط بعد إلقاء نفسها من شرفة مسكنها لرفض والدها السماح بزيارة جيرانها


لقيت شابة مصرعها، اليوم الإثنين، منتحرة بإلقاء نفسها من شرفة مسكنها، وذلك علي خلفية رفض والدها السماح لها بالخروج من المنزل وزيارة بعض جيرانهما، بحي غرب أسيوط.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوصول أسماء عبد الحافظ محمد عبد الظاهر (17 سنة - بدون عمل)، ومقيمة بمساكن درنكة، بحي غرب أسيوط جثة هامدة إلي مستشفي أسيوط الجامعي، وذلك بسبب سقوطها من ارتفاع، وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة.

بالانتقال وسؤال والد المتوفية عبد الحافظ محمد عبد الظاهر (40 سنة – عامل)، قرر اعتياد نجلته التوجه لزيارة بعض الجيران، وأثناء قيامه بالاعتراض علي الخروج، قامت بالقفز من شرفة المنزل وسقطت أرضًا، مما أدي إلى وفاتها، ولم يتهم أو يشتبه جنائيًا في أحد بالتسبب في ذلك.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول حقيقة الواقعة، وبالعرض على النيابة قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة المذكورة، وتسلم ملابس المجنى عليها، وما يتعلق بها إلى الطبيب الشرعى، وتحرر محضر برقم 5107 إداري مركز أسيوط لسنة 2012.

اسلام رضوان

ضبط 3 قطع سلاح وقضيتي مخدرات في ثلاثة مراكز بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 3 قطع سلاح، وقضيتي مخدرات "بانجو وأقراص مخدرة"، في حملة أمنية نفذتها بمراكز ديروط والقوصية والفتح وقسم أول أسيوط اليوم الإثنين.
أسفرت الحملة عن ضبط عدد 3 "فرد محلي" الصنع بحوزة 3 أشخاص بمراكز ديروط والقوصية والفتح، وقضيتي مخدرات (بانجو وأقراص مخدرة)، بحوزة شخصين بمركز ديروط وقسم أول أسيوط، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

إصابة 7 في مشاجرة داخل موقف سيارات "الغنايم" بأسيوط


أصيب 7 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بالجسم، في مشاجرة وقعت اليوم الإثنين بموقف سيارات مدينة الغنايم بأسيوط، بسبب الخلاف علي إحدى القضايا التي حُكم فيها بالبراءة لصالح أحدهم.
كان مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد بإصابة كل من حسن محمود أحمد سالم (33 سنة – دبلوم)، وكامل محمد سليمان (50 سنة – عامل)، وأحمد محمد سالم (60 سنة – عامل)، وسالم محمد سالم (50 سنة – عامل)، ومحمود أحمد سالم إسحاق (55 سنة – عامل) "طرف أول"، ومحمد عبد الله عبد الرحمن (75 سنة – بالمعاش)، وحازم عبد الرحمن محمد عبد الرحمن (22 سنة – طالب) "طرف ثان"، وجميعهم مقيمين بمدينة الغنايم، بكسور وجروح قطعية، وتم نقلهم إلي مستشفي أسيوط الجامعي.

بالانتقال وسؤال المصابين، أقروا بوقوع مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة أثناء تواجدهم بموقف سيارات مدينة الغنايم لخلافات بينهم في إحدى القضايا التي حكم فيها بالبراءة لصالح الطرف الأول، وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم لذات السبب.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر برقم 4807 جنح مركز الغنايم لسنة 2012، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اسلام هبه شوقي بسالي من محافظة سوهاج وتدعو لأسرتها بالهداية وأخيها قام بتعذيبها وقص شعرها وحبسها فى عشة للفراخ كى يتخلص منها بسبب دخولها للاسلام

الجماعة الاسلامية بأسيوط : المسيرات المعارضة للرئيس بمباركة الكنيسة



صرح الشيخ حمادة نصار المتحدث الرسمي للجماعة الاسلامية بأسيوط فى بيان اصدرته الجماعة الاسلامية بأسيوط بأن الجماعة الاسلامية قررت المشاركة فى مسيرات تأييد الاعلان الدستورى الجديد.

وذلك لدعم الشرعية ولرغبة حقيقية فى استقرار البلاد ، وردا على مسيرات القوى الثورى من مثيرى الفتنة – على حد قوله والتى خرجت بمباركة الكنائس ، واكد نصار على مشاركة الاقباط بنسبة كبيرة فى جميع المسيرات المعارضة للرئيس مرسى ، وهذا أكبر دليل علي دخول الكنيسة القبطية علي خط القلاقل والإضطرابات التي تعم البلاد_ علي حد قوله_.


وأشار نصار إلى استمرار هذه المسيرات بشكل يومي حتى اشعار اخر منها ، على الرغم من أن الجماعة مازالت تطالب الجميع بالحفاظ علي سلمية المظاهرات والاحتجاجات وعدم الانجرار إلي اعمال العنف بكل أشكاله، مؤكدا على ضرورة البعد عن الاحتكاكات والاستفزازات التي يمكن أن تؤدي إلي نتائج لا يحمد عقباها.

محمود فوزى

بالفيديو عدد من النشطاء يعلنون عن استقلال محافظة اسيوط ’’ احذروا من الفكرة ’’

رئيس محكمة أسيوط الابتدائية ينفي موافقة القضاة الإشراف علي الاستفتاء


قال حسام شلقامي، رئيس محكمة أسيوط الإبتدائية، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إن حديث المستشار محمود مكي نائب رئيس الجمهورية، حول أن عدد القضاة الذين وافقوا على الإشراف القضائي على الاستفتاء الدستوري كافٍ لإجراء الاستفتاء حديث غير صحيح بالمرة، لأنه مازال أكثر من 95% من القضاة على مستوى الجمهورية لم يحسموا هذا الأمر، وفي انتظار الجمعيات العمومية لمحاكم الجمهورية لبيان مشاركتها من عدمه .
وأضاف شلقامي، أن قرار الجمعية العمومية للمحكمة الابتدائية بأسيوط يتجه إلى إعادة العمل في المحكمة، حتى لا يستمر تعطيل عمل المواطنين، ووقف مصالحهم أكثر من ذلك، مؤكدًا أن الغالبية العظمى من القضاة مازالت مُصرة على عدم الإشراف القضائي على الاستفتاء الدستوري، وهذا ما سيتم إعلانه في الاجتماع الطارئ غدًا.
وأشار إلي أن أسباب الرفض مازالت قائمة خاصة في ظل التعدي على السلطة القضائية، كما أن إلغاء الإعلان الدستوري وإقرار إعلان دستوري آخر ما هو إلا التفاف على سلطة القضاء وعلى الشعب المصري، لأن كل ما ورد في الإعلان الدستوري الملغى هي نفس المواد الموجودة في الدستور الذي سيتجه الشعب للتصويت عليه، وأن إلغائه في هذا الوقت ليس ذو قيمة لأن التأسيسية التي تم تحصينها انتهى عملها، ومجلس الشورى حصن بالصلاحيات التي تم إقرارها له في الإعلان الدستوري الملغي والدستور الجديد، وكذلك محكمة الثورة واختيار النائب العام الجديد.
وأوضح شلقامى، أن جموع القضاة فطنوا إلى هذه المناورة ومن ثم مازال الإصرار قائم على عدم الإشراف القضائي على الاستفتاء، وحول ما تردد بشأن انتداب أساتذة الجامعة للإشراف القضائي على الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد، قال “لا يجوز لرئيس الجمهورية انتداب أساتذة الجامعة للإشراف علي الاستفتاء، لأنه أمر غير قانوني، مشيرًا إلى أن ذلك الإجراء يتطلب من رئيس الجمهورية أن يعدل الإعلان الدستوري الذي صدر في ديسمبر الماضي أو يصدر إعلانًا دستوريًا آخرًا يلزم بإشراف جهات أخرى على الانتخابات”.

النائب العام يحيل بلاغا يتهم الرئيس مرسي ورئيس الوزراء / قنديل بالمسئولية عن حادث أسيوط للتحقيق


أمر النائب العام المستشار طلعت عبد الله بإحالة البلاغ المقدم من يسري عبد الرازق عبد الرؤوف، ومحمد عبد الرازق عبد الرؤوف المحاميان، ضد كلا من رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل، يتهمهما فيه بالقتل والاشتراك فى القتل في حادث قطار أسيوط إلى نيابة استئناف أسيوط للتحقيق .
وذكر البلاغ الذي حمل رقم 4231 لسنة 2012 أنه بتاريخ السبت  17 نوفمبر 2012 فقدت مصر 54 طفلا تحت عجلات القطار، وذلك في ظل صمت من الرئيس ورئيس وزراءه، وأن الرئيس لا يعلم عن مصر وأهلها شيئا ولا يقدم خطوة للحفاظ علي أرواحهم، بل أفعاله تبشر بما يكنه هو ونظامه المجرم، من حقد وغل وكراهية تجاه مصر وشعبها .
واتهم البلاغ مرسي وقنديل، بالاشتراك مع آخرين علي ارتكاب جرائم القتل والشروع فيه، وذلك باحجامهما عمدا عن إصدار القرارات والأوامر لحماية أرواح الشعب طبقا للدستور والقانون.
وطالب مقدما البلاغ النائب العام، بسرعة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية لأن ما قام به مرسي وقنديل يعد جريمة – على حد قولهما 
صهيب ياسين
لليان أحمد

بالفيديو قناة مصر 25 وعشرات الآلاف يتظاهرون في أسيوط تأييداً لقرارات الرئيس

بالصور محافظ أسيوط يطالب المواطنين بالمشاركة الإيجابية في إقرار دستور البلاد


                              باقى الصور

بالفيديو الشيخ مصطفى العدوي على قناة الرحمة يقسم بالله العظيم أن من يوافق على الدستور فهو اثم لما يحتويه من ضلالات فوق ضلالات ومخالفات لشريعه الله وسنه رسوله ’’ فاتقوا الله يامسلمين ولاتصوتوا ب ’’ نعم ’’ ’’

بالفيديو من مسرحية ’’ تخاريف ’’ للفنان / محمد صبحى ’’ محدش فاهم حاجه ... يبقى نجحت ’’

محافظ أسيوط: الانتهاء من تجهيز جميع المقار الانتخابية استعدادًا للاستفتاء علي الدستور


أكد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين أن المحافظة انتهت من تجهيز كل المقار الانتخابية، استعدادًا للاستفتاء على الدستور المقرر إجراؤه السبت المقبل.
وقال كشك، إنه تم تجهيز كافة المقار بما يضمن سبل الراحة للمشاركين في الاستفتاء على دستورهم، وتم تأمينها ضد الحرائق والأخطار المتنوعة، بالإضافة للتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات، مشددًا على أعمال النظافة حول كل المقار الانتخابية والتأكد من صلاحية خطوط التليفونات داخل المقرات الانتخابية، وذلك لمتابعة سير عملية الاستفتاء مع مراجعة كفاءة أعمدة الإنارة حولها، منوها إلي أن الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة ستسلم المقرات الانتخابية قبل إجراء الاستفتاء بيوم للقيام بتأمينها.

وأوضح جمال آدم، سكرتير عام المحافظة، أنه تم الانتهاء من إعداد كافة خطط التأمين الأساسية والاحتياطية وتشكيل غرف عمليات وطواري على مدار 24 ساعة، بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط لمواجهة أي مشكلات، مضيفًا أنه تم تشكيل لجان على مستوى جميع مراكز المحافظة تحت إشراف القيادات التنفيذية لمراجعة المراكز الانتخابية وتجهيزها داخليا وخارجيا بالتنسيق مع كل الأجهزة المختصة.

اسلام رضوان

مدير أمن أسيوط: لم نتسلم الكشوف الانتخابية رغم قرب موعد الاستفتاء


قال اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إن المديرية لم تتسلم حتى الآن بيان الناخبين ولا عدد اللجان الانتخابية لإجراء الاستفتاء على الدستور في 15 ديسمبر الجاري.

وأشار أبو ضيف إلى أنه في إطار استعدادات مديرية أمن أسيوط للاستفتاء، تمت معاينة المقرات التي سيجرى بها الاستفتاء، ودراسة المناطق وتوزيعها من حيث أهمية المنطقة خاصة التي يوجد بها خصومات ثأرية، حيث يتنوع مستوى التأمين حسب نوعية الخصومة، لافتًا إلى أنه تم التنبيه على كل الأقسام والمراكز بتشديد التأمين وحماية اللجان.

«نادر بكار»: إلغاء مرسي زيادة الضرائب خلل في صناعة القرار وليس استجابة لرفض الشعب


قال نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور السلفي، إن قرار الرئيس محمد مرسي بإلغاء زيادة الضرائب يعني خللاً واضحاً في عملية صناعة القرار السياسي ولا يعني بالضرورة استجابة لحالة الرفض الشعبي.
وكتب «بكار» في حسابه الشخصي على «تويتر»، الإثنين: «توقيت إلغاء الرئيس لقرار زيادة الضرائب لا يعني بالضرورة استجابة فورية لحالة الرفض الشعبي قدر ما يعني خللا واضحا في عملية صناعة القرار السياسي».
وقرر الرئيس محمد مرسي، الخميس، وقف التعديلات على قوانين الضرائب، بعد أقل من يوم على نشرها بالجريدة الرسمية.
كان الرئيس قد أقر بصفته ممثلا للسلطة التشريعية تعديلات على قانون ضرائب الدخل والمبيعات والدمغة والعقارات والضرائب النوعية، وقالت مصادر حكومية إنها تأتي ضمن التزامات حكومية ببرنامج إصلاحي تم الاتفاق عليه مع صندوق النقد الدولي في نوفمبر الماضي لاقتراض 4.8 مليار دولار.
ونشرت الجريدة الرسمية،

بالفيديو مسيرة بالالاف للقوى الاسلامية باسيوط فى مسيرات مؤيدة للدستور مرددين ’’ مرسى يا أبو قلب حديد ... معاك رجالة من الصعيد ’’ و ’’ ارفع كل رايات النصر ... محمد مرسى بيحكم مصر ’’ و ’’ اسمع يا برادعى ... مصر هتفضل اسلامية ’’ و ’’ نعم نعم للدستور ... خلى بلدنا تشوف النور ’’ والاعلان عن مليونية الصعيد غدا عقب صلاة العصر من أمام مسجد عمر مكرم باسيوط

طارق اسماعيل

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة السابعة بعنوان (( عن البطاقة الإنتخابية ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة السادسة بعنوان (( من ليس له قيمة فى صوته فى الانتخابات ليس له حق الإعتراض))

طقس اليوم الاثنين (( 10 ديسمبر _ 26 محرم )) الصغرى :: 6 والعظمى :: 22


هام لطلاب كلية التربية الرياضية بجامعة اسيوط :: بالصور جداول الامتحانات بالكلية لجميع الفرق (( عملى + نظرى )) دور يناير 2013

                        الفرقة الأولى ’’ عملى ’’



                         الفرقة الثانية ’’ عملى ’’

                        الفرقة الثالثة ’’ عملى ’’



                      الفرقة الرابعة ’’ عملى ’’






الفرقة الاولى ’’ نظرى ’’




                        الفرقة الثانية ’’ نظرى ’’


                        الفرقة الثالثة ’’ نظرى ’’



                         الفرقة الرابعة ’’ نظرى ’’

















هام لطلاب كلية الحقوق بجامعة سيوط :: بالصور جداول الامتحانات بالكلية لجميع الفرق دور يناير 2013 _ لقاء مع طلاب الكلية غدا لتعريف الطلاب بمضمون ومحتوى مشروع الدستور الجديد

                             الفرقة الاولى
                                الفرقة الثانية
                              الفرقة الثالثة

هام لطلاب كلية الصيدلة بجامعة اسيوط :: بالصور جداول الامتحانات بالكلية لجميع الفرق دور يناير 2013

                      الفرقة الثانية ’’ لائحة قديمة ’’
                       الفرقة الثالثة ’’ لائحة قديمة ’’

الرئيس يقرر وقف التعديلات على قانون الضرائب


http://image.moheet.com/images/16/big/167215.jpg
قرر  رئيس الجمهورية محمد مرسي وقف سريان قرارات التعديلات على قانون ضرائب الدخل والمبيعات والدمغة والعقارات والضرائب النوعية.

وقالت الرئاسة في بيان أصدرته اليوم الإثنين على صفحتها على "فيس بوك"، إن "الرئيس تابع ما ترتب على إصدار قرارات تتضمن رفع الضرائب على بعض السلع والخدمات، من ردود فعل ناشئة عن التخوف من أن يؤدي تطبيق هذه القرارارت إلى إرتفاع في الأسعار وزيادة تكاليف المعيشة على المواطنين".

وأضاف البيان، إن الرئيس قرر وقف سريان هذه القرارات، وكلف الحكومة بأن تجري حولها نقاش مجتمعي علنيا يتولاه الخبراء المتخصصون حتى يتضح مدي تمتعه بقبول الرأي العام، مؤكدا على أن الرئيس "لا يقبل أن يتحمل المواطن المصري أي عبئ إضافي إلا باختياره ورضاه".

وأكدت الرئاسة على أن" الشعب سيبقى دائما هو صاحب الصوت الأعلى والقرار الاخير.

أنصار أبوإسماعيل بأسيوط يهتفون ضد الفلول


أنصار أبوإسماعيل بأسيوط يهتفون ضد الفلول
خرج المئات من أعضاء حركة لازم حازم بأسيوط ـ أنصار الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل ـ في مسيرة لتأييد قرارات الرئيس مرسي ودعم الدستور ؛ وذلك عقب صلاة العشاء ضمن مسيرات التأييد ودعم الدستور الجديد .
مرددين هتافات منها ("يانصارى .. يافلول جيش محمد كدا منصور " و "خيبر خيبر يانصارى .. جيش محمد كدا منصور") أثناء مسيرتهم بمنطقة غرب البلد بمدينة أسيوط ؛ قبيل انضمامهم لمسيرتين آخرتين انطلقتا من أماكن مختلفة لتأييد الإعلان الدستوري الجديد عقب صلاة العشاء بأسيوط .
ورفع المشاركون في المسيرة بوسترات بصور الشيخ حازم ابواسماعيل وبوسترات آخري بـ"نعم" للدستور ؛ داعين المواطنين للمشاركة في الاستفتاء .

محمد ممدوح

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...