السبت، 5 أغسطس 2017

صحافة المواطن ’’ ظاهرة الخلع .. هربانه منها ’’ زوجة من اسيوط تطلب الخلع من زوجها بقالنا 15 شهر متزوجين ومازلت عذراء


تنظر محكمة الأسرة في محافظة أسيوط، دعوى خلع أقامتها "علياء. م"، ضد زوجها "عبدالرحمن. س. م"، تقول فيها إنها على الرغم من مرور عام و3 أشهر على زواجهما إلا أنها ما زالت عذراء.

تضمنت الدعوى التي حملت رقم 945/2017، مذكرة تطالب فيها السيدة بتطليقها من زوجها.

وقالت علياء في المذكرة: "تعرفت على زوجي منذ عامين في أثناء مشاركتي في تدريب خاص بعملي بإحدى المدن الساحلية وكان شابا وسيما وأخلاقه ممتازة، ولفت نظري ونظر جميع الفتيات المشاركات في التدريب وغمرتني السعادة عندما فضلني عليهن وبدأ بالتقرب لي، وبعد فترة تعارف قصيرة تقدم لأهلي للارتباط بشكل رسمى وتمت الخطوبة رسميا وبعدها بفترة قصيرة تم الزواج".

وأضافت: "في ليلة الزفاف لم يحاول التقرب لي ومرت الليلة الأولى لزواجنا، وأرجعت السبب إلى أنه مجهد، ثم مر أسبوع على هذا الحال دون أن يتغير في الأمر شيء".

وذكرت صاحبة الدعوى أن الزوج بعد شهر من الزواج أكد لها أنه مريض بالعجز الجنسي ويخضع لعلاج نفسي منذ فترة، وأنه خاف أن يصارحنها بالأمر فترفض الزواج منه.

وتابعت: "انتابتني موجة من الغضب بسبب إنكاره الحقيقة وكذبه عليّ وأكملنا على هذا الوضع وأنا أساعده على تلقي العلاج حتى بدأ أهله يسألون عن أسباب تأخر الحمل، ومع تكرار الأسئلة بدأ يرجع سبب تأخير الحمل لي ولا يراع شعوري أمام أسرته بل أنه بدأ في اختلاق المشكلات أمام أسرته ليقنعهم أنني السبب في تأخر الحمل، طالبا عرضي على طبيب لمعرفة سبب التأخر".

"جن جنوني بسبب تلك المواقف وتأكدت أنه ليس مريضا بالعجز الجنسي فقط بل أنه مريض نفسي أيضا"، تتابع في المذكرة قصتها وتضيف: "جمعت الأوراق التي تثبت علاجه منذ فترة لدى أخصائي نفسي إضافة إلى تقرير طبي يفيد أنني لازلت عذراء رغم مرور أكثر من عام على الزواج وتقدمت بدعوى خلع ضده انتقاما منه".

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...