الجمعة، 11 نوفمبر 2011

تجمع "مهندسي مصر" بأسيوط يعلنون أنهم سيخوضون انتخابات النقابة بقائمة ائتلافية، تضم مختلف التيارات، على رأسها د. علي عبد الرحيم محمد، الأستاذ بكلية الهندسة جامعة أسيوط، مرشحًا على مقعد النقيب

أعلن تجمع "مهندسي مصر" بأسيوط أنهم سيخوضون انتخابات النقابة بقائمة ائتلافية، تضم مختلف التيارات، على رأسها د. علي عبد الرحيم محمد، الأستاذ بكلية الهندسة جامعة أسيوط، مرشحًا على مقعد النقيب.

وتضم القائمة كلاًّ من حسين حسن زين العابدين، وكمال عبده محمد، ومحمد صلاح الدين عبد الغفار، ومحمد مصطفى سيد، ومحمود أسامة أحمد عبد السلام، كمرشحين عن شعبة الهندسة المدنية.

وجاء عن شعبة الكهرباء، عبد الناصر معروف أحمد، وعصام كمال عبد الجليل، وعمر عادل عبد العزيز السيد، ويحيى يوسف محمود، وعن شعبة الميكانيكا الحسيني لزومي عياط، ومصطفى عبد الحفيظ علي، فيما تضم القائمة عن شعبة العمارة محمد طه حازم يوسف، وأيمن إبراهيم محمد، فيما جاء عاطف السيد محمود مرشحًا عن شعبة تعدين وفلزات.

وقال د. علي عبد الرحيم، مرشح النقيب في تصريحات: إن الهدف العام لقائمة تجمع "مهندسي أسيوط" هو بناء نقابة قوية تخدم المهندسين وأسرهم، وتحافظ على حقوقهم، وترتقي بمهنة المهندسن وبالتالي ارتقاء وتنمية الوطن ليصبح في المقدمة.

وأضاف أن برنامج القائمة يتلخص في 3 محاور؛ أولها: خدمة المهندس، والمحافظة على حقوقه، والعمل على النهوض بالمهندس فنيًّا وعلميًّا ومهاريًّا، والاهتمام بأسرة المهندس، سواء كان زوجًا أو زوجة أو الوالدين والأبناء صحيًّا واجتماعيًّا ومعرفيًّا ورياضيًّا ومهاريًّا وثقافيًّا وعلميًّا، بالإضافة إلى النهوض بمهنة الهندسة فنيًّا وعلميًّا ومهاريًّا والمحافظة على مهنة الهندسة وشرف مزاولتها ومكانتها.

وأضاف المهندس الحسين عياط، المرشح بالقائمة، أن القائمة تضم مختلف التيارات والمراحل العمرية؛ فهي تجمع بين جيل الخبرة النقابية وجيل الوسط وجيل الشباب الذي تخرج أثناء فرض الحراسة على النقابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...