الاثنين، 10 ديسمبر 2012

النائب العام يحيل بلاغا يتهم الرئيس مرسي ورئيس الوزراء / قنديل بالمسئولية عن حادث أسيوط للتحقيق


أمر النائب العام المستشار طلعت عبد الله بإحالة البلاغ المقدم من يسري عبد الرازق عبد الرؤوف، ومحمد عبد الرازق عبد الرؤوف المحاميان، ضد كلا من رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل، يتهمهما فيه بالقتل والاشتراك فى القتل في حادث قطار أسيوط إلى نيابة استئناف أسيوط للتحقيق .
وذكر البلاغ الذي حمل رقم 4231 لسنة 2012 أنه بتاريخ السبت  17 نوفمبر 2012 فقدت مصر 54 طفلا تحت عجلات القطار، وذلك في ظل صمت من الرئيس ورئيس وزراءه، وأن الرئيس لا يعلم عن مصر وأهلها شيئا ولا يقدم خطوة للحفاظ علي أرواحهم، بل أفعاله تبشر بما يكنه هو ونظامه المجرم، من حقد وغل وكراهية تجاه مصر وشعبها .
واتهم البلاغ مرسي وقنديل، بالاشتراك مع آخرين علي ارتكاب جرائم القتل والشروع فيه، وذلك باحجامهما عمدا عن إصدار القرارات والأوامر لحماية أرواح الشعب طبقا للدستور والقانون.
وطالب مقدما البلاغ النائب العام، بسرعة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية لأن ما قام به مرسي وقنديل يعد جريمة – على حد قولهما 
صهيب ياسين
لليان أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...