السبت، 26 نوفمبر 2011

البقاء لله :: مصرع السيد / عز الدين عبد الرحمن واصابة نجله / سامح بجروح وكسور متفرقه بالجسم بقريه منشاه همام التابعه لمركز البداري باسيوط ، وذلك في مشاجره بسبب خلافات الجيره ولعب الاطفال



لقي فلاح مصرعه، واصيب نجله بجروح وكسور متفرقه بالجسم بقريه منشاه همام التابعه لمركز البداري باسيوط ، وذلك في مشاجره بسبب خلافات الجيره ولعب الاطفال.

كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه البداري، يفيد بوصول كل من سامح عز الدين عبدالرحمن (23 سنه – فلاح - مصاب)، ووالده عز الدين عبد الرحمن (50 سنه – فلاح – جثه هامده)، وكليهما مقيم بقريه منشاه همام، الي مستشفي البداري المركزي، علي خلفيه اصابتهما بنزيف وجروح وكسور متفرقه بالجسم.

بالانتقال وسؤال المصاب الاول اتهم كلا من يحيي بدوي علي هريدي، وحلقان بدوي علي، وكليهما مقيم بذات القريه بالتعدي عليهما في مشاجره، واحداث ما بهما من اصابات ادت الي وفاه والدي بسبب خلافات الجيره ولعب الاطفال.


كلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وضبط المتهمين، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابه.

أجهزة الأمن بمحافظة أسيوط تلقى القبض على المدعو / " محمد ثابت " قام بسرقة 8قطع أسلحة منها بعد تعديه علي رجال الأمن بنقطة شرطة قرية " نجع عبد الرسول " باسيوط


إستطاعت أجهزة الأمن بمحافظة أسيوط من استعادة نقطة شرطة قرية " نجع عبد الرسول " التي احتلها أحد الخارجين عن القانون
الاثنين الماضي وقام بسرقة 8قطع أسلحة منها بعد تعديه علي رجال الأمن بداخلها جعلهم يغادرون ولا يحتكون به كما الشرطة
منزله داخل القرية واحتلته كان" محمد ثابت "فلاح  30 سنة" أحد الخارجين عن القانون قد جمع بعض أصدقائه واحتل نقطة
الشرطة الكائنة بقرية نجع عبد الرسول تحت تهديد السلاح بعد هجومهم علي كل من بداخلها من أفراد شرطة وبعد تنفيذه ذلك
استحوذ على الأسلحة بداخلها واحتلها
وذكر مصدر أمني أن منُفذ الهجوم متهم في 9قضايا 2قتل 1شروع في قتل و 1زراعة مخدرات 1تجارة مخدرات وإحراز أسلحة وذخيرة
واعتقل في الفترة من 2006 إلى 2008 . وتمكنت قوة من السيطرة على النقطة بعد تبادل إطلاق النار مع محتليها وفرارهم وبحوزتهم
الأسلحة التي تم سرقتها وقامت القوة بمداهمة منزل المتهم واحتلاله .

عاجل :: اللجان الشعبية بميدان التحرير تضبط السائق / حسن من محافظة اسيوط بحوزته نبلة من البلاستيك المقوى للتعدى على افراد الشرطة وعلى المتظاهرين بشارع محمد محمود


                              صورة ارشفية
تمكنت اللجان الشعبية بالميدان من ضبط المدعو حسن أ.م (23 عاما سائق) ومقيم أسيوط وبحوزته نبلة من البلاستيك المقوى، اعترف بقيامه باستخدامها للتعدى على أفراد الشرطة المتواجدين بشارع محمد محمود وكذلك التعدى على المتظاهرين بتلك المنطقة.

عاجل :: أجهزة الأمن بمركز شرطة أسيوط تنجح فى احباط محاولة لاقتحام نقطة شرطة قرية ''المطيعة'' بعدما تجمهر المئات من الأهالي أمام النقطة بسبب أزمة البوتاجاز محاولين اقتحامها مما جعل اجهزة الامن تكثف الحماية امامها تحسباً لاى محاولة اقتحام والتصدى لها


نجحت أجهزة الأمن بمركز شرطة أسيوط باحباط محاولة لاقتحام نقطة شرطة قرية ''المطيعة'' بعدما  تجمهر المئات من الأهالي أمام النقطة بسبب أزمة البوتاجاز محاولين  اقتحامها مما جعل اجهزة الامن تكثف الحماية امامها تحسباً لاى محاولة اقتحام والتصدى لها.
وقال مصدر أمني بمركز الشرطة، أن المشكلة بدأت عندما تجمهر الأهالي حول سيارة تحمل أسطوانات بوتاجاز نظراً للأزمة التي تشهدها أسيوط، وحدثت  بعض المشادات بين الاهالي وبعضهم من جانب، وبينهم وبين القائمين على التوزيع من جانب آخر لأسبقية تغيير اسطواناتهم .
وقد أدى ذلك إلى تعثر القائمين من التواصل مع المواطنين مما اضطرهم للذهاب لنقطة الشرطة للاحتماء بها وانتقل التجمهر.
وأكد المصدر أن هناك قوات من الأمن انتقلت إلى هناك لحماية نقطة الشرطة ومحاولة حل المشكلة مع الاهالي بعيداً عن المنشآت الأمنية.

كنائس اسيوط تدعو فى اجتماعها أمس الناخبين لاختيار مرشحى قوائم الكتلة المصرية فى جميع دوائر المحافظة، بالإضافة إلى مرشحين مستقلين على مقاعد الفردى

الكنيسة حائرة بين قوائم المرشحين

البقاء لله :: مصرع السائق / مصطفي محمد بدري بمركز ساحل سليم باسيوط علي خلفيه قيام صديقه / محمد عبده حسانين علي بالعبث في مسدس كان بحوزته، حيث خرجت من طلقه ناريه استقرت في عين المجني عليه، مما ادي الي مصرعه في الحال



لقي سائق توك توك مصرعه بمركز ساحل سليم باسيوط ، وذلك علي خلفيه قيام صديقه بالعبث في مسدس كان بحوزته، حيث خرجت من طلقه ناريه استقرت في عين المجني عليه، مما ادي الي مصرعه في الحال.

كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ساحل سليم، يفيد بوصول مصطفي محمد بدري (22 سنه - سائق توك توك، ومقيم ببندر ساحل سليم، جثه هامده الي مستشفي ساحل سليم، وذلك اثر اصابته بطلق ناري بالعين اليمني.

بالانتقال وسؤال والد المصاب المدعو محمد بدري صديق (55 سنه - ناظر مدرسه)، ومقيم بذات الناحيه، قرر انه في اثناء تواجد نجله المتوفي برفقه المدعو محمد عبده حسانين علي (22 سنه - حاصل علي دبلوم)، ومقيم بذات الناحيه، قام الاخير بالعبث بسلاح ناري مسدس في مواجهه المجني عليه، وخرجت منه طلقه بطريق الخطا اودت بحياته.


كلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابه.


جولة انتخابية للحرية والعدالة من مسجد الري بالوليدية


                                باقى الصور

الحرية و العدالة بالوليدية يساهم في حل أزمة أنابيب الغاز

نجح حزب الحرية والعدالة بالوليدية في المساهمة بقوة في حل أزمة نقص أنابيب البوتاجاز المتفاقمة منذ عدة أيام بعد حديث العديد من أهالي المنطقة لأحمد عبد الحليم مرشح على قائمة الحرية والعدالة بالدائرة الأولى.

و شكل الحرية و العدالة بأسيوط لجنة لتسجيل بيانات المواطنين وتوزيع الأنابيب بمعدل أنبوبه واحدة لكل أسرة، هذا وتستمر الحملة لعدة أيام قادمة، حيث يقوم المواطنين بتسجيل أسمائهم في مقر حزب الحرية و العدالة بشكل يومي بعد صلاه العشاء.
وعلى صعيد آخر نظم حزب الحرية و العدالة بالوليدية حملة لتسهيل العملية الانتخابية للمواطنين عن طريق تشكيل بعض المقرات بالشوارع والميادين الرئيسية بالحي تقويم بتعريف المواطنين بأماكن اللجان الخاص بهم و أرقامهم الانتخابية و التعريف بطريقه التصويت في الانتخاب.

"مركز خدمة الناخب" لحزب الحرية والعدالة بأبوتيج

في إطار الخدمات التي يقدمها حزب الحرية والعدالة للمواطنين، قام شباب حزب الحرية والعدالة بأبوتيج بعمل مركز خدمة الناخب وذلك بالميادين العامة ومقر الحزب والمقر الانتخابي للشيخ محمد عبد العزيز. حيث يقومون بالبحث عن لجان الانتخابات ومقراتها لإهالي ابوتيج. الأمر الذي لاقى قبول من الحاضرين.

جولة إنتخابية للشيخ محمد عبد العزيز بقرية الزرابي

قام اليوم الشيخ محمد عبد العزيز مرشح حزب الحرية والعدالة رقم (1) على القائمة الجنوبية ، والشيخ حسن عبد العال مرشح الحزب فردي عمال رمز التمساح عن دائرة أبوتيج وصدفا والغنايم، بجولة انتخابية بقرية الزرابي. حيث زاروا عددا من العائلات هناك منهم عائلة الحساسنة وعائلة السوالم وعائلة الهرايدة وعائلة البساتين المسيحية.

وقد شرح لهم عبدالعزيز كيفية التصويت وقام حسن عبد العال بالتوعية بأهمية الصوت الانتخابي وانه يترتب عليه مستقبل مصر بل مستقبل العالم اجمع، وحذر من خطورة ادلاء الصوت لغير مستحقية او لمن افسدوا الحياة السياسية.

وقام الاستاذ وليم كبير عائلة البساتين بالتعبير عن مدى سعادته البالغة لهذه الزيارة وقال ان النظام البائد كان يختلق الازمات بين المسلمين واخوانهم المسيحيين ولكن الآن الكل أخوة متعاونون في بناء الوطن.

شباب حزب "الحرية والعدالة" باسيوط يقيمون مراكز خدميّة في مركز وقرى ابنوب والفتح والبدارى وابوتيج والغنايم، مراكز الدائرة الثانية من أجل مساعدة المواطنين في استخراج بياناتهم الانتخابية ومعرفة مقار لجانهم

أقام شباب حزب "الحرية والعدالة" مراكز خدميّة في مركز وقرى ابنوب والفتح والبدارى وابوتيج والغنايم، مراكز الدائرة الثانية  من أجل مساعدة المواطنين في استخراج بياناتهم الانتخابية ومعرفة مقار لجانهم.
وتحدث الدكتور عماد  احد القائمين على هذه المقار في مركز ابنوب  إلى أن الهدف تخفيف الضغط على اللجان يوم الانتخاب بحيث يذهب الناخب إلى لجنة  الانتخاب بعد استخراج رقم اللجنة  حتى لايستغرق وقت في البحث عن رقمه و منها تشجيع للمواطنين على المشاركة في الانتخابات هذا وقد شهدت المقار إقبالا كثيفا من المواطنين لمعرفتهم بياناتهم ومعرفة كيفية الانتخاب.

مرشحوا حزب الحرية والعدالة عن الدائرة الاولي باسيوط يصافحون المصلين امام مسجد المجذوب ويقوموا بتوزيع بيان حول احداث التحرير واتخاذ قراراتهم ومواقفهم تحكمهم نظرة متوازنة بين العقل والعاطفة

 
قام مرشحوا حزب الحرية والعدالة عن الدائرة الاولي بمصافحة المصلين امام مسجد المجذوب وذلك في اطار الجولات التي يقوم بها مرشحوا الحزب وقد قام بعض شباب الاخوان بتوزيع بيان من الاخوان المسلمين حول احداث التحرير، جاء فيه ان الاخوان في اتخاذ قراراتهم ومواقفهم تحكمهم نظرة متوازنة بين العقل والعاطفة، تضبطها القواعد الشرعية وتنتصر للمبادئ بعيدا عن المصالح الشخصية وانهم مصرون علي استكمال المسيرة الديمقراطية التي هي اهم اهداف الثورة والا نستدرج لمخطط سفك الدماء واحداث فوضي في البلاد بدءا من التحرير واستنكار احداث القتل و العدوان، وانما هو اجرام في اجرام.
واكد البيان علي عدم حرص الاخوان علي المصلحة الشخصية وتغليب المصلحة العامه والا كان النزول الي الميدان هو السبيل الي ذلك ولكنهم امتنعوا عن النزول علي الرغم مما وجه اليهم من انتقادات من الخصوم المتربصين ومن المخلصين الذبن ليس لديهم من المعلومات مالديهم واكدوا علي حرصهم علي اجراء الانتخابات في موعدها وما قام به الاخوان من تواصل بايقاف القتل والعنف من قبل الشرطه والجيش واعتبار الميادين مناطق امنة والاقرار بالحق الدستوري للشعب في النظاهر والاعتصام السلميين مع عدم المساس بالممتلكات الخاصة والعامه ومؤسسات الدولة.

عاجل :: اندلاع حريق في مقر الحزب الوطني المنحل بأسيوط، حيث التهمت النيران محتويات غرفتين به، فضلا عن كمية من الأوراق


اندلع اليوم السبت، حريق في مقر الحزب الوطني المنحل بأسيوط، حيث التهمت النيران محتويات غرفتين به، فضلا عن كمية من الأوراق.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أول أسيوط يفيد باندلاع حريق بمقر الحزب الوطنى المنحل الكائن بشارع الجيش، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى الموقع، وتبين نشوب الحريق في غرفتين داخل المبني بهما كمية من الأوراق والمهملات، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.


نجم عن الحريق احتراق 7 شبابيك، و3 أبواب وانترية، وكمية من الأوراق والمخلفات المتواجدة بالغرفتين محل الواقعة، دون حدوث أية إصابات أو وفيات، وذلك لأن المبنى مغلق منذ أحداث ثورة 25 يناير بعد صدور حكم قضائى بحل الحزب الوطنى.


تم إخطار المعمل الجنائى للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

البقاء لله :: وفاة الفنان / عامر منيب عن عمر يناهز الثامنة الأربعين عاما، بعد صراع مع المرض



توفى صباح اليوم السبت، بمستشفى دار الفؤاد المطرب عامر منيب عن عمر يناهز الثامنة الأربعين عاما، بعد صراع مع المرض، حيث عانى من ورم فى القولون، تم استئصاله فى ألمانيا، ولم تتحسن حالته الصحية بعد عودته إلى مصر، حيث دخل فى غيبوبة تامة نتيجة المسكنات القوية التى كان يتناولها، إلى أن وافته المنية.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة عقب صلاة العصر بمسجد رابعة العدوية بمدينة نصر

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مظاهرات اسيوط 25 نوفمبر


عاجل :: فوز المهندس / علي عبد الحليم، مرشح قائمة تجمع "مهندسي مصر"،( ( الاخوان ) ) في أسيوط برئاسة النقابة الفرعية بالمحافظة

واصلت قائمة تجمع "مهندسي مصر" المنتمية لجماعة الإخوان المسلمين تقدمها في انتخابات نقابة المهندسين، بحصولها على معظم  مقاعد نقيب فرعي في المحافظات .
ففي محافظة الشرقية فاز المهندس سامي حافظ، مرشح قائمة تجمع "مهندسي مصر"، برئاسة النقابة الفرعية بالمحافظة، وفي نفس السياق تواصل قائمة تجمع "مهندسي مصر" تقدمها على جميع المستويات وفي كل الشُّعَب.
كما فاز م.علي عبد الحليم، مرشح قائمة تجمع "مهندسي مصر"، في أسيوط برئاسة النقابة الفرعية بالمحافظة، وفي قنا فاز المهندس محمد عبد الهادي، مرشح قائمة تجمع "مهندسي مصر"، برئاسة النقابة الفرعية بالمحافظة.
وفاز المهندس محمد حسين مرزوق

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يدعو المواطنين إلي ضرورة الإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية، مؤكدا علي أهمية المشاركة في اختيار نواب البرلمان القادرين على الرقابة والتشريع والابتكار لصناعة نهضة الوطن

دعا اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، المواطنين إلي ضرورة الإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية، مؤكدا علي أهمية المشاركة في اختيار نواب البرلمان القادرين على الرقابة والتشريع والابتكار لصناعة نهضة الوطن.

واعتبر البرعي، أن التخاذل عن المشاركة في اختيار نواب شرفاء لديهم الفكر والعلم الخبرة هو بمثابة جريمة تاريخية، نظرا لأن البرلمان القادم هو أهم مجلس شعب في تاريخ مصر وبناء عليه سيحدد مصير مستقبلها القادم،لأن أعضاءه سيختارون لجنة صياغة الدستور، فضلا عن تحديد ملامح الحياة الفكرية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية للبلاد لنحو عقود طويلة من الزمن.


وأوضح المحافظ، أن المحافظين لابد وأن يلتزموا الحياد الكامل، ولا يكونون طرفا فى العملية الانتخابية، مضيفا أن المحافظ سيقتصر دوره في الإعداد مع الأجهزة المعنية لتوفير المقار الانتخابية وتجهيزها، وتأمينها بالتعاون مع مديرية الأمن والقوات المسلحة.



مركز النيل للإعلام بأسيوط ينظم ندوة حول " الانتخابات البرلمانية ومعايير اختيار المرشح المناسب"، وذلك بالتعاون مع مؤسسة "هانس زايدل"

نظم مركز النيل للإعلام بأسيوط، ندوة حول " الانتخابات البرلمانية ومعايير اختيار المرشح المناسب"، وذلك بالتعاون مع مؤسسة "هانس زايدل" مساء أمس، وشارك فيها أكثر من 68 شخصا بحضور مسئولي مديريات التربية والتعليم والشباب الرياضة والزراعة وأساتذة من جامعة أسيوط.

صرح بذلك محسن جمال، مدير مركز النيل للإعلام، وقال إن الحلقة النقاشية تهدف إلى تحفيز المشاركين بأهمية الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية، والتعرف على المواصفات الواجب توافرها في المرشح المناسب والمعايير الحقيقية التي تقيم البرامج الانتخابية للمرشحين.


وأشارت الدكتورة أميمة عمران رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة أسيوط، إلي أن مصر تشهد الآن مرحلة جديدة من الحرية التي منحتها لنا ثورة 25 يناير، ولذلك لابد تكون الانتخابات نزيهة ونواب جادون يحملون مستقبل مشرق لنا.


وأوضح الدكتور علاء عبد الحفيظ، أستاذ العلم السياسية بكلية التجارة جامعة أسيوط، أن الانتخابات البرلمانية المنتظرة ستكون الخطوة الأولى في طريق الديمقراطية الحقيقة التي تتناسب مع هذه الفترة الجديدة التي نحياها، مشيرا إلى أن الانتخابات ستكون بالنظامي الفردي والقوائم حتي يتيح فرصة أكبر للأحزاب بعرض برامجها وتكون هناك فرصة أمام الناخبين للاختيار بين برامج الأحزاب وليس على أساس القبلية والانتماء للعائلات.


طقس اليوم السبت الأول من شهر المحرم لسنة 1433 هجرية الصغرى :: 8 والعظمى :: 19


حديث للشيخ الشعراوى يذاع لأول مرة بالتليفزيون تعرضه القناه الاولي اليوم الساعه السابعه وعشرون دقيقة مساءا

بمناسبه الاحتفال بالعام الهجرة الجديد يقدم التليفزيون المصري حديثاً نادرا يذاع لاول مره للشيخ الشعراوي تعرضه القناه الاولي ٧.٢٠ مساء اليوم ، وكان قد تم تسجيله عام ١٩٧٦ بمناسبه احتفال الطرق الصوفيه بالعام الهجري الجديد ايضاً وحضره شيخ الازهر في هذا التوقيت الشيخ عبد الحليم محمود.

وقدم الاحتفال الاعلامي احمد فراج، وتحدث فيه العالم الجليل بالشيخ الشعراوي عن مراعاه الناس لقانون البشر وابتعادها عن القانون الالهي وضروره رقابه كل انسان علي نفسه، واختيار الوالي علي الناس ومن اقواله في هذا الحديث (يا رب من رفق بالامه فارفق به ومن شق عليها فاشقق عليه، واذا اردنا ان نحقق املنا وكل طموحنا واستقرارها ورخائنا وسعادتنا فلنفسر انفسنا بانفسنا واعلموا جميعا ان الله لا يتغير من اجلنا ولكن يجب ان تتغير نحن من اجله)، وغيرها من الاقوال المهمه للشيخ الشعراوي التي تقدمها الحلقه، اخراج عبد العزيز عمران.


وبمناسبه الاحتفال ايضاً تعرض القناه الاولي ١٢.١٥ ظهرا غد الفيلم العربي ( هجره الرسول) بطوله ماجده وايهاب نافع، كما تنقل ٦.٣٠ مساء غد احتفال وزاره الاوقاف من مسجد الرحمن الرحيم بالدراسه، ولقاءات مع الشيخ حسن الشافعي ود. اسماعيل الدفتار بالاضافه الي باقه روحانيه من الابتهالات الدينيه، اخراج عصام عبد الرحمن.

اسيوط فيس توك تهنئ الامة الاسلامية بمناسبة عيد أول السنة الهجرية لعام 1433 هجرية والقوى العاملة تقرر أول السنة الهجرية إجازة بأجر كامل ( ( كل عام وأنتم بخير ) )

ال

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد صموئيل العشاى يقود مسيرات اسقاط المجلس العسكرى بأسيوط

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد على 3 فيدوهات تغطية جمعة حق الشهداء بأسيوط 25 نوفمبر

                            الفيديو الاول

                              الفيديو الثانى

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد مديرية الأمن تنهي الخصومة الثأرية بين عائلتي "مكادي" و"سليم" بقرية الحواتكة بمركز منفلوط أسيوط


ا
                            باقى الصور

عاجل :: الأجهزة الأمنية بالمنياتضبط سيارة قبل مرورها من المنطقة الحدودية لمحافظة المنيا متجهة إلى محافظة أسيوط وتبين أن بداخلها مخبأ سريا عثر فيه علي 6 بنادق خرطوش، وبندقية ألمانى و6 فرد خرطوش محلى الصنع، و500 طلقة إسرائيلية الصنع، و100 طلقة خرطوش و7 طلقات للفرد المحلى

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من ضبط سيارة بمنطقة دير مواس قبل مرورها من المنطقة الحدودية لمحافظة المنيا متجهة إلى محافظة أسيوط وتبين أن بداخلها مخبأ سريا عثر فيه علي 6 بنادق خرطوش، وبندقية ألمانى و6 فرد خرطوش محلى الصنع، و500 طلقة إسرائيلية الصنع، و100 طلقة خرطوش و7 طلقات للفرد المحلى.

كما تم ضبط سائقها ومعه شخص آخر وهما طارق حامد جودة وعبد الله رمضان مرسى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر، وجار عرضهما على النيابة.


يذكر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تكثف جهودها لإحكام السيطرة الأمنية بعد تداول معلومات حول تنفيذ للفوضى الأمنية أثناء الانتخابات البرلمانية المقبلة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد متظاهرو أسيوط يرفضون ''الجنزوري'' رئيساً للحكومة بسبب السن

رغم أن العديد من القوى السياسية بمحافظة اسيوط قد علقت التظاهرات لحين تصفية ومحاسبة المندسين بين الثوار، إلا أن المئات غيرهم قد خرجوا، عقب صلاة الجمعة، فى مظاهرة للمطالبة برحيل المجلس العسكرى.
ورفض المتظاهرون أن يكون كمال الجنزورى رئيساً للحكومة الجديدة؛ حيث جابوا بمسيرتهم ميادين المحافظة بداية من مسجد خشبة بشارع الجمهورية ثم ميدان المحطة وميدان المجذوب وشارع 26 يوليو ثم العودة مرة اخرى  الى شارع الجمهورية .
وردد المتظاهرون هتافات مناوئة للمجلس العسكرى وفلول الوطنى "المنحل" من بينها:" قالو مجلس زي السكر.. بس العسكر هو العسكر"،"ربنا وحده اللي بيحمينا.. وأنت يا مجلس أرجع سينا"، "قالوا وثيقة دستورية.. والجيش فاكرها تكية" .
كما حدثت بعض المشادات بين المتظاهرين ومخبر شرطة، من مديرية الامن وكادوا ان يشتبكوا معه لولا تدخل العقلاء من المتظاهرين، كما شهدت المسيرة ظهور سيارات تابعة للشرطة تراقب الموقف عن بعد .

مصادر أمنية: 70معتقلا بتظاهرات أسيوط

مصادر أمنية: 70معتقلا بتظاهرات أسيوط
أكدت مصادر بمديرية أمن أسيوط أن جملة من تم اعتقالهم في حملة الاعتقالات العشوائية بشارع الهلالي أول أمس "الأربعاء" حوالي 70شخصا بينهم مسجلون خطر وآخرون كانوا يحاولون الاعتداء على الشرطة واقتحام المديرية، مضيفاً أنه تم تحويل 7 منهم للنيابة العامة والبعض منهم تم تسليمهم لأولياء أمورهم ومازال هناك معتقلون بداخل المديرية لم يُفرج عنهم.
وقد أمرت النيابة أمس "الخميس" بحبسهم 15يوما على ذمة التحقيق لاتهامهم باقتحام مديرية أمن أسيوط وإحداث شغب وإحراق 5 مجندين مما نتج عنه إصابتهم بإصابات خطيرة وأحداث شغب وعنف أمام المديرية.
كانت مديرية أمن أسيوط قد شنت حملة اعتقالات عشوائية بشارع الهلالي والمنطقة المحيطة بمديرية الأمن قبل تجمع تظاهرة تم الدعوة إليها فى وقت سابق للمطالبة برحيل المجلس العسكري؛ وتم ضبط العشرات ورفضت المديرية الإفصاح عن العدد الإجمالي للمعتقلين ومصيرهم ما عدا 7 فقط ذكر مدير الأمن أنه تقرر تحويلهم للنيابة العامة.

سناء السعيد، مرشحة الكتلة المصرية عن حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بالدائرة الجنوبية بأسيوط تكثف من جولاتها الانتخابية بعد استئناف الحملة الانتخابية للحزب، حيث نظمت مسيرات انتخابية بمركز ساحل سليم، بواسطةالسيارات ومركبات التوك توك والموتوسيكلات بمصاحبة فرقة المزمار البلدي



كثفت سناء السعيد، مرشحة الكتلة المصرية عن حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بالدائرة الجنوبية بأسيوط من جولاتها الانتخابية بعد استئناف الحملة الانتخابية للحزب، حيث نظمت مسيرات انتخابية بمركز ساحل سليم، بواسطةالسيارات ومركبات التوك توك والموتوسيكلات بمصاحبة فرقة المزمار البلدي.

قال هلال عبدالحميد، مسئول الملف الانتخابي لحزب المصري الديمقراطي بأسيوط، إن الكتلة مرشحة للحصول على عدد كبير من مقاعد مجلس الشعب بالمحافظة، نظرًا لانتشار أحزاب الكتلة بمراكز المحافظة، ووجود كوادر شعبية ذات جذور سياسية وعائلية كبيرة مرشحة علي قوائمها، مضيفا أن الكتلة مرشحة للحصول علي أكثر المقاعد بالمحافظة، بعدها أحزاب الفلول، ثم التحالف الديمقراطي بقيادة حزب الحرية والعدالة.

مركز إعلام أبوتيج باسيوط ينظم ندوة حول أهمية المشاركة في الانتخابات المقبلة بهدف الحث على التصويت الصحيح في صناديق الانتخاب، واختيار عضو مجلس الشعب القادر على الرقابة والتشريع من ذوي القدرات الفكرية والثقافية



نظم مركز إعلام أبوتيج اليوم الجمعة ندوة حول أهمية المشاركة في الانتخابات المقبلة بهدف الحث على التصويت الصحيح في صناديق الانتخاب، واختيار عضو مجلس الشعب القادر على الرقابة والتشريع من ذوي القدرات الفكرية والثقافية.

صرحت بذلك مروة سيد، مسئول الاتصال بمركز إعلام أبوتيج، وقالت إن الندوة تم تنفيذها بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية الدوير بمركز صدفا بحضور 35 من قيادات التربية والتعليم والمجتمع المدني وطلبة المدارس الثانوي والجامعات باعتبارهم قادة رأي وثقافة في المجتمعات المحلية.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...