السبت، 21 أبريل 2012

عاجل :: بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فيديو تتناوله بعض المواقع يثبت تزوير جنسية والدة الاستاذ / حازم صلاح ابو اسماعيل مع شرح طريقة اثبات التزوير لكى يفعلها أى شخص عادى ويتأكد من التزوير

                                الفيديو




                               الموقع من هنا

الطريقة لاثبات التزوير ::

1_ ادخل على الموقع المشار اليه

2_ ضع علامة (√)

عند الجملة

 I have read the Privacy and Computer Fraud and Abuse Acts Notices and Disclaimers.  

3_ اضغط على submit

4 _ اكتب ( nour ) عند جملة  Last Name كما هو مبين بالصورة من موقع اليوم السابع

5 _ اكتب التاريخ 11/03/1946 كما هو مبين بالصورة من موقع اليوم السابع
عند جملة  Date of Birth (MM/DD/YYYY) 

6 _ اكتب الرقم 5223  كما هو مبين بالصورة من موقع اليوم السابع
عند جملة  Social Security Number (Last 4 Digits) 


ثم تظهر هذه الرسالة ::
Your passport application was not found. It is possible your application has not made it into our system yet.

It is currently taking 7-10 days to begin tracking your application whether you requested Routine Service or Expedite Service and overnight delivery. If you have not received your passport and you are traveling within the next 2 weeks, please call the National Passport Information Center.

Please allow the time frames mentioned above before checking again on the status of your application.

Note: If your information (last name, date of birth, and last four digits of your Social Security Number) matches more than one record in our database your record will not appear online.

If your status is not found, and you are not traveling within 48-72 hours, please try again later. If you are traveling within 48-72 hours, please contact the National Passport Information Center by phone or via email. Responses to emails may take 2-4 days.


نص الترجمة ::


لم يتم العثور على طلبك جواز سفر. فمن الممكن طلبك لم يجعله في نظامنا حتى الآن.

التي تقوم بها حاليا 7-10 أيام إلى البدء في تعقب التطبيق الخاص بك إذا كنت طلبت الخدمات الروتينية أو الإسراع الخدمة والتسليم بين عشية وضحاها. إذا لم تكن قد تلقت جواز سفرك وكنت مسافرا في غضون الأسابيع القادمة 2، يرجى الاتصال معلومات جواز السفر المركز الوطني.

اسمحوا الأطر الزمنية المذكورة أعلاه قبل التحقق مرة أخرى عن حالة طلبك.

ملاحظة: إذا كانت المعلومات الخاصة بك (اسم العائلة، تاريخ الميلاد، وآخر أربعة أرقام من رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك) يطابق أكثر من سجل في قاعدة البيانات لدينا السجل الخاص بك لن تظهر على الانترنت.

إذا لم يتم العثور على وضعك، وكنت لا ترغب في السفر في غضون 48-72 ساعة، يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق. إذا كنت مسافرا في غضون 48-72 ساعة، يرجى الاتصال معلومات جواز السفر المركز الوطني عن طريق الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني. ردود على رسائل البريد الإلكتروني قد يستغرق 2-4 أيام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...