السبت، 30 سبتمبر 2017

بالصور "كافتيريات" طب أسيوط وبيطرى اسيوط تقدم لحومًا غير صالحة للاستخدام الآدمى للطلبة وضبط 89 كيلو لحوم فاسدة




ضبطت مباحث التموين بمديرية أمن أسيوط بالاشتراك مع مديريتي الطب البيطري والتموين، 89 كيلو لحوماً غير صالحة للاستهلاك الآدمي، معروضه داخل كافتيريات كليتي الطب البشري والبيطري بجامعة أسيوط قبل بيعها للطلاب.

وأفاد إخطاراً تلقاه اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، من مدير إدارة مباحث التموين يفيد ضبط "أ ح. ع" مقيم الوليدية دائرة قسم شرطة ثان أسيوط مسؤول عن كافتريا كلية الطب البشرية في جامعة أسيوط - دائرة أول، وذلك لعرضه لحوماً غير صالحة للاستهلاك الآدمي وزنت 49 كيلو، تنوعت ما بين لحوم مفرومة مستوردة، شاورما فراخ، بانية فراخ، لحمة شرائح. 

كما ضُبط "ط.ح. ع" مقيم الوليدية ثان أسيوط مسؤول عن جمعية رعاية العاملين بالجامعة بكلية الطب البيطري جامعة أسيوط دائرة أول، وذلك لعرضة لحوماً غير صالحة للاستهلاك الآدمي وزنت 40 كيلو و200 جرام، تنوعت ما بين ووراك فراخ، وكبدة مستوردة، لحوم مفرومة، ولحوم مفرومة مستوردة.

تحفظت الحملة على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...