الثلاثاء، 8 نوفمبر 2011

عاجل :: القبض على الموظف / محمد عون محمد تمام موظف بالوحدة المحلية بالعزايزة،ومقيم بناحية العزايزة مركز الغنايم بأسيوط لاحتياله على بعض المواطنين الراغبين فى توصيل التيار الكهربائي لمزارعهم وإيهامهم بقدرته على تسهيل الإجراءات


احتال موظف بالوحدة المحلية بالعزايزة بأسيوط، على بعض أهالي قريته الراغبين فى توصيل التيار الكهربائي وأوهمهم بقدرته على تسهيل المهمة، وتحصل على مبالغ مالية متفاوتة القيمة.
  
وقد وردت معلومات للمقدم محمود بكر، رئيس مباحث كهرباء أسيوط، والمقدم طاهر سليم، مفتش المباحث لوحدة مباحث قسم شرطة كهرباء أسيوط، أكدت احتيال محمد عون محمد تمام سن 32 موظف بالوحدة المحلية بالعزايزة،ومقيم بناحية العزايزة مركز الغنايم بأسيوط على بعض المواطنين الراغبين فى توصيل التيار الكهربائي لمزارعهم وإيهامهم بقدرته على تسهيل الإجراءات.

وبمواجهته اعتراف بارتكابه واقعة النصب والتزوير لمروره بضائقة مالية، وامر اللواء أمين عز الدين، مدير الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، بعرض المتهم على النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

البقاء لله :: مقتل السيد / رفعت منسي بطرس الاخصائي الاجتماعي ومشرف دار رعاية الاحداث التابعة لمديرية الشئون الاجتماعية بمركز الفتح بأسيوط على يد كل من ( ( عبدالرحمن عطية عبد الرحمن من مركز القوصية وحسام حسن علي مركز ديروط وطه زهير محمد من منطقة الوليدية بمدينة اسيوط ) ) فى محاولتهم للهروب للاحتفال بالعيد في الحدائق والمتنزهات


شهدت دار رعاية الأحداث بمدينة الفتح التابعة لمحافظة أسيوط حادث مروع أمس الاثنين ثاني أيام عيد الاضحى المبارك عندما حاول ثلاثة من المقيمين بالدار الهروب للاحتفال بالعيد في الحدائق والمتنزهات ولم يكن أمامهم سوى التخلص من مشرف الدار لتسهيل عملية الهروب إلى الخارج.
كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغا من العميد رضا سويلم مدير المباحث الجنائية يفيد بالعثور على رفعت منسي بطرس الاخصائي الاجتماعي ومشرف دار رعاية الاحداث التابعة لمديرية الشئون الاجتماعية بمركز الفتح بأسيوط جثة هامدة في دورة المياه موثقا بالحبال ومكمم الفم والوجه وعليه علامات ضرب مبرح حيث تم نقله إلى مشرحة مستشفى اسيوط الجامعي.
حيث أشارت تحريات الرائد محمد رفاعي معاون مباحث مركز الفتح ان وراء مقتل المجني عليه المتهمين عبدالرحمن عطية عبد الرحمن من مركز القوصية وحسام حسن علي مركز ديروط وطه زهير محمد من منطقة الوليدية بمدينة اسيوط والمودعين بدار رعاية الأحداث وأكدت التحريات ان المتهمين ارادوا الهروب لقضاء أجازة العيد وسط أهاليهم فقاموا باستدراج المجني عليه ناحية حمامات الدار بالدور الارضي بحجة الحديث معه في خلافات بينهم بعيدا عن زملائهم فقاموا بضربه على راسه وتوثيقه بالحبال وتكميمة وفروا هاربين  حتى لا يكتشف أمرهم.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي امرت بسرعة ضبط واحضار المتهمين وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

لاحول ولاقوة الابالله العلى العظيم :: مقتل السيدة / فاطمة حسن بدوي على يد ابنها المدعو / هاني سيد عبدالرازق لتأخرها في إحضار لحوم الأضحية


لقيت ربة منزل مصرعها في محافظة أسيوط جراء إصابتها بطلق ناري، أطلقه نجلها بسبب تأخرها في إحضار لحوم الأضحية.
وتلقي اللواء محمد ابراهيم مساعد وزير الداخلية لأمن اسيوط بلاغا من اللواء محمد التلتي نائب مدير الأمن بمصرع سيدة تدعي فاطمة حسن بدوي 55 سنة ربة منزل مصابة بطلق ناري.
تبين من تحريات المقدم حسام موسي رئيس مباحث مركز شرطة الفتح والرائد عمرو الفحامي معاون المباحث وجود مشادة بينها وبين ابنها هاني سيد عبدالرازق 23 سنة علي العيدية وتأخر لحوم الأضحية مما أدي الي اطلاقه الرصاص من المسدس الخاص به وتم نقلها لمستشفي اسيوط لمحاولة العلاج ولكنها لفظت أنفاسها.
تمكن اللواء رضا سويلم مدير ادارة البحث الجنائي من ضبط الابن الهارب والسلاح المستخدم في الحادث.
تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بتشريح الجثة ودفنها والاستماع لأقوال الابن العاق الذي أكد انه كان يحاول قتل شقيقه ولكن تصدت والدته مما أدي الي إصابتها بالاعيرة النارية.

150بلاغ بسبب التعديات علي الأراضي الزراعية خلال أجازة عيد الاضحي باسيوط


إستغل الأهالي بقرى ونجوع محافظة أسيوط أجازة عيد الأضحى المبارك في عملية البناء علي الأراضي الزراعية مستغلين غياب المسئولين حيث أكد اليوم  الثلاثاء مصدر مسئول بمحافظة أسيوط تلقي أكثر من 150 بلاغ وشكوى من الأهالي نتيجة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة خلال أجازة العيد في ظل غياب المسئولين بمديرية الزراعة وحماية الأراضي عن المتابعة خلال أيام العيد  وانشغالهم في الاحتفالات بعيدا عن العمل.
وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن المحافظة تلقت أكثر الشكاوي من مراكز ديروط وابنوب والفتح وأسيوط خاصة بالمناطق والقرى القريبة من الطريق الزراعي أسيوط القاهرة، وذلك ببناء منازل ومحلات تجارية ومخازن علي مساحات واسعة بالأراضي الزراعية.
من جانبه، قال اللواء السيد البر عي محافظ أسيوط أنه سوف يحيل مسئولي الأحواض والمناطق الزراعية التي بها تعديات خلال أجازة العيد إلى التحقيق بسبب عدم المتابعة، موضحا أنه أصدر تعليماته إلي مسئولي المتابعة بالمحافظة بإعداد تقرير يومي عن البلاغات التي تتلقاها المحافظة بسبب التعديات علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

عاجل :: تسمم 12 شخص تناولوا أطعمة أثناء تواجدهم بالحدائق في أسيوط


شهدت اليوم – الثلاثاء -  محافظة أسيوط لليوم الثالث علي التوالي تزاحم الآلاف من أهالي أسيوط علي الحدائق والمتنزهات العامة للاحتفال بعيد الاضحي المبارك
حيث شهدت الرحلات النيلية بين مراكز ديروط وابوتيج والقوصية ومنفلوط  إقبال شديد من الشباب للتنزه في أجازة العيد.
من ناحية أخري تلقت مديرية الشئون الصحية بأسيوط عدة بلاغات تفيد بتسمم 12 من الأهالي المترددين علي حديقة الفردوس بمدينة أسيوط وناصر بابوتيج نتيجة تناول أطعمة معدة بالمنزل عقب تناول المصابين للمأكولات بالحديقة احتفالا بعيد الاضحي المبارك.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد صلاه العيد بمنقباد باسيوط

باقى الصور

بالصور اسيوط فيس توك ترصد صلاه العيد بميدان المجاهدين باسيوط


                                  باقى الصور

بالصور اسيوط فيس توك ترصد صلاه العيد باستاد الاربعين باسيوط


بالصور اسيوط فيس توك ترصد مهرجان عيد الاضحي في الساحة الشعبية بالوليدية باسيوط

                             باقى الصور

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مسيرة تهنئة حزب الحرية والعدالة لشعب القوصية باسيوط


                            
                                  باقى الصور

طقس اليوم الثلاثاء 8/11/2011 فى اسيوط الصغرى ::11 والعظمى :: 23


http://3.bp.blogspot.com/-18bF8owpIRs/TatmFK27c_I/AAAAAAAAAB8/hn5nQVvfXMs/s1600/asut.jpg

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لقاء جمعية ثورا البدارى باسيوط بالاستاذ / سيد ابراهيم فرغلي وشهرته نبيل الاسمر -مرشح فئات فردي مستقل


عاجل :: مشاجرة بالاسلحة النارية بمنطقة شركة فريال باسيوط

 http://taxina-news.com/cache/multithumb_thumbs/1___images_stories_P071111_23.jpg
نشبت فى ثانى ايام عيد الأضحى المبارك فى منطقة شركة فريال - أسيوط خلاف بسيط بين شخصين فتحولت الى مشاجرة ضخمة استخدم فيها الأسلحة النارية ( بندقية آلى - طبنجات ) المختلفة من الطرفين .

تبدء أحداث الواقعة بحادث سير بسيط من قائد سيارة أنحرف قليلا عن الطريق ناحية احد المارة ، فقام الأخير بالتخبيط على السيارة ، فارتجل قائد السيارة يسألة عن رد فعله العنيف وما كان الا وان تجمع اصدقاء الشخص المتضرر من قائد السيارة وقامو بضربه وسحله أمام المارة بالسنج والهراوات .
وبعد أن علم أقارب صاحب السيارة بالواقعة تجمعوا وبدأ اطلاق الاعيرة بكثافة ، الأمر الذى ادى إلى زعر اهالى المنطقة وقاموا بالاتصال بالشرطة ، والتى جاءت بدورها لتستكشف الوضع بعد أنتهاء الحادث . 

الجدير بالذكر أن هذه الواقعة لم تسفر عن إصابة احد من المتواجدين

هذا ، وقد ذكر شاهد عيان الواقعة بالتفصيل فيما يلى :

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...