الجمعة، 17 يناير 2014

حزب الوفد: الملحمة الوطنية بأسيوط انتصرت لنعم


http://productnews.link.net/general/News/29-12-2013/n/el-wafd-10_2013627141656%5B1%5D_20131229201213.jpg
أكد محمود معوض نفادي رئيس اللجنة العامة للشباب بمحافظة أسيوط أن ما حدث على مستوى المحافظة هو ملحمة وطنية غير مسبوقة أكدت مدى وعي المصريين و إدراكهم خطورة المرحلة و اقتناعهم بانحياز الدستور للفئات المهمشه وأن النتيجة كانت مفاجأة للجميع لكي يعلن جموع المواطنين بالمحافظة رغبتهم في المضي قدما بخارطة الطريق التي وضعتها 30 يونيو .

وتابع نفادي أن الغباء السياسي للجماعة و اتباعها و اتخاذهم قرار المقاطعة هو السبب الرئيسي لاكتساح نسبة المشاركين بـ نعم على حساب لا و أكد نفادي أن الجماعة ترقص رقصة الموت الأخيرة بحرب الشائعات التي أطلقوها للتشكيك في نزاهة الاستفتاء و التقليل من حجم المشاركين .

وقال إننا ندعو جموع المواطنين للإطلاع على نسب المشاركة في استفتاء 2012 و مقارنتها بنسب المشاركة في 2014 لكي يتضح للجميع تفوق نسبة المشاركين في الاستفتاء الأخير وبالنسبة لمحافظة أسيوط قال نفادي أن النسبة جاءت مقاربة لنسب المشاركة المعتادة حيث كانت النسبة في استفتاء 2012 تقريبا 28% وفي استفتاء 2014 تقريبا 25% و أن هذا الفارق الذي يتمثل في 3% تقريبا عبرت عن عدة فئات فهي كشفت عن الحجم الحقيقي للإخوان المسلمين بالمحافظة و يضاف عليها وجود شريحة من المواطنين أصحاب الرأي الرافض للدستور بخلاف الخصومات الثأريه الملتهبة في مختلف المراكز مثل البداري و صدفا و التي منعت المواطنين من المشاركة بكثافة .

وتوجه عقيل إسماعيل عقيل القيادي بحزب الوفد بتحية و شكر لكل مواطني أسيوط الذين تحدوا الإرهاب و قوى الظلام وشاركوا رغم التهديدات بالتفجيرات و أعمال التخريب وثمن عقيل دور الأجهزة التنفيذية و الأمنية في إتمام عملية الاستفتاء .

كما أشاد عقيل بدور شباب الوفد في الحشد و التواصل مع المواطينن مؤكدا الدور الرئيسي الذي لعبه الحزب و شبابه في هذه النتيجة المشرفة في كل أنحاء الجمهورية و خصوصا محافظة أسيوط و استنكر عقيل بعض الممارسات التي أدت لعزوف الشباب في أسيوط و منها التضييق الشديد على من يتبنى رأي معارض للدستور و ظهور رجال مبارك الذين اشتهروا بالفساد في الدعوة للتصويت بـ نعم و أكد عقيل اننا ماضون في خارطة الطريق دون من تلوثت ايديهم من نظامي مبارك و الاخوان بدماء المصريين او نهبوا اموال الشعب.


محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...