السبت، 5 أغسطس 2017

ونيس ومايسة ♥ روميو وجوليت .. مش هتنازل عنك أبدا مهما يكون .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشاهد تجميعية جميله من ’’ يوميات ونيس ’’ 'ونيس' ♥ 'مايسة' قصة حب لاتنتهى ودرس لكل الأجيال عن معنى الرومانسية


صحافة المواطن ’’ ظاهرة الخلع .. هربانه منها ’’ زوجة من اسيوط تطلب الخلع من زوجها بقالنا 15 شهر متزوجين ومازلت عذراء


تنظر محكمة الأسرة في محافظة أسيوط، دعوى خلع أقامتها "علياء. م"، ضد زوجها "عبدالرحمن. س. م"، تقول فيها إنها على الرغم من مرور عام و3 أشهر على زواجهما إلا أنها ما زالت عذراء.

تضمنت الدعوى التي حملت رقم 945/2017، مذكرة تطالب فيها السيدة بتطليقها من زوجها.

وقالت علياء في المذكرة: "تعرفت على زوجي منذ عامين في أثناء مشاركتي في تدريب خاص بعملي بإحدى المدن الساحلية وكان شابا وسيما وأخلاقه ممتازة، ولفت نظري ونظر جميع الفتيات المشاركات في التدريب وغمرتني السعادة عندما فضلني عليهن وبدأ بالتقرب لي، وبعد فترة تعارف قصيرة تقدم لأهلي للارتباط بشكل رسمى وتمت الخطوبة رسميا وبعدها بفترة قصيرة تم الزواج".

وأضافت: "في ليلة الزفاف لم يحاول التقرب لي ومرت الليلة الأولى لزواجنا، وأرجعت السبب إلى أنه مجهد، ثم مر أسبوع على هذا الحال دون أن يتغير في الأمر شيء".

وذكرت صاحبة الدعوى أن الزوج بعد شهر من الزواج أكد لها أنه مريض بالعجز الجنسي ويخضع لعلاج نفسي منذ فترة، وأنه خاف أن يصارحنها بالأمر فترفض الزواج منه.

وتابعت: "انتابتني موجة من الغضب بسبب إنكاره الحقيقة وكذبه عليّ وأكملنا على هذا الوضع وأنا أساعده على تلقي العلاج حتى بدأ أهله يسألون عن أسباب تأخر الحمل، ومع تكرار الأسئلة بدأ يرجع سبب تأخير الحمل لي ولا يراع شعوري أمام أسرته بل أنه بدأ في اختلاق المشكلات أمام أسرته ليقنعهم أنني السبب في تأخر الحمل، طالبا عرضي على طبيب لمعرفة سبب التأخر".

"جن جنوني بسبب تلك المواقف وتأكدت أنه ليس مريضا بالعجز الجنسي فقط بل أنه مريض نفسي أيضا"، تتابع في المذكرة قصتها وتضيف: "جمعت الأوراق التي تثبت علاجه منذ فترة لدى أخصائي نفسي إضافة إلى تقرير طبي يفيد أنني لازلت عذراء رغم مرور أكثر من عام على الزواج وتقدمت بدعوى خلع ضده انتقاما منه".

سعاد احمد

بعد الموفقة على بيع جزر تيران وصنافير للسعودية .. تادرس قلدس ’’ نائب اسيوط ’’ يجري قرعة على تأشيرتي حج حصل عليهما من البرلمان بعد تخصيص السعودية 3 تأشيرات حج للنواب الموافقين على بيع الجزر .. ونشطاء ساخرين التأشيرة التالته هـ يحج بيها






أجرى عضو مجلس النواب القبطي تادرس قلدس عن دائرة مدينة أسيوط، أمس، قرعة علنية على تأشيرتي حج منحهما البرلمان له إحداهما أساسية والأخرى احتياطية.

وتقدم للقرعة نحو 70 شخصا، وفاز بهما محمد حزين بمنطقة درب حنفي بالجامع الكبير، ومحمد كمال الدين من منطقة نايلة خاتون.

سعاد احمد

صحافة المواطن ’’ مطب شوكى ’’ بالصور مرور اسيوط تبدأ فى تركيب المطبات الشوكية بشوارع اسيوط للحد من ظاهرة عكس السير



ياريت الناس تاخد حذرها ده مطب صناعي اتعمل عن طريق مرور اسيوط عند الشرطة العسكرية اول طريق درنكة .. السنون اللى فى المطب مادام ماشى فى طريقك صح هتنزل بمجرد ماتعدى بالعربية انما لو حبيت تاخد السنون اللى فى المطب وانت جاى من اتجاه معاكس يبقى عوضك على ربنا 

صحافة المواطن ’’ مطب شوكى ’’ بالصور مرور اسيوط تبدأ فى تركيب المطبات الشوكية بشوارع اسيوط للحد من ظاهرة عكس السير


ياريت الناس تاخد حذرها ده مطب صناعي اتعمل عن طريق مرور اسيوط عند الشرطة العسكرية اول طريق درنكة .. السنون اللى فى المطب مادام ماشى فى طريقك صح هتنزل بمجرد ماتعدى بالعربية انما لو حبيت تاخد السنون اللى فى المطب وانت جاى من اتجاه معاكس يبقى عوضك على ربنا 

بالصور رفع بوابات قناطر أسيوط القديمة للبدء في هدم 20 فتحة .. قناطر أسيوط القديمة تخرج من الخدمة بعد عطاء 115 عامًا





















واصل امس الجمعة، العاملون بمشروع قناطر أسيوط الجديدة، رفع ونقل بوابات القناطر القديمة، استعدادا للبدء في عملية هدم 20 فتحة في القناطر القديمة لتشغيل الهويسين الملاحيين بالقناطر الجديدة.

وقال المهندس حسين جلال، المهندس المقيم بالمشروع، إنه تم إزالة الطبقة الأسفلتية أعلى 20 فتحة بالقناطر القديمة، وجار رفع ونقل البوابات الحديدية استعدادا لبدء عملية هدم 20 فتحة التي ستستغرق شهرين لتشغيل الهويسين الملاحيين بالقناطر الجديدة.

وأضاف «جلال»، أنه عقب افتتاح الهويسين يتم استكمال الطريق الدائم وإزالة السد التربي استعدادا لافتتاح المشروع.

قناطر أسيوط القديمة، تتميز بطابع معمارى فريد وموقع استراتيجى مهم بسبب توسطها نهر النيل، حيث صممها المهندس البريطانى السير ويليام ويل كوكس، وهو نفس المهندس الذى صمم سد أسوان.



دخلت قناطر أسيوط القديمة الخدمة عام 1903 بعد أن تكلف إنشاؤها 870 ألف جنيه استرلينى، وتشييدها ما بين عامى 1898 و1903 على نهر النيل، لتحويل مياه النهر إلى المياه المنخفضة فى أكبر قناة للرى فى مصر وهى الترعة الإبراهيمية.



مخزون هائل من الأعمال الترابية مُسْتَخْدَم للمشروع يقدر بـ2400000 متر مكعب، و125000 متر مكعب من الخرسانة، و85000 متر مكعب من أعمال البناء الطوب والحجر و125000 متر مكعب من "القار"، وأكثر من 4000 طن أنابيب حديد، إذ يتكون السد من هيكل حجرى طوبى على ارتفاع 769.2 قدم، أى حوالى 844 مترًا، ويمتد على كلا الجانبين على سنود ترابية يبلغ طولها 1200م تقريبًا، وهناك 111 فتحة مقوسة من 5 أمتار يمكن إغلاقها عن طريق بوابات الهويس التى تبلغ 4.9 متر تقريبًا.



من جانبه؛ قال عثمان الحسينى مدير هيئة تنشيط السياحة بأسيوط إن قناطر أسيوط القديمة والذى سينتهى العمل بها تمامًا بدءًا من اليوم، تعد موقعا استراتيجيا مهمًا للاستثمار والجذب السياحى.



وأكد "الحسينى" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أن هيئة التنشيط السياحى بأسيوط طالبت قطاع الخزانات بتحويل القناطر القديمة بعد خروجها من العمل؛ إلى مزار سياحى لجلب الاستثمار والسياحة، حيث تتميز بطراز بنائى مميز، فضلا عن توسطها مياه النيل، كما تعد من أهم خزانات مصر، وكل هذه العوامل ستساعد بقوة فى جعل القناطر القديمة منطقة جذب سياحية واستثمارية.



فيما أعلن المهندس حسين جلال، رئيس الإدارة المركزية لقناطر أسيوط الجديدة، توقف العمل تمامًا بقناطر أسيوط القديمة بعد أن استمر العمل بها لأكثر من 115 عامًا، وبذلك سيقتصر دور القناطر القديمة على كونها كوبرى فقط، والتجهيز أعمال استقطاع وقطر القناطر القديمة خلال أيام، وإزالة الفتحات واستقطاعها من الفتحة 84 وحتى الفتحة 101.

ضحا صالح

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...