السبت، 2 يونيو 2018

النيابة تصرح بدفن ضحية "البلاعة المكشوفة" بأسيوط وغضب أهالى صدفا .. إحالة مسؤلي المحليات للتحقيق .. ومسئول المحليات المسئولية ليست علينا وإنما على شركة المياه برئاسة محمد صلاح لأنها مختصة ببلاعات الصرف الصحى وشركة المياه لم ترد على أى تليفون


صرحت نيابة شمال أسيوط بدفن جثمان طفلة صباح اليوم الجمعة، لقيت مصرعها إثر سقوطها في بيارة صرف الصحى بمنطقة مكشوفة بميدان أبو العباس بمركز صدفا بمحافظة أسيوط.

وتعود أحداث الواقعة بعد بحث 24 ساعة عن طفلة ذهبت لأداء صلاة التراويح بالمسجد القريب من منزلهم بصحبة جدتها وعادت إلى المنزل ثم خلعت إسدال الصلاة وخرجت إلى الشارع لتلعب مع أقرانها وتختفى فجأة لينتشر الذعر والخوف للبحث عن الطفلة ليتفاجأ الجميع بظهورها جثة هامدة داخل بالوعة صرف صحي مكشوفة بمركز صدفا بأسيوط. 

وتلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد وصول بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفلة في إحدى بالوعات الصرف المكشوفة خلف المساكن الشعبية بميدان أبو العباس وذلك بعد بلاغ اختفائها منذ مساء أمس.

وبالفحص والمعاينة تبين أنها لطفلة تدعى منار حسين طلعت، 8 سنوات،  تم انتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى صدفا، وتم تحرير محضر بالواقعة لحين صدور قرار النيابة.

وقال أحد الجيران: "بعد عوده الطفلة من صلاه التراويح مع جدتها خرجت إلى الشارع لتلعب مع أقرانها ثم اختفت ولم تعد إلى المنزل، وخرج أبيها وأسرتها للبحث عنها منذ أمس، وعثر أحد الجيران على "فردة" شبشها بجوار بالوعة صرف مفتوحة منذ فترة كبيرة خلف المساكن الشعبية، فتوجه الجميع يبحثون بالبالوعة بالخطاطيف حتى عثروا عليها غريقة في بالوعة المجاري منذ غيابها أمس". 

وقال مصدر بمجلس مدينة صدفا إن المسئولية ليست علينا وإنما على شركة المياه لأنها مختصة ببلاعات الصرف الصحى وشركة المياه لم ترد على أى تليفون.

ومن الجدير بالذكر أن الأهالي اشتكوا أكثر من مرة من المجاري المكشوفة خلف المساكن الشعبية والشارع المظلم دون جدوى ولم يسمع لهم أحد لشكواهم.
البقاء لله .. وفاة طفلة ذهبت مع جدتها لصلاة التراويح فسقطت في بالوعة صرف بأسيوط
مدحت عرابى 
نادية ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالصور العثور على طفل رضيع على الرصيف امام الناحل باسيوط

السلام عليكم الطفل ده كان موجود ع الرصيف اللي ف وش الناحل في اسيوط  وكان متساب لوحده ف البرد بالليل وكان موجود تحطه الباطنيه دي و...