الجمعة، 21 يوليو 2017

خبر مضروب .. جامعة اسيوط .. منحة دراسية كاملة بكلية الطب لطالب أسيوط.. وإقامة مجانية بالمدينة الجامعية باسيوط


أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط أن الجامعة ستتكفل بكافة المصروفات الدراسية للطالب عبد الراضي علام حسن الحاصل على 99،76% بالثانوية العامة، مع إعفائه من مصروفات الإقامة بالمدينة الجامعية.

وقال جعيص، في بيان له، اليوم الخميس، إن الجامعة تحرص على دعم الطالب ماديًّا في إطار ما تقدمه من رعاية مادية واجتماعية لأبنائها وبخاصة غير القادرين منهم، مشددًا على دعم الطلاب المتميزين وتوفير بيئة تعليمية مناسبة لهم وحثهم على التقدم والتفوق والتحلي بالإصرار والعزيمة التي تمكنهم من التغلب على أي صعاب أو معوقات تقف حائلًا أمام تحقيق طموحاتهم.

وأعرب عن فخر الجامعة واعتزازها باحتضانها للطالب عبد الراضي، متمنيًّا له مزيدًا من التقدم والتفوق ليكون قدوة لغيره من الطلاب.

وكان عبد الراضي قد أبدى رغبته الالتحاق بكلية الطب إلا أنه أفصح عن تخوفه من المصروفات الدراسية نظرًا لظروفه المادية التي لا تسمح بذلك.

كما أوضح أنه أعتمد على جهده الذاتي والذي اعتبره أهم بكثير من الدروس الخصوصية والكتب الخارجية التي لن تستطيع أسرته توفيرها له.

والطالب عبد الراضي علام ليس له ترتيب ضمن أوائل هذا العام نظرًا لتأجيله مادة الجيولوجيا لظروف والده الصحية.

جامعة القاهرة .. منحة دراسية كاملة بكلية الطب لطالب أسيوط.. وإقامة مجانية بالمدينة ومصروف شهري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...