السبت، 26 نوفمبر 2011

عاجل :: فوز المهندس / علي عبد الحليم، مرشح قائمة تجمع "مهندسي مصر"،( ( الاخوان ) ) في أسيوط برئاسة النقابة الفرعية بالمحافظة

واصلت قائمة تجمع "مهندسي مصر" المنتمية لجماعة الإخوان المسلمين تقدمها في انتخابات نقابة المهندسين، بحصولها على معظم  مقاعد نقيب فرعي في المحافظات .
ففي محافظة الشرقية فاز المهندس سامي حافظ، مرشح قائمة تجمع "مهندسي مصر"، برئاسة النقابة الفرعية بالمحافظة، وفي نفس السياق تواصل قائمة تجمع "مهندسي مصر" تقدمها على جميع المستويات وفي كل الشُّعَب.
كما فاز م.علي عبد الحليم، مرشح قائمة تجمع "مهندسي مصر"، في أسيوط برئاسة النقابة الفرعية بالمحافظة، وفي قنا فاز المهندس محمد عبد الهادي، مرشح قائمة تجمع "مهندسي مصر"، برئاسة النقابة الفرعية بالمحافظة.
وفاز المهندس محمد حسين مرزوق

بنقيب محافظة بني سويف، بالإضافة إلى فوز القائمة الفرعية في المحافظة بالكامل، وفي شمال سيناء فاز م. محمد حسين، وفي فاز المهندس محمد سراج.
كما  فاز فايز حمودة، مرشح القائمة بمقعد رئيس النقابة الفرعية للمهندسين بالغربية ، بعد حصوله على 2172 صوتًا من إجمالي 3755  صوتا، وفي المنوفية، فاز صبري عامر، مرشح القائمة تجمع "مهندسي مصر"، بمنصب رئيس النقابة الفرعية بالمنوفية، وسط مؤشرات بتقدم القائمة .
وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين بمحافظة السويس فوز المهندس حسن عبد العليم مرشح قائمة تجمع "مهندسي مصر" بمقعد رئيس النقابة الفرعية للمهندسين بالسويس بـ950 صوتًا من إجمالي 1700 صوت.
و أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بمحافظة القليوبية فوز المهندس أحمد أبو الروس، مرشح قائمة تجمع "مهندسي مصر"، بمقعد رئيس اللجنة الفرعية للمهندسين بالقليوبية، بعد حصوله على 2172 صوتًا من إجمالي 3755  صوتا.
وكان مرشحو القائمة قد فازوا في 4 محافظات حيث فاز أسامة حسنين مسئول المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بأسوان، بمنصب نقيب مهندسي محافظة بفارق 378 صوتًا عن أقرب منافس ،وفي دمياط فاز الدكتور محمد العزب وفي الإسماعيلية فاز  محمود شحوتة مرشح  ، كما فاز في الدقهلية الدكتور زكريا زيادة.
وفي البحيرة، أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات إجراء الإعادة على مقعد رئاسة النقابة الفرعية بين المهندس عبد المولى أحمد المزين، مرشح تجمع "مهندسي مصر" والمهندس أحمد الشافعي قائمة "المهندسين المستقلين" يوم الجمعة القادم.
وفي العريش أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات إجراء الإعادة على مقعد رئاسة الفرعية بين م. محمد حسين العبد، مرشح "تجمع مهندسي مصر" والمهندس محمد أبو أقرع.
أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين بالبحيرة، فوز القائمة الفرعية لـ"مهندسي مصر" في المحافظة بالكامل.
كما أعلنت اللجنة فوز قائمة "مهندسي مصر" في سوهاج بالكامل علي مستوي  مقاعد العضوية بينما ستجري جولة الاعادة علي مقعد النقيب بين بين المهندس جمال الشيبانى وكيل وزارة الرى بإجمالى 609 أصوات وحسام الزغاوى مدير الصرف الصحى بإجمالى 421 صوتا ، كما فازت قائمة النقابة الفرعية بدمياط والمنوفية بالكامل.
وفي المنيا، أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين إجراء إعادة على مقعد النقيب بين الدكتور أحمد البدوي، وكيل كلية الهندسة بجامعة المنيا ومرشح قائمة تجمع "مهندسي مصر" والحاصل على 818 صوتًا، وبين الدكتور صدقي تهامي، مرشح قائمة "مهندسون لنقابة حرة"، والذي حصل على 645 صوتًا.
وفي بورسعيد، أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات إجراء الإعادة بين المهندس محمد القشاوي، مرشح تجمع "مهندسي مصر" والحاصل على ٨٢٨، والمهندس محمد رحيمة؛ الذي حصل على ٥٣٧ من إجمالي ٢٢٥٠ صوتًا.
وفي كفر الشيخ، أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين الفرعية، إجراء انتخابات الإعادة الجمعة القادمة على منصب النقيب بين المهندس سعيد سعد عبده، مرشح قائمة تجمع "مهندسي مصر"، والمهندس مجدي عبد العظيم، مدير عام الطرق والنقل ومرشح قائمة "مهندسي المستقبل"؛ لعدم حصول أيٍّ من المرشحين على (50%+ 1) كما ينص القانون حيث حصل عبده على 623 صوتًا، كما حصل الثاني على 382.
كما ستجري الاعادة في محافظة الوادي الجديد.
في غضون ذلك تقدم مرشح التجمع المهندس ماجد الخلوصي في المنافسة علي منصب النقيب العام يليه المهندس طارق النبراوي مرشح قائمة مهندسون ضد الحراسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...