الثلاثاء، 13 مايو 2014

بالصور ننشر أسماء الفائزين في قرعة الحج لهذا العام 2014م وفوز 337 حاجا في قرعة مديرية أمن أسيوط


                               باقى الصور

بعد قليل.. المؤتمر الجماهيرى الأول لحملة دعم السيسى بأسيوط


مؤتمر لدعم السيسى- أرشيفية

ينطلق بعد قليل، أول مؤتمر للحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسى بمحافظة أسيوط، بمشاركة العديد من الأحزاب والقوى والحركات الشبابية بالمحافظة، بجوار معهد فؤاد الأول الملاصق لحديقة الفردوس.
صرح بذلك الدكتور أحمد عوض الصعيدى، مسئول الحملة الرسمية بأسيوط، وأكد أن المؤتمر يضم العديد من العائلات الكبرى وآلاف المؤيدين للمشير من أهالى القرى والمراكز.

وأوضح "عوض"، أن المؤتمر يهدف لتأكيد شعبية المشير السيسى والتى تتزايد مع مرور الوقت.


ضحا صالح

تأجيل محاكمة 4إخوانيين فى أعمال عنف بأسيوط لـ9 يوليو


صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة التاسعة المختصة بقضايا "الإرهاب" برئاسة المستشار عبد الهادى محمد خليفة وعضوية محمد فهمى عبد الكريم وسليمان الشاهد وأمانة سر بخيت شحاتة وزكريا حافظ فى القضية رقم 2633 جنايات أول أسيوط لسنة 2014م إلى جلسة 9 يوليو القادم وطالبت النيابة إحضار المتهمين من محبسهم.
كانت المحكمة نظرت القضية يوم الأحد الماضى ودفع الدفاع بعدم دستورية قانون التظاهر.

وتضم لائحة المتهمين فى القضية 4 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وهم "يحيى محمد محمد على خليل" و"محمد نصر لطفى عبد الرحمن" و"مصطفى محمد أحمد نصر" و"عبد الرحمن أسامة مصطفى" والـ4 محبوسون على ذمة القضية.


هيثم البدرى

تأجيل محاكمة 7 من عناصر الإخوان بديروط أسيوط لجلسة 8 يوليو القادم


هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة التاسعة برئاسة المستشار عبد الهادى محمد خليفة وعضوية محمد فهمى عبد الكريم وسليمان الشاهد، وأمانة سر بخيت شحاته وزكريا حافظ، تأجيل نظر القضية رقم 17751 جنايات مركز ديروط لسنة 2013م إلى جلسة 8 يوليو القادم لإعلان رئيس مدينة ديروط ومدير الإدارة الهندسية بديروط ومدير وحدة مرور القوصية لمناقشتهم كطلب الدفاع مع استمرار حبس المتهمين.
كانت المحكمة نظرت القضية يوم الأحد الماضى وطلب الدفاع ضم دفتر أحوال مركز شرطة ديروط عن يوم 4 أكتوبر 2013 .

والمتهم فيها 7 من أنصار جماعة الإخوان المسلمين "الإرهابية قانوناً" وهم "جمال حمدان محمد محمود" و "أحمد جمال على صاوي" و "محمد هلال حجر صالح" و "أحمد محمود صاوي" و "هيثم محمد توفيق" و "جلال أبو حسيبه أحمد" و "محمد صلاح محمد محمد" وحضر منهم 6 من المتهمين والباقى هارب وجارى ضبطه وإحضاره. 


هيثم البدرى

جنايات أسيوط تؤجل محاكمة 100 إخوانى بقضية "فض رابعة" لـ 8 يونيو


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/14201415132736.jpg
قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة التاسعة المختصة بقضايا "الإرهاب" برئاسة المستشار عبد الهادى محمد خليفة وعضوية محمد فهمى عبد الكريم وسليمان الشاهد، بتأجيل القضية رقم 367 لسنة 2014 والمعروفة إعلامياً باسم "فض رابعة" والمتهم فيها 100 من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية من بينهم 68 محبوسين و32 هاربين جارى ضبطهم وإحضارهم إلى جلسة 8 يونيو القادم، لحين ورود تقرير لجنة اتحاد الإذاعة والتليفزيون قبل الجلسة المحددة، مع ضم دفتر احوال قسمى أول وثان أسيوط.
وكانت اللجنة المنتدبة من اتحاد الإذاعة والتليفزيون أدت اليوم اليمين أمام هيئة المحكمة قبل استلامها "السيديهات" الخاصة بالقضية لفحصها، وتضم القضية عدد من قيادات الإخوان من بينهم الدكتور على عز الدين ثابت أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط والمتهم فى عدة قضايا من بينها الهروب من سجن وادى النطرون ومحاولة التسلل إلى السودان منذ شهر تقريباً والمحبوس حالياً فى سجن قنا العمومى على ذمة قضية عسكرية والدكتور جلال عبد الصادق مسئول المكتب الإدارى بأسيوط والمهندس الحسينى لزومى أمين الشباب لحزب الحرية والعدالة والدكتور وحيد محمد حسن أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين وعدداً من أعضاء المكتب الإدارى وأعضاء الجماعة بأسيوط.


هيثم البدرى

جنايات أسيوط تؤجل محاكمة 2 من الإخوان لـ7 يونيو لحضور المحامى


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s102013514589.jpg
قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة التاسعة المختصة بقضايا "الإرهاب" برئاسة المستشار عبد الهادى محمد خليفة وعضوية المستشارين ومحمد فهمى عبد الكريم وسليمان الشاهد وأمانة سر بخيت شحاتة وزكريا حافظ بتأجيل نظر القضية رقم 11220 جنايات القوصية، والمتهم فيها ضياء الدين طه عبدالله ، وسيم عبدالشافى حسن لجلسة 7 يونيو القادم لحضور المحامى الأصيل مع المتهم الأول، وأمرت بإلقاء القبض على المتهم الأول وحبسه لتلك الجلسة مع استمرار حبس المتهم الثانى.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين تهمة الانضمام إلى جماعة محظورة أسست على خلاف القانون وتعريض السلم العام للخطر.


هيثم البدرى

"جنايات أسيوط" تقضى ببراءة 7 من تهمة الانضمام لجماعة محظورة

 http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/11220121315112.jpg
قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة التاسعة برئاسة المستشار عبد الهادى محمد خليفة فى القضية رقم 2784 جنايات أول أسيوط ببراءة المتهمين الـ 7 وهم على نادى سيد هاشم، أحمد سيد محمد سيد، على محمد على إبراهيم، محمد عبد الرؤوف سيد، أحمد سيد عبد العظيم، عبد الله حسين تهامى، محمد مصطفى محمد عبد الواحد مما أسند إليهم ومصادرة المضبوطات.
وكانت النيابة العامة قد وجه للمتهمين تهمة الانضمام إلى جماعة محظورة وتعريض السلم العام للخطر والانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون والغرض منها تكدير السلم العام ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها.


هيثم البدرى

الحبس 5 سنوات لاثنين متهمين بالانضمام لـ"الإخوان" بأسيوط


محكمة أرشيفية

قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة التاسعة المختصة بقضايا "الإرهاب" برئاسة المستشار عبد الهادى محمد خليفة وعضوية المستشارين ومحمد فهمى عبد الكريم وسليمان الشاهد وأمانة سر بخيت شحاتة وزكريا حافظ غيابيا بحبس اثنين من الإخوان ضياء الدين طه عبد الرحمن وعبد الشافى حسن 5 سنوات، عما اسند إليهم والمصاريف الجنائية ومصادرة المضبوطات فى القضية رقم 1541 جنايات قسم ثانى أسيوط جنايات.
وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين تهمة الانضمام إلى جماعة محظورة وتعريض السلم العام للخطر والانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون والغرض منها تكدير السلم العام ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها.


هيثم البدرى

السجن 5 سنوات لـ2 من الإخوان بأسيوط وبراءة اثنين آخرين


المتهمون

قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة التاسعة المختصة بقضايا "الإرهاب"، برئاسة المستشار عبد الهادى محمد خليفة، وعضوية محمد فهمى عبد الكريم وسليمان الشاهد، وأمانة سر بخيت شحاتة وزكريا حافظ فى القضية 3075 جنايات أول أسيوط لسنة 2014م، بمعاقبة "محمد جلال محمد محمود" و"معاذ طلعت أحمد محمد غنيم" بالسجن لمدة 5 سنوات عما أسند إليهما، والمصاريف الجنائية وبمصادرة المضبوطات وبراءة "رمضان سيد عبد المنعم" و"حسام الدين محمد عبد العال إسماعيل" مما أسند إليهما.
وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين تهمة الانضمام إلى جماعة محظورة وتعريض السلم العام للخطر والانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، والغرض منها تكدير السلم العام ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها.


هيثم البدرى

براءة 15 إخوانيًا وحبس 3 لاتهامهم بالتظاهر في أسيوط


قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة التاسعة برئاسة المستشار عبد الهادى محمد خليفة، بحبس شخصين 3 سنوات بتهمة التجمهر والتظاهر والانتماء لجماعة أسست على خلاف القانون، وبرأت 13 آخرين من نفس التهم.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين تهمة الانضمام إلى جماعة محظورة، وتعريض السلم العام للخطر، والانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، الغرض منها تكدير السلم العام، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها.

محمد أبو شادى

رئيس جامعة أسيوط: قرار فصل 15 طالبًا جاء تطبيقاً للوائح المجلس الأعلى للجامعات


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/19/2013-635125184544087019-408_main.jpg
استنكر الدكتور محمد عبد السميع، رئيس جامعة أسيوط، التناول الإعلامي المغلوط الذي تم تداوله مؤخرا في عدد من المواقع الإلكترونية بشأن قرار فصل 15 طالبًا بعدد من كليات الجامعة، وما احتوته تلك الأخبار من افتراءات تهدف إلى إثارة الرأي العام وكسب تعاطفه دون مراعاة لمعايير المهنية والمصداقية.  وأكد عبدالسميع - فى بيان إعلامي له اليوم الثلاثاء - أن الجامعة تقف على مسافة واحدة من كافة التيارات السياسية والانتماءات الحزبية، وحرصها التام على مستقبل أبنائها، ومصلحتهم، وأن القرارات الصادرة بشأن فصل عدد من الطلاب لمدة فصل دراسي واحد، جاءت تطبيقًا للقوانين واللوائح المنصوص عليها بالمجلس الأعلى للجامعات، والمقررة بكافة الجامعات المصرية، بشأن تجاوز الطلاب أو أعضاء هيئة التدريس أو العاملين لنسبة الغياب المحددة أو ارتكابهم لأي أعمال مخالفة للقواعد والنظم الجامعية، والتي تعمل على تنفيذها الإدارات المختصة بذلك بكل دقة وحزم وحيادية كاملة.

اسلام رضوان

بالفيديو جانب من جولة اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط لقرى مركز ديروط



عيد شافع

بالصور.. محافظ أسيوط يقوم بجولة تفقدية فى 7 قرى بديروط للوقوف على سير العمل بالمركز



                           باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك وحديث الثلاثاء من ’’ يوميات ونيس ’’ .. إحنا شاطرين أوى فى البدايات .. المشكلة إننا مش بنعرف ننهى كويس .. عندما تسير أمور الإصلاح ببطئ أفضل من أن تسير أمور الهدم بسرعه



طقس اليوم الثلاثاء (( 13 مايو _ 14 رجب )) ’’ صاف ’’ ..الصغرى ::18 والعظمى :: 31

http://assawsana.com/portal/image/imgid156101.jpg

الدولي لـ"الإحصاء": أسيوط "الأفقر" في مصر بنسبة 61%


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/94/5/360x232o/212.jpg?q=1
استعرضت المهندسة رشا إبراهيم سيد، تطبيق جديد، لاستعراض خريطة الفقر في جميع المحافظات، أظهر أن أسيوط أفقر محافظة في مصر، حيث يصل فيها معد الفقر الى 61%.  وأشارت "سيد"، في المؤتمر الدولي الـ"39" للاحصاء، ان هذا التطبيق فريد من نوعه وييسر على الباحث التوصل بدقة عالية لمعدلات الفقر في النجوع والقرى بالمحافظات.  يذكر ان المؤتمر يعقد برعاية الدكتور اشرف السيد العربى وزير التخطيط والتعاون الدولى، ومنير فخـري عبد النور وزير الصناعة والتجارة الخارجية والاستثمار خــلال الفترة من 12– 22 مايو 2014، ويشارك فى الحضور الدكتورة أحلام النجار امين عام المؤتمر، والدكتور عبادة احمد سرحان رئيس جامعة المستقبل ورئيس المؤتمر، والاستاذ الدكتور هشام مخلوف رئيس الجمعية الإحصائية المصرية، وعدد من ممثلى الجامعات والوزارات والمؤسسات والمعاهد والمراكز البحثية والجمعيات العلمية. 

أحمد أبو شوشة

بالصور مزارع من اسيوط يكشف عن كارثة رى الخضروات بمياه الصرف الصحى وفيتامين ’’ خ ’’


علوان والهدايا والبورى وبن غالب والطوابين كله قرى تروى خضرواته بمياه الصرف الصحى بالاصح بالسموم مما حولها إلى امراض خطيرة تكمن فى هذه الخضروات وهذه القرى تعيش المأساه منذ 10سنوات حتى كادت تعلن يأسها من انقاذ حياة ابنائها التى اصيبت فعلا بأمراض خطيرة.

تقرير :: مدن ومراكز أسيوط ظلام دامس.. واللصوص يرزقون


http://elbadil.com/wp-content/uploads/2014/05/+133.jpg?beccfc
عادت أزمة تكرار انقطاع التيار الكهربائى تطل بوجهها القبيح على مدن ومراكز أسيوط؛ لتزيد الأعباء على الأهالي إضافة إلى الأزمات التي تتوالى عليهم، وذلك فى ظل تجاهل المسئولين للأزمة، خاصة العاملين بشركة كهرباء أسيوط.  وأعرب هشام محمد الطالب بكلية الحقوق من مدينة الغنايم عن استيائه الشديد جراء ظاهرة تكرار انقطاع التيار الكهربائى بشكل مستمر يوميًّا، والتى تتجاوز الأربع ساعات؛ مما يجبرهم على تعطيل المذاكرة، خلال أمتحانات النصف الثانى الدراسى.  وأكد الحاج فخرى عبد المطلب صاحب معرض دراجات نارية بمدينة الفتح أن تكرار انقطاع التيار الكهربائى ألحق به الضرر المادى بقيمة 48 ألف جنيه، هي قيمة الـ 12 دراجة نارية التي سرقت بسبب انقطاع الكهرباء، مضيفًا أنه قام بتحرير محضر بالواقعة رقم “35″ إدارى مركز شرطة الفتح.  كما تعرض محل لبيع إطارات السيارات من مدينة القوصية والذي يملكه قطب للسرقة أكثر من “3″ مرات خلال الفترات التى يتم فيها انقطاع التيار الكهربائى فى الفترة المسائية، منوهًا إلى أن العشرات من أصحاب المحلات التجاريه تقدموا بشكاواهم للمحافظ ورئيس شركة كهرباء الإقليم، ولم يحصلوا منهم سوى على وعود زائفه بحل الأزمة، والنتيجة “يبقى الوضع على ما هو عليه”، ويظل الخطر يلاحق أصحاب المحلات التجارية من اللصوص والبلطجية.  التقنيا اللواء أبراهيم حماد محافظ أسيوط، والذي قال لـ “البديل”إأن أزمة تكرار انقطاع التيار الكهربائى ترجع لأسباب عديدة من أبرزها “تخفيف الأحمال”؛ وذلك بسبب ضغط الاستهلاك الكهربائى المتزايد يومًا بعد يوم، مشيرًا إلى أنه لا توجد خطة لشركة كهرباء الإقليم لتوعية المواطنين لطرق استهلاك الكهرباء بطريقة سليمة، منوهًا إلى أنه سيتم التنسيق مع شركة الكهرباء لحل الأزمة.  كما التقينا المهندس على عصمت المدير الفنى للأعطال وتخفيف الأحمال بشركة كهرباء أسيوط، والذي وعد بحل أزمة تكرار انقطاع التيار الكهربائى خلال شهرين، وذلك عقب الانتهاء من إنشاء قاعدة بيانات كاملة لشبكة الجهد المتوسط بالتحكمات المختلفة بالحاسب الآلى، والتى تتحكم فى انقطاع التيار الكهربائى من مقر الشركة دون تدخل شبكات الكهرباء بالمراكز والمدن.

أشرف صابر

بالفيديو قناة الصعيد وجانب من فعاليات ورشة عمل لأمراض الصدر بجامعه اسيوط



بالفيديو قناة صدى البلد وجانب من مؤتمر تنمية ودعم الطبيب المصرى بجامعه اسيوط



بالفيديو قناة الحياة وأشتباكات بين متهمين من تنظيم الإخوان بقفص الأتهام بمحكمة جنايات أسيوط



بالفيديو تأجيل محاكمة 172 إخواني بأسيوط.. للأربعاء القادم



ايهاب عمر

بالفيديو جنايات اسيوط تأجل محاكمة 4 من أنصار الإخوان لجلسة الأربعاء لتمكين الدفاع الطعن بعدم دستورية قانون التظاهر



ايهاب عمر

بالفيديو تأجيل محاكمة محافظ أسيوط السابق و52 إخواني إلى جلسة 9 يونيو القادم



ايهاب عمر

بالفيديو جنايات أسيوط : براءة 8 من المتهمين بالانضمام لجماعة الإخوان



ايهاب عمر

بالفيديو جنايات أسيوط تقضي بحبس 3 من الاخوان3 سنوات وبراءة 5 آخرين



ايهاب عمر

بالفيديو جنايات أسيوط :3 سنوات لـ7 اخوان بتهمة الانضمام إلي جماعة محظورة



ايهاب عمر

بالفيديو جنايات أسيوط تؤجل محاكمة 33 من أنصار الإخوان إلي 7 يونيو القادم



ايهاب عمر

بالفيديو قناة الحياة وحبس 9 من أعضاء تنظيم الإخوان لمدة عامين فى أسيوط بتهمة تكدير السلم بمنفلوط



بالفيديو اشتباكات بين متهمو الإخوان داخل قفص الاتهام بمحكمة أسيوط



بالصور الفنان / أحمد صلاح السعدنى يهاجم السيسى خلال مخاطبته لأهالى اسيوط عن طريق الفيديو معلقا ’’ اللى مستكتر عليك انه ينزلك ويبينلك برنامجه الانتخابى .. استكتر انت عليه انك تنزل يوم الانتخابات وتديله صوتك ’’

بالصور «السيسي» يخاطب أنصاره في أسيوط بـ«الفيديو كونفرانس» .. والمعارضين خطاب السيسى أشبه بــ ’’ شعبى العزيز go to hell ’’

https://pbs.twimg.com/media/BndQPU0IIAAdWY7.jpg:large
https://pbs.twimg.com/media/BndOSpoCAAA8joU.jpg:large
https://pbs.twimg.com/media/BndBFOLIUAE7rvo.jpg:large

بالفيديو قناة سى بى سى اكسترا ومؤتمر جماهيري لدعم عبدالفتاح السيسي بمحافظة أسيوط



بالفيديو قناة سى بى سى اكسترا والسيسي يخاطب أهالي أسيوط عبر الفيديو كونفرانس



البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...