الجمعة، 11 نوفمبر 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد توعية سياسية للحرية والعدالة بقرية بني شعران - منفلوط باسيوط




باقى الصور




أقام حزب الحرية و العدالة ببني شعران - منفلوط مؤتمرا للتوعية السياسية و عرض برنامجهم الإنتخابي و ذلك بحضور بعض مرشحي حزب الحرية و العدالة عن الدائرة الشمالية
 
حضر المؤتمر الحاج عبدالمنعم التونسي مرشح حزب غد الثورة بالتحالف الوطني الديموقراطي تحت قائمة حزب الحرية و العدالة ( رمز الميزان ) وتكلم عن تاريخه السياسي المعارض للنظام السابق منذ بدايته و حتى إنتهى برئاسته للبرلمان الموازي الذي إنشئ على غرار برلمان 2010 المزور و حيث قال المخلوع على هذا البرلمان كلمته المشهورة ( خليهم يتسلوا ) , و بفضل الله ثم ثورة ال 25 من يناير تم خلع رأس النظام فقط ولكن الجسد لا زال يفسد وهذا ما يجب علينا من إتخاذ الحذر منه ف الفترة الحالية .
وأنهى كلامه عن سبب إختياره للترشح تحت قائمة حزب الحرية و عدالة و قال أن السبب يرجع إلى أنه وجد هذا الحزب ( إسم على مسمى ) فهو فعلا يريد الحرية للجميع و العدالة للجميع .
كما حضر الدكتور عبدالله سيد صاوي مرشح الحزب بالقائمة الشمالية رقم (5) رمز الميزان , وتكلم عن ثورة 25 يناير ودور الإخوان فيها خاصة في معركة الجمل .
ثم تحدث عن تأسيس الحزب و هدفه يختصر في أن تكون مصر دولة مدنية ديموقراطية ذات مرجعية إسلامية , دولة سيادة القانون .
وأنهى كلامه بكيفية الإدلاء بالصوت يوم الإنتخاب يوم 28 نوفمبر .

وكذلك حضر المؤتمر الدكتور علي عز الدين ثابت أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط و المرشح على رأس القائمة الشمالية بأسيوط ( رمز الميزان ) وتحدث عن مناسبة عيد الأضحى وكيف الإنسان يجب أن يضحي بكل ما يملك في سبيل إرضاء الله عز و وجل و إبتغاء لجنته .
ثم قال أن أكثر من عانوا من الشعب المصري وقت النظام البائد هم أهل القرى .. و أن مهمة حزب الحرية والعدالة الأولى هي أن تعيد هذه البلاد و هذه القرى حقها المسلوب و خدمتها التي هي حق لها , فيجب أن نعيد بناء البلد و نعيد للفلاح كرامته ووضعه الحقيقي اللائق به .
و أنهى كلامه بقوله " آن لهذا الوطن أن يتغير و هذا سوف يتم عندما تقولون أنتم للفلول المفسدين ... كفاكم لا نحتاج منكم المزيد " .
كما حضر الحاج محمد مضر موسى مرشح الحزب بالدائرة الثانية فلاح فردي ( رمز التليفزيون ) , وتكلم عن الفساد الزارعي الذي روجه النظام البائد على مستوى الجمهورية و كيف أن النظلم البائد إستقصد الفلاح و إستقصد إذلاله و توفير له عيشة ضنكة دون التفكير به من خلال إيجابياته التي كان يعرضها عليه و هي ف الأصل سيلبيات يضرها به .
ثم تحدث عن الوحدة الوطنية السائدة في هذه القرية الصغيرة التي نشأ فيها ... و أننا كأبناء وطن واحد لا فرق بين مسلم و آخر مسيحي و أن عدونا الوحيد الذي نجتمع عليه جميعا هو إسرائيل .

حضر الكثير من أهالي القرية و كان من الواضح إستفادتهم من الندوة عن طريق تجاوبهم مع المتحدث و أسئلتهم في نهاية الندوة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...