الثلاثاء، 4 يونيو 2013

موظف يضرب عن الطعام بمحكمة الغنايم بأسيوط بعد كشفه وقائع فساد


محكمة أسيوط الابتدائية
دخل موظف بمحكمة الغنايم في إضراب مفتوح عن الطعام بسبب عدم تنفيذ حكم قضائي بشأن عودته لعمله بمحل إقامته بأسيوط.
وورد لمديرية أمن أسيوط إخطار من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد وصول بلاغ من مستشفى الغنايم المركزي، بدخول أشرف علي محمد صالح (موظف بمحكمة الغنايم) في إضراب مفتوح عن الطعام، بسبب عدم تنفيذ حكم قضائي بشأن عودته لعمله بمحل إقامته.
وبالانتقال وسؤاله عن سبب إضرابه، ذكر أنه تم توقيع عدة جزاءات عليه ونقل تعسفيا، بعد كشفه وقائع تزوير في محكمة أسيوط الابتدائية ولم يتم التحقيق فيها حتى الآن.
وأوضح أنه أبلغ عن هذه الوقائع في الخامس من مارس 2012، وحصل على حكم بالعودة لوظيفته بمدينة أسيوط، إلا أن الجهة الإدارية امتنعت عن التنفيذ.
وبعد تدهور حالته الصحية تم نقله إلى مستشفى الغنايم المركزي لتلقي الرعاية الطبية الكافية، وتم توجيه النصح له بإنهاء الإضراب واتخاذ المنافذ القانونية لتحقيق طلباته، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

سعاد أحمد

ضبط بائع خضار من اسيوط بحوزته 3 قطع أفيون بالوادى الجديد


اللواء محمد ناصر العنترى مدير الأمن
تمكنت قوة شرطة بكمين النقب الحدودى على طريق الخارجة أسيوط بالوادى الجديد بقيادة الملازم أول الحسينى يوسف رئيس الكمين من ضبط بائع خضار من أهالى محافظة أسيوط وبحوزته 3 قطع أفيون والتى اعترف بحيازتها بقصد التعاطى وتمت تحريز الكميات المضبوطة وتحرر بها المحضر رقم 2443 جنح قسم شرطة الخارجة لسنة 2013م وتمت إحالته للنيابة التى تباشر التحقيق.
وكان اللواء محمد ناصر العنترى مدير أمن المحافظة قد تلقى إخطاراً من مباحث الخارجة يفيد بضبط "حسن.ع.ف" 42 سنة بائع خضار وبحوزته 3 قطع من جوهر مخدر الأفيون والتى اعترف بحيازتها بقصد التعاطى وتم تحريز الكميات المضبوطة وتحرر بها محضر وتمت إحالته للنيابة التى تباشر التحقيق.


ماهر أبو نور

ضبط 2 طن ونصف دقيق مدعم قبل تهريبها من أسيوط


صورة ارشيفية
تمكنت إدارة مباحث التموين، من ضبط 2 طن ونصف، دقيق بلدي طباقي مدعم من قبل الدولة، معبأة داخل عدد 60 شيكارة زنة الواحدة 25 كم و20 شيكارة زنة الواحدة 50 كيلوجرام.
تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط إخطاراً من مباحث التموين، يفيد ضبط 2 طن ونصف دقيق بلدي مدعم محملة على متن السيارة رقم 6971 م س نقل المنيا، قيادة محمد عبدالرحمن إبراهيم برهومة 24 سنة ومقيم بناحية نجع المركب تنده ملوي، وهو سائق.
أاثناء ضبطه، فر هاربا وبصحبته محمود محمد صفي منصور 29 سنة ومقيم بنزلة محمود ديرمواس المنيا فلاح، أثناء مرورها على الطريق الزراعى "أسيوط ـ القاهرة" أمام كمين أم القصور بمركز منفلوط، بقصد البيع بالسوق السوداء.
وتحرر المحضر رقم 6398 جنح مركز منفلوط، وجاري العرض على النيابة. 

محمود مالك

إخلاء سبيل أشقاء "المعيدة المتغيبة" بأسيوط لكيدية اتهامهم بقطع الطريق


http://media.elwatannews.com/News/Large/5758_660_gavel1.jpg
أخلت نيابة "كلي شمال" بمحكمة استئناف أسيوط سبيل ثلاثة متهمين بقطع طريق "أسيوط ـ القاهرة" الزراعي وقطع السكة الحديد، بدعوى كيدية الاتهامات الموجهة إليهم.
وأصدرت النيابة برئاسة المستشار محمد بدران، المحامي العام لنيابات شمال، قرارها بإخلاء سبيل طه متولي حسن مبروك ومحمد متولي حسين مبروك ومحمد عبدالولي على خضر، بعد تحقيقها معهم بتهمة التجمهر وتعطيل المواصلات وقطع الطريق الزراعي بالاشتراك مع مجموعة أخرى من الأشخاص على خلفية تغيب شقيقتهم آمنة متولي حسين المعيدة بكلية الخدمة الاجتماعية في أسيوط، بحضور المحامي عبدالرحيم أبوالمكارم منسق عام حركة كفاية بأسيوط.
وكانت مديرية أمن أسيوط والمحامي العام لنيابات شمال أسيوط الكلية، رأت التحقيق مع المتهمين ومواجهتهم بالاتهام بعيدا عن محال إقامتهم بعد إلقاء القبض عليهم بمعرفة مباحث مركز شرطة ديروط بإذن من النيابة العامة بناء على محضر التحريات المؤرخ بمعرفة كل من علاء عبدالرحمن عبدالقادر، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شمال أسيوط، ومحمد صلاح، مأمور مركز شرطة ديروط، وأحمد حسين عبدالتواب، معاون مباحث مركز شرطة ديروط، الذين أكدوا في محضر تحرياتهم على قيام المتهمين بالاشتراك مع آخرين بهذا الفعل الإجرامي بقطع الطريق العام وتعطيل حركة السكة الحديد لساعات، وقيدت القضية تحت رقم 7595 لسنة 2013 جنح 1179 لسنة 2013 كلي شمال أسيوط ودفع المحامي عبدالرحيم أبوالمكارم ببطلان تحريات المباحث وعدم جديتها، وبطلان إذن النيابة لبنائه على تحريات كاذبة وغير صحيحة، وانتفاء صلة المتهمين بالواقعة، واعتبرها كيدية. وقرر المستشار رئيس النيابة الكلية بأسيوط إخلاء سبيل المتهمين من سراي النيابة بضمان محل الإقامة. 

محمود مالك

"مصر الخير" توقع بروتوكولا لتوصيل المياه النقية لـ 800 منزل بأسيوط


مصر الخير توقع بروتوكولا
قامت مؤسسة "مصر الخير" بتوصيل المياه النقية لمائتي منزل للأسر الأكثر فقرًا بقرى ومراكز محافظة أسيوط.

وتأتي تلك الخطوة كمرحلة أولى من بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين مؤسسة مصر الخير ومحافظة أسيوط وشركة المياه برعاية بنك كريدي أجريكول مصر، والذي يهدف لإدخال مياه الشرب النقية لثمانمائة أسرة من الاسر الأكثر احتياجا في المحافظة، إيمانًا من البنك بأهمية دوره في المشاركة المجتمعية لتلك الأسر.

وأكد الدكتور يحيى كشك محافظ اسيوط ان الخدمات التى تقدمها الجمعيات الاهلية و مؤسسات المجتمع المدنى والقطاع الخاص فى اسيوط تعبير عن شراكة حقيقية بين الدولة وأجهزتها التنفيذية وهذه الكيانات الاهلية التى تعد احد اهم اعمدة التنمية الاقتصادية والاجتماعية فى الدولة مشيدا بعطاء مؤسسة مصر الخير للأسر الاولى بالرعاية والأكثر فقرا فى اسيوط فى مختلف الخدمات والقطاعات التنموية والخدمية

صرح السيد فرانسوا إدوارد دريون رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر

احتراق 5 منازل بقرية خارفة بمركز ديروط بأسيوط بسبب ماس كهربائي دون وقوع إصابات


تبلغ لمركز شرطة ديروط من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بناحية قرية خارفة دائرة المركز.  بالانتقال وقوات الحماية المدنية والإسعاف وبالفحص.. تبين نشوبه بسطح منزل وامتداده ل 5 منازل مجاورة ملك كلا من -
محفوظ عبد الجواد احمد سن 45 مدرس وجمال صلاح محمد سن 60 فلاح و عبد الرحيم محمد أحمد سن 38 فلاح و علي عيد عبد الجواد أحمد سن 36 لا يعمل وتم السيطره علي الحريق بمعرفة قوات الحماية وإخماده المدينة. نجم عن الحريق احتراق بعض الأثاثات المنزلية قدرت بحوالي '20000 الف جنية' بسؤال ملاك المنازل المذكورة.. رجحوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي.. ولا يتهموا آحد بالتسبب
في الحريق جنائيا ولا توجد خلافات بينهم وآخرين. أخطر المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم. كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة. تحرر المحضر رقم 2133 إداري مركز ديروط لسنة 2013 م.. 


لولا عطا

شباب الوفد بـ"اسيوط" : اذاعة مناقشات أزمة اثيوبيا "فضيحة دولية"


شباب الوفد بـ"اسيوط" : اذاعة مناقشات أزمة اثيوبيا "فضيحة دولية"
  أصدر شباب حزب الوفد بأسيوط بيانا استنكروا فيه اذاعة اجتماع الرئاسة مع القوى السياسية لبحث ازمة اثيوبيا على الهواء مباشرة دون علم الحضور ، مؤكدين انها تعد فضيحة دولية تتحملها مؤسسة الرئاسة وحدها .!


وقال محمود معوض نفادي القيادي بشباب الوفد بأسيوط اشعر بسوء نية الرئاسة و قصدها باذاعة اللقاء دون علم الحضور خصوصا بعد دعوة الرئاسة لقيادات جبهة الانقاذ و لكن الامر تعدى ذلك ليصبح فضيحة دولية خصوصا بعد اقتراحات الحضور و التي كانت تحتاج الى نوع من السرية و الكتمان و ليس اذاعتها على الملايين و تابع نفادي الرئاسة جلعت من الحضور في اجتماع هام يناقش قضية خطيرة تمس الامن القومي اضحوكة للمشاهدين .


و أكد عقيل اسماعيل القيادي بشباب الوفد بأسيوط ان الوضع ازداد تأزما خصوصا بعد ان نشرت بعض وسائل الاعلام عقب اللقاء عزم اثيوبيا اللجوء الى القضاء الدولي بعد تصريحات القوى السياسية في اجتماع مناقشات الازمة ، متهمين مصر بمحاولة تقسيم اثيوبيا وفقا لمقترح احد الحضور و تابع عقيل ان الدولة تفقد هيبتها داخليا و خارجيا و ان قضايا الامن القومي لابد ان تدار من اهل الخبرة و المتخصصين وهناك جهات سيادية بمصر منوطة بالقيام بادارة الازمة و اننا نرى ان الاجتماع عبث بالامن القومي.

دعاء أبو النصر

المنيا يطالب بنقل مباراة بترول أسيوط لملعبه


شديد قناوى
طالب مسئولو نادى المنيا مسئولى نادى بترول أسيوط بأن تقام المباراة، التى تجمع الناديين فى ختام مباريات دورة الترقى لمجموعة الصعيد، على ملعب نادى المنيا، بدلاً من ملعب بترول أسيوط، من أجل الاحتفال مع جمهور الفريق بصعود الدورى الممتاز، بعد غياب ما يقرب من 15 سنة.
يُذكر أن نادى المنيا صعد إلى دورى الممتاز أمس، بعد الفوز على نادى أسوان (2-1)، وحسم التأهل عن مجموعة الصعيد، بعد أن حصد 10 نقاط، بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه، وهو نادى أسوان.


وليد ماهر

تجرد تكتسح بـــ 350 ألف توقيع مقابل 17 ألف لــ تمرد أسيوط


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/74d19f45b78c381c6d17d642f5132bd2.jpg
بدأت حملة "تجرد" التي دعا إليها عاصم عبد الماجد، القيادي بمجلس شورى الجماعة الإسلامية، والتي جمعت وباكتساح ما يقرب من 350 ألف توقيع بمراكز وقرى المحافظة، وفق ما صرح به الشيخ طارق بدير، القيادي بالجماعة الإسلامية بأسيوط، علمًا بأن هذه الحركة لاقت إقبالاً شديدًا من جميع طوائف الشعب.. وأن جمع التوقيعات يتم من خلال المساجد والجمعية الشرعية وأنه تم توزيع العديد من الاستمارات على رؤساء المدن والمراكز بالمحافظة. وقد أعلنت حركة تمرد منذ يومين عن قيام مجهولين باختطاف المنسق مصطفى عثمان، مسئول طلاب تمرد بجامعة أسيوط، أثناء سفره إلى القاهرة لتسليم استمارات الحملة والذي تطوع بالعمل بالحملة وتمكن من جمع الكثير من التوقيعات في أسيوط. يأتي هذا جمع حوالي 17 ألف توقيع لحركة تمرد على حسب التصريح الأخير الذي أدلى به علاء حكيم، الناشط السياسي ومنسق حركة تمرد في أسيوط. يذكر أن التوقيعات بالمحافظة اعتمدت على المراكز والقرى التي يقطنها الأقباط وفلول النظام " كالبداري ومنفلوط والقوصية وأبنوب.

فاطمة جابر

حسين عثمان

ضبط قطعة حجر بازلتية ترجع للعصر الفرعوني وسيف إسلامي بمركز ديروط في أسيوط


اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط
تمكن ضباط شرطة السياحة والآثار، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز ديروط بأسيوط، حال مرورهم بدائرة المركز من ضبط شخصين بحوزة الأول قطعة حجز بازلتية، وبحوزة الثاني سيف يرجع للعصر الإسلامي خلال حملة أمنيه مفاجأة لها.
وتلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، إخطاراً من العميد حسن سيف مدير المباحث الجنائية يفيد قيام مباحث الآثار بضبط كل من، سعيد جمعه علي 33 سنة عامل، ومقيم بصنبو، وبحوزته قطعة آثار من الحجر البازالت وعدد (3) من الأنثوزات وأدوات الحفر بمنزله بذات الناحية ووجود حفر بالمنزل على عمق 10 متر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2137 إداري ديروط.
كما تم ضبط أحمد جابر عبدالحافظ، 35 سنة عامل ومقيم بذات الناحية وبحوزته خنجر مرسوم عليه رسوم نباتية ترجع للعصر الإسلامي وجراب من نفس المعدن.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2136 إداري مركز شرطة ديروط، وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار فيها، وكلفت إدارة البحث بفحص نشاطهما الإجرامي. 

محمود مالك

ضبط سيارة مسروقة من منطقة العجوزة منذ شهر بأسيوط


ضبط سيارة مسروقة من منطقة العجوزة منذ شهر بأسيوط
تمكنت إدارة مرور أسيوط من ضبط سيارة مبلغ بسرقتها من منطقة العجوزة بالقاهرة؛ وذلك خلال حملة مرورية بقيادة اللواء عادل زكي مدير إدارة مـرور أسـيوط.
أسفرت عن ضبط سيارة مسروقة بقيادة "أ.ص.ف"؛ طراز هيونداي موديل 2007 رقمها الأصلي "ن ل 9162"؛ ورقمها الزائف "ع ل س 637" بعد سرقتها ومحاولة إخفاء بياناتها الحقيقية.
تم تحرير المحضر اللازم لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ والعرض على النيابة والتواصل مع الجهات المختصة لتسليمها لصاحبها.
كان قد تم تحرير محضر رقم 7906 بسرقة السيارة جنح العجوزة  في 30 إبريل الماضي


محمد ممدوح

ضبط 3.5طن خبز بلدي مجفف و10 طن قمح مصاب بالسوس قبل بيعها في السوق السوداء بأسيوط


http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/05/%D9%85%D8%AE%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%85%D9%88%D9%8A%D9%86.jpg
تمكنت مباحث التموين بأسيوط من ضبط 3طن و785 كيلو خبز مجفف و610كيلو زيت تمويني و450كيلو دقيق بلدي وطباقي مدعم ؛ وذلك قبل بيعها في السوق السوداء ؛ وذلك في في حملات تموينية ورقابية بناء على توجيهات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط لضبط المستغلين والمتلاعبين بالسلع المدعمة والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه .. صرح بذلك العقيد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط وقال أنه تم مفاجئة البائعين في سوق البدري بدائرة قسم أول أسيوط وذلك عقب ورود معلومات بقيام بعض المواطنين بالحصول على الخبز البلدي دون وجه حق والقيام بتجفيفه وتعبئته داخل شيكارة تمهيداً لبيعه كعلف للماشية حيث تم المدعو “صابر .ع.م” ـ سائق ؛ ومقيم بالزاوية بحوزته طن و25 كيلو جرام خبز بلدي مجفف داخل 19جوال ، و19كيلو زيت طعام تمويني مدعم داخل 19زجاجة كما تم ضبط (ص.م.ح) ؛مقيم بالزاوية وبحوزته 388كيلو خبز مجفف داخل 11جوال ، وضبط (كريم.و.م) ؛ مقيم بالزاوية وبحوزته 315كيلو خبز مجفف داخل 9جوالات ، والمدعو “خلف.ك.م” ؛ ناحية الغنايم وبحوزته طن و120كيلو داخل 35جوال ، والمدعو “كريم.ي.ل” ـ وبحوزته 210كيلو داخل 4جوالات ،و”أشرف.ن.م” ؛ مقيم بريفا وبحوزته 155كيلو داخل 4جوالات ،و”انطون.ش.ف” ؛ مقيم بالزاوية وبحوزته 212كيلو داخل 5جوالات ، وآخر مجهول ـ فر هارباً ـ وبحوزته360كيلو داخل 12شيكارة ) ، تحررت المحاضر أرقام (7316 ، 7317 ، 7318 ، 7319 ، 7320 ،7321 ، 7322، 7323) لسنة 2013 ، وتم التحفظ على المضبوطات بمطاحن مصر الوسطى بفرع أسيوط ، والتحفظ على السيارة المضبوطة بديوان قسم أول تحت تصرف النيابة.

وأضاف مدير مباحث التموين

وقفة أمام مديرية أمن أسيوط لإحياء ذكرى خالد سعيد الخميس


وقفة أمام مديرية أسيوط لإحياء ذكرى خالد سعيد الخميس

احياء لذكرى استشهاد خالد سعيد شهيد الثورة المصرية فى 6-6 و فى ظل عدم القصاص لمقتله حتى الان و بعد مرور ثلاث سنوات على استشهادة و قيام ثورة 25 يناير العظيمة و التى انتظر الشعب منها انها ستثأر لمقتل شهيدها .

يدعو حزب الدستور بأسيوط جموع المواطنين الى وقفة سلمية صامتة بالشموع و الملابس السوداء او الاشرطة السوداء على اليد امام مديرية امن أسيوط تعبيرا عن اعتراضنا على انه لم يحدث تغيير فى النظام يؤدى الى العدالة و القصاص من قتلة الثوار و لرفض استمرار انتهاكات الداخلية لحقوق الانسان و للتأكيد على مطالبنا بالقصاص لخالد سعيد ومنع التعذيب داخل السجون، والإفراج عن المعتقلين.


                        الصفحة من هنا

زراعة أسيوط ” سادس كلية بالجامعة تحصل علي الاعتماد الأكاديمي”


http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/06/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D8%A8%D9%88-%D9%86%D8%AD%D9%88%D9%84.jpg


بصدور قرار الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد في مايو 2013 تكون كلية الزراعة بجامعة أسيوط هى سادس كلية بالجامعة  تحصل علي الاعتماد الأكاديمي بعد كليات العلوم، الهندسة ، الطب البيطري ،الطب البشرى والصيدلة , وقد صرح الدكتور محمد عبد الوهاب أبو نحول عميد الكلية بأن كلية الزراعة بجامعة أسيوط تعد أول كلية زراعة بين الجامعات المصرية تحصل على الاعتماد وهو ما يعد فخر للكلية وإنجاز يحسب لجامعة أسيوط بأكملها.

 وقد أوضح الدكتور أبو نحول أن الكلية اتخذت عدة خطوات جادة للوصول إلى التأهيل للاعتماد بدأ فى الفترة من 2002- 2007 من خلال الحصول على مشروع QUAP والذى يهدف إلى توصيف البرامج بالكلية الخاصة بالمقررات الدراسية بالكلية طبقاً للائحة 94 والتى تضمنت 15 برنامج  وانتهى العمل بقرار إنشاء وحدة ضمان الجودة بالكلية.

 وتلى ذلك العمل بمشروع  التطوير المستمر والتأهيل للإعتماد CIQAP   حيث تضمن إبرام تعاقد بين الكلية والمشروع بتمويل إجمالى  يبلغ 9.8 مليون جنيه , ساهمت فيه الجامعة بمبلغ 1.1 مليون جنيه , وإدارة المشروعات بالوزارة بحوالي 8.7 مليون جنيه .
وفي يونيو   2009 وتقدمت الكلية لطلب زيارة تمهيدية من الهيئة للاستفادة من الدعم الفني الذي يمكن أن تقدمه , وفي إطار الاستعداد لزيارة فريق المراجعين من قبل الهيئة القومية بالمستندات اللازمة والأوراق المطلوبة للدراسة الذاتية والتقرير السنوي وخطة التحسين والتوزيع لعدد 15 برنامج بكالوريوس , 16 برنامج ماجستير , و 16 برنامج دكتوراه ، وفى إبريل 2014 قامت الهيئة بالزيارة النهائية لفريق المراجعين والتى على أثرها صدر القرار باعتماد كلية الزراعة من قبل الهيئة .

وختاماً أكد عميد الكلية على أن قرار الاعتماد من شأنه الارتقاء بنوعية الخدمات التى تقدمها الكلية للمجتمع وتعزيز مكانتها ودعم ثقة الدول ببرامجها وبمستوى الخريجين وكذلك زيادة الدعم المالى المقدم لها لتحقيق مزيد من التطوير والتقدم العلمى.


عيد شافع

محافظ أسيوط يقرر مجازاة عدد من مسئولى التربية والتعليم بسبب التأخير فى تسليم الكتب الدراسية


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/2/2013-635030933947216292-721_main.jpg

أصدر الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط قراراً بمجازاة عدداً من المسئولين بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة بعد الاطلاع على مذكرة التحقيقات التى اعدتها ادارة التحقيقات بالادارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة.
حيث قرر مجازاة مسئول الاحصاء والمسئول عن القاعدة الالكترونية بالمديرية بخصم 15 يوما من الراتب نظراً لما نسب إليه من اهمال وتقصير فى إعداد البيانات الخاصة بالكتب المدرسية المطلوبة للعام الدراسى 2012/2013 الذى ترتب عليه حدوث عجز فى الكتب المدرسية بمدارس التربية والتعليم.
كما قرر المحافظ مجازاة رئيس قسم التوريدات والمختص بعمل احصائيات الكتب بخصم 7 أيام من الراتب بسبب التأخير فى الرد على مكاتبات المحافظة المرسلة من مكتب السكرتير العام المساعد لاستيضاح السبب فى حدوث العجز فى الكتب المدرسية ومعرفة من المتسبب فى حدوثه.
وأحال “كشك” أوراق الموضوع فيما يخص مدير مديرية التربية والتعليم ومدير الشئون المالية والادارية بالمديرية إلى النيابة الادارية للاختصاص بسبب عدم قيام الاول بالمتابعة والتوجيه نحو سرعة انهاء الاجراءات بشان الكتب المطلوب استلامها من مخازن المديريات وعدم الرد على مكاتبات المحافظة.
وفيما يخص الثانىة لعدم قيامها  باتخاذ الاجراءات فى حينها نحو استلام باقى الكتب حسبما ورد فى كتاب الادارة المركزية لشئون الكتب بوزارة التربية والتعليم والاهمال الجسيم نحو عدم متابعة الموضوع الخاص باستلام وتسليم الكتب من مخازن المديريات.


عيد شافع

إضراب مأموري الجمارك بمطار أسيوط عن العمل مطالبين بزيادة البدلات وتطهير المصلحة من الفاسدين


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/6/2013-634981742269575763-957_main.jpg
أعلن مأمورو الجمارك فى مطار أسيوط الدولى اليوم الثلاثاء، إضرابهم عن العمل لزيادة البدلات المخصصة لهم، والمطالبة بتطهير مصلحة الجمارك من الفاسدين - على حد تعبيرهم، وذلك تضامنا مع دعوات الإضراب العام التي دعا إليها العاملون بمصلحة الجمارك بجميع مطارات الجمهورية.
وفى اتصال قال محمد خلف الله فؤاد، مأمور جمارك بمطار أسيوط الدولى، وأحد المضربين عن العمل لـ "بوابة الأهرام" إن مأموري الجمارك قاموا بالدخول فى الإضراب عن العمل والدخول فى اعتصام مفتوح لحين تنفيذ مطالبهم، التى تتمثل فى زيادة بدل المخاطر، وبدل المناطق النائية، وبدل السهر إلى شهر كامل، وتطهير مصلحة الجمارك من الفاسدين على حد تعبيره.

وأكد فؤاد، أن زملاءه المضربين عن العمل لن يقوموا بأداء مهماتهم المكلفين بها بتفتيش الركاب والطائرة، وأنهم لن يقوموا باستقبال أو تفتيش الطائرة القادمة من الرياض اليوم، كما أنهم لن يقوموا باستقبال الطائرة القادمة أيضاً من الرياض فى الرابعة والنصف من عصر اليوم، مهددا بالدخول فى اعتصام مفتوح فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.

وأضاف أيمن عيد طه، مأمور جمارك بمطار أسيوط، أننا لن نقوم بتفتيش الركاب ولا ختم الأوراق، مطالبا بعودة صرف بدل السهر الذى لم يتم صرفه منذ عدة شهور و بدل المناطق النائية، ورفعه إلى شهر كامل بدلا من نصف شهر مع صرف بدل الحصيلة وبدل المخاطر.


اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة الخامسة والعشرين من الجزء الرابع من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( أنـــــــت تريد و أنـــــا أريد ويفعل الله ما يريد ))

بالفيديو قناة النهار والقوات المسلحة تنتهي من نقل إمتحانات الثانوية العامة لجميع المحافظات

طقس اليوم الثلاثاء (( 4 يونيو _ 25 رجب )) الصغرى ::22 والعظمى :: 40

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالفيديو مقتطفات من إنتاج المشروع الطلابي وحدة التعليم التفاعلي بكلية الطب بجامعه اسيوط

بالفيديو قناة الحياة 2 وقطع السكك الحديدية بعد مقتل مجند بطلق طائش بمركز القوصية باسيوط

بالفيديو محمد مختار المقرئ يعود لمصر بعد هروب 20 عامًا لاتهامه فى قضية اغتيال الرئيس الراحل أنور السادات والمشاركة فى قتل ظباط اسيوط فى احداث 1981 و«الجماعة الإسلامية» تستقبله بالمطار

                          الفيديو الاول

                          الفيديو الثانى

                          الفيديو الثالث

هام :: بالصور نتائج الشهادة الابتدائية بادارة القوصية التعليمية للدور الاول 2013 بارقام جلوس تبدأ من (( 19112 _ 23619 )) بمدارس (( فاروق الخطيب _ عمرو بن العاص _ سعد بن أبى وقاص _ الدير المحرق _ رزقة الدير الجديدة _ المنشأة الكبرى _ النصر بالمنشأة _ عمار بن ياسر _ السلام الحديثة _ الشيخ أحمد اسماعيل _ منشأة خشبة الجديدة _ نجع عرب التتالية _ الاستقلال _ السلام بنجع التتالية _ أبو بكر الصديق _ الاتحاد بنين _ خالد بن الوليد _ د.حكمت أبو زيد _ عثمان على المشتركة _ عزبة مراد _ مجمعه قصر العمارنة _ قصر العمارنة شرق _ د.محمد امبابى _ دير القصير شرق _ شهداء الثورة ))

                           باقى الصور

هام :: بالصور نتائج الشهادة الابتدائية بادارة القوصية التعليمية للدور الاول 2013 بارقام جلوس تبدأ من (( 17482 _ 19111 )) بمدارس (( د .خلاف عبد الجابر _ التتالية المشتركة _ القوصية المشتركة _ القوصية الجديدة _ النصر _ الثورة _ الحرادنة _ المنشأة الصغرى _ عرب الجهمة الجديدة _ السلام بعرب الجهمة _ أسامة بن زيد _ العزيطة _ التمساحية _ فاروق الخطيب ))

                                 باقى الصور

هام :: بالصور نتائج الشهادة الابتدائية بادارة القوصية التعليمية للدور الاول 2013 بارقام جلوس تبدأ من (( 15981 _ 17481 )) بمدارس (( أبو سيف بنين _ أبو سيف الجديدة _ بنى يحيى قبلى _ عرب الشيخ عون الله _ بنى زيد _ على بن أبى طالب _ عزبة روفائيل _ بلوط _ كوم حريز _ أبو خليل _ بوق _ د.خلاف عبد الجابر ))

                               باقى الصور

هام :: بالصور نتائج الشهادة الابتدائية بادارة القوصية التعليمية للدور الاول 2013 بارقام جلوس تبدأ من (( 14480 _ 15980 )) بمدارس (( الحرية بمير _ الوحدة بمير _ بنى صالح _ عزبة انطون _ الانصار المشتركة _ الانصار الجديدة _ عنك والحبالصة _ بنى ادريس _ الشهيد محمد على _ جاد الرب الجديدة _ جلال الدين _ أبو سيف المشتركة _ أبو سيف بنين ))

                            باقى الصور

هام :: بالصور نتائج الشهادة الابتدائية بادارة القوصية التعليمية للدور الاول 2013 بارقام جلوس تبدأ من (( 13800 _ 14479 )) بمدارس (( فوزى أبو سيف _ القوصية بنات _ فوزى الحديثة بنات _ عرامية الديوان _ نجع حسن عبد الرحيم _ نجع مهنى _ الصبحة _ بنى هلال _ مجمعة مير بنين _ مجمعة مير بنات _ عمر بن الخطاب _ الحرية بمير ))

                                باقى الصور

هام :: بالصور نتائج الشهادة الابتدائية بادارة ديروط التعليمية للدور الاول 2013 بارقام جلوس تبدأ من (( 10706 _ 13042 )) بمدارس (( دشلوط _ الزهراء _ أبو العيون _ نزلة ساو _ أبو كريم _ الشيخ ابراهيم أبو العيون _ عرب طرهونة _ عزبة أبوكريم _ مجمعه الكودية _ الشهيد عبد القوى _ الكودية الجديدة _ الرياض _ نجع على حمد ))

                                 باقى الصور

هام :: بالصور نتائج الشهادة الابتدائية بادارة ديروط التعليمية للدور الاول 2013 بارقام جلوس تبدأ من (( 9201 _ 10705 )) بمدارس (( نجع خضر _ الطهطاوى _ الشيخ مساعد _ التحرير _ خالد بن الوليد _ زيد بن حارثة _ المحمودية _ الطبرى _ جمال عبد الناصر _ كوم أنجاشة _ ساو _ المستشار سعيد بباويط _ الشهيد بسيونى _ دشلوط ))

                               باقى الصور

هام :: بالصور نتائج الشهادة الابتدائية بادارة ديروط التعليمية للدور الاول 2013 بارقام جلوس تبدأ من (( 7701 _ 9200 )) بمدارس (( شوقى زيدان _ نزلة ضاهر _ نزلة فرج _ النصر بصنبو _ النصر الجديدة _ الثورة بصنبو _ صنبو المشتركة _ صنبو بنين وبنات _ الشيخ مساعد _ النهاية _ المناشى _ عواجة _ نجع خضر ))

                                باقى الصور

هام :: بالصور نتائج الشهادة الابتدائية بادارة ديروط التعليمية للدور الاول 2013 بارقام جلوس تبدأ من (( 6180 _ 7700 )) بمدارس (( المطاوعة _ على بن أبى طالب _ نزلة العوامر _ الشيخ عادل _ عبد المعز سيف _ الغوانم _ الحوطا الشرقية _ أبو جبل بنين _ محمد رشيد _ الشهيد علاء عبد الجواد _ بانوب _ العروبة ببانوب _ ببلاو _ العبو ببلاو _ شوقى زيدان ))

                             باقى الصور

هام :: بالصور نتائج الشهادة الابتدائية بادارة ديروط التعليمية للدور الاول 2013 بارقام جلوس تبدأ من (( 4664 _ 6179 )) بمدارس (( مزينة _ عبد المالك حسن _ شلبى مسعود _ كوم بوها بحرى _الشراقوة _ ديروط الجديدة _ الانجيلية _ ديروط بنات _ الاقباط _ على كيلانى _ ديروط بنين _ بنى يحيى _ عثمان بن عفان _ الشيخ شهيب _ شلش _ ابو بكر الصديق _ الشهداء بنزلة عبد اللاه _ العسقلانى _ الجرف _ محمد المأمون _ المطاوعه ))

                               باقى الصور

هام :: بالصور نتائج الشهادة الابتدائية بادارة ديروط التعليمية للدور الاول 2013 بارقام جلوس تبدأ من (( 3164 _ 4663 )) بمدارس (( العبور _ المندرة الجديدة _ منشية ناصر _ محمد عبد الحليم _ مسارة الصباحية _مسارة المسائية _ احمد عبد المنعم صباحى ومسائى _ عبد المالك عبد القادر _ قلانش _ احمد حسانين _ قصر حيدر _ الشهيد ماكن _ مزينة ))

                          باقى الصور

هام :: بالصور نتائج الشهادة الابتدائية بادارة ديروط التعليمية للدور الاول 2013 بارقام جلوس تبدأ من (( 1650 _ 3163 )) بمدارس (( نزلة بدوى _ أولاد ناجى حسين _ مجمعه أبو الهدر _ الظافر بأمشول _ أمشول المشتركة _ الشهيد مراد سيد _ د.رجاء الطحلاوى _ الجبل الخاصة _ المندرة المشتركة _ الثورة _ النصر _ بدر _ العبور ))

                                باقى الصور

هام :: بالصور نتائج الشهادة الابتدائية بادارة ديروط التعليمية للدور الاول 2013 بارقام جلوس تبدأ من (( 100 _ 1649 )) بمدارس (( الاستقلال _ أم المؤمنين _ الشهداء _ الشهيد حسن اسماعيل _ السلام _ 6 أكتوبر _ نجع حسن صابر _ أم التماس _ الشهيد عصام الدين _ عبد الوهاب أحمد عزبة النصر _ نزلة سرقنا _ الكوم الاخضر _ نزلة بدوى ))

                                باقى الصور

مسؤول الدعوة السلفية بالصعيد : تعيين مأذون شيعي يخالف الدستور


الشيخ عادل نصر
قال الشيخ عادل نصر، عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية ومسؤول قطاع الصعيد، إن ما أثاره البعض باعتباره تبريرا لتعيين مأذون شيعي بأن عمله إداري فقط، مردود عليه من وجوه عدة.

وأوضح نصر، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن عمل المأذون يقوم في الأساس على إجراء عقود النكاح وتوثيقها، وأيضا الطلاق ونحو ذلك، متسائلا: "كيف يتولى مثل هذا العمل شخص على خلاف معتقد أهل السنة وخارج عن مذاهبهم المعتبرة، وكيف يُسمح لشخص أن يتولى هذا العمل وهو يعتقد بحِلِّ نكاح المتعة؟".

وأضاف أن هذا التصرف قد يفتح باب الشر على مصراعيه، وسيجد فيه كل المنحرفين فرصتهم في الزواج السري وغيره، مؤكدا أن تعيين مأذون شيعي يخالف الدستور الذي أوضح أن مصر على مذهب أهل السنة والجماعة، لكن "بدلا من أن يتم حرمان أصحاب هذه المذاهب الهدامة والمنحرفة، يتم تكريمهم بمناصب هامة".

وتابع نصر: "أليست هذه دعوة للتشيع؟ ففيما يعاني الآلاف من حملة الشهادات الأزهرية من أهل السنة من البطالة، يتم تعيين شيعي بزعم أنه كان يعاني من أمن الدولة قبل الثورة، مع أن الحسنة الوحيدة للنظام البائد كانت عدم فتح البلاد للتشيع"، متسائلا: "أين حقوق آلاف المعتقلين من جماعات أهل السنة؟ بل أين أنتم مما يجري الآن من تضييق ومحاربة للدعاة وغيرهم من أبناء الأمة الصادقين؟".

ووجه الدعوة للجميع للتكاتف والوقوف في وجه المد الشيعي، مشددا على أنه "حسبنا ما نرى من كراهيتهم لإخواننا في العراق وسوريا وشتى البقاع التي بها شيعة". 


سعاد أحمد

بالفيديو قناة النهار وأهالي منفلوط باسيوط يقطعون السكة الحديد باستخدام جذوع النخيل إحتجاجاً على الإنقطاع المتكرر للكهرباء ونائب رئيس منفلوط ينفى صحة الواقعه

بالصور بلاغ عن اختفاء فتاة باسيوط



ناشد أهالي نزلة عبدالله بأسيوط، مدير الأمن والقيادات الأمنية بالمحافظة بالوقوف جانبهم والبحث عن فتاة تدعى ماجدة عادل 19 عاما من أبناء النزلة.

قال عادل. س والد الفتاة إن ابنته تغيبت في أول الشهر الحالى في ظروف لا تعلم عنها الاسرة شيئًا وأنه حرر محضرا بغيابها 2928 إداري ثان أسيوط بتاريخ 2-6- 2013.

أضاف والد الفتاة أنه يشك في أن ابنته قد اختطفت بدافع المساومة على دفع فدية، منوها في نفس الوقت بعدم تلقيه أي اتصال من أي جهة تقف وراء خطفها.


الاسم : ماجده عادل
السن : 19 سنه
اتحرر محضر بغيابها 2928 اداري تاني اسيوط بتاريخ 2-6-2013
تسكن فى منطقه اسمها نزلة عبدالله بمحافظة أسيوط
اللي يعرف عنها اي معلومات يتصل على 01062356800

رئيس مجلس إدارة «أسيوط للبترول» يعلن عن البدء فى إنشاء وحدة جديدة لاسترجاع الغازات خلال شهر يوليو المقبل، باستثمارات 150 مليون جنيه



http://upload.wikimedia.org/wikipedia/ar/2/27/Assiut_Oil_Refining_Co.jpgكشف المهندس محمد علام، رئيس مجلس إدارة «أسيوط للبترول»، أن الشركة قررت البدء فى إنشاء وحدة جديدة لاسترجاع الغازات خلال شهر يوليو المقبل، باستثمارات 150 مليون جنيه تقريبًا.

وقال علام، فى تصريحات خاصة لـ«المال»، إن إنشاء الوحدة الجديدة من المقرر أن يستغرق 18 شهرًا منذ بدء الإنشاء، موضحًا أن تمويل المشروع ذاتى من خلال الشركة والهيئة العامة للبترول التى تملكها بنسبة %100.

وأضاف أن الشركات الوطنية «إنبى» و«بتروجت» و«أسيوط للبترول» هى الكيانات المسئولة عن تنفيذ المشروع الجديد.

وعلى صعيد متصل، أكد علام أنه جار دراسة إنشاء مجمع تكسير هيدروجينى جديد بتكلفة تتعدى 3.5 مليار دولار، وبطاقة تكرير 2.2 مليون طن مازوت.

البقاء لله :: مقتل مواطن واصابة 3 فى إطلاق نار عشوائي على مقهى بمنطقة "الوليدية" باسيوط


لقي مواطن مصرعه وأصيب 3 آخرين، بسبب قيام شخص بإطلاق نار عشوائي على مقهى بمنطقة "الوليدية" بمدينة أسيوط.

ورد لمديرية أمن أسيوط إخطار من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط، يفيد وصول بلاغ من الأهالي بقيام أحد الأشخاص بإطلاق نار عشوائي من سلاح آلي بحوزته ووجود قتلى ومصابين، وبالانتقال والإسعاف تبين مقتل رمضان المهدي، وإصابة كل من محمد حمدي بطلق ناري بالصدر والقدم، وناصر زكى بطلقات نارية بالكتف والقدم والرأس، ودينا أحمد بركات تصادف مرورها بالشارع.

وبسؤال شهود العيان أكدوا أنهم أثناء تواجدهم على المقهى فوجئوا بشخص يدعى "طه عروج" يقوم بإطلاق النار بطريقة عشوائية على المقهى قاصدا محمد حمدى "المصاب الأول"، لخلافات مالية بينهما، وأسفرت عن مقتل وإصابة المذكورين، وفر هاربا.

تم نقل الجثة إلى مستشفى أسيوط العام والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار البحث عن المتهم.

ومن جانبهم، استنكر الأهالي تباطؤ الأمن فى الحضور لمكان الحادث إلا بعد ساعة من وقوع الجريمة، على الرغم من استغاثاتهم المتكررة وأن المواطنين هم من طلبوا الإسعاف.


محمود عيد

"كلنا خالد سعيد" تدعو لتنظيم وقفة احتجاجية صامته الخميس المقبل بكورنيش النيل باسيوط لإحياء الذكرى الثالثة




دعت صفحة "كلنا خالد سعيد" لتنظيم وقفة احتجاجية صامتة مساء الخميس المقبل، لإحياء الذكرى الثالثة لوفاة شهيد الطوارئ "خالد سعيد"، تحت عنوان "حق خالد سعيد.. حق كل شهداء مصر"، وذلك للمطالبة بالقصاص له خاصة بعدما قضت محكمة جنايات الإسكندرية السبت الماضي بالإفراج عن المتهمين بقتل خالد على ذمة القضية وأجلت القضية إلى جلسة 6 يوليو المقبل.

وقالت الصفحة في بيان لها: "إنه قبل 3 أعوام، وتحديداً يوم 6 يونيو العام 2010 استشهد خالد سعيد، وتم التحرك في محافظات مصر كلها اعتراضاً على تعذيب وزارة الداخلية وانتهاكاتها المتكررة لحقوق الإنسان، مضيفةً أنه تم تنظيم العديد من المظاهرات والسلاسل البشرية أمام وزارة الداخلية للمطالبة بحق الشهيد.

وأكد البيان الداعي لإحياء ذكرى استشهاد خالد سعيد، أنه سيتم تنظيم وقفات صامتة يوم الخميس لتذكير الشعب بالشهداء وبحقهم، مضيفةً "إنهم سيشاركون بالملابس السوداء وأنه سيتم رفع صور كل شهيد من شهداء ثورة 25 يناير العام 2011. وحددت الصفحة أماكن الوقفات في المحافظات وهي كوبري قصر النيل في القاهرة، وكورنيش الإسكندرية، وكورنيش المنيا أمام البنك الأهلي، وكورنيش المدينة أمام مديرية أمن الإسماعيلية، وكورنيش بورسعيد خلف جامع الشاطئ،كورنيش السويس جهة البحر مقابلة لتمثال الجندي المجهول، أمام مبنى محافظة الشرقية، أمام قصر الثقافة في الفيوم، شارع البحر في الغربية وكورنيش دمنهور بداية من نادي التجديف في البحيرة.

ودعت كذلك لتنظيم سلسلة بشرية بداية من الكوبري الحديد أمام جامع البحر إلى آخر الكورنيش في دمياط، وأمام حديقة السلام في أسوان إلى نادي التجديف، وأسفل كوبري طلخا في المنصورة، وعلى كورنيش النيل بجوار مبنى محافظة الأقصر، وكورنيش النيل في أسيوط.


ايمان عوف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...