الجمعة، 21 يوليو 2017

بالصور والفيديو اليوم بدء تشغيل الطريق المؤقت لقناطر أسيوط القديمة وتغيير الاتجاهات المرورية







صـرح المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط انه سوف يتم غدا الجمعة تشغيل الطريق المؤقت البديل لقناطر اسيوط القديمة وغلق قناطر اسيوط القديمة نهائيا مـــن بدايتها مـــن الناحية الشرقية وحتى الهويس القديم، مع ترك مسافة حوالي 20مترًا لمدخل الطريق المؤقت ؛ وذلك بالتنسيق مع اللواء جمال وهبى مدير إدارة المرور بالمحافظة ومسئولى مشروع قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية.



وأَلْمَحَ المهندس محمد عبدالجليل سكرتير سَنَة محافظة أسيوط أن التشغيل المروري للطريق المؤقت تم بعد المرور والمراجعة النهائية لمداخل ومخارج الكوبرى والطريق والعلامات المرورية والارشادية وبما يفيد جاهزيتها للتشغيل المرورى بالتنسيق مع الجهات التنفيذية المعنية وبعد لقـاء أجتمـع بمقر مشروع قناطر أسيوط.



وتـابع المهندس حسين جلال المهندس المقيم بمشروع قناطر اسيوط الجديدة ان الاتجاهات الجديدة للطريق تضمنت ان المتجه مـــن مدينة اسيوط غربا الى مركز ومدينة الفتح شرقاً يسلك مدخل القناطر القديمة وبعد الهويس القديم يدخل الطريق المؤقت يسارا مرورا بأعلى الكوبرى فوق القناطر الجديدة الى طريق الفتح ابنوب شرق النيل، لافتا الى ان المتجه مـــن مركز ومدينة الفتح شرقا الى مدينة اسيوط غربا يسلك الطريق الْحَديثُ بجوار معسكر فرق الامن المركزى بطريق ابنوب الفتح ومرورا بالكوبرى العلوى اعلى قناطر اسيوط الجديدة الى مدخل القناطر القديمة ومنها الى مدينة اسيوط ويمنع مرور النقل الثقيل وعربات الكارو والتوكتوك، منوها ان الطريق المؤقت مسئولية الشركة المنفذة طوال فترة التنفيذ وحتى موعد التسليم النهائى للمشروع .

البقاء لله .. وفاة مستشار قضائى من منفلوط باسيوط فى حادث تصادم سيارته بعمود إنارة بـ"الصحراوي الغربي" بملوي


لقي مستشار قضائي مصرعه في حادث تصادم سيارة ملاكى بعمود إنارة على الطريق الصحراوي الغربى المار على مدينة ملوي، جنوب المنيا.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، من إدارة النجدة بوصول بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي تحمل لوحة معدنية مدون عليها "4187 ي م ي" ملاكي، ميتسوبيشي لانسر، بعمود إنارة على الطريق الصحراوي الغربي المار على مركز ملوي، هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين مصرع المستشار "حسن . ع . أ . ع" مستشار قضائي كان متجهًا إلى محافظة أسيوط، نتيجة إصابتهما بنزيف بالمخ أدى إلى الوفاة.

تم نقل الجثة إلى مستشفى ملوي العام، وتحرر عن الحادث محضر رقم 2 أحوال مركز شرطة ملوي.

بالصور| إعلان نتيجة "تربية أسيوط" الدور الأول بنسبة نجاح 86.8% .. وحصول 20 طالب وطالبة على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف












اعتمد مجلس كلية التربية جامعة أسيوط بجلسته رقم 572، أمس نتائج الكلية للعام الجامعي 2016 ـ 2017 بنسبة نجاح بلغت 86.8%، وحصل 20 طالبا وطالبة على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف.

وقال الدكتور عادل النجدي عميد كلية التربية، إن العشرة الأوائل على مستوى الكلية هم كلا من الأولى آية شحاتة سليم شعبة الكيمياء بنسبة نجاح 93.07%، الثانية سامية جمال الدين عبدالحافظ شعبة البيولوجي بنسبة نجاح 93.06%، الثالثة أسماء عبدالكريم إبراهيم شعبة تربية الطفل بنسبة نجاح 92.2%، الرابعة أسماء محمد حسين شعبة اللغة الإنجليزية بنسبة 91.8%، الخامسة آية حسانين عبدالله شعبة اللغة الإنجليزية بنسبة نجاح 91.7%، السادسة إرادة الله رجب أحمد شعبة علم النفس بنسبة نجاح 90.81%، السابع محمد صلاح كامل عبدالجليل شعبة تعليم أساسي (لغة عربية ) بنسبة نجاح 90.73%، الثامنة نسمة زناتي زكي شعبة تعليم أساسي (لغة عربية) بنسبة نجاح 90.46%، التاسع محمد سيد محمود محمد شعبة لغة عربية بنسبة نجاح 90.43%، العاشرة إيمان حسين محمد شعبة اللغة الإنجليزية بنسبة نجاح 90.3%

سعاد احمد

خبر مضروب .. جامعة اسيوط .. منحة دراسية كاملة بكلية الطب لطالب أسيوط.. وإقامة مجانية بالمدينة الجامعية باسيوط


أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط أن الجامعة ستتكفل بكافة المصروفات الدراسية للطالب عبد الراضي علام حسن الحاصل على 99،76% بالثانوية العامة، مع إعفائه من مصروفات الإقامة بالمدينة الجامعية.

وقال جعيص، في بيان له، اليوم الخميس، إن الجامعة تحرص على دعم الطالب ماديًّا في إطار ما تقدمه من رعاية مادية واجتماعية لأبنائها وبخاصة غير القادرين منهم، مشددًا على دعم الطلاب المتميزين وتوفير بيئة تعليمية مناسبة لهم وحثهم على التقدم والتفوق والتحلي بالإصرار والعزيمة التي تمكنهم من التغلب على أي صعاب أو معوقات تقف حائلًا أمام تحقيق طموحاتهم.

وأعرب عن فخر الجامعة واعتزازها باحتضانها للطالب عبد الراضي، متمنيًّا له مزيدًا من التقدم والتفوق ليكون قدوة لغيره من الطلاب.

وكان عبد الراضي قد أبدى رغبته الالتحاق بكلية الطب إلا أنه أفصح عن تخوفه من المصروفات الدراسية نظرًا لظروفه المادية التي لا تسمح بذلك.

كما أوضح أنه أعتمد على جهده الذاتي والذي اعتبره أهم بكثير من الدروس الخصوصية والكتب الخارجية التي لن تستطيع أسرته توفيرها له.

والطالب عبد الراضي علام ليس له ترتيب ضمن أوائل هذا العام نظرًا لتأجيله مادة الجيولوجيا لظروف والده الصحية.

جامعة القاهرة .. منحة دراسية كاملة بكلية الطب لطالب أسيوط.. وإقامة مجانية بالمدينة ومصروف شهري

البقاء لله .. وفاة جندى من قرية منقباد باسيوط خلال اطفائه للحريق الكبير فى ادفو باسوان .. وغياب المحافظ وقيادات المحافظة لواجب العزاء .. والاهالى .. المسئولين قاعدين على كراسى ناعمة وأجهزة تكييف وولادنا بيدفعوا التمن







شيع أهالى” عزبة ابو القاسم التابعة لقرية منقباد مركزأسيوط جثمان الشهيد حسام حربى عباس شرشرة
بالقوات المسلحة فى جنازة عسكرية مهيبة عقب صلاة ظهر اليوم والذى استشهد أمس بمحافظة اسوان خلال اطفائه الحريق الذى نشب فى ادفو

حيث وصل جثان الشهيد ظهر اليوم ليلقى فى انتظاره المئات من المواطنين من اهالى القرية والقرى المجاورة المتوافدين على منزل أسرته الشهيد لمواساتهم و تشييع جثمانه فور وصوله لدفنه بمسقط رأسه بالقرية فى غياب من قيادات المحافظة

بالصور مباحث منفلوط باسيوط تلقى القبض على "مبيض محارة" بتهمة قتل طفل يتيم يعمل على ’’ توك توك ’’ لتحسين ظروفهم المعيشية لوالدته واخوته .. والاهالى يطالبون باعدام الجانى





الاعدام لقاتل عبد الرحمن مطلب شعبي
الحمد لله تم القبض علي قاتل عبد الرحمن
طفل يتيم بيسعي علي اكل عيشه ورزق والدته واخواته الايتام تغدر بيه ايها الشيطان 
الي الجنة يا عبد الرحمن ان شاء الله 
حسبي الله ونعم الوكيل اعدام ان شاء الله
مديرية أمن أسيوط- قطاع الأمن العام: 
( أجهزة البحث الجنائى بأسيوط بالإشتراك مع قطاع الأمن العام تنجح فى كشف غموض العثور على جثة طفل 14 عام بمنفلوط وتتمكن من ضبط مرتكب الواقعة)
 فى إطار تكثيف جهود البحث بشأن كشف غموض العثور على جثة مجهولة لأحد الأشخاص بدائرة مركز منفلوط بمديرية أمن أسيوط ملقاة على حافة ترعة الإبراهيمية أمام قرية كوم الشهيد، فقد تم تشكيل فريق بحث ضم أجهزة البحث الجنائى بالمديرية بالإشتراك مع قطاع الأمن العام.. أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المجنى عليه وتبين أنه المدعو/ عبدالرحمن حامد- سن 14، سائق مركبة توك توك، مقيم بدائرة مركز شرطة القوصية، وأن وراء إرتكاب الواقعة المدعو "هيثم ص. أ" سن 29، مبيض محارة، مقيم بنى رافع بدائرة مركز شرطة منفلوط.
 عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم.. وبحوزته ( طبنجة عيار 5,5مم ).. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة.. حيث قام بإستدراج المجنى عليه بمكان العثور على الجثة ثم عاجلة بعدة طعنات من سلاح أبيض كان بحوزته وإستولى على مركبة "التوك توك" وهاتفه المحمول ومبلغ مالى وفر هارباً وأضاف بأنه تخلص من أداة الجريمة.. وبإرشاده تم ضبط جميع المسروقات.
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
البقاء لله .. مقتل طفل والعثور على جثته بإحدى الطرق بمنفلوط اسيوط وسرقة التوك توك الخاص به الذى يعمل عليه لتحسين ظروفهم المعيشية لوالدته واخوته بعد وفاة والده