الجمعة، 11 نوفمبر 2011

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط يكرم 8 لاعبين فائزين ببطولة التنس المحلية للمحافظة التي نظمها نادي أسيوط الرياضي خلال الشهر الجاري بمشاركة 40 لاعب ولاعبة من مختلف أندية التنس بالمحافظة في أول بطولة تنس محلية تقام بالمحافظة.

محافظ <font class=



أوضح حازم فراج عضو مجلس إدارة النادي أن المركز الأول في البطولة فاز به نادي جامعة أسيوط بعدد 8 لاعبين بينما جاء في المركز الثاني نادي أسيوط الرياضي بعدد 6 لاعبين في حين احتل المركز الثالث "الواي" نادي جمعية الشبان المسيحية بعدد لاعب واحد مضيفاً أن اللواء السيد البرعي كان حريصاً على دعم اللاعبين ومشاركتهم احتفالية التكريم تعزيزاً ودعماً للنشاط الرياضي موضحاً أن التكريم أشتمل على كأس البطولة للمراكز الثلاث الأولي في المستويات العمرية المختلفة بينما تم منح دروع وميداليات لباقي المراكز وتضمن ذلك منح درع البطولة التذكاري لمحافظ أسيوط لجهوده في هذا الصدد.

خلال الحفل كرم المحافظ أبطال تحت 12 سنة بالمركز الأول وهم عبد الله الجمال "نادي الجامعة"، وإيمانويل ثروت "الشبان المسيحية"، ومنير أسامه "أسيوط الرياضي"، كما كرم أبطال تحت 14 سنة في المرتبة الأولي وهم محمد المعتز "نادي الجامعة"، ومينا إيهاب "نادي أسيوط الرياضي"، وعبد العزيز محمد والثالث مكرر محمود فتح الله "نادي جامعة أسيوط"، في حين كان أبطال تحت 16 سنة عبد العزيز محمد "نادي جامعة أسيوط"، وعمر محمد مجدي "أسيوط الرياضي"، ومحمد المعتز"جامعة أسيوط"، وفي ختام الحفل تم تكريم زين العابدين "جامعة أسيوط" باعتباره أفضل مدرب، وكذلك عصام الجنيدي كأفضل حكم، وأبو بكر محمد كأفضل إشراف رياضي خلال البطولة.

من الجدير بالذكر أن نادي أسيوط الرياضي من أقدم الأندية الرياضية التابعة للشباب والرياضة في محافظة أسيوط والتي يعود تاريخها لبدايات القرن الماضي وفي ذلك أيضاً تمتعه بتاريخ طويل وعريق في ممارسة الرياضات المختلفة بتخريج العديد من أبطال ومشاهير الرياضات المختلفة والتي بدأت نشاطاتها المتنوعة بافتتاح الملك فاروق لأول حمام سباحة بالنادي في عام 1931م.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد توعية سياسية للحرية والعدالة بقرية بني شعران - منفلوط باسيوط




باقى الصور

تجمع "مهندسي مصر" بأسيوط يعلنون أنهم سيخوضون انتخابات النقابة بقائمة ائتلافية، تضم مختلف التيارات، على رأسها د. علي عبد الرحيم محمد، الأستاذ بكلية الهندسة جامعة أسيوط، مرشحًا على مقعد النقيب

أعلن تجمع "مهندسي مصر" بأسيوط أنهم سيخوضون انتخابات النقابة بقائمة ائتلافية، تضم مختلف التيارات، على رأسها د. علي عبد الرحيم محمد، الأستاذ بكلية الهندسة جامعة أسيوط، مرشحًا على مقعد النقيب.

وتضم القائمة كلاًّ من حسين حسن زين العابدين، وكمال عبده محمد، ومحمد صلاح الدين عبد الغفار، ومحمد مصطفى سيد، ومحمود أسامة أحمد عبد السلام، كمرشحين عن شعبة الهندسة المدنية.

وجاء عن شعبة الكهرباء، عبد الناصر معروف أحمد، وعصام كمال عبد الجليل، وعمر عادل عبد العزيز السيد، ويحيى يوسف محمود، وعن شعبة الميكانيكا الحسيني لزومي عياط، ومصطفى عبد الحفيظ علي، فيما تضم القائمة عن شعبة العمارة محمد طه حازم يوسف، وأيمن إبراهيم محمد، فيما جاء عاطف السيد محمود مرشحًا عن شعبة تعدين وفلزات.

وقال د. علي عبد الرحيم، مرشح النقيب في تصريحات: إن الهدف العام لقائمة تجمع "مهندسي أسيوط" هو بناء نقابة قوية تخدم المهندسين وأسرهم، وتحافظ على حقوقهم، وترتقي بمهنة المهندسن وبالتالي ارتقاء وتنمية الوطن ليصبح في المقدمة.

وأضاف أن برنامج القائمة يتلخص في 3 محاور؛ أولها: خدمة المهندس، والمحافظة على حقوقه، والعمل على النهوض بالمهندس فنيًّا وعلميًّا ومهاريًّا، والاهتمام بأسرة المهندس، سواء كان زوجًا أو زوجة أو الوالدين والأبناء صحيًّا واجتماعيًّا ومعرفيًّا ورياضيًّا ومهاريًّا وثقافيًّا وعلميًّا، بالإضافة إلى النهوض بمهنة الهندسة فنيًّا وعلميًّا ومهاريًّا والمحافظة على مهنة الهندسة وشرف مزاولتها ومكانتها.

وأضاف المهندس الحسين عياط، المرشح بالقائمة، أن القائمة تضم مختلف التيارات والمراحل العمرية؛ فهي تجمع بين جيل الخبرة النقابية وجيل الوسط وجيل الشباب الذي تخرج أثناء فرض الحراسة على النقابة.

جولات انتخابيه لحزب الحرية والعدالة بمركز الفتح باسيوط

نظم مرشحو حزب الحرية والعدالة عدة جولات انتخابية طافت شوارع ومقاهي ومساكن مركز الفتح حيث قام بها كلا من د  كتور عبد العزيز خلف (فئات) فردى رمز الشبكة والحاج عبد الله صادق نصر (عمال) فردى رمز براد الشاي والحاج  محمد عمر منصور حماد (عمال) قائمة رمز الميزان و الأستاذ عبد الحكيم عبد الله محمد (عمال) قائمة.

وأكد د. عبد العزيز خلف  فى كلمته التي ألقاها في احد الأفراح اثناء الجولة  أن برنامج حزب الحرية والعدالة يهتم بتنمية الإنسان والمجتمع، ومكافحة الفساد وتطهير البلاد، وسن تشريعات وقوانين من شأنها تقوية دور منظومة الحكم المحلي التي عجت بالفساد في ظل عهد النظام البائد، وهو ما ظهر جليًّا في تدني الخدمات التي تُقدم للمواطنين، موضحًا أن العدالة هدف رئيسي لحزب الحرية والعدالة والتي من أهم أسسها إعادة توزيع الثروة على البلاد بشكل عادل؛ مما يضمن وصول الخدمات للمواطنين في أماكنهم.

وأكد أهالي الفتح  دعمهم الكامل لمرشحي حزب الحرية والعدالة في الانتخابات المقبلة من أجل الحفاظ على مكتسبات ثورة الخامس والعشرين من يناير، والحفاظ على هوية الشعب المصري التي هي مرجعية وأساس حزب الحرية والعدالة.

طقس اليوم الجمعة 11/11/2011 فى اسيوط الصغرى :: 8 والعظمى :: 23


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على اربع اجزاء اللقاء الجماهيري للمهندس صلاح المهدي المرشح لعضوية مجلس الشعب بالغنايم باسيوط ويطلب بحكم الوطنية سماع النشيد الوطنى ويقف تحية له والجماهير معه ويقف دقيقه حداد على ارواح شهداء ثورة 25 يناير والجماهير معه

                             الجزء الاول

                            الجزء الثانى 

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مئوية الزمالك وهزيمة من اتليتكو مدريد 4/1

               دخلة جماهير الزمالك فى المئوية

                    نجوم الزمالك القدامى

نداء هام الى اللواء/ السيد البرعى محافظ اسيوط و المسئولين فى اسيوط فى قضية اجتماعية واخلاقية تهدد مستقبل اسيوط بالخطر لزيادة نسبة تشرد الاطفال وعدم الاهتمام بالتعليم والمبادئ والحل بسيط وهو البحث عن جميع الاطفال المشردين بجميع القرى والمراكز بالمحافظة ووضعهم فى مكان مناسب تخصصه المحافظة او رجل اعمال من اسيوط نضع فيه هؤلاء الاطفال المشردين والباحثين عن ملجأ يحتويهم ونضعهم فى الوضع الصحيح ونقوم بتعليمهم وابتكار موهبه جميله فى هؤلاء الاطفال التى تحتاج لمن يراعيها وتضعهم فى الطريق الصحيح ويبدعوا فى المكان الذى احتواهم فذلك هو جزاء رد المعروف وبدلا من ان يمثلوا خطرا على اسيوط فى المستقبل فيصبح منهم البلطجى والسارق والقاتل وقاطع الطريق نصنع منهم أطباء ومهندسين ومسئولين وعمال شرفاء ومخلصين

                    احلام اطفال اسيوط المشردين

ارتفع عدد أطفال أسيوط الذين يتم استغلالهم في سوق العمل، كما زاد عدد أطفال الشوارع إلي أعداد مخيفة، مما يعد كارثة،
ونحن نشاهدهم الآن في الشوارع علي الأرصفة ليلا وعلي أرصفة محطات السكة الحديد وأسفل الكباري وداخل الأنفاق وقد تحولت تلك المواقع إلي عنابر للنوم لهؤلاء الأطفال المشردين الذين لا يملكون مأوي، والسؤال الذي يتردد حالياً بين العديد من المواطنين ومازال حائراً بدون رد وهو: ما مستقبل أطفال الشوارع بعد عشر سنوات أو أكثر فهل من المتوقع أن يكون مستقبل 2 مليون طفل ما بين قاطع طريق أو قاتل أو لص مساكن وغير ذلك من طرق وأساليب الإجرام؟.. وما أيضاً الخطوات التي اتخذتها كل محافظة للحد من هذه الظاهرة التي تخيف الجميع وتزداد بشكل مخيف يوما بعد يوم؟
يقول حاتم عنتر باحث في برنامج التنمية:

الدكتور محمود محمد، عميد كلية تربية الوادي الجديد يؤكد سعى الكلية لنيل استقلالها عن جامعة أسيوط، بحيث تصبح فرعا يتم من خلاله تأسيس عدد من الكليات الجديدة، وعلى رأسها كلية الطاقة المتجددة



أكد الدكتور محمود محمد، عميد كلية تربية الوادي الجديد، سعي الكلية لنيل استقلالها عن جامعة أسيوط، بحيث تصبح فرعا يتم من خلاله تأسيس عدد من الكليات الجديدة، وعلى رأسها كلية الطاقة المتجددة، بحيث يتم الاعتماد في تأسيسها علي أساتذة قسم العلوم والرياضيات بالكلية.

وأضاف إن الكلية تحتوي على مكونات تكفي لتشكيل ثلاث كليات كاملة هي التربية، والعلوم، والآداب، بجانب وجود فرعين لكليتي الزراعة، والطب البيطري، وفرعين للتعليم المفتوح لكل من كليتي التجارة، والحقوق.

ضبط 100 بندقية مستوردة قبل ترويجها بأسيوط

نجحت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام ...