الخميس، 8 أغسطس 2013

بالفيديو الحلقة الثلاثين من مسلسل ’’ قصص النساء فى القران ’’ والجزء الثانى من حلقة ’’أم جميل ’’ امرأة أبي لهب يقول تعالى فى كتابه الحكيم ’’ بسم الله الرحمن الرحيم ’’{ تَبَّتْ يَدَا أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ مَا أَغْنَى عَنْهُ مَالُهُ وَمَا كَسَبَ سَيَصْلَى نَارًا ذَاتَ لَهَبٍ وَامْرَأَتُهُ حَمَّالَةَ الْحَطَبِ فِي جِيدِهَا حَبْلٌ مِّن مَّسَدٍ } صدق الله العظيم

ائتلاف أقباط مصر بأسيوط يستنكر مقتل طفلة أمام الكنيسة الإنجيلية بعين شمس

http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/138365_660_212452165416541.jpg?itok=YS7TZiQv

أصدر ائتلاف أقباط مصر بمحافظة أسيوط بيانًا استنكر فيه مقتل الطفل "جيسي بولس" 10 سنوات، أمام الكنيسة الإنجيلية بعين شمس، وحمل المسؤولية للنظام الحالي بسبب صمته على كل الجرائم الإرهابية التي تقع في البلاد.

وقال البيان "إنه بعد أن غابت الضمائر وتحجرت القلوب في دولتنا المصونة، امتدت يد آثمة لتقتل طفلة بريئة بصرف النظر عن هدف قتلها سواء كان ديني أو سياسي، أو لهدف آخر، كيف استطاع هؤلاء المجرمون أن يحرموا طفلة بريئة من حياتها، وكيف إستطاع هؤلاء الإرهابيون أن يحرموا آباء من فلذات أكبادهم، هل لهذه الدرجة وصل بنا الحال في مصر".

ووصف الائتلاف مرتكبي الوقعة بأنهم "بعيدون عن الإسلام"، مستشهدين بغزوات الرسول "صلى الله عليه وسلم" التي كان يحرم فيها قتل النساء والأطفال والشيوخ، وكان ذلك وقت الحرب.

وقال كيرلس العشاي، منسق ائتلاف أقباط مصر بأسيوط، "إننا الآن نعيش مرحلة حرب الشوارع، وإنني كعضو في منظمة حقوقية تحت الإنشاء؛ أحمل دم هذه الطفلة في رقبة النظام الحالي الذي مازال صامتًا عما يفعل هؤلاء".

الاخوان ينكدون على الأهالى فى العيد ويشتبكون مع المواطنين بميدان أبوسعيدة بمركز أبوتيج بأسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/82120_660_31121.JPG
وقعت اشتباكات لفظية بين أحد مؤيدى المعزول وأحد المواطنين الموجودين في ميدان أبوسعيدة في أبو تيج، بأسيوط، تطورت إلى اشتباكات مع الأهالي، حتى تدخل بعض المواطنين لفض الاشتباك وترك الإخوان الميدان.
كانت مسيرة مؤيدة للرئيس المعزول مرت على الميدان وبه شباب يحتفلون بعيد الفطر على طريقتهم بإذاعة الأغنيات، عقب صلاة العيد، ووقع الاحتكاك بعد أن هتف الإخوان "مرسي رئيسي" ورفعوا أحذيتهم، فرد عليهم الشباب بهتاف "بنحبك يا سيسي"، ما أثار الإخوان ودفعهم للاشتباك. 

سعاد أحمد

الفريق أول عبد الفتاح السيسي ينيب قائد المنطقة الجنوبية العسكرية بوضع أكاليل الزهور علي النصب التذكاري لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية بمحافظة أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/3/2013-635111564710376390-37_main.jpg
أناب الفريق أول عبد الفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
ففي الإسماعيلية قام قائد الجيش الثاني الميداني بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة، وقام قائد الجيش الثالث الميداني بوضع اكليل الزهور علي النصب التذكاري للجندي المجهول بالسويس.

وقام قائد المنطقة المركزية العسكرية بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكاري لشهداء المنطقة المركزية العسكرية، فى حين قام قائد المنظقة الشمالية العسكرية بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكاري للجندي المجهول لشهداء المنطقة بمحافظة الاسكندرية.

كما قام قائد المنطقة الغربية العسكرية بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكاري لشهداء المنطقة الغربية العسكرية بمطروح، وقام قائد المنطقة الجنوبية العسكرية بوضع أكاليل الزهور علي النصب التذكاري لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية بمحافظة أسيوط.

ضباط وافراد الشرطة بأسيوط يعلنون الحداد خلال أيام العيد


قامت قوات من الشرطة العسكرية والمدنية بتكثيف التواجد أمام الحدائق والمتنزهات والميادين العامة وامام مبني ديوان المحافظة ومديرية الامن في اول يوم لعيد الفطر وذلك لمنع التحرشات الجنسية والاستباكات بين الشباب وبعضهم وتحسبا لارتكاب اعمال عنف لإفساد العيد علي المواطنين

وقال مدير امن أسيوط اللواء ابوالقاسم ابوضيف ان المديرية قامت بوضع خطة امنية للسيطرة علي البلطجيةوالخرجين عن القانون خلال ايام العيد واحتفالات المواطنين موضحا انه تم تشكيل قوات من المباحث الجنايية والمرور للتفتيش علي القادمين من خارج مدينة أسيوط والمترددين علي الحدائق والمتنزهات

والقي القبض علي 30 شخص مشتبه فيهم ومطلوبين علي ذمة قضايا واحكام واخرين بحوزتهم مواد مخدرة منذ ليلة امس الاول وحتي صباح امس الخميس واضاف مدير الامن ان خطة التامين شملت عدم مرور المسيرات والتظاهرات امام ديوان عام المحافظة ومديرية الامن واقسام ومراكز الشرطة في نطاق المحافظة

واشار مدير امن اسيوط ان الضباط وافراد الشرطة اعلنوا الحداد وعدم الاحتفال بمظاهر العيد سواء بنطاق العمل بمديرية الامن اوعلي المستوي الشخصي وذلك حزنا علي زملائهم الرائدين محمد حامد ومحمد يوسف معاونا مباحث مركز ديروط اللذين استشهدا في حملة امنية لضبط مسجلين خطر

وعلي الجانب الاخر اصدر نادي ضباط الشرطة باسيوط بيانا نعي فيه زملائهم شهيدي الشرطة مطالبين بالقصاص وقال المقدم احمد عيد عبدالجواد المتحدث باسم النادي ان تكرار التعدي علي ضباط الشرطة واطلاق الاعيرة النارية عليهم اثناء عملهم خاصة في الامور المتعلقة بالجانب الجنائي تتطلب من المواطنين مساعدة ضباط الشرطة للقضاء علي الانفلات الامني الذي تشهدة البلاد موضحا انه لن يتم القضاء والسيطرة علي الانفلات الامني الا اذا تكاتف المواطن مع ضابط الشرطة واصدار قانون لتغليظ العقوبة

خطيب ناصر بأسيوط: الشعب سينتصر على "الانقلابيين".. وخطيب أبوتيج: ما يتعرض له أنصار مرسي طال الصحابة من قبل


صورة ارشيفية
قال خطيب العيد بساحة كورنيش النيل بأبو تيج، أن 30 يونيو كان احتلالا إقليميا وليس انقلابا، اتحدت فيه دول أوروبا وأمريكا والإمارات والسعودية، ليحتلوا كل ثورات الربيع العربى.
وأضاف الخطيب، أن "الإخوان سيؤسلمون جميع المصالح الحكومية لتكون على شرع الله، وسنأخذ بالأسباب المادية التى تؤدى إلى ثورة إسلامية، وسنحاكم كل إنسان وكل عسكرى أو شرطى قاد الانقلاب سنطبق عليه حد الحرابة"، منوها بأن "مصر إسلامية وستظل إسلامية والنمو ذج الإسلامى المصرى سيطبق فى كل دول العالم"، واستطرد "ما يتعرض إليه أنصار مرسى تعرض إليه صحابة رسول الله، من كل أنواع الابتلاء والتعذيب".
وفى السياق ذاته، قال الشيخ مصطفى شريت، خلال خطبة العيد في ساحتي مسجد ناصر وأبو الجود، "إن رمضان علمنا أنه عندما يحكم الطغاة فإن السحرة يزينون الباطل للناس كأنه الحق، هم الذين يساعدون الطغاة والانقلابيين في كل زمان ومكان".
وأكد الشيخ شريت أن رمضان "علمنا أيضاً أن النصر مع الصبر وأن الفرج مع الكرب وأن مع العسر يسرا، والنصر من عند الله، وشعبنا سينتصر على هؤلاء الانقلابيين الذين يحاربون الناس في دينهم"، متابعاً "كما علمنا أن ننقي الصفوف من الخبث، وأن ما يحدث هو تدبير لأمر عظيم سنعرفه عن قريب، فالله ينقي الأمة ويعلمها الريادة ليؤهلها لنصر عظيم، الله علمنا أن هنالك ابتلاء، ولا بد أن تأتي الزلزلة لتحدث الغربلة، وعند مرحلة الاضطرار والزلزلة يكشف عنهم السوء ويجعلهم خلفاء الأرض". 

سعاد أحمد

بالصور.. المئات من مواطنى أسيوط يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك بساحة المحافظة بأرض الملاعب

                            باقى الصور

العيدية فى اسيوط ينتظرها الكبار قبل الصغار


https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/q82/s720x720/1098149_4626791126884_1738738248_n.jpg
 "العيدية " من اهم الموروثات التى يتوارثها اهالى محافظة اسيوط "مسلمين ومسيحيين "باعتبارها من اهم مظاهر البهجة والسعادة فى الاعياد ،حيث يحرص الاباء والشباب بالاسر الاسيوطية على اعطاء مبالغ مالية الى ابنائهم واطفال العائلة فى اول ايام العيد ،حيث تعتبر العيدية من اهم مراسم الاحتفال بالاعياد بين الاسر الغنية والفقيرة حيث يشترك فيها الجميع ولكن تختلف فى الكم والنوع بين اسرة واخرى وبين مجتمع واخر ،ولكن المسمى " العيدية " والهدف "ادخال البهجة والسعادة على الاسر المصرية  " ولا تقتصر العيدية فى المجتمع الاسيوطى على الاطفال فقط ولكن يحصل الشباب والكبار عليها ايضا .
العيدية فى اسيوط ينتظرها الصغار والكبار
فيقول محمد حسن دسوقى ،صاحب شركة مواد غذائية باسيوط ،انه يقوم بدفع العيدية لجميع ابناء العائلة بعد صلاة العيد والعودة للمنزل حيث ينتظرها الابناء بلهفة ،ولا تقتصر العيدية على الابناء والاطفال فقط ولكن للكبار نصيب منها حيث نقوم باعطاء العيدية لاخواتى البنات المتزوجات حيث نقوم بزيارتهم فى اول ايام العيد ونعطيهم العيدية كنوع من صلة الرحم وادخل السعادة على الوجوه .
ويضيف دسوقى ،ان العيدية تتراوح تتراوح بين 10 الى 20 جنيها للطفل اما الكبار فتتراوح بين 50 الى 100 جنيه حسب درجة القرابة .
ويقول محمد عبد المنعم ،من اهالى مركز اسيوط ،

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ونيس ورسالة ونيس لأحفاده ’’ لاتنسوا لكم أخوة فى أنحاء جمهورية مصر العربية تحت خط الفقر ’’ خطر العشوائيات وان الأسوا لم يأتى بعد ... متهربوش من عينيكم ... اتألموا ’’

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة التاسعة والعشرين من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ كلنا ظالمين ... وأصبحنا نعيش فى زمن ’’ التخوين ’’

بالصور القوى الوطنية بالتعاون مع وزارة الأوقاف الاسلامية ومحافظة اسيوط يدعوكم لصلاه عيد الفطر المبارك فى ساحة أرض الملاعب بجوار مبنى ديوان محافظة اسيوط


تشديدات أمنية بأسيوط لتامين احتفالات عيد الفطر والعذراء


http://productnews.link.net/general/News/16-05-2013/n/asyot_2013516115922.jpg
تشهد محافظة أسيوط حالة من الاستنفار الأمني الشديد لتزامن عيد الفطر مع الاحتفال بمولد السيدة العذراء، حيث كثفت قوات الأمن من تواجد قوات الجيش الممثلة فى الشرطة العسكرية والعمليات الخاصة.
 
وقال مصدر أمني إن عدد المدرعات التابعة لقوات الجيش بمدينة أسيوط اكثر من 40 مدرعة كبيرة وصغيرة، موضحا أن هناك نزول لمدرعات ''القنفد ''صغيرة الحجم لتنفيذ عمليات خاصة والتصدي لمواجه أحداث العنف، التي ربما تحدث خلال احتفالات عيد الفطر واحتفالات الأقباط بمولد العذراء بدير درنكة.


محمد جودة

ضبط سائق من اسيوط بحوزته سلاح أبيض بالوادى الجديد


http://www.misrday.com/cache/thumb/395x245_G520302bef04c5.jpgتمكنت قوة كمين النقب الحدودى بالوادى الجديد بقيادة الملازم أول الحسينى يوسف، ضابط مباحث إدارة قوات أمن مديرية الوادى الجديد، والمعين خدمة بالكمين، من ضبط المدعو عماد نصار، (24 سنة - سائق) ومقيم بمركز أسيوط، وذلك أثناء قيادة سيارته رقم (50649 نقل أسيوط) وبحوزته سلاح أبيض مطواة "قرن غزال".


وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للسلاح بقصد الدفاع عن النفس، وتحرر المحضر رقم 3469 جنح قسم شرطة الخارجة لسنة 2013م.

البقاء لله :: وفاة شخص واصابة اثنان في اشتباكات بين عائلتين بسبب خلاف على مسقى مائي بمركز القوصية بأسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/54200_660_l221.jpg
لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان بطلق طائش، في اشتباكات نشبت بين عائلتين بسبب خلاف على مسقى مائي، بمركز القوصية بأسيوط.
وورد لمديرية أمن أسيوط إخطارا من مركز شرطة القوصية، يفيد وصول بلاغ من المستشفى المركزي، بوصول رمضان محمد عيد علي (18 عاما - ينتمي لعائلة المشاكية - دبلوم - يقيم بعزبة روفائيل بدائرة المركز) جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري في الرقبة، وهيثم صفوت عبدالنعيم محمد (19 عاما - فلاح) مصابا بطلق ناري بالذراع الأيمن، وحسين سعد عبدالغني (15 عاما - طالب) مصابا بطلق خرطوش بالوجه.
وبالانتقال وسؤال شقيق القتيل فتحي محمد عيد علي (54 عاما - فلاح - يقيم بذات الناحية)، اتهم سيد عثمان العرب وبكر ثابت أحمد عبد اللاه العرب (ينتميان لعائلة العرب - يقيمان بذات الناحية - جار ضبطهما)، بالتعدي علي شقيقه بسلاح ناري كان بحوزتهما، ما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته، لوجود خلافات سابقة بين العائلتين على مسقى مائي، وبسؤال المصابين أقرا أنهما أصيبا بطلق ناري طائش، حيث تصادف مرورهما بمكان الواقعة ولم يتهما أحدا بالتسبب في حدوث إصابتهما.
جار تحري الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة، وتم تحرير المحضر رقم 3521 إداري مركز القوصية لسنة 2013. 

سعاد أحمد

بالصور أنصار المعزول باسيوط ينضمون لحملة " بالعيدية .. نؤيد الشرعية "


في ليلة العيد .. انضمت مجموعة من شباب قرية جرف سرحان - مركز ديروط الي حملة ختم الأوراق النقدية والكتابة عليها التي تتبادلها الأسر في الأعياد (العيدية) بشعار : " ارحل ياسيسي .. مرسي رئيسي".

وقال رضا عبدالمجيد - أحد شباب الحملة - أن الهدف من ورائها نشر فكرة رفض الانقلاب العسكري و التأكيد على شرعية الرئيس محمد مرسي من خلال " العيدية" التي يتم تداولها بشكل كبير خلال العيد.

وأضاف أن الحملة شهدت إقبالا كبيرا من شباب القرية الذين طلبوا ختم عملاتهم النقدية قبل توزيعها على الأقارب يوم العيد

حركة كفاية بأسيوط تنعى شهيدي الشرطة اللذين استشهدا أثناء أداء الواجب بديروط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/7/2013-635115008416698318-669_main.jpg
نعت حركة كفاية بأسيوط - فى بيان لها مساء اليوم الأربعاء - شهيدي الشرطة الرائدين محمد حامد ومحمد يوسف من قوة مباحث مركز شرطة ديروط، واللذين استشهدا عصر اليوم برصاص الغدر، أثناء قيامهما بواجبهما في إعادة طفل مسيحي مختطف على يد مجرمين ببندر ديروط.
وأكد عبد الرحيم أبوالمكارم، منسق عام الحركة بأسيوط، إن الحركة تتقدم بخالص الحزن والأسي والتعازي لأهل الضابطين ونسأل المولى عز وجل أن يسكن الضابطين فسيح جناته ويرحمهما رحمة واسعة ويصبر أهلهما وذويهماالصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون. 


اسلام رضوان

مدير أمن أسيوط :: تشييع جنازة شهيدي الشرطة بالمنيا.. والضابط المصاب يرفض دخول المستشفى


استشهاد ضابطي شرطة برصاص مسجل خطر بأسيوط
قال اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، الأربعاء، إنه سيتم تشييع جثماني ضابطي الشرطة النقيب محمد حامد عبد الحكيم طه، والنقيب محمد يوسف عبد العظيم، اللذين لقيا حتفهما في حملة أمنية، وذلك من مسجد المجيدي بمدينة ملوي، ويتم دفن الشهيد الرائد محمد حامد في منطقة الشيخ عبادة والنقيب محمد يوسف عبد العظيم بمنطقة البراشا.

وأشار إلى أن «الضابط المصاب تم علاجه ورفض دخول المستشفى».


كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من اللواء حسن سيف، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد بمصرع النقيب محمد حامد عبد الحكيم طه، والنقيب محمد يوسف عبدالعظيم، وإصابة الملازم أول عمرو طلعت حلمي، خلال حملة أمنية لضبط الخارجين على القانون بمركز ديروط بأسيوط.

وأضاف أن قوات الأمن كانت خرجت لضبط مسجل خطر، يدعى أحمد فولي منصور، مقيم بندر ديروط هارب من أحكام قضائية آخرها السجن المؤبد لمدة 15سنة، وعقب رؤيته القوات وقع تبادل لإطلاق النيران، أسفر عن مقتل الضابطين وإصابة الثالث.

ومن جانبها، انتقلت قيادات مديرية الأمن على رأسهم اللواء أبوضيف، واللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية على رأس قوات غفيرة وتعزيزات من الأمن المركزى إلى مركز ديروط لمتابعة الحادث والسيطرة على الموقف.


ممدوح ثابت
سحر الحمدانى

منظمات حقوقية تحذر أنصار المعزول باسيوط من خطابات العنف والكراهية


https://pbs.twimg.com/media/BQ7jdQRCMAAR5zH.jpg:large
أعربت منظمات حقوقية عن قلقها العميق إزاء تصاعد حدة جرائم العنف الطائفي، واستهداف الأقباط وكنائسهم منذ اندلاع انتفاضة الثلاثين من يونيو وحتى الآن. كما تدين المنظمات الموقعة بشدة خطابات التحريض على العنف والكراهية الدينية التي تطلقها رموز جماعة الإخوان المسلمين وحلفائها بغية تحقيق مكاسب سياسية دونما اعتبار لتداعيات تلك الخطابات ومخاطرها الجسيمة على السلم الأهلي.

 وأدانت المنظمات  الحقوقية، ما اعتبرته  استمرارا لتقاعس مؤسسات الدولة عن توفير الحماية الواجبة لمواطنيها من الأقباط، والتصدي بحزم للاعتداءات ذات الصبغة الطائفية، والتطبيق الحازم للقانون في ملاحقة ومحاسبة مرتكبي تلك الاعتداءات التي تنال من الأقباط في عدة محافظات، الأمر الذي يبدو فيه استمرار لنهج الإفلات من العقاب الممتد من حكم مبارك إلى حكم جماعة الإخوان المسلمين وحتى بعد الإطاحة بهم، تُظهر الإفادات الواردة من شمال سيناء أن قوات الجيش والشرطة ما تزال عاجزة عن توفير الحماية الكافية للمواطنين مسلمين ومسيحيين- جراء أعمال العنف والإرهاب والترويع التي تمارسها جماعات مسلحة من المتشددين الإسلاميين ضدهم، وهو ما اقترن بحالات للقتل والخطف، استهدفت المواطنين الأقباط وراح ضحيتها القس مينا عبود شاروبيم، كما قُتل المواطن المسيحي مجدي لمعي بعد اختطافه، بعدما عجز أهله عن سداد الفدية المطلوبة لإطلاق سراحه، بينما أعيد المواطن مينا متري شوقي– كان مُختطفا بعد أن سدد أهله الفدية المطلوبة.

 وأشارت المنظمات الموقعة على هذا البيان ان التأثير  المدمر لخطاب العنف الطائفي المستخدم من قبل بعض فصائل الإسلام السياسي والشحن ضد المسيحيين المصريين، وكذلك تقاعس قوات الأمن عن حماية أرواحهم، ومن ثم تشدد على ضرورة اضطلاع النيابة العامة بواجبها في ملاحقة مرتكبي جرائم العنف الطائفي وتقديمهم للمحاكمة، كما تشدد على ضرورة توفير الحماية الكافية للشهود في تلك الجرائم.

 وتشير المنظمات في هذا الصدد إلى تعرض أحد شهود واقعة قتل- ذات صبغة طائفية- في أسيوط في الثلاثين من يونيو الماضي للخطف بعد أيام من إدلائه بشهادته للنيابة، وذلك من قبل عناصر يرجح انتماؤها للجماعة الإسلامية، وقد عُثر عليه بعد أيام من اختطافه ملقى على قارعة الطريق وعلى جسده آثار للتعذيب.

 وحذرت من تصاعد أعمال العنف الطائفي، مطالبة يتعين على فصائل الإسلام السياسي نبذ العنف ووقف كافة خطابات التحريض على العنف والكراهية الدينية وإدانة المتورطين فيها والتبرؤ منهم، التزام الدولة وأجهزتها المعنية بملاحقة مرتكبي جرائم العنف الطائفي والمنخرطين في التحريض عليها وتقديمهم للعدالة، وعدم اللجوء إلى الحلول العرفية التي دائماً ما تنصف الطرف القوى وتجور على حق الطرف الضعيف.

بالصور اسيوط الان وأنصار المعزول باسيوط يستعدون لصلاه العيد باقامة منصة لصور مرسى ’’ الرئيس المخلوع ’’ بميدان الشهيد أحمد جلال ’’ المنفذ سابقا ’’

https://pbs.twimg.com/media/BRGSti3CcAAVid9.jpg:large

مسيرة بالخيول والسيارات لأنصار المعزول تجوب شوارع أسيوط


http://productnews.link.net/general/News/05-08-2013/n/MAIN_20138523754.jpg
خرج مساء الأربعاء، المئات من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي فى مسيرة تقدمتها الخيول والسيارات التى تحمل مكبرات صوت ، وجابت شوارع مدينة أسيوط ، ردد خلالها المشاركون تكبيرات وتهليلات العيد من خلال مكبرات الصوت ، ورفعوا صورا كبيرة لمرسي.
كما قام مجموعة من الشباب ينتمون للتحالف الوطني لدعم الشرعية بتوزيع منشور يدعو المواطنين للصلاة فى الأماكن التى حددها التحالف وهى مسجد ناصر وأبوالجود وميدان البدري وساحة الوليدية واستاد الاربعين .
ودعا المنشور المواطنين للمشاركة فى مهرجان كبير يتم تنفيذه بساحة مسجد عمر مكرم الملاصق لجامعة اسيوط . 

محمد جودة

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...