الجمعة، 8 مارس 2019

صحافة المواطن ’’ إحنا آسفين ياريس ’’ بالصور مواطن اسيوطى يدعو جمال مبارك لحضور حفل زفاف شقيقه باسيوط



بكر صابر من اسيوط 
دعوة حضور حفل زفاف اخويا الكبير 
الي السيد الرئيس حسني مبارك 
الي معالي الأستاذ علاء مبارك 
الي معالي السيد جمال مبارك 
تشرفوا اسيوط معالي الريس
أقسم بالله عندي احساس حضرتكم تشرفوني في حفل زفاف 
انا ابن مبارك افتخر

«مياه أسيوط»: قطع المياه اليوم عن «الوليدية ومنقباد» 6 ساعات


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط، عن قطع المياه عن منطقتي الوليدية بحي شرق مدينة أسيوط، وقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط، اليوم الجمعة 8 مارس لمدة 6 ساعات.

ويبدأ انقطاع المياه في تمام الـ12 ليلاً وحتى السادسة من صباح السبت 9 مارس الجاري، وذلك بسبب استكمال أعمال تنفيذ خط الانحدار لمواسير الزهر المرن قطر 900 مم، والربط على الشبكة القديمة ضمن مشروع صرف صحي الوليدية.

وناشد المهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه لحين انتهاء أعمال الربط، وفقًا لطلب الشركة المنفذة للمشروع، مشيرًا إلى الدفع بسيارات مياه نظيفة بالأماكن التي سيتم قطع المياه عنها بالوليدية ومنقباد، لسد احتياجات المواطنين، مع إخطار كافة الجهات المعنية لتوفير احتياجات المستشفيات والمخابز من المياه خلال فترة الانقطاع.
ووجه "صلاح"، بتشكيل غرفة عمليات لتلقي طلبات وشكاوى المواطنين والتعامل العاجل معها، بالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالقرى والنجوع.

محمود مالك

بالصور مباحث اسيوط الجديدة تضبط عامل يقوم بسرقة الأبواب الحديدية من المنطقة السكنيه الرابعه باسيوط الجديدة



في إطار إستراتجية الوزارة وخطة المديرية التى تهدف إلى أحكام السيطرة الأمنية على ربوع المديرية من خلال مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط مرتكبيها وإجهاض كل ما من شأنه تعكير صفو الأمن العام وفى إطار الجهود المبذولة لضبط التشكيلات العصابية خاصة التى تتخذ من سرقة المساكن نشاطاً لها..ومن خلال التطبيق الجيد لهذه الخطة تحت إشراف السيد اللواء / جمال شكر - مساعد الوزير مدير أمن أسيوط ... تمكن ضباط مباحث قسم أسيوط الجديدة من ضبط المدعو / أ ف م سن39 عامل ومقيم المطيعة ــ مركز أسيوط .. أثناء قيامه بسرقة أبواب حديدية من المنطقة السكنية الرابعة [أبنى بيتك] ــ دائرة قسم شرطة أسيوط الجديدة .. وبمواجهته أقر بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة الأبواب لحديدية بالاشتراك وكل من :-
1. ي ز ي 
2. ح ص ح [جارى ضبطهما] مستخدمين سيارة ربع نقل قيادة المتهم الأول .. وبتطوير مناقشته أقر بارتكابهم الوقائع الآتية :-
1 . واقعة المحضر جنح القسم لسنة2019م .. عن بلاغ المدعوة / م ع .. سرقة عدد (2) باب حديدى من المنطقة الرابعة .
2. واقعة المحضر جنح القسم لسنة2019م .. عن بلاغ المدعو / ص ح ا .. سرقة باب حديدى من المرحلة الرابعة .
4. واقعة المحضر جنح القسم لسنة2019م .. عن بلاغ المدعو/ م م ع . سرقة باب حديدى من المنطقة الرابعة .
5. واقعة المحضر جنح القسم لسنة2019م .. عن بلاغ المدعو / ن غ م .. سرقة عدد (3) أبواب حديدية من شمال الجامعة .
عقب تقنيين الإجراءات .. تمكن ضباط مباحث قسم أسيوط الجديدة من ضبط المسروقات المبلغ بسرقتها .. حيث قام ببيعها للمدعو / ع ع ع سن68 تاجر ومقيم قرية باقور ــ مركز أبوتيج [حسن النية] .
تم استدعاء المبلغين .. وتعرفوا على المسروقات الخاصة بهم .
كلفت إدارة البحث الجنائي بضبط المتهمان الهاربان والسيارة . تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة

بالصور ضبط 60 طن سكر تمويني قبل بيعه بالسوق السوداء في أسيوط






قال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط إن الحملات التموينية المكبرة بمركز ومدينة منفلوط تمكنت اليوم من ضبط 60 طن سكر تمويني مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بحوزة أحد التجار ببندر منفلوط.

وجاء ذلك في إطار خطة المحافظة للقضاء على تجار السوق السوداء ومنع تهريب السلع التموينية المدعمة وضبط الأسعار بالأسواق، مشددًا على تكثيف الحملات التموينية بقرى ومراكز المحافظة لضبط الأسواق ومنع الغش التجاري.

وأشار عبد الرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة منفلوط إلى إنه ترأس حملة تموينية مكبرة اليوم لضبط الأسواق ومحاربة تجار السوق السوداء بالتعاون مع المقدم يحيى عبد الله من إدارة مباحث التموين ومفتشي التموين بمركز منفلوط، وأسفرت عن ضبط أحد التجار وبحوزته 60 طن سكر تمويني مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بأحد المخازن ببندر منفلوط.

واتخذت الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة تحت تصرف النيابة العامة.

ايمان عمار

بالفيديو مباحث قسم ثان أسيوط تنجح في إعادة طفل مخطوف لأهله

نجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد ابوبكر في إعادة طفل مخطوف بمنطة الحمراء لأهله بعد خطفه وطلب فدية مالية وتم القبض على الخ...