السبت، 2 يونيو 2018

اسيوط فيس بوك .. نتيجة الشهادة الاعدادية ظهرت فى كل المحافظات .. ما عدا العاقة محافظة اسيوط


بالفيديو سيدة تخرج من قبرها بعد 5 شهور من دفنها فى قرية العصارة باسيوط .. وزغاريد وتكبيرات الاهالى


البقاء لله .. وفاة الحاج اللو باسيوط .. صاحب اشهر محل عصير قصب


انتقل رحمت الله تعالى الحاج محمد فرغلى الشهير باللو صاحب محل عصير اللو ستشيع الجنازه عقب صلاه ظهر الجمعه من مسجد الفردوس كوبرى السادات والد كل من ممدوح اللو سيد اللو حسن اللو والعزاء أمام منزل العائله بلسادات أمام باتا

العثور على رضيع عمره يومين ملقى أعلى كوبري بأسيوط


عثر أحد المواطنين على طفل حديث الولادة، ملقى أعلى كوبرى بقرية نجع عبد الرسول التابعة لمركز أسيوط.

لقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد صلاح مشغول، مأمور مركزشرطة أسيوط بورود بلاغ من أحد المواطنين بأنه أثناء مروره بكوبري نجع عبد الرسول دائرة المركز بعثوره على رضيع حديث الولادة، ملقى بجانب الطريق.

بالفخص تبين أنه لرضيع "ذكر" عمر يومين، تم نقله لحضانة مستشفى الإيمان العام، وإيداعه تحت إشراف مديرية التضامن. وحرر المحضر اللازم، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

النيابة تصرح بدفن ضحية "البلاعة المكشوفة" بأسيوط وغضب أهالى صدفا .. إحالة مسؤلي المحليات للتحقيق .. ومسئول المحليات المسئولية ليست علينا وإنما على شركة المياه برئاسة محمد صلاح لأنها مختصة ببلاعات الصرف الصحى وشركة المياه لم ترد على أى تليفون


صرحت نيابة شمال أسيوط بدفن جثمان طفلة صباح اليوم الجمعة، لقيت مصرعها إثر سقوطها في بيارة صرف الصحى بمنطقة مكشوفة بميدان أبو العباس بمركز صدفا بمحافظة أسيوط.

وتعود أحداث الواقعة بعد بحث 24 ساعة عن طفلة ذهبت لأداء صلاة التراويح بالمسجد القريب من منزلهم بصحبة جدتها وعادت إلى المنزل ثم خلعت إسدال الصلاة وخرجت إلى الشارع لتلعب مع أقرانها وتختفى فجأة لينتشر الذعر والخوف للبحث عن الطفلة ليتفاجأ الجميع بظهورها جثة هامدة داخل بالوعة صرف صحي مكشوفة بمركز صدفا بأسيوط. 

وتلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد وصول بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفلة في إحدى بالوعات الصرف المكشوفة خلف المساكن الشعبية بميدان أبو العباس وذلك بعد بلاغ اختفائها منذ مساء أمس.

وبالفحص والمعاينة تبين أنها لطفلة تدعى منار حسين طلعت، 8 سنوات،  تم انتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى صدفا، وتم تحرير محضر بالواقعة لحين صدور قرار النيابة.

وقال أحد الجيران: "بعد عوده الطفلة من صلاه التراويح مع جدتها خرجت إلى الشارع لتلعب مع أقرانها ثم اختفت ولم تعد إلى المنزل، وخرج أبيها وأسرتها للبحث عنها منذ أمس، وعثر أحد الجيران على "فردة" شبشها بجوار بالوعة صرف مفتوحة منذ فترة كبيرة خلف المساكن الشعبية، فتوجه الجميع يبحثون بالبالوعة بالخطاطيف حتى عثروا عليها غريقة في بالوعة المجاري منذ غيابها أمس". 

وقال مصدر بمجلس مدينة صدفا إن المسئولية ليست علينا وإنما على شركة المياه لأنها مختصة ببلاعات الصرف الصحى وشركة المياه لم ترد على أى تليفون.

ومن الجدير بالذكر أن الأهالي اشتكوا أكثر من مرة من المجاري المكشوفة خلف المساكن الشعبية والشارع المظلم دون جدوى ولم يسمع لهم أحد لشكواهم.
البقاء لله .. وفاة طفلة ذهبت مع جدتها لصلاة التراويح فسقطت في بالوعة صرف بأسيوط
مدحت عرابى 
نادية ممدوح