السبت، 13 أكتوبر 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى والمستشار رفعت السيد رئيس نادى قضاة أسيوط الأسبق: بقاء النائب العام دعم لاستقلال القضاء


أشاد المستشار رفعت السيد، رئيس نادى قضاة أسيوط الأسبق، بما حدث اليوم ببقاء النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود فى منصبه قائلاً: "هذا القرار هو عودة الحق إلى نصابه ودعم لاستقلال القضاء المصرى وعدم توغل السلطة التنفيذية مرة أخرى الى القضاء المصرى".
وأضاف السيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مباشر من العاصمة" على قناة "أون تى فى" ان  الشعب المصرى وقف خلف القضاة دفاعاً عن استقلال القضاء، وأن ما حدث هو قرار صائب من الرئيس أعاد الرشد بين السلطة القضائية والتنفيذية.
وأوضح السيد أن قرار الالتماس من مجلس القضاء للرئيس هو نوع من التكريم للنائب العام،  لافتاً أن إقالة النائب العام كان قرارًا أحاديًا من رئيس الجمهورية والذى لا يملك عزل قاضٍ فى مصر طبقاً للقانون.

محمود سعيد

أمين صندوق نادي مستشاري النيابة الادارية بأسيوط :: 15 ألف قضية فساد مالى وإدارى بأسيوط منذ الثورة


http://cdn.alwafd.org/images/news/866276132celd70k5.jpg
صرح المستشار خالد طنطاوي أمين صندوق نادي مستشاري النيابة الادارية بأسيوط بأن تدخل السلطة التنفيذية في أمور القضاء ومحاولة تهميش دوره يعد موافقة علي استمرار انتشار الفساد الاداري والمالي .وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الطارئة مساء أمس "الجمعة".
وأوضح طنطاوي أن تهميش الدولة لدور النيابة الادارية يؤدي الى الحفاظ علي انتشار الرشاوي بين الجهاز الإداري بالدولة مضيفاً أن أكثر من 15 ألف قضية فساد واستيلاء علي المال العام تقوم النيابة الادارية بأسيوط بالتحقيق فيها ومحاسبة المسئولين وذلك منذ أحداث ثورة يناير .
وأشار الى أن القرارات التي تم اتخاذها ضد الهيئات القضائية أحدثت ارتباكا داخل العمل وتتسبب في إفساد مكتسبات الثورة التي يحاول القضاء الحفاظ عليها .

محمد ممدوح

رئيس نادى قضاة أسيوط يعتذر للأهالى عن تعليق العمل


رئيس نادى قضاة أسيوط يعتذر للأهالى عن تعليق العمل
تقدم المستشار محمد المرغنى رئيس نادى قضاة أسيوط نيابة عن أعضاء النيابة العامة باعتذار لأهالى ومواطني محافظات الصعيد .
وذلك بعد تعليق وتعطيل العمل بكافة مقرات ومحاكم الصعيد؛ لسفر أعضاء النيابة والقضاة لمقر القضاء العالى وإعلانهم التضامن مع المستشار الدكتور عبد المجيد محمود وحضورهم الجمعية العمومية التى تعقد بنادى القضاة.
وأكد أن التعليق وتعطيل الاعمال قائم، حتى رجوع الرئيس محمد مرسى عن قراره ضد المستشار عبد المجيد الذى لم يغادر مكتبه.
وكان نادى القضاة قد عقد جمعية عمومية بمقر النادى ليلة أمس بحضور أعضاء النيابة العامة والقضاة والممثلين لهم وتم اتخاذ القرار بالسفر للقاهرة والاعتصام بمبنى القضاء العالى بمكتب المستشار عبد المجيد محمود للاعلان عن تضامنهم والتصدى والدفاع عن كرامة القضاة .
وأضاف المستشار نذار بد الفتاح عضو مجلس نادى القضاة أنه تم اتخاذ القرار بتعليق العمل بمحافظات الصعيد "سوهاج وأسوان وقنا والوادى الجديد واسيوط والمنيا"؛ للتوافد الي القاهرة
فى الاعتصام المفتوح، حتي رجوع الرئيس مرسى عن قراره واحترام القضاء ورجاله
وأضاف بأنه سيتم غدا إرجاء العمل بكافة المحاكم على مستوى محافظات الصعيد .

عبده حسانين

بالصور إخوان أسيوط ينظمون ندوة للدعاة وخطباء المساجد بالبدارى


http://cdn.alwafd.org/images/news/525779291hah.gif

http://www.alwafd.org/images/hshsh.gif
نظّم الإخوان المسلمون بمدينة البداري التابعة لمحافظة أسيوط ندوه للدعاة بعنوان "فن الدعوة ومقومات الداعية العصري" بحضور عدد من دعاة الأزهر والإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية.
وقال الشيخ ممتاز أحمد علي ـ الداعية الإسلامي وعضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بمجلس الشعب ـ عن الدعوة إلي الله ومستجدات الوضع الحالي وتأثير السياسة علي الدعوة في الفترة الأخيرة مطالباً الدعاة ببعض الأشياء التي لابد أن تتوافر في الداعية من حيث حسن المظهر والهيئة والحكمة في إدارة الأمور .
وأوضح عبد الهادي محمود عابد ـ الداعية الإسلامي وعضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بمجلس الشورى ـ عن علو همة الدعاة، مؤكداً على ضرورة أن يكون الأخ الداعية عالي الهمة متفانيا في خدمة دعوته وإسلامه حريص على أن يدعو غيره إلى الخير الذي عرفه.
وشدد الشيخ حمادة الحقاني ـ أحد دعاة الأزهر الشريف ـ خلال حديثه على ضرورة اتحاد القوي الإسلامية دعوياً وسياسياً في الفترة القادمة لمواجهة الشبهات التي تحاك ضد الحركة الإسلامية.
محمد ممدوح

بالفيديو مأساة أمين شرطة من مركز ديروط باسيوط أثناء حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون ووزير الداخلية يستجيب لطلب " مبارك " العلاج بالخارج





في ظل الانفلات الأمني الذي تعيشه محافظة أسيوط ،والتي تشتهر بمشاكل الثأر وتجارة السلاح الرائجة، في جميع قري ومراكز المحافظة، نظمت مديرية الأمن، حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون، ومنها الحملة التي قام بها ضباط وأمناء شرطة ديروط.
كانت الحملة التي شارك فيها جابر سعيد مبارك، والذي يبلغ من العمر 28 عاما، حيث نجحت الحملة في ضبط شقيق المتهم، أثناء عودتهم من الحملة، حيث قام مجهولون بإطلاق النار، مما أسفر عن وفاة الأمين إسلام أحمد سيد، وإصابة " مبارك " بطلقات نارية ببطنه.
من هنا

توقف حركة المرور بطريق أسيوط الزراعي بسبب تبادل إطلاق النار بين عائلتين بالمطيعة


توقف حركة المرور
تسبب تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين عائلتي ثريت وكشكين بقرية المطيعة في تعطل حركة المرور بالطريق السريع أسيوط أسوان .

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط بلاغا من أهالي قرية المطيعة يفيد نشوب مشاجرة بالأعيرة النارية بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة مما نتج عنها تبادل إطلاق الأعيرة النارية وتوقف حركة المرور علي الطريق الزراعي أسيوط أسوان أمام القرية

وتعطلت المدارس والمصالح الحكومية عن العمل وعلي الفور انتقلت قوات الأمن المركزي والمباحث الجنائية ،حيث أكدت تحريات المقدم إشراف سعد رئيس مباحث مركز أسيوط بإشراف اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية أن خلافا نشب بين أطراف العائلتين بسبب الجيرة في الأراضي الزراعية تسبب في تبادل إطلاق الأعيرة النارية مما نتج عنه مصرع "مؤمن ع م " من عائلة كشكين وإصابة 2 آخرين من أبناء القرية.

وأشارت التحريات إلي أن تبادل إطلاق الأعيرة النارية تسبب في خروج طلاب المدارس من المدارس وتعطل المصالح الحكومية بالقرية .

ايهاب عمر

بالصور إئتلاف شباب الصحفيون بأسيوط يستنكرون وصفهم بالنازية


http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/padeb/12.jpg
 http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/padeb/10.jpg
 http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/11020121222289.jpg
 إستنكر ائتلاف شباب الصحفيين بأسيوط وصف أمين شباب حزب الحرية والعدالة للصحفيين " بالنازية"   لنقلهم  وقائع أحداث مظاهرة  شباب أسيوط و القوى الثورية  أمام مقر الحزب بأسيوط  كمشاركة منهم في جمعة كشف الحساب "
فيما يتعلق ببرنامج الرئيس مرسي خلال الـ 100 يوم كما وعد ،  حيث شن أمين شباب  الحرية  عبر تدوينه  على حسابه الشخصي  بموقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " هجوماً شرساً على الصحفيين بأسيوط قائلا  " الإعلام النازي بأسيوط...اكذب ثم اكذب هو حد هيدور وراك "

وأكد اعضاء الائتلاف

علي ثابت من اسيوط يكتب: مصر وأرقام قياسية جديدة



رقم 141 هو ترتيب مصر بين الدول في قائمة كفاءة سوق العمل في العالم من بين 142 تم القياس فيها, وفقا لتقرير التنافسية العالمية 2011 / 2012 الصادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي وفقا لتقرير أصدرته منظمة العمل الدولية, وهو رقم نراه بوضوح في الواقع الاقتصادي المرير الذي نعيشه.. بطالة مجحفة وعلى الجانب الآخر إضرابات وطلبات بزيادة المرتبات والبدلات والحوافز، مع شبه توقف لعجلة الإنتاج, الفشل متبادل بين الإدارات والعاملين, الوزراء والموظفين على حد سواء, ومؤشر كفاءة أداء سوق العمل يعتمد على عدة مؤشرات وهي.. متوسط إجمالى النمو في العمالة ويشمل كل من العمالة الدائمة والعمالة لجزء من الوقت, ومتوسط نمو العمالة في القطاع الخاص, ومتوسط معدلات البطالة, ومتوسط مدة البطالة، وهى مدة البقاء بدون عمل وهو يختلف من دولة إلى أخرى فقد يكون معدل البطالة ضعيفاً لكن مدة البقاء بدون عمل كبيرة, وأخيراً الإنتاجية.. تلك المفقودة في معظم مؤسساتنا وشركاتنا.

العيب ليس في العامل المصري بل في

بالصور .... فشل مبادرة النظافة بعدد كبير من شوارع أسيوط التى مازالت مفترشة بالقمامة


 بالصور .... فشل مبادرة النظافة وشوارع أسيوط مفترشة بالقمامة
                           باقى الصور

بالصور تحت رعاية محافظ اسيوط معسكر الخدمة الوطنية من شباب اسيوط المخلص ينجح فى مبادرة النظافة بعدد من شوارع اسيوط




                           باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى وحملة تستهدف تنظيف وتجميل شوارع مدينة أسيوط


البقاء لله :: مقتل خفير بجمعية رجال الأعمال بأسيوط إثر التعدى عليه بآلة حادة على رأسه، أودت بحياته


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s1020115143117.jpg
لقى خفير بجمعية رجال الأعمال بأسيوط مصرعه، إثر التعدى عليه بآلة حادة على رأسه، أودت بحياته.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مركز شرطة أسيوط، يفيد وصول بلاغ من فهد سعد كامل حمدان 20 سنة طالب، مقيم بناحية بنى غالب بمركز أسيوط، بعثوره على جثة والده سعد كامل حمدان 58 سنة خفير خاص بجمعية رجال الأعمال بالمنطقة الصناعية بذات الناحية، وذلك أثناء توجهه إلى مقر عمل والده للسؤال عن تأخره عن موعد عودته للمنزل.


وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث المركز، وتبين وجود الجثة ملقاة بجوار سور المنطقة الصناعية، وبمناظرتها تبين وجود إصابات بالرأس، يرجح أن تكون من الضرب بآلة حادة، وعلى مسافة حوالى 15 مترا عثر على دابته على وشك النفوق، تم نقل الجثة إلى مستشفى الإيمان العام والدابة إلى الوحدة البيطرية بناحية منقباد تحت تصرف النيابة.


بسؤال المبلغ، اتهم علاء وحيد عباس، مقيم بناحية عزبة أبو القاسم بقتل أبيه لسابقة اتهام المجنى عليه وآخرين فى واقعة مقتل شقيق المتهم، ويدعى هيثم وحيد عباس، واقعة المحضر رقم 5756 جنح مركز أسيوط لسنة 2012م، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وضبط المتهم والأداة المستخدمة، وملاحظة الحالة.

هيثم البدرى

المعاقون: زهقنا مسكِّنات واحنا تحت التراب ومعاق من محافظة اسيوط يوجه رسالة للرئيس مرسى :: "لو أستمريت على نفس التباطوء والتهميش ستحتاج لمائة سنة وليس مائة يوم فقط


دخل المعاقون فى اعتصام أمام قصر الاتحادية منذ الأربعاء الماضى، اعتراضا على أوضاعهم وعدم تفعيل قانون الـ5% الخاص بالمعاقين حتى الآن، وبالفعل قابل وفد من المعاقين أحد المسئولين داخل قصر الاتحادية وأعطاهم خطابات تضمن لهم حقوقهم ولكنها في حقيقة الأمر زادت من غضبهم، بوابة الوفد الإلكترونية رصدت اهم طلبات المعاقين واحتياجاتهم.
أكدت "ريهام المصري" رئيسة جمعية "7مليون معاق"، أن مطلب الاعتصام الأساسي هو تفعيل نسبة الـ5% لذوي الإعاقة مع صدور قرار جمهوري بتفعيلها بالنسبة للتعليم والسكن والصحة وسيارات المعاقين، فحتى الآن لا يوجد قانون أساسا، فيما أوضحت "فاطمة سيف" بإدارة اعتصام المعاقين انه سيتم تصعيد الاعتصام وسيتم رفع سقف المطالب إذا لم تتم الاستجابة لحقوقهم، فالمعاقون حاليا لا يوجد لديهم شيء يبكون عليه لا شغل ولا سكن، موضحة ضرورة تفعيل المجلس القومي لشئون الإعاقة؛ لانه من المفترض مجلس لخدمة المعاق لكنه فعليا يهمل المعاق إذا لجأ إليه وكل الموجودين بالمجلس غير مؤهلين للتعامل مع شئون الإعاقة بخلاف ان المجلس يتعامل مع المعاقين بتعالٍ وكبر.

إمكانيات الدولة والمعاق

وأضافت  "إيمان مراد" –

نيابه قسم ثان أسيوط تأمر بضط محامي بتهمة إذدراء الأديان لانتقاده القران داخل استراحة المحامين


أمرت نيابه قسم ثان أسيوط بضبط “ر. م. س. ” محامي ومقيم بمدينه أسيوط وذلك علي خليفه اتهامه بتهمة “إذدراء الأديان ” ،وترجع الواقعه الى شهر مايو الماضي عندما قام المحامي بانتقاد القران الكريم داخل أستراحه المحامين بمحكمه أسيوط الأبتدائيه.
الأمر الذي أدي إلي ذهاب بعض المحامين إلي قسم ثاني وقاموا بتحرير محضر رقم 4570 أداري ثان أسيوط وتم تحويله للنيابه مؤخرا ورغم ذلك لم يستدل علي مكان المتهم بسبب هروبه بعد الواقعة مباشرة .

عاجل.. الرئاسة تقرر رسميا الإبقاء على النائب العام بكامل سلطاته



علمت «الشروق» أنه تم الاتفاق بين المستشار محمود مكي، نائب رئيس الجمهورية، وأعضاء مجلس القضاء الأعلى، على الإبقاء على النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، في منصبه وبكامل سلطاته.

وأوضحت مصادر قضائية مقربة من النائب العام أن نائب الرئيس اعتذر بشدة للنائب العام على الأحداث التي وقعت خلال اليومين الماضيين. مؤكدا أن ما حدث «مجرد سوء فهم».

بالفيديو وقفه لحزب "مصر القوية" أمام محكمة أسيوط لتأييد قرار إقالة النائب العام

ايهاب عمر

بالصو أولياء أمور بمدرسة الأمل للصم والبكم بأسيوط يهددون بالأعتصام احتجاجاً على تعرض المدرسة للأنهيار وذلك بعد تجاهل المسئولين بالتربية والتعليم تصدع المدرسة وسرعة تعرضها للانهيار ، علي طالبات المدرسة اللاتي يتعدين ال 800 طالبة


                                باقى الصور

بالصور وقفة صامتة لحزب مصرالقوية بأسيوط تأييدا لقرار مرسى بإقالة النائب العام


                                 باقى الصور

طالب بأسيوط ينتحل صفة أمين شرطة ويقوم بعمل كمين مرور وهمي باستخدام دراجة بخارية لايقاف السيارات المخالفة والاستيلاء على بعض متعلقاتهم


قام طالب بأسيوط بإنتحال صفة أمين شرطة وقام بعمل كمين مرور وهمي باستخدام دراجة بخارية لايقاف السيارات المخالفة والاستيلاء على بعض متعلقاتهم .
كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير امن اسيوط قد تلقى بلاغاً  من العميد حسن سيف مدير مباحث أسيوط يفيد بوجود أحد الأشخاص أمام كوبري منشية المعصرة بمركز الفتح يقوم باستيقاف السيارات المارة وتفتيشها مستخدماً دراجة بخارية ويستولى على بعض المتعلقات بصفته من الشرطة .
انتقل المقدم محسن شريت رئيس مباحث الفتح باشراف العميد عصام الدسوقي رئيس مباحث المديرية الى موقع البلاغات وتم ضبط الشخص المذكور ، وتبين من خلال تحقيق شخصيته أنه طالب يدعى روماني فتحي لوندي 23 سنة طالب مقيم شارع الفداء قسم ثان أسيوط وتم إلقاء القبض عليه حال إستيقافه للسيارات المارة واضعاً دراجة بخارية بمنتصف الطريق منتحلا صفة أحد رجال الشرطة ” أمين شرطة  ”بقصد السرقة .
تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة

بالصور .. مبادرة جديدة لنظافة شوارع أسيوط




أطلقت محافظة أسيوط مبادرة جديدة للنظافة تحت عنوان "جميلة يا بلدي" بمشاركة العديد من الشباب المتطوعين شملت أحياء مدينة أسيوط .

ومن المقرر أن تستمر الحملة لمدة 4 أيام بمشاركة أكثر من 100 شاب متطوع من جامعتي أسيوط والأزهر بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية التي وفرت لهم عمالة مساعدة وسيارات ولوادر.

 وانطلقت الحملة أمس وقامت بتنظيف الشوارع ودهان الأرصفة بمناطق البيسري وشارع الجامعة ومدينة الأربعين وشارع الثورة والهلالي وميدان المجذوب وكورنيش الترعة الابراهيمية .

من جانبه أبدى الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط سعادته بمشاركة الشباب في المبادرة مؤكداً أنه تم تحقيق أحد الأهداف التي يسعى إليها وهي المشاركة المجتمعية للنهوض بالمحافظة ودعا جموع الشباب وطوائف المجتمع للمشاركة في نظافة بلدهم ولو اقتصر عملهم على منطقة سكنهم فقط وعدم إلقاء القمامة بالشوارع مشيراً إلى تعميم هذه المبادرات في جميع المراكز ضارباً المثل بـقرية الحوطا التابعة لمركز ديروط و 6 قرى توابع لها قاموا من خلال الجهود الذاتية بنظافة قراهم والقضاء على مشكلات الخبز والبوتاجاز بها.
اسراء حامد

وقفة احتجاجية لـ«مصر القوية» بأسيوط للمطالبة بمحاكمة عادلة


شعار مصر القوية
نظم حزب مصر القوية بأسيوط -تحت التأسيس- ظهر "اليوم السبت" وقفة احتجاجية أمام مجمع المحاكم للمطالبة بإعادة محاكمة جميع المسئولين عن موقعة الجمل.

وقال مسئولو الحزب أن الوقفة تنادى بعدة مطالب أهمها الكشف الفوري عن أسماء كل المسئولين الأمنيين في الأجهزة الأمنية والمخابراتية الذين أتلفوا أو أخفوا أدلة أحداث الثورة، مع إحالتهم لمحاكمة عاجلة, والتعاون بين مجلس القضاء الأعلى، ورئيس الجمهورية بما لديه من سلطة التشريع للقيام بإصدار قانون السلطة القضائية بما يكفل استقلالاً كاملاً للقضاء المصري, وسد الخلل الهيكلي والتشريعي في القضاء المصري بما يكفل محاكمات جادة وعادلة وناجزه لكل أحداث الثورة من خلال دائرة قضائية متفرغة مشهود لأعضائها بالحيادية والنزاهة للنظر في كل قضايا أحداث الثورة, واستقالة النائب العام فوراً، أو دفعه للاستقالة.
اسراء حامد

اصابة 3 اشخاص فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة الوليدية باسيوط


اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط
أصيب ثلاثة أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء إثر مشادة كلامية بسبب الخلاف على لهو الأطفال تطورت بعد ذلك إلى مشاجرة.

كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من قسم شرطة ثان أسيوط يفيد بوقوع مشاجرة بمنطقة الوليدية، وبالانتقال والفحص تبين أن طرفيها كل من مؤمن محمد عبد الهادى عبد العال 26 سنة عريف شرطة بإدارة قوات أمن أسيوط مصاب بجرح نافذ بالبطن، وجمال محمد عبد الهادى عبد العال 55 سنة مدرس بالمعهد الأزهرى مصاب باشتباه نزيف داخلى بالبطن وجرح أسفل الصدر وآخر أسفل البطن، وحسين جمال عبد الهادى عبد العال 19 سنة طالب مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس (طرف أول)، ومؤمن عبد الرءوف محمد دياب 45 سنة فنى تمريض جار ضبطه، وممدوح عبد الرءوف محمد دياب 43 سنة فنى تمريض، وعبد الرءوف ممدوح عبد الرءوف 16 سنة طالب مقيمين جميعا بذات المنطقة على أثر حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لخلاف على لهو الأطفال تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفان كل منهما على الآخر بالضرب بأسلحة بيضاء محدثين ما بهما من إصابات.


وبسؤال شقيق الأول المدعو مجدى محمد عبد الهادى 34 سنة حاصل على دبلوم والثالث والخامس والسادس قررا مضمون ما جاء بالفحص، كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وضبط باقى المتهمين والأداة المستخدمة وملاحظة الحالة.


 هيثم البدرى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى و٩٥ إصابة بالغدة النكافية في أسيوط


أسيوط تستقبل 200 سائح أجنبى خلال شهرين لزيارة معالمها السياحية


صورة أرشيفية
استقبلت محافظة أسيوط صباح اليوم 27 سائحا ألمانى الجنسية، بهدف التعرف على المعالم السياحية للمحافظة التى وضعت مؤخراً ضمن الخريطة السياحية، خلال الشهر قبل الماضى بعد توقف دام قرابة العشرين عاماً.

صرح بذلك عثمان الحسينى مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بأسيوط، وقال إن السائحين الألمان أكدوا مساعيهم للترويج للسياحة لمحافظة أسيوط بين أهاليهم وزملائهم فى العمل والدراسة، نظراً لما وجدوه من اختلاف وتميز فى طبيعة المحافظة ومنتجاتها السياحية، فضلاً عن معالمها التاريخية الفريدة والنادرة، حيث أقدم حضارة فخار فى التاريخ وأول كنيسة فى العالم أقام بها السيد المسيح، فضلاً عن الوكايل الأثرية والحمامات النادرة.


وأشار عثمان الحسينى

بالفيديو محافظ اسيوط يتفقد أعمال إنشاء قناطر أسيوط الجديدة بمركز الفتح


تفقد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، اليوم، السبت، أعمال إنشاء قناطر أسيوط الجديدة بمركز الفتح.

 رافق المحافظ في الجولة جمال آدم، سكرتير عام مساعد المحافظة، واطمأن المحافظ على سير عمليات الإنشاء.

يذكر أن قناطر أسيوط الجديدة تساهم في زيادة مساحة الري لمليون و650 ألف فدان تعادل 20% من المساحة المزروعة بالبلاد، وتساهم في إنتاج 32 ميجاوات كهرباء لمواجهة احتياجات مصر المتزايدة من الكهرباء.
‫‫
كما يساهم مشروع قناطر أسيوط الجديدة في زيادة العائد الاقتصادي من المحاصيل الزراعية لمصر بإجمالي 12 مليار جنيه، بالإضافة إلي توفير احتياجات الصناعة من الطاقة ومحور مروري جديد لربط ضفتي النهر، وإنشاء 2 هويس ملاحيين لاستيعاب الزيادة المطردة في النقل النهري بما يساعد على استمرار رحلات السياحية النيلية طوال العام.

ايهاب عمر

وزير الموارد المائية يتوجه إلى أسيوط لتفقد قنطرة حجز أخميم الفاصلة بين رى سوهاج وأسيوط


وزير الموارد المائية
غادر مطار القاهرة الدولى صباح اليوم، السبت، د. محمد بهاء الدين، وزير الموارد المائية، على متن طائرة مصر للطيران المتجهة إلى أسيوط، وذلك لتفقد قنطرة حجز أخميم الفاصلة بين رى سوهاج وأسيوط.

ويلتقى الوزير عقب الجولة التى تتضمن أعمال حماية مطار سوهاج الدولى من السيول، وافتتاح كوبرى الكيلو 53، مهندسى الرى بمحافظتى أسيوط وسوهاج للوقوف على جميع الأعمال بالمحافظتين.

محمد محمود وأحمد العرابى

بدء الدورة التنشيطية لفرق المظاليم بأسيوط


دورة تنشيطية بأسيوط
تنطلق مساء اليوم الدورة التنشيطية للفرق المشاركة في الدوري الممتاز (ب) والقسم الثالث لكرة القدم بمشاركة 10 أندية، والمقامة على ملعب مركز شباب أبنوب في محافظة أسيوط.

يشارك في الدورة فرق ابنوب والوليدية وساحل سليم والبداري ومنفلوط وابوتيج وديرمواس وملوي وديروط وشبان أسيوط.

وتختتم فاعليات الدورة في 24 من الشهر الجاري ويدير المباريات حكام من منطقة أسيوط لكرة القدم. 

ايهاب عمر

الجبلاية تقرر تعيين جمال محمد على مديرًا فنيًا


جمال محمد على
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تعيين الدكتور جمال محمد على، المدير الفنى السابق لفريق بترول أسيوط، مديرا فنيا للجبلاية على أن يتقاضى راتبا قدره 30 ألف جنيه شهريا.

وجاء اختيار مدرب بترول أسيوط السابق عقب مشاورات جرت بين أعضاء الجبلاية وترشيحه لتولى الإدارة الفنية خلال الفترة المقبلة نظرا لتمتعه بالكفاءة الفنية والإدارية.

ومن المعروف أن الراحل محمود الجوهرى، جنرال الكرة المصرية، تولى المنصب إلى جانب فتحى نصير. 

يسرى غازى

بالفيديو عمومية قضاة أسيوط تعلن تضامنها مع النائب العام

                             الفيديو الثانى

اخبار معهد جنوب مصر للأوام بجامعة اسيوط :: تعيين الأستاذ الدكتور/ أشرف زيدان عبدالله أحمد عميدا لمعهد جنوب مصر للأورام

http://www.aun.edu.eg/uploaded_imgs/4264.jpg



تم تعيين الأستاذ الدكتور/ أشرف زيدان عبدالله أحمد الاستاذ بقسم طب الاورام بمعهد جنوب مصر للاورام عميدا للمعهد لمدة عام اكاديمى

اخبار كلية التربية النوعية بجامعة اسيوط :: إقامة مسابقة فنية بعنوان - مصر ما بعد الثورة والنظرة المستقبلية لها - برعاية الشباب بالكلية


  إقامة مسابقة فنية بعنوان - مصر ما بعد الثورة والنظرة المستقبلية لها - برعاية الشباب بكلية التربية النوعية

تعلن إدارة رعاية الشباب بكلية التربية النوعية عن بدء أنشطتها المتميزة للعام الجامعى 2012-2013 م لذا تقرر إقامة مسابقة فنية بعنوان مصر ما بعد الثورة والنظرة المستقبلية لها فى المجالات الاتية:

أولاً :مجال الرسم :

1-      يقدم الطالب او الطالبة لوحة فنية على ورق الكانسون مقاس 50*70

2-      الخامة القلم الرصاص او الفحم أو الاحبار يمكن استخدام أكثر من خامة

3-      للطالب الحق فى تقديم عملين بحد أقصى

ثانياً : مجال الكاريكاتير :

1-      يقدم الطالب لوحة فنية تعبر عن موضوع المسابقة على مساحة 35*50

2-      ينفذ بخامة القلم الجاف أو الالوا ن مثل ألوان الجواش

بنود عامة

1-      يراعى الإخراج الجيد للعمل الفنى

2-      يقدم كل طالب صور فوتوغرافية توضح مراحل العمل المشارك به على CD

3-      علما بان أخر ميعاد لتسليم الأعمال الفنية يوم الخميس 11/10/2012م

4-      يتم عمل معرض فنى للكليات المشاركة وذلك يوم الأحد الموافق 14/10/2012م بأرض الكلية وتوزع الجوائز على الفائزين بالمركز الاول والثانى والثالث عقب الافتتاح

ملحوظة :

·        برجاء إبلاغ الإدارة بالمشاركة من عدمه تليفونيا.

·        الأعمال الفنية ترد للمشاركين بعد الأنتهاء من المعرض.

اخبار كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة اسيوط :: إقامة دورى تنس طاولة بين فرق الكلية الأربعة _ بدء المسابقة السنوية للبحوث البيئية وشروط الإنضمام إليها



 يعلن النشاط الرياضى عن إقامة دورى تنس طاولة بين فرق الكلية الأربعة

إدارة رعاية الشباب

يعلن النشاط الرياضى عن إقامة دورى تنس طاولة يوم الثلاثاء الموافق 16/10/2012 بين فرق الكلية الأربعة على الطلبه الراغبين فى المشاركة التوجه لإدارة النشاط الرياضى لتسجيل الاسماء فى موعد غايته الاثنين الساعة 10 صباحاً

--------------------------------
 بدء المسابقة السنوية للبحوث البيئية وشروط الإنضمام إليها

 -----------------------------

تعلن الادارة العامة لرعاية الشباب عن

اخبار كلية الاداب بجامعة اسيوط :: مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحث محمد عاطف عرفات عبدالرحيم _ بالصور لجنة خبراء في مجال الجودة والإعتماد تقوم بزيارة المحاكاة لمشروع التطوير المستمر والتأهيل للإعتماد


يعقد بكلية الآداب الاحد 14/10/2012 العاشرة صباحا بقاعة أ.د. عزت عبدالله أحمد جلسة مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحث محمد عاطف عرفات عبدالرحيم - قسم التاريخ - تحت عنوان :

" تربية النحل واستخراج العسل في مصر في العصرين البطلمي والروماني. "
--------------------------

تقوم لجنة خبراء في مجال الجودة والإعتماد ، بتنفيذ زيارة المحاكاة لمشروع التطوير المستمر والتأهيل للإعتماد بالكلية وذلك

اخبار كلية التربية بجامعة اسيوط :: غدا ندوة ثقافية بعنوان ( محمد صلي الله عليه وسلم - الرسول قدوة ) _ قافلة للتوعية التعليمية - الطبية - الخدمة العامة تحت شعار وطن نظيف


ندوة ثقافية بعنوان ( محمد صلي الله عليه وسلم - الرسول قدوة ) بكلية التربية
-----------------------------

تدعوكم كلية التربية بجامعة اسيوط

لحضور ندوة ثقافية تنظمها اللجنة الثقافية باتحاد طلاب كلية التربية

 بعنوان  

محمد صلي الله عليه وسلم -  الرسول قدوة

وسوف يحاضر فيها

فضيلة الشيخ / علي أبو الحسن الشاذلي رئيس بيت العيلة باسيوط

والقس / باقي صدقه  رئيس الكنيسة الإنجيلية باسيوط

وذلك يوم الاحد الموافق 14/10/2012 م فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحا

بمدرج 2 بكلية التربية بمبنى المدرجات

يسعدنا تشريفكم

قافلة للتوعية التعليمية - الطبية - الخدمة العامة تحت شعار وطن نظيف بكلية التربية
---------------------

  تعتزم لجنة الجوالة والخدمة العامة بكلية التربية جامعة اسيوط 

عمل قافلة للتوعية  التعليمية - الطبية - الخدمة العامة

 فى مدرسة بنى مر الاعدادية بمركز بنى مر وذلك يوم الاثنين الموافق 15/10/2012م

تحت شعار وطن نظيف

 وعلى من يرغب فى الاشتراك التقدم الى مشرفى النشاط لتسجيل اسمه



البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...