الجمعة، 17 يناير 2014

بالصور جانب من مسيرة الجماعات الارهابية باسيوط مرددين ’’ حى حى .. 25 جاى ’’

اليوم.. حملة المليون بطانية في أسيوط


http://tahrirnews.com/images/Sections/Egypt/original/65832_660_129926373826122010633.jpg

أعلنت المؤسسة المصرية للزكاة وصول حملة المليون بطانية إلي محافظة أسيوط صباح اليوم الجمعة، والتي ستنفذ من خلال جمعية المحافظة علي القرآن وتنمية المجتمع بجحدم خلال الأسابيع القادمة صرح بذلك ابراهيم الجزار مدير عام مشروعات المؤسسة المصرية للزكاة وقال أنه سيتم خلال الفترة القادمة توزيع 2500 بطانية كدفعة أولي للأسر الفقيرة وذلك ضمن سهم الفقراء والمساكين.

وأشار إبراهيم الجزار، أن حملة المليون بطانية تستهدف توزيع الوصول لمليون أسرة فقيرة خلال العام الجاري ولن تكتفي المؤسسة بذلك حيث سيتم كفالة مليون أسرة بشكل كامل من حيث المأوي والطعام والكساء علي مدار العام، منوهاً أن ذلك ضمن جهود المؤسسة لمحاربة الفقر ومساعدة المحتاجين من أبناء الوطن.

وسيتضمن هذا المجال في خلال فترة قريبة تطوير البنية الأساسية للمناطق الفقيرة والأشد فقراً مشتملاً ذلك علي توصيل المياه والكهرباء وتركيب المراحيض لمنازل الأسر الفقيرة بالقري والنجوع.

وأشار فضيلة الشيخ آف سلطان رئيس مجلس إدارة جمعية المحافظة على القرآن الكريم وتنمية المجتمع بجحدم بأن الجمعية سوف تقوم بتوزيع البطاطين على الجمعيات الشريكة بجميع مراكز المحافظة للمحتاجين منوهاً أنه في ذات الصدد فإن المؤسسة المصرية للزكاة أعتمدت أيضاً خطة للرعاية الصحية ومواجهة الأمراض المنتشرة لدي الفقراء من أبناء أسيوط وتوفير علاجهم في مختلف التخصصات فضلاً عن إنشاء مراكز أشعة بالمناطق الفقيرة وكما ستقوم الجمعية في ذات الصدد بالتعاون مع جمعية الأورمان.


طارق عبد الجليل

بالفيديو الفريق صدقى صبحى فى لجنة المغتربين فى اسيوط وفرحة عارمة من المواطنين مرددين ’’ 25 العصر .. السيسى هيحكم مصر ’’

بالفيديو احد أبطال حرب اكتوبر من مدينة البدارى باسيوط بيقول «نعم للدستور» ونحن الان فى حالة حرب مع الارهاب

حملة أمنية لضبط قيادات الجماعة الإرهابية بأسيوط


حملة أمنية لضبط قيادات الجماعة الإرهابية بأسيوط
شنت قوات الأمن بالتعاون مع الأمن الوطني ومصلحة الأمن العام بمديرية أمن أسيوط فجر اليوم، الجمعة، حملة على عناصر وقيادات الإخوان المسلمين بأحد معاقلهم - بمنطقة الوليدية قسم ثان أسيوط.
وتم القبض على الكثير منهم وعلى رأسهم رئيس الشعبة، والذي تم الإفراج عنة قبل ذلك بكفالة 5 آلاف جنيه عبد الحكيم زناتي وقامت قوات الأمن بالقبض على مصطفى محمد محمد حسن شقيق طة محمد محمد حسن لأنه فتح الباب لقوات الأمن ولم يجدوا أخوة الأخير .
وصرح مصدر أمني للدستور- إن هذه الحملات تهدف إلى القبض على بعض العناصر الخطرة التي من شأنها التحريض على العنف والتخطيط لعمليات تخريبية داخل المدينة.

محسن بدر

بالصورة.. تحصين سور مديرية أمن أسيوط بـ"بلوكات خرسانية"


تقوم مديرية امن أسيوط بعمل سور خرساني كبير وضخم خارج السور الأصلي لمبنى المديرية، خوفًا من التهديدات الإرهابية.
وقال مصدر أمني رفض ذكر اسمه: إن الأيام القادمة ستشهد اضطرابات كبرى داخل محافظة أسيوط، وذلك بالتزامن مع اقتراب ذكرى ثورة 25 يناير، مضيفًا والمديرية تعمل على حماية مبناها من الوقوع في أيدي الجماعات الإرهابية أو حدوث انفجارات أمامه.
فيما أبدى الكثير من الأهالي استياءهم الشديد من السور الخرساني الذي يبعد أمتار عن السور الرئيس للمبنى، وقام باقتطاع جزء من الطريق ما سيتسبب في عمل على زحام مروري بالمنطقة، قائلين: إن مديرية الأمن دائمًا تغلق الشارع المقابل لها، فلماذا تقوم ببناء أسوار تكلف الدولة الملايين ؟!


محسن بدر

أسيوط الجديدة: إسناد رصف الطرق وتوسعات المدينة للمقاولون العرب


صورة ارشيفية

قال المهندس أحمد عمران عمران، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، أن الجهاز يستعد لإسناد مشروعات رصف طرق وتوسعات جنوب شرق المدينة خلال الأسبوع الحالى.

وأفاد رئيس الجهاز، في تصريحات لـ«فيتو»، الخميس، بإسنادهم عمليات رصف طرق توسعات جنوب شرق المدينة لشركة المقاولون العرب.

وأكد «عمرنا» أن عملية تنفيذ الإسفلت الخاصة بالحارة الخارجية للطريق الدائرى، وأقسام شرطة بالمنطقة الصناعية بمدينة أسيوط الجديدة خلال شهر من الآن، موضحا أن الجهاز يستعد حاليا للانتهاء من الإجراءات الخاصة بعمليات الطرح لجميع هذه المشروعات.

وأشار إلى أن الجهاز يعمل حاليا بمشروع «ابنى بيتك» على قدم وساق للانتهاء منه في أقرب وقت ممكن، وذلك بناء على تعليمات المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق.


عماد أبو جبل

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا وحالة انسانية للمواطن / عرفة رجب ثابت بقرية العدر باسيوط ونتمنى من المسئولين أن يتم علاج المواطن على نفقة الدولة ورسالة الى محافظ اسيوط المسئول عن المحافظة ’’ قوة الفاروق عمر بن الخطاب كانت فى عدله ’’

طقس اليوم الجمعه (( 17 يناير _ 16 ربيع الاول )) ’’ صاف ’’ الصغرى ::8 والعظمى :: 21

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s1600/asut.jpg

بالفيديو سيدة من اسيوط .. تسلم الأيادى .. تسلم ياجيش بلادى .. وتتشل الايد اللى تيجى عليكم


سعاد أحمد

بالصور محافظ اسيوط يعلن عن البدء الفوري في إنشاء كوبري على امتداد شارع يسري راغب بوسط مدينة أسيوط


بالصور- إنشاء كوبري جديد بمدينة أسيوط



أعلن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط عن البدء الفوري في إنشاء كوبري بوسط مدينة أسيوط وتوسعة كوبري آخر بتكلفة إجمالية تصل لـ 50 مليون جنيه تقريباً وذلك لحل أزمة المرور التي تشهدها المحافظة .. جاء ذلك خلال جولته التفقدية لعدد من الشوارع والميادين بمدينة أسيوط.
وقال المحافظ إن مثل هذه الأعمال الإنشائية والتوسعية في الشوارع تؤدي إلى تحقيق سيولة مرورية لحركة السيارات وتخفف من حدة التكدس الذي يقع في بعض المناطق وخاصة في أوقات الذروة موضحاً أن الجولات الميدانية تكشف مشاكل الشعب الأسيوطي ومطالبه التي نعمل على تحقيقها وازالة كافة المعوقات والمشاكل التى تواجهه في أسرع وقت ممكن .
وأوضح عبدالحكيم عبدالله ـ مدير الإسكان بالمحافظة ـ أنه سيتم البدء في إنشاء كوبري على امتداد شارع يسري راغب ابتداءاً من بنك فيصل الإسلامي, وحتى قرب مدخل السادات بعرض 6متر وطول يصل لـ250متر وذلك بتكلفة تصل إلى 30مليون جنيه تقريباً لتخفيف الضغط المروري على تلك المنطقة مضيفاً أن هناك توسعة لكوبري فيصل وإنشاء فرع جديد للكوبري حتى مبنى الرقابة الإدارية بطول 200متر وبعرض 6 أمتار, وذلك بتكلفة تصل لحوالي 30مليون جنيه .
وأضاف عادل زكي مدير إدارة المرور بالمحافظة أن الكوبري سيخفف الضغط المروري على منطقة المجذوب والتقاطع بين شارعي 23يوليو وامتداد يسري راغب بوسط مدينة أسيوط ويعطي سيولة مرورية وسهولة في الحركة لقاطني منطقة السادات مشيداً بالتوسعة التي ستحدث بكوبري فيصل وإنشاء فرع جديد للكوبري حتى مبنى الرقابة الإدارية مما يؤدي إلى تخفيف الضغط الواقع على مدخل موقف الأزهر ويعطي سيولة مرورية للدخول لمنطقة الأزهر والوليدية فضلاً عن تسهيل الحركة المتوجهة لكوبري 25يناير والخزان الكبير "القناطر" .

محمد ممدوح

مجهولون يحاولون خطف صيدلي على طريق العتامنة منفلوط باسيوط


قام مجهولون، منذ ساعات قليلة ، بمحاولة اختطاف صيدلي ويدعى "مدحت نادي"، أثناء مرور سيارته على طريق العتامنة منفلوط بأسيوط، وتمكن الطبيب من الهرب إلا أن المجهولين قاموا بإطلاق النيران على سيارته وأصيب .
وقال الدكتور حسام الدين محروس، المدير الإداري لمستشفى منفلوط المركزي، في تصريح خاص للدستور: إن الدكتور مدحت حضر للمستشفى بإصابات متفرقة في جسده وأصيب بجرح قطعي بيده، وتم عمل الإسعافات الأولية له، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي.

محسن بدر

الوزراء يوافق علي انشاء كوبري بشارع 23 يوليو بمدينة اسيوط بتكلفة 25 مليون جنية



وافق مجلس الوزراء اليوم اثناء اجتماعه علي عدد من القرارات منها إسناد أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بمحافظة الفيوم، إلي شركة مصر لأعمال الأسمنت المسلح، بقيمة تقديرية 14.828 مليون جنيه، كما اسند عملية تطوير ورفع كفاءة الطرق بمحافظة الجيزة، إلي شركة النصر العامة للمقاولات، بقيمة تقديرية 23 مليون و 273.955 ألف جنيه، يأتي ذلك في إطار تطبيق الخطة العاجلة التي أقرتها الحكومة لتنشيط الاقتصاد المصري.

ووافق مجلس الوزراء علي إنشاء كوبري بشارع 23 يوليو، بمدينة أسيوط، بتكلفة 25 مليون جنيه.

كما وافق مجلس الوزراء علي مشروع قرار من رئيس الجمهورية بإعادة تخصيص قطعة الأرض المشغولة بحديقة الأسرة بمدينة القاهرة الجديدة والمنشآت المقامة عليها لوزارة الدفاع، واتخاذ إجراءات الاستصدار.


مختار العسكرى

مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية في فرع ’’ثقافة أسيوط’’


http://www.akhbarelyom.com/images/images/large/92013595453.jpg
ينظم فرع ثقافة أسيوط التابع لإقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة محمد موسى توني مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية في الفترة من 16حتى 31 كانون الثاني بمواقع الفروع المختلفة، حيث تقام اليوم ندوة بعنوان "طريق الهداية" يلقيها محمد هلال إضافة الى تقديم عرض لفرقة القوصة للإنشاد الديني ببيت ثقافة منفلوط، كما تعقد ندوة بعنوان "أخلاق الرسول " يلقيها ممتاز عبد الحليم في نفس اليوم بقصر ثقافة ساحل سليم، في حين تُعقد ندوة بعنوان "أخلاق الرسول" يلقيها علم الدين جابر محمود يوم 17 كانون الثاني بقصر ثقافة الغنايم، وفي نفس اليوم تنظم ندوة بعنوان "الوقاية من امراض الشتاء" تلقيها د. سامية عشم غالي حنا بقصر ثقافة أبو تيج، إضافة إلى عقد ندوة بعنوان "الهجرة النبوية" يلقيها خلف محمد عمار، وتقديم فرقة القوصية للانشاد الديني عروضها الفنية ببيت ثقافة القوصية.

​أما في يوم 18 الجاري فتعقد ندوة "القصة القصيرة في الأدب الحديث، نماذج تطبيقية للقصة في أسيوط "كما تقام أمسية شعرية للفيف من الشعراء هم "ياسر عبد الواحد، محمد سعد توفيق، أنور فتحي، همام سيد" .

​أما في يوم 25  فتعقد ندوة ضمن احتفالية بعنوان "25 يناير" يلقيها د.ثروت عكاشة بقصر ثقافة أسيوط، ويقيم قصر ثقافة ساحل سليم برنامجاً للاحتفال بالمولد النبوي بدءا من 27 الجاري يشمل عرض فني لفريق كورال ساحل سليم وتلاوة القرآن الكريم وينتهي بحفل توزيع الجوائز وأمسية دينية للقارئ الشيخ مراد رمضان والشيخ سامى أحمد محمد في الثالث من شباط.

حزب الوفد: الملحمة الوطنية بأسيوط انتصرت لنعم


http://productnews.link.net/general/News/29-12-2013/n/el-wafd-10_2013627141656%5B1%5D_20131229201213.jpg
أكد محمود معوض نفادي رئيس اللجنة العامة للشباب بمحافظة أسيوط أن ما حدث على مستوى المحافظة هو ملحمة وطنية غير مسبوقة أكدت مدى وعي المصريين و إدراكهم خطورة المرحلة و اقتناعهم بانحياز الدستور للفئات المهمشه وأن النتيجة كانت مفاجأة للجميع لكي يعلن جموع المواطنين بالمحافظة رغبتهم في المضي قدما بخارطة الطريق التي وضعتها 30 يونيو .

وتابع نفادي أن الغباء السياسي للجماعة و اتباعها و اتخاذهم قرار المقاطعة هو السبب الرئيسي لاكتساح نسبة المشاركين بـ نعم على حساب لا و أكد نفادي أن الجماعة ترقص رقصة الموت الأخيرة بحرب الشائعات التي أطلقوها للتشكيك في نزاهة الاستفتاء و التقليل من حجم المشاركين .

وقال إننا ندعو جموع المواطنين للإطلاع على نسب المشاركة في استفتاء 2012 و مقارنتها بنسب المشاركة في 2014 لكي يتضح للجميع تفوق نسبة المشاركين في الاستفتاء الأخير وبالنسبة لمحافظة أسيوط قال نفادي أن النسبة جاءت مقاربة لنسب المشاركة المعتادة حيث كانت النسبة في استفتاء 2012 تقريبا 28% وفي استفتاء 2014 تقريبا 25% و أن هذا الفارق الذي يتمثل في 3% تقريبا عبرت عن عدة فئات فهي كشفت عن الحجم الحقيقي للإخوان المسلمين بالمحافظة و يضاف عليها وجود شريحة من المواطنين أصحاب الرأي الرافض للدستور بخلاف الخصومات الثأريه الملتهبة في مختلف المراكز مثل البداري و صدفا و التي منعت المواطنين من المشاركة بكثافة .

وتوجه عقيل إسماعيل عقيل القيادي بحزب الوفد بتحية و شكر لكل مواطني أسيوط الذين تحدوا الإرهاب و قوى الظلام وشاركوا رغم التهديدات بالتفجيرات و أعمال التخريب وثمن عقيل دور الأجهزة التنفيذية و الأمنية في إتمام عملية الاستفتاء .

كما أشاد عقيل بدور شباب الوفد في الحشد و التواصل مع المواطينن مؤكدا الدور الرئيسي الذي لعبه الحزب و شبابه في هذه النتيجة المشرفة في كل أنحاء الجمهورية و خصوصا محافظة أسيوط و استنكر عقيل بعض الممارسات التي أدت لعزوف الشباب في أسيوط و منها التضييق الشديد على من يتبنى رأي معارض للدستور و ظهور رجال مبارك الذين اشتهروا بالفساد في الدعوة للتصويت بـ نعم و أكد عقيل اننا ماضون في خارطة الطريق دون من تلوثت ايديهم من نظامي مبارك و الاخوان بدماء المصريين او نهبوا اموال الشعب.


محمد جودة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...