الجمعة، 17 يناير 2014

مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية في فرع ’’ثقافة أسيوط’’


http://www.akhbarelyom.com/images/images/large/92013595453.jpg
ينظم فرع ثقافة أسيوط التابع لإقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة محمد موسى توني مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية في الفترة من 16حتى 31 كانون الثاني بمواقع الفروع المختلفة، حيث تقام اليوم ندوة بعنوان "طريق الهداية" يلقيها محمد هلال إضافة الى تقديم عرض لفرقة القوصة للإنشاد الديني ببيت ثقافة منفلوط، كما تعقد ندوة بعنوان "أخلاق الرسول " يلقيها ممتاز عبد الحليم في نفس اليوم بقصر ثقافة ساحل سليم، في حين تُعقد ندوة بعنوان "أخلاق الرسول" يلقيها علم الدين جابر محمود يوم 17 كانون الثاني بقصر ثقافة الغنايم، وفي نفس اليوم تنظم ندوة بعنوان "الوقاية من امراض الشتاء" تلقيها د. سامية عشم غالي حنا بقصر ثقافة أبو تيج، إضافة إلى عقد ندوة بعنوان "الهجرة النبوية" يلقيها خلف محمد عمار، وتقديم فرقة القوصية للانشاد الديني عروضها الفنية ببيت ثقافة القوصية.

​أما في يوم 18 الجاري فتعقد ندوة "القصة القصيرة في الأدب الحديث، نماذج تطبيقية للقصة في أسيوط "كما تقام أمسية شعرية للفيف من الشعراء هم "ياسر عبد الواحد، محمد سعد توفيق، أنور فتحي، همام سيد" .

​أما في يوم 25  فتعقد ندوة ضمن احتفالية بعنوان "25 يناير" يلقيها د.ثروت عكاشة بقصر ثقافة أسيوط، ويقيم قصر ثقافة ساحل سليم برنامجاً للاحتفال بالمولد النبوي بدءا من 27 الجاري يشمل عرض فني لفريق كورال ساحل سليم وتلاوة القرآن الكريم وينتهي بحفل توزيع الجوائز وأمسية دينية للقارئ الشيخ مراد رمضان والشيخ سامى أحمد محمد في الثالث من شباط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...