الاثنين، 27 مارس 2017

صحافة الادمن ’’ شكرا مرور اسيوط ’’ بالصور مرور اسيوط يضبط سيارة بدون لوحات كانت تقف بالجراج الخاص بالقضاه فى اسيوط .. وتم تركيب اللوحات واتخاذ الاجراء القانوني



صحافة المرور ’’ انا مبقتش اخاف زى الاول .. انا بقيت بخاف اكتر ’’ بالصور سيارة بدون نمر بعلامة مميزة بالجراج الخاص بالقضاه فى اسيوط .. ومدير مرور اسيوط بخاف من الكبار

امانة العرض والنشر تقتضي اني اقولك ان مرور اسيوط مبيخافش زي الاول....بقا يخاف اكتر بس من ربنا سبحانه وتعالي

جمال وهبى

بالفيديو معتز الدمرداش يعلق على قرار ’’ ترامب اسيوط ’’ وتفاصيل حول منع محافظ أسيوط من دخول الهواتف الذكية والكاميرات من ديوان عام المحافظة


النيابة الإدارية تحيل مدير تعليم أسيوط للمحاكمة لثبوت تلاعبه بمسابقة وظائف .. “أبو شامة”: القرار كان من ياسر الدسوقى وليس قرارى .. وإحالتى للنيابة بتهمة التلاعب فى مسابقة الوظائف متوقع


قررت النيابة الإدارية، إحالة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط للمحاكمة، بعد ثبوت قيامه بالتلاعب في مسابقات الوظائف القيادية وإهدار المال العام.


وأكد تقرير الاتهام فى القضية 34 لسنة 59 قضائية عليا أن عبد الفتاح محمود ، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط "وكيل وزارة" لم يؤد العمل المنوط به بدقة، وخالف القواعد والأحكام المالية المنصوص عليها فى القوانين واللوائح المعمول بها ما ترتب عليه المساس بالمال العام.


وكشفت التحقيقات، أن المتهم قبل إحالته للمعاش لم يراع المواعيد المقررة قانونًا لإنهاء أعمال لجنة إختبار القيادات الوسطى والتراخى فى إجراءاتها ما ترتب عليه صدور قرار من محافظ أسيوط، بإعادة أعمالها، رغم نشر إعلان عن هذه الوظائف بإحدى الصحف قيمته 6964 جنيهًا من ميزانية الدولة.


وتبين أن المتهم لم يراع الدقة لدى قيامه بعرض مذكرة على المحافظ لاستثناء حملة دبلوم المعلمين والمعلمات من الإعلان الخاص بشغل الوظائف القيادية المدرسية بما ترتب عليه التأشير عليها بالموافقة بالمخالفة للمادة 10 من القانون رقم 155 لسنة 2007.


وخالف قرار محافظ أسيوط بشأن تشكيل لجنة اختيار الوظائف القيادات الوسطى وذلك لقيامه بتغيير تشكيلها وضم مدير إدارة البحوث والمأموريات إليها دون الرجوع إلى السلطة المختصة وإعادة العرض عليها بالمخالفة للتعليمات.


وجاء فى أوراق القضية، أن المتهم حاول التأثير على أعضاء لجنة اختيار القيادات الوسطى أثناء إجراء المقابلات الشخصية، بادعاء أن رشاد عبد الله، مدير إدارة أبنوب التعليمية توجد شبهات حوله، وأن الجهات الأمنية تريد استبعاده من شغل تلك الوظيفة بالمخالفة للتعليمات.



وانتهت التحقيقات إلى إحالة المتهم للمحاكمة وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.

عبد الله محمود
-----------------------------------------
علق عبدالفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم السابق بأسيوط، ردا على تحويله للمحكمة التأديبية، أنه كان متوقع هذا الأمر، وخاصة بعد إحالته للمعاش.

وقال أبوشامة إن التحقيقات معه جاءت على خلفية إلغاء المسابقة المقامة لاختيار القيادات بمواقع مختلفة بتعليم أسيوط من قيادة ثانية ومدير إدارة وخلافه، وتم الإعلان عن المسابقة، ولكن جاء قرار إلغاء المسابقة بعد الإعلان عنها بناء على قرار المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط.

 وأوضح أن هذه المسابقة تُجرى كل عام وتم الإعلان عنها فى 2016/2015 فى مواعيدها المحددة وإتباع جميع الإجراءات اللازمة، كما يحدث كل عام بل وفى هذا العام كانت الإجراءات أسرع وتسير على قدم وساق، ولكن جاءت وجهة نظر السيد المحافظ بإلغائها والمشكلة التى تم إحالتى للمحمة التأديبية بسببها هو ثمن الإعلان ومن سيدفعه حيث أن المديرية هى التى تدفع الإعلان، ولكن بسبب إلغاء المسابقة جاءت المشكلة، ولكن الإلغاء جاء بناء على قرار السيد المحافظ، وليس قرارى والمسابقة تم إتخاذ جميع الإجراءات المتبعة سنويا لإعلانها.

وأشار أبو شامة إلى أن التحقيق مازل جاريا فى النيابة الإدارية.

وقررت النيابة الإدارية، إحالة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط للمحاكمة، على خلفية تلاعبه في مسابقات الوظائف القيادية وإهدار المال العام.


فاتن الخطيب
محمود المصرى

ارتباك أمام ديوان محافظة أسيوط عقب فرض قرار منع دخول المحمول


شهد ديوان عام محافظة أسيوط، الإثنين، حالة من الارتباك الشديد أمام أبوابه بسبب تطبيق القرار الذي أصدره المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، بمنع دخول الهواتف المحمولة والكاميرات وأجهزة اللاب توب والكمبيوتر.

وقام أفراد أمن الديوان بإغلاق البوابات والسماح للمترددين على الديوان من الدخول من باب واحد للتمكن من حجز الهواتف المحمولة الحديثة وأجهزة الكمبيوتر والكاميرات تزامنًا مع عقد اجتماع لتكريم أعضاء لجنة مشروع تكافل وكرامة على مستوى مراكز وقرى المحافظة بحضور جميع الممثلين بالمشروع.

وطالب أفراد الأمن الحضور بترك هواتفهم المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والكاميرات بغرفة الأمانات وتسلّمها عقب خروجهم من اللقاء.

ممدوح ثابت

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...