السبت، 21 أبريل 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ندوة كاملة للشيخ / محمد حسان بجامعة اسيوط

                            الجزء الاول


                            الجزء الثانى


العشرات من اهالى قريه "كوم ابو شيل "التابعه لمركز ابنوب بأسيوط يقطعون الطريق الزراعى الغربى, ووضعوا الأحجار وجذوع النخيل في نهر الطريق للمطالبه بنقل رئيس المباحث الحالى لتقاعسه الامنى ,معلنين تمسكهم برئيس المباحث السابق ورفضهم لقرار نقله


قطع اليوم "السبت"العشرات من اهالى قريه "كوم ابو شيل "التابعه لمركز ابنوب بأسيوط الطريق الزراعى الغربى, ووضعوا الأحجار وجذوع النخيل في نهر الطريق، واعتدوا علي ركاب السيارات القادمة من أبنوب إلي أسيوط, للمطالبه بنقل رئيس المباحث الحالى لتقاعسه الامنى ,معلنين تمسكهم برئيس المباحث السابق ورفضهم لقرار نقله، مؤكدين أنه يتمتع بكفاءة عالية وعلاقات طيبة مع الجميع.


وأكد محمد عبد الفتاح –احد المعتصمين,أن الاعتصام سببه تعرض القريه والقرى المجاوره لمركز ابنوب لانفلات امنى كبير عقب نقل رئيس المباحث السابق واكبر دليل على ذلك تزايد معدل الجريمه وانتشار السلاح فى القريه , بسبب نقل بعض الكفاءات وتعيين غير المؤهلين بدل منهم فى بعض المواقع القيادية، المشهود فى أماكنهم بعدم كفاءتهم وانتشار المحسوبية والوساطة كما كان يحدث فى العهد البائد.


وقرر الأهالى الدخول فى اعتصام مفتوح لحين تنفيذ طلبهم برحيل رئيس المباحث الحالى , حيث أنه تولى قيادة إدارة فرع البحث الجنائى بعدما ظل رئيسا لمباحث ابنوب ,وهو ما يؤكد أنه الأكثر قدرة على حماية الأمن فى قرى ابنوب  خاصة أنه يقوم بمعاملة المواطنين معاملة حسنة ويقوم بالإسراع فى البت والبحث فى بلاغات المواطنين التى يقدمونها إليه,رفع المتظاهرون خلال وقفتهم لافتات تطالب المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، ووزير الداخلية، برحيل رئيس المباحث الحالى .

ومن جانبه تدخل اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط للتفاوض مع الاهالى ,وامر بفرض كردونات وخدمات امنيه اضافيه تحسبا لاتخاذ المتظاهرين خطوات تصعيديه غير سلميه لاجبار المسئولين للاستجابه لهم.

مزارع يحمل الحشيش لأحد أقاربه بسجن أسيوط


حاول مزارع بأسيوط تهريب مخدرات لمسجون بسجن مركز ابنوب أثناء إحدى الزيارات الخاصة للسجين.

تمكن العميد أحمد أبوعقيل رئيس مباحث أسيوط بضبط المزارع محمد أ وبحوزته 100 جرام حشيش و16 قرصا مخدرا. تم القبض على المتهم وإحالته إلى نيابة ابنوب التى امرت بحبسه.

الشيخ عبدالمحسن أبوالحسن، مدير دار الفتوى السابق بأسيوط ورئيس مجلس بيت العائلة بأسيوط: التعليم حد من مشاكل الميراث بأسيوط


أكد الشيخ عبدالمحسن أبوالحسن، مدير دار الفتوى السابق بأسيوط ورئيس مجلس بيت العائلة بأسيوط، أن وضع الميراث تغير في الصعيد حيث كان في الماضي لا يعطي أهل المرأة ميراثها معللين أن أموالهم تذهب إلى عائلة أخرى ولكن الآن تحصل المرأة على ميراثها وقليل جدًا ما يحدث مشاحنات حول الميراث، وأشار إلى أن انتشار التعليم ساعد في تراجع مشاكل الميراث.

وقال أبوالحسن إن المرأة الآن هي التي تطلب ترك ميراثها مع إخوتها خوفًا من حدوث مشاكل مع زوجها حتى إذا عادت إلى بيت أبيها تجد ما تأكل منه دون أن تشعر بالغربة في منزل أبيها.

وأكد أن القانون والشرع يعطيان المرأة حقها وأنها حتى إذا تنازلت عن ميراثها فالشرع يرفض ذلك.

وقال جمال عسران المحامي، إن القانون الجنائي لا يوجد به نصوص لمعاقبة نزاعات الميراث ولكن النزاع المدني يقف في صف المرأة، حيث إنه منع سقوط حق المطالبة للمرأة لمدة 33 عامًا.

وطالب عسران بوضع نصوص تضمن تعويض المرأة المتضررة من نزاعات الميراث منذ وقت لجوئها إلى المحاكم حتى تحصل على الحكم حتى يتم تعويضها خلال فترة التقاضي.

السيطرة على حريق اندلع فى 3 منازل بمركز الغنايم فى أسيوط

تمكنت أجهزة الدفاع المدني والإطفاء بأسيوط من السيطرة على حريق اندلع في 3 منازل بمركز الغنايم في أسيوط، بسبب تطاير شرر من فرن بلدي بأحد المنازل انتقل علي إثرها إلي منزلين آخرين. مما أدي إلي نفوق 10 رءوس ماعز وعدد من الطيور، واحتراق كمية من الغلال، دون حدوث إصابات بشرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد باندلاع حريق بمنزل حسين أحمد مصطفى (46 سنة–عامل، وانتقل إلي منزلي حسين إبراهيم أحمد (28 سنة–فلاح)، وعشرى محمدين أحمد على (51 سنة–عامل)، وتمت السيطرة عليه وإخماده بمعرفة الحماية المدنية، دون حدوث ثمة إصابات بشرية.


ونجم عن الحريق نفوق عدد 10 رءوس ماعز، وكمية من الطيور وكمية من الغلال والتبن والبوص بالمنازل الثلاثة، وبسؤال ملاك المنازل، أرجعوا سبب الحريق إلى تطاير الشرر من الفرن البلدي بالمنزل الأول، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابة مواطن بحروق متفرقة بجسده بقرية "كردوس" التابعة لمركز صدفا بأسيوط، بعد اندلاع حريق في منزله، بسبب ماس كهربائي

أصيب فلاح بحروق متفرقة بجسده بقرية "كردوس" التابعة لمركز صدفا بأسيوط، بعد اندلاع حريق في منزله، بسبب ماس كهربائي، حيث امتد الحريق إلى منزلين آخرين، مما أدى إلى نفوق 8 رءوس ماشية، واحتراق جميع أثاثات المنازل الثلاثة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا يفيد بإصابة كمال عبدالله خلف الله (42 سنة – فلاح)، بحروق متفرقة بأنحاء جسده، علي خلفية اندلاع حريق في منزله، امتد إلي منزلين ملاصقين له، ملك كل من حسين أحمد حسن (72 سنة – فلاح)، وعلي مكي حسن (45 سنة - حاصل علي دبلوم)، ومقيمين بقرية كردوس، وتم نقل المصاب إلي مستشفي صدفا المركزي.


نجم عن الحريق أيضًا نفوق 8 رءوس ماشية بالمنزل الأول، واحتراق بعض الأجهزة الكهربائية والأثاثات بالمنزل الثاني، وكمية من البوص بالمنزل الثالث، وجارٍ تقدير قيمة التلفيات.


بسؤال مالك المنزل الأول، رجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بالمنزل، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك وأيده في أقواله مالكي المنزلين الآخرين، وأخطر المعمل الجنائي والطب البيطري للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

عاجل :: بالفيديو القبض على عريف سرى عميل لأمن الدولة يراقب تحركات مسيرة الاخوان والجماعة الاسلامية بميدان ام البطل باسيوط

                          الفيديو الاول


                        الفيديو الثانى


إصابة 4 عمال بطلقات نارية في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في قرية الأقادمة التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط

أصيب 4 عمال بطلقات نارية بالجسم في قرية الأقادمة التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط، في مشاجرة علي يد فلاح ونجله بالقرية، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بوصول كل من محمود سيد يونس مصطفي (19 سنة – عامل)، ومحمد منصور محمد (34 سنة - عامل)، وعبد العزيز محمد منصور محمد (12 سنة–عامل)، ومحمد سيد يونس (17سنة – عامل)، وجميعهم مقيمون بقرية الأقادمة، إلي مستشفي أبوتيج المركزي، مصابين بطلقات نارية.


بالانتقال وسؤال المصاب الرابع اتهم كلا من عبد المجيد علي عبد الحميد أحمد (70 سنة–فلاح)، ودخيل عبد المجيد علي عبد الحميد (17 سنة–فلاح)، ومقيمين بذات القرية، بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم، وإحداث ما بهم من إصابات لخلافات بينهم، بسبب الجيرة ولعب الأطفال.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط السلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حركة 6 ابريل وحركة كفاية تهاجم الاخوان المسلمين والجماعة الاسلامية

                              الفيديو الاول


                             الفيديو الثانى


بالصور اسيوط فيس توك ترصد الاعتداء على اتوبيسات الاخوان وحركة 6 أبريل لا علاقة لنا بالاعتداء على الإخوان بميدان التحرير

                            باقى الصور

مباحث السكة الحديد بأسيوط تضبط مهندس ديكور فلسطينى بحوزته أقراص مخدرة أثناء تواجده بمحطة سكة حديد أسيوط


ضبطت مباحث السكة الحديد بأسيوط اليوم، مهندس ديكور فلسطينى بحوزته أقراص مخدرة أثناء تواجده بمحطة سكة حديد أسيوط.

كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور شرطة محطة سكة حديد أسيوط بضبط محمد مرزوق شاكر الكحلوت 42 سنة ومقيم بمخيم جباليا محافظة غزة ـ دولة فلسطين (لا يحمل تحقيق شخصية) وبحوزته عدد (15) قرصا مخدرا (تامول) حال تواجده على رصيف محطة سكة حديد أسيوط، بمواجهته بما أسفر عنه الضبط.


اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، كلفت إدارة البحث بفحص أبعاد نشاطه الإجرامى، وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.

بالصور المئات من أنصار "أبو إسماعيل" يواصلون اعتصامهم وينصبون 65 خيمة.. ومسيرات تطوف الميدان للدعوة لثورة ثانية

                          باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حيوان غريب يعود من جديد ويقتل ويصيب المواطنين بمركز البدارى باسيوط والاهالى يرجحون أنه سلعوة وتقرير لجنة الطب البيطرى هو كلب برى والاهالى يتهمون عضو مجلس سابق بأنه من قام باصطحاب وتربية هذه الحيوانات وإطلاق سراحها بالقرية لقتل المواطنين وترويعهم عقاباً على عدم التصويت له فى انتخابات مجلس الشعب الأخيرة





ظهر حيوان غريب منذ أكثر من أسبوعين قال الاهالى أنه "سلعوة" وذلك بقرية نجوع المعادى بمركز البداري بمحافظة أسيوط وعقر فلاحا مما أدى إلى وفاته وأصاب ثلاثة أطفال آخرين تم نقلهم إلى المستشفى لإجراء الإسعافات  وقبل ان يتماثلوا للشفاء عاد اليوم مرة أخري ليصيب 4 أشخاص آخرون.


على الفور قام الأهالي بمطاردة هذا الحيوان منقضين عليه واردوه جثة هامدة متوجهين إلى المركز واصطحبوا معهم لجنة من الطب البيطري للمعاينة حيث جاء فى تقريرها أنه حيوان مفترس حجمه ما بين الكلب البري والذئب يعقر الإنسان في وجهه فقط مما أسفر عن مقتل عادل إبراهيم على (35 سنة – فلاح ) من عزبة المراكبية التابعة لقرية نجوع المعادى بالبداري وأصاب 7 آخرون .


وقد سادت حالة من الذعر بين أهالي القرية النيلية والتي يبلغ تعدادها 30 الف نسمة وبين تلاميذ المدارس حيث رفضوا الذهاب إلى المدارس وقد اتهم الأهالي عضو مجلس شعب عن الوطني المنحل سابقاً بأنه من قام باصطحاب وتربية هذه الحيوانات وإطلاق سراحها بالقرية لقتل المواطنين وترويعهم عقاباً على عدم التصويت له فى انتخابات مجلس الشعب الأخيرة

البقاء لله :: مصرع الصياد / عادل إبراهيم علي واصابة 3 اخرين اثر قيام سلعوة بمهاجمتهم بقرية نجوع المعادي بمركز البداري بأسيوط  

عاجل :: اصابة 3 اشخاص فى مشاجرة وقعت بين عائلتى السوالم والقواسم بمركز البدارى بقرية النواميس باسيوط

اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط
أصيب ثلاثة أشخاص فى مشاجرة وقعت بين عائلتى السوالم والقواسم بمركز البدارى بقرية النواميس.

وكان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا يفيد نشوب مشاجرة بين عائلتى السوالم والقواسم بناحية النواميس بمركز البدارى ونتج عنها إصابة كل من محمد العربى سيد أحمد سن 19 طالب مصاب بطلق نارى بالكتف اليسرى، إسلام العربى سيد أحمد سن 17 طالب مصاب بطلق نارى بالقدم اليسرى وجرح بفروة الرأس، وإسماعيل العربى سيد أحمد سن 25 حاصل على دبلوم .. مصاب بجرح تهتكى بفروة الرأس وكلهم من عائلة السوالم، وتم تحويلهما إلى مستشفى أسيوط الجامعى.


وبسؤالهم اتهموا كلا من تمام أحمد حسن تمام، وعلاء أحمد حسن تمام ، وعماد جمال حسين سيد مقيمين بذات الناحية ، ولم يتم ضبطهم وذلك إثر حدوث مشادة كلامية بينهما لخلافات سابقة بين العائلتين بسبب الجيرة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها أفراد الطرف الثانى على أفراد الطرف الأول مما أدى إلى حدوث إصابتهم ، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجماعة الاسلامية وجماعة الاخوان المسلميين ايد واحدة فى جمعة تقرير المصير اسيوط

                          الفيديو الاول


                          الفيديو الثانى


                          الفيديو الثالث

صورة شهادة وفاة الدكتورة نوال عبد العزيز نور والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل تثبت أن جنسيتها مصرية

بالفيديو ذكر و صلاة و قراءة القرأن لمعتصمى التحرير من أجل حماية الثورة

بالفيديو جزء من محاضرة الشيخ / محمد حسان باسيوط

لاحول ولاقوة الابالله العلى العظيم :: انتحار مريض نفسى بمركز ساحل سليم باسيوط اطلق الرصاص علي نفسه


انتحر مريض بمركز ساحل سليم  اطلق الرصاص علي نفسه تم نقل الجثه الي المشرحه وتولت النيابه التحقيق
تلقي اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط بلاغاً من الاهالي بساحل بعثورهم علي جثة فنيار وليم صابر حنا 40 سنة اثر اصابته بطلق نارى بالرأس كما عثور بجوار جثته على فرد خرطوش . بسؤال شقيق المتوفى حنا وليم صابر 45 سنة موظف قرر أن شقيقه المتوفى احدث اصابته بنفسه التى اودت بحياته لمعاناته من مرض نفسى ولم يتهم أحدا.
.

العداءة الماليزية تسلم محافظ أسيوط شهادة تقدير من مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا الأسبق تقديراً له على حسن الضيافة والترحاب الذي شهده فريق العدو الماليزي بأسيوط


تسلم اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط اليوم السبت شهادة تقدير من العداءة الماليزية بإمضاء مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا الأسبق تقديراً له على حسن الضيافة والترحاب الذي شهده فريق العدو الماليزي بأسيوط .

كان اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط قد التقي الوفد الماليزي بدار الضيافة بديوان عام المحافظة لتقديم الشكر والتقدير من أهالي أسيوط لحثهم التطوعي نحو دعم السياحة المصرية والترويج لها عالمياً وتوضيح مدي الأمان الموجود في مصر وتأثير ذلك على السياحة التنموية .

وأكدت العداءة الماليزية سويبة محمد ناصر 38 سنة على حسن الضيافة الذي لاقته من أجهزة المحافظة والأهالي الذين تجمعوا معها مشاركين لها في العدو مبديه سعادتها بمشاهدة عادات وتقاليد أسيوط بالإضافة إلى المناطق الأثرية وركوب الخيل، وأشار مسئول شركة السياحة المرافق للعداءة إلى طباعة كتاب "رحلة 32 يوم" يتضمن الدعاية والترويج للسياحة في مصر وتنفيذ برنامج "أعرف بلدك" ونشره في ماليزيا .

كما قام المحافظ بتسليم درع المحافظة للعداءة الماليزية وهدايا تذكارية للوفد المرافق لها متمنياً لها التوفيق في استكمال العدو لمسافة تصل إلى 1111 كيلو مترا حتى مدينة بورسعيد مروراً بمحافظات المنيا وبنى سويف والقاهرة والجيزة والسويس والإسماعيلية وتسجيل رقم قياسي جديد يمكنها من الدخول فى موسوعة جينس للأرقام القياسية

افتتاح 12 مشروعًا جديدًا في أسيوط بمناسبة العيد القومي للمحافظة

يفتتح السيد البرعي محافظ أسيوط 12 مشروعًا في 6 مراكز بالمحافظة خلال الأسبوع الجاري في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي.من بينها مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا،والذي بلغت تكلفته مليونا و770 ألف جنيه،وكوبري نزلة عبداللاه بديروط والذي يربط قرى شرق المركز بغربه والطريق الزراعي (أسيوط-القاهرة) بتكلفة 4 ملايين جينه،وفي ساحل سليم يفتتح 4 عمارات سكنية للأسر الأولى بالرعاية بمنطقة المطمر بتكلفة 4 ملايين و200 ألف جنيه، كما يتم افتتاح مركز الغسيل الكلوي بمستشفى ساحل سليم المركزي.

وفي البداري يقوم بافتتاح مبنى الوحدة المحلية بقرية العتمانية و4 وعمارات سكنية بتكلفة 4 ملايين جنيه، وفي القوصية يفتتح مدرسة مير الثانوية بعدد 18 فصلا ومركز التكوين الاجتماعي بالقرية، ومعهد محمد يوسف عبد الرحمن الابتدائي الأزهري بقرية التمساحية.


وفي مركز الغنايم يفتتح محافظ أسيوط 200 وحدة سكنية بتكلفة 10 ملايين جنيها، ومدخل طريق الغنايم الصحراوي بعد إنارته بتكلفة 3 ملايين و400 ألف جنيه ومستشفى الغنايم المركزي بعد تطويرها بتكلفة مليون و200 ألف جنيه.

مركز أحمد بهاء الدين بأسيوط يشارك في مؤتمر أدباء الإقليم بالأقصر

يشارك مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط في فعاليات الدورة الثانية عشرة لمؤتمر إقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي في الفترة من 22 حتي 24 أبريل الجاري.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير النشاط بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي، وقال إنه يمثل المركز في المؤتمر الأديب أحمد راشد مؤسس أول نادي للمجتمع المدني في مصر وأول نادٍ للقصة في الصعيد.


أضاف سعيد أن الأديب أحمد راشد سيمثل جميع أعضاء المركز الثقافي ويتحاور مع الجميع باسمنا من أجل الوصول لغاية واحدة ننشدها جميعًا ونتمني أن تسهم الظروف في تنفيذها فمازالت الثقافة في مياه راكدة، ومازالت تداعيات فساد النظام السابق هي السمة الرئيسية الواضحة على سلوك البشر وما تم غرزه من ثقافة رديئة تكرس المصلحة الشخصية والأنانية والتعصب للرأي

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الاول من يوميات ونيس والحلقة الثامنة والعشرين بعنوان (( التفكير من اجل الأبناء أولا ))

طقس اليوم السبت 21/4/2012 فى اسيوط (( مشمس جزئيا )) والصغرى :: 16 والعظمى :: 32


عاجل :: بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد بيان هام من معتصمي التحرير


عاجل :: بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فيديو تتناوله بعض المواقع يثبت تزوير جنسية والدة الاستاذ / حازم صلاح ابو اسماعيل مع شرح طريقة اثبات التزوير لكى يفعلها أى شخص عادى ويتأكد من التزوير

                                الفيديو




                               الموقع من هنا

الطريقة لاثبات التزوير ::

1_ ادخل على الموقع المشار اليه

2_ ضع علامة (√)

عند الجملة

 I have read the Privacy and Computer Fraud and Abuse Acts Notices and Disclaimers.  

3_ اضغط على submit

4 _ اكتب ( nour ) عند جملة  Last Name كما هو مبين بالصورة من موقع اليوم السابع

5 _ اكتب التاريخ 11/03/1946 كما هو مبين بالصورة من موقع اليوم السابع
عند جملة  Date of Birth (MM/DD/YYYY) 

6 _ اكتب الرقم 5223  كما هو مبين بالصورة من موقع اليوم السابع
عند جملة  Social Security Number (Last 4 Digits) 


ثم تظهر هذه الرسالة ::
Your passport application was not found. It is possible your application has not made it into our system yet.

It is currently taking 7-10 days to begin tracking your application whether you requested Routine Service or Expedite Service and overnight delivery. If you have not received your passport and you are traveling within the next 2 weeks, please call the National Passport Information Center.

Please allow the time frames mentioned above before checking again on the status of your application.

Note: If your information (last name, date of birth, and last four digits of your Social Security Number) matches more than one record in our database your record will not appear online.

If your status is not found, and you are not traveling within 48-72 hours, please try again later. If you are traveling within 48-72 hours, please contact the National Passport Information Center by phone or via email. Responses to emails may take 2-4 days.


نص الترجمة ::


لم يتم العثور على طلبك جواز سفر. فمن الممكن طلبك لم يجعله في نظامنا حتى الآن.

التي تقوم بها حاليا 7-10 أيام إلى البدء في تعقب التطبيق الخاص بك إذا كنت طلبت الخدمات الروتينية أو الإسراع الخدمة والتسليم بين عشية وضحاها. إذا لم تكن قد تلقت جواز سفرك وكنت مسافرا في غضون الأسابيع القادمة 2، يرجى الاتصال معلومات جواز السفر المركز الوطني.

اسمحوا الأطر الزمنية المذكورة أعلاه قبل التحقق مرة أخرى عن حالة طلبك.

ملاحظة: إذا كانت المعلومات الخاصة بك (اسم العائلة، تاريخ الميلاد، وآخر أربعة أرقام من رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك) يطابق أكثر من سجل في قاعدة البيانات لدينا السجل الخاص بك لن تظهر على الانترنت.

إذا لم يتم العثور على وضعك، وكنت لا ترغب في السفر في غضون 48-72 ساعة، يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق. إذا كنت مسافرا في غضون 48-72 ساعة، يرجى الاتصال معلومات جواز السفر المركز الوطني عن طريق الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني. ردود على رسائل البريد الإلكتروني قد يستغرق 2-4 أيام.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شكوى من المواطن غويل عبد العليم يوسف من مركز ساحل سليم باسيوط يرسل رسالة للمجلس العسكرى من ظلم الداخلية له وتعرض أسرته للرعب من اطلاق الرصاص الحى بكثافة على منزله من الداخلية ترى هل هذا المواطن مظلوم ام ظالم سؤال نوجهه للسلطات المعنية ؟

                         الفيديو الاول


                         الفيديو الثانى


                        الفيديو الثالث

بالفيديو أسيوط تستضيف المؤتمر الأول لائتلافات أفراد الشرطة


بالصور الجماهير التركية ترفع لافتة "أحببناك دون أن نراك يا رسول الله"

الجماهير التركية ترفع  - كرة القدم
رفعت جماهير مباراة بشكتاش وغلطة سراي لافتة كتب عليها باللغة التركية "أحببناك دون أن نراك يا رسول الله"، ضمن مباراة ذهاب تحديد البطل ضمن النظام الجديد "سوبر فاينال".
وجاءت اللافتة لتعبر عن الحب الكبير الذي يكنه الشعب التركي، حيث أنها اختارت أقوى مباريات الموسم لتعبر عن عشقها وحبها لرسول الله.
يذكر أن غلطة سراي خرج فائزاً من تلك المواجهة بهدفين نظيفين عن طريف فيليبو ميلو البرازيلي، وإيدين يلماز التركي.
ويتكون نظام "سوبر فاينال" التركي من 4 فرق في صدارة الترتيب تتأهل بعد انتهاء الـ34 جولة من الدوري، ويتم تحديد البطل من خلال مباريات ذهاب وإياب بين الفرق بنظام المجموعة بعد تحديد المواجهات.
حيث يتم اختيار أيضا الفرق المتأهلة إلى دوري أبطال أوروبا بشكل مباشر أو من يتأهل إلى التصفيات المبدئية.
كما تلتقي الأربع فرق التالية لتتنافس فيما بينها على التأهل إلى الدوري الأوروبي، ثاني أكبر المسابقات في أوروبا.
يذكر أن نظام الـ"سوبر فاينال" انطلق في 14 نيسان/أبريل 2012، وينتهي في 13 أيار/مايو المقبل.

لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله :: بالصور موقع الاقباط اليوم ينشر صور عن ظهور عرق ودم من تمثال قيامة المسيح باسيوط


بالصور .. معجزة قوية .. ظهور عرق و دم حقيقى من تمثال قيامة المسيح باسيوط 2011
                            باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الفريق احمد شفيق وحزنه على خروج صديقه الشخصي عمر سليمان من سباق الرئاسة

امانة الوفد بديروط تقيم يوم ترفيهى للأطفال بكفالة الأيتام

اقام أمين عام حزب الوفد بأسيوط محمد عيد عبد الجواد تكريما واحتفالا بالايتام بجمعية كفالة اليتيم بديروط وقدموا فقرات متنوعة وتوزيع وجبات و هدايا والعاب ومشروبات واللعب مع الاطفال .
وبدت على الاطفال فرحة شديدة خاصة عندما تم توزيع العاب عليهم والطريف ان احد الاطفال طلب عروسة بدلا من المسدس حيث كان يتم توزيع عرائس على البنات ومسدسات لعبة على االذكور مما جعل المنظمين يسارعون فى تلبية رغبته واحضار عروسةةخصيصا له.

وقد صرح أمين الحزب لشبكة رصد : الحمد لله على اليوم الجميل وهيتكرر تانى بإذن الله وشعورنا سعيد جدا بفرحة الاطفال وهما ملتفين حوالينا وهنشاركهم فى الايام القادمة تانى .

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...